تطبيق تقطيع مقاطع الفيديو للسناب و حالات الواتساب

تطبيق تقطيع مقاطع الفيديو للسناب و حالات الواتساب

لماذا نهتم في تطبيق تقطيع مقاطع الفيديو للسناب و حالات الواتساب. لاشك أن التطبيقات المذكورة هي أكثر البرامج المستخدمة خلال يومنا. وغالباً ما يكون لدينا مقطع فيديو نريد تقطيع المدة لنقوم بارسالة على السناب شات او على الواتس اب. نلاحظ مشكلة عدم قبول الفيديو بسبب طولة.

مميزات تطبيق تقطيع مقاطع الفيديو.

ما يميز هذا التطبيق أنه يقوم في تقطيع أو قص الفيديو بنفس المدة بحيث يمكن للمستخدم أن يقوم بإرساله على حالة الواتساب أو السناب بعد قصه.

شاهد: الربح من السناب شات

  1. تطبيق تقطيع مقاطع الفيديو سهل الاستخدام.
  2. تطبيق خفيف على الجهاز.
  3. يمكنك قص أي مقطع فيديو مهما كان طوله بكل سهولة.
  4. التطبيع مناسب لقص مقاطع حالات الواتساب والسناب شات.

البرنامج رائع جداً وعن تجربة شخصية لي التقطيع للفديوهات وكذلك دمج الفديوهات للسناب شات وكذلك تم دمج الفديوها لحالات الواتساب وحقيقة هذا التطبيق م أفضل التطبيقات في تقطيع مقطع الفيديو أو دمجة لحالات الواتساب أو snapchat. وسوف اقوم باضافة رابط التحميل في نهاية الصفحة. للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد و ios.

قد يهمك: خطوط فوتوشوب

شرح يوتيوب طريقة تقطيع فيديو حالات الواتساب والسناب.

 

ماهو تطبيق Free cut لتقطيع الفيديو.

يعد فري كت افضل برنامج لـ تقطيع الفيديوهات لحالات الواتساب بامكانك تقطيع الفديوهات 30 ثانية لحالات الواتساب وكذلك دمج الفيديوهات المنزله من السناب شات. كما يمكنك تنزيل سناباتك ودمجها في هذا التطبيق الرائع برنامج تقسيم الفيديو للسناب شات والواتس اب وكذلك للستوريات تطبيق Free cut لتقسم الفيديو.

حتى الآن يعتبر تطبيق فري كت من أفضل التطبيقات المجودة لدمج مقاطع الفيديو حيث يوفر الميزتين معاً.

  • ميزة قص الفيديوهات 30 ثانية.
  • كذلك ميزة دمج الفيديو الذي تم تقطيعة وإعادة دمجه لمقطع واحد.

قد يهمك ايضاً: خطوط بيكسارت

 

تحميل تطبيق فري كت الخاص في قص و تقطيع الفيديو.

روابط تحميل التطبيق للايفون و للاندرويد. ومن الضروري أن تتم مشاهدة الفيديو لمعرفة خطوات تقطيع الفيديو دون مشاكل, كما يمكنك تحميل حالات الواتساب ومن ثم إعادة دمجها عن طريق التطبيق أيضاً.

لتحميل تطبيق فري كت لقطيع الفديوهات للايفون هنا

لتحميل تطبيق فري كتب لتقطيع الفديوهات للاندرويد هنا

نهاية مقال تطبيق تقطيع مقاطع الفيديو للسناب و حالات الواتساب. إذا كان لديك أي تساؤلات حول استخدام التطبيق أو لأي تطبيق آخر على موقعنا. لا تتردد في طرح سؤالك من خلال التعليقات أو حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي.