تطبيق Dolby On لتعديل الصوت للايفون والاندرويد وضبط دقة الاصوات

تطبيق Dolby On لتعديل الصوت للايفون والاندرويد وضبط دقة الاصوات

 تطبيق Dolby On لتعديل الصوت للايفون والاندرويد وضبط دقة الاصوات

افضل تطبيق للاندرويد والايفون في تعديل الصوت واخفاء الاصوات في الخلفية بلا شك انه تطبيق دولبي او ان

ماهو تطبيق دولبي لتعديل الصوت للايفون والاندرويد

تطبيق dolby on للاندرويد وكذلك للايفون هو تطبيق بعروض مباشرة وأبتدأ من أجهزة الاندرويد إلى وصولة للايفون ويمنحك هذا التطبيق تسجيل الصوت ويمكنك تسجيل عدة مقاطع صوتية وتحويلها لفيديو وكذلك يمكنك اعتمادها كمقطع صوتي بدقة صوت عالية كما يمكنك تسجيل من مقطوعتك الموسيقية الخاصة بك والابداعات والصوتيات

 طرق استخدام تطبيق Dolby on record audio

طريقة سهلة لاستخدام هذا التطبيق الغني عن التعريف يتيح بعد فتح التطبيق بضغطة زر تسجيل مقطع صوتي ويمكنك حفظة من اعلى التطبيق في اليمين من خلال السهم

وايضاُ بإمكانك تسجيل مقطع فيديو ومن ثم التعديل على الاصوات في الفيديو من حيث اخفاء الاصوات في الخلفية والوشوشة وغيرها وبطبيعة الحال يتم الحفظ من اعلى اليمين من خلال السهم المذكور في الشرح للفيديو التالي

وفي الشرح التالي طريقة استرداد فيديو خاص فيك من الاستوديو ومن ثم التعديل على الصوت الذي بداخل الفيديو ومن ثم الحفظ

مشاهدة طريقة استخدام التطبيق على اليوتيوب:

حول جهازك المحمول إلى أداة تسجيل قوية بنقرة واحدة فقط. سجل الأغاني والأصوات والآلات والبودكاست والبروفات وغيرها وكذلك المذكرات الصوتية والأفكار والكلمات والنغمات والمزيد بجودة صوت مذهلة! Dolby On هو تطبيق التسجيل المجاني الوحيد المزود بتقنية Dolby الصوتية المتطورة. قم بتسجيل الموسيقى الحية ومقاطع الفيديو دون عناء مع مجموعة من تأثيرات الاستوديو التلقائية بما في ذلك تقليل الضوضاء ، والحد ، والصوت المكاني ، ومعادل الصوت ، والمزيد.

مع Dolby On ، لن تحتاج إلى الاختيار بين التسجيل بسرعة أو بجودة مرة أخرى. قل وداعًا لضوضاء الخلفية والميكروفونات باهظة الثمن ومعدات التسجيل عالية الأداء ووقت الاستوديو. فقط قم بتشغيل التسجيل الخاص بك لتجربة الفرق.

تطبيق تسجيل وتعديل الصوت للايفون والاندرويد ضبط الاصوات بصوت لا يصدق

قم بتسجيل الموسيقى الحية والصوت ومقاطع الفيديو والبودكاست وغير ذلك بسهولة مع تطبيق تسجيل Dolby On واحصل على مجموعة من تأثيرات الاستوديو التلقائية في مسجل صوت سهل الاستخدام. بعد أن تضغط على التسجيل ، استخدم محرر الصوت لتحسين الأغاني وتحسينها باستخدام تقنية Dolby. عندما تكون جاهزًا ، قم بتصدير ومشاركة إبداعاتك مع معجبيك على Facebook و Instagram و SoundCloud والرسائل النصية والبريد الإلكتروني والمزيد. يكاد يكون مثل وجود ميكروفون استوديو موسيقى في جيبك!

جديد: يمكنك حتى التسجيل في تطبيقات أخرى والاستيراد إلى Dolby On لتحرير الأغاني وتحسينها وتحسينها باستخدام تقنية Dolby

اختبر معالجة صوتية قوية

• مسح وتحسين جودة الصوت الخاص بك مع تقليل الضوضاء ، وإزالة الجوهر ، والتلاشي للداخل / الخارج.

• شكل تسجيل الصوت والفيديو الخاص بك مع Dolby الديناميكي الفريد EQ والصوت المكاني للنغمة والفضاء.

• زيادة الامتلاء والقطع من خلال الضغط والحد من الاحتراف لتحقيق جهارة الصوت المثالي.

• تحسين حجم تسجيل الأغاني لمنصات الموسيقى الشعبية ومنصات الوسائط الاجتماعية مثل SoundCloud و Instagram و Facebook والمزيد.

صور من تطبيق Dolby On لتعديل وضبط الصوت

 

 

 

 

 

 

 

• قم بتخصيص مذكرتك الصوتية أو مذكرتك الموسيقية أو تسجيل الفيديو باستخدام تأثيرات صوتية مجانية في استوديو الموسيقى ومحرر صوتي.

• استخدم أدوات الصوت الست المصممة خصيصًا لتطبيقها على تسجيل الموسيقى الخاص بك – مثل مرشحات التصوير الفوتوغرافي للصوت ، الأنماط هي إعدادات صوتية مسبقة مصممة بشكل احترافي استنادًا إلى تحليل آلاف الأغاني.

• استخدم Dolby’s Dynamic EQ للحصول على ضبط دقيق للثلاثية والجهير والمتوسط ​​لضبط التسجيل أو المذكرة الموسيقية.

• استخدم محرر الصوت المجاني لتقليص بدء التسجيل وإيقافه

• استخدم الميكروفون الخارجي المفضل لديك لتلوين مذكرتك الصوتية أو تسجيل الموسيقى أو تسجيل الفيديو.

تسجيل صوتي. سجل صوت. تسجيل الفيديو. تسجيل الموسيقى.

• التقاط الأفكار والتسجيلات التجريبية. سجل مذكراتك الصوتية ومذكراتك الموسيقية في تطبيق استوديو تسجيل بسيط.

• تدريبات المستند أو الصوت الحي في الحفلة مع تسجيلات الصوت والفيديو الملتقطة في صوت ميكروفون الاستوديو.

• سجل الأصوات الصوتية والإلهام في الميدان لتجربة إنشاء الموسيقى التالية ، ثم قم بالتصدير إلى Logic Pro أو Ableton أو Pro Tools أو Bandlab أو DAW المفضلة لديك.

• سجل صوتًا عالي الجودة وقابل للمشاركة وسجل محتوى فيديو لمعجبيك على وسائل التواصل الاجتماعي.

• سجل الفرقة واجعل أي آلة موسيقية مذهلة: الغيتار ، والطبول ، والبيانو ، والصوت ، وأكثر من ذلك. لا تستخدم المذكرات الصوتية مرة أخرى!

إبداعاتك ، أينما تريدها

• مشاركة الصوت أو تسجيل الموسيقى مع المعجبين مباشرة إلى Soundcloud ، أو تصديرها ومشاركتها على القنوات الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Twitter و Tik Tok.

• تسجيل وإرسال الأفكار والعروض التوضيحية والبروفات وعرض التسجيلات لفرقتك الموسيقية والمتعاونين عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.

• تصدير التسجيلات والأغاني ومقاطع الفيديو الخاصة بك لتحرير إضافي: خذ أفكارك إلى محرر الصوت المفضل لديك (DAW) أو محرر الفيديو.

زر تسجيل واحد ، 50 عامًا من ابتكار دولبي

لقد استخدمنا خمسة عقود من الابتكار الصوتي لنمنحك تطبيقًا قويًا لتسجيل الصوت والفيديو. تهتم معالجة صوت Dolby المتقدمة بجودة الصوت ، لذا يمكنك التركيز على الجزء الممتع: الإنشاء.

الان نترككم مع روابط التحميل:

تحميل Dolby on للاندرويد من خلال قناتنا على التليجرام

تحميل تطبيق Dolby on للايفون من App Store