الرئيسية » شرح تطبيق CapCut وعمل مونتاج احترافي

شرح تطبيق CapCut وعمل مونتاج احترافي

شرح تكبيق كاب كات

شرح تطبيق CapCut وعمل مونتاج احترافي، كما سنتعرف على Capcut بطريقة مفصلة على منصة اليوتيوب. برنامج كاب كيوت مجاني بالكامل ولا يوجد علامة مائية وهو سهل في التصميم.

ويعتبر افضل تطبيق لعمل المونتاج ولديه ميزات في الانتقالات بطريقة احترافية. في عام 2023 حقق CapCut. لذلك إذا كنت تبحث عن مميزات إحترافية فهذا التطبيق لديه تحميلات كبيرة وذلك بشأن انتشارة على مواقع التواصل الإجتماعي.

مميزات تطبيق Capcut

هو تطبيق شامل خاص لتحرير الفيديو في نظام أندرويد الذي يفضله. كما يمكنك اللعب على إبداعاتك الهزلية ومراجعتها بطريقة سكينة جدة. كما يتيح لك هذا التطبيق إضافة مقاطع الفيديو وتقسيمها وتحرير الجودة وإضافة مقاطع الموسيقى والملصقات والمزيد.

شاهد أيضاً: خطوط بيكسارت عربية افضل الخطوط العربيه 450 خط

تطبيق كاب كات يجعل اللعبة التي ستقام عبر تقنية الجدول الزمني، حيث يمكنك إضافة العنصر الموجود عبر المستويات المختلفة لتسهيل التنفيذ ورغبة أكبر من امتيازات التطبيق هذه.

هذا ليس كل شيء, ولكن يمكنك أيضا اختيار أي جزء من مقطع إلى ضبط لذوقك والحاجة.

شرح يوتيوب لتطبيق CapCut

شرح كيفية عمل برنامج CapCut

تطبيق CapCut لا يدعم اللغة العربية لذلك يتوجب عليك تحويل هاتفك المحمول للغة الإنجليزية. حتى تستطيع العمل دون مشاكل.

تطبيق CapCut

شاهد أيضاً: تحويل النص المعكوس capcut

معلومات عن برنامج الكاب كات

في CapCut التطبيق لديه الأغاني الحضرية الكبيرة والمقاطع الصوتية التي يمكنك إضافتها إلى شريك الفيديو الخاص بك. وهذا بالإضافة إلى العديد من الملصقات وخطوط الكتابة لبعض وسائل الترفيه لإبداعاتك.

بعد الانتهاء من عملية التنفيذ ، يكفي النقر على زر التصدير لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك ، واستخدام الشبكات الاجتماعية من خلال TikTok. بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو رائعة بجودة عالية وفي وقت قصير.

شرح برنامج CapCut
شرح تطبيق CapCut

الترخي الذي يمنحك كل ما يلزم لتحرير مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى شريط مقادة. أشرطة الفيديو جذابة جدا باستخدام الكثير من الفردي مسلية, ملصقات افتراضية وغيرها من العناصر المثيرة للاهتمام حقا.

من اليوم ، تم تغيير اسم “Viamaker” رسميا إلى “CapCut”. التتطبيق مجاني لتحرير الفيديو الكل في واحد يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة.

سهولة الإستخدام في تطبيق كاب كات

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المنتاج والتي تتميز بسهولة الإستخدام. من خلال دمج الفيديوهات والصور. وادخال الأصوات ودمجها. لذلك إذا كنت تفكر بتطبيق مونتاج مجاني لا تترد من استخدام تطبيق الكاب كاتب.

  • جودة عالية. المرشحات المتقدمة وتأثيرات الجمال المثالية تفتح عالما من الاحتمالات

الملصقات والنصوص في CapCut

الملصقات والخطوط الأكثر شعبية تسمح لك بالتعبير الكامل عن مقاطع الفيديو الخاصة بك

تحميل تطبيق CapCut للايفون والاندرويد

لتحميل تطبيق CapCut على الايفون

لتحميل CapCut على الاندرويد

4 Comments

انقر هنا لإضافة تعليق