شرح تطبيق وصليني و طريقة التسجيل

شرح تطبيق وصليني و طريقة التسجيل

أصبح مجال العمل للسيدات سهل جداً في المملكة العربية السعودية. من خلال تطبيق وصليني لتوفر فرص العمل والتطور مع الرؤية 2030. فإذا كنتِ تبحثين عن مجال وتمتلكين سيارة لم يتجاوز عمرها 5 سنوات من آخر موديل. سأشرح طريقة التسجيل لتبدأي عملك كابتن في تطبيق وصليني. ويعتبر هذا التطبيق أول تطبيق خاص بالنساء.

هناك الكثير من تأتيهم عروض للعمل ولكن بلا شك أن البعض يرفضون بسبب الاختلاط وغيرها من الأسباب الخاصة. وفي الثلاثة سنوات الأخيرة تعددت تطبيقات الشركات والتي تقدم خدمة توصيل الركاب إلا أن الفكرة التي تقوم بها شركة وصليني غير مسبوقة حيث أنها مختصة بالنساء حيث يوفر العمل الخصوصية الكاملة للسيدات.

ماهو تطبيق وصليني.

تطبيق وصليني هي شركة في المملكة العربية السعودية تقدم خدمة مشابهة لشركة أوبر و كريم لكن ما يميز تطبيق وصليني كونه أول تطبيق في السعودية يقدم خدمة نقل الركاب للسيدات لمشاويرهم الخاصة بالإضافة إلى أنه يسعى لتقديم فرص العمل للكادر النسائي بطرق غير مسبوقة وتوظيف أكبر عدد ممكن وتوفير كامل الخصوصية للزبائن والكباتن.

شاهد أيضاً: كيف اسوي بلاغ على محل او متجر الكتروني

أهم مميزات تطبيق وصليني و طريقة التسجيل للنساء.

مميزات تطبيق وصليني

  1. سهولة التسجيل في التطبيق.
  2. لديه خيارات دفع متعددة من خلال الفيزا ومدى والدفع النقدي وتوفير محفظة خاصة بتطبيق وصليني “واليت” يسهل عمليات الدفع للسيدات أثناء التنقل.
  3. خدمة “متابعة الرحلة” وهي خاصة بالأهالي والأقارب بحيث يمكن للعميلة تفعيل الخدمة والسماح للأهل بمتابعة تنقلاتها الخاصة مع كابتن وصليني.
  4. انطلاق وتوسع الشركة كان ملحوظ حيث تم توفير فرص العمل بتطبيق وصليني بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية من مدن ومحافظات.
  5. يمكن للسيدات من خلال التطبيق حفظ أماكن الرحلات بحيث تستطيع العودة للمكان الذي تمت زيارته وفي أي وقت تشاء.

 

ما هي شروط التسجيل في تطبيق وصليني.

ماهي شروط تطبيق وصليني

  • أن يكون الكابتن يمتلك عربة بموديل حديث وأن لا يتجاوز عمر المركبة خمس سنوات من آخر موديل.
  • توفير رخصة السير والتأمين على العربة و رخصة القيادة والهوية الوطنية وأن تكون جميعها سارية المفعول.
  • امتلاك العربة : بحيث تكون مسجلة باسم الكابتن أو مفوض للكابتن باستخدام العربة من موقع أبشر.
  • التوجه لمقر الشركة في بداية التسجيل للتأكد من كامل المستندات المذكورة.

شاهد أيضاً: طريقة شحن سوا اون لاين من الراجحي

توفر الشركة عروض للعملاء الجديد من خلال كوبونات خصم خاصة لأول تحميل للتطبيق بحيث يمكنه استخدامه لمشوار واحد فقط وكذلك تقدم عروض مختلفة للكباتنة الجدد.

 

تجارب أحد كباتنة تطبيق وصليني.

وضحت أحدى الفتيات من خلال عملها بتطبيق وصليني بأنه عمل مريح للسيدات كونها هي من تدير عملها دون رئيس أو رقيب وأن العمل بأوقات الذروة يعادل 50% من الدخل الأسبوعي. بالإضافة إلا أنها تعمل بكل أريحية مع العنصر النسائي وتبدأ بعملها متى ما سمحت لها الفرصة والتوقف عن العمل متى ما تشاء. وذكرت أن دخلها الشهري يقضي جميع حوائجها وأنها ليست بحاجة لأي عمل أضافي مع شرح تطبيق وصليني و طريقة التسجيل.

شاهد أيضاً: خطوط فوتوشوب عربية احترافية 1200 خط 2022

تطبيقات مشابهة لتطبيق وصليني.

تطبيقات مشابهة لتطبيق وصليني

كريم careem : متخصصة بنقل الركاب من خلال تطبيق كريم والتي تم تأسيسها في الأمارات في عام 2012 حيث توسعت الشركة على الكثير من الدول العربية ومن ضمنها المملكة العربية السعودية وهناك فروع في جميع مدن المملكة وتعتبر ثاني أشهر شركة توصيل بعد شركة أوبر وتختلف شركة كريم كونها تقدم فرص العمل للجنسين وهناك مجال اختلاط في طبيعة العمل.

أوبر Uber : هذه الشركة تقدم خدمة توصيل الركاب للجنسين وتم تأسيسها في الولايات المتحدة الأمريكية 2016 وهي من أوائل تقديم خدمة نقل الركاب وتوسعت الشركة على معظم دول العالم ومن أكبر الشركات المتخصصة بنقل الركاب.

شركة جيني jeeny: تتميز شركة جيني لنقل وخدمة الركاب أن شروطها مختلفة إلى حد ما على الكباتنة وليست كما تشترطه بقية الشركات مثل موديل العربة. حيث أنها تقبل عمر قرابة 13 سنة من آخر موديل. أي سنة الصنع العربة من 2013 وأعلى. وأن يكون المتقدم في شركة جيني سعودي الجنسية. ولديه تطبيق كبقية الشركات بحيث يسهل على العملاء والكباتنة التوجه للرحلات بكل أريحية. ويلجئ الكثير لمشاويرهم الخاصة من خلال شركة جيني بسبب أن أسعارها أقل من بقية الشركات.

شرح فيديو يوتيوب تطبيق وصليني و طريقة التسجيل.

كيف أسجل في تطبيق وصليني.

  1. في البداية يتوجب عليك تحميل التطبيق وصليني للاندرويد من هنا وللايفون من هنا.
  2. بعد تحميل وتثبيته سيطلب منك إدخال رقم الهاتف والضغط على استمر.
  3. سيطلب منك التطبيق أعطاء بعض الصلاحيات مثل الموقع يتوجب عليك السماح لتحديد موقعك على الخريطة. وذلك من اجل تحديد المسارات والطلبات للعملاء والرحلات.
  4. سيتم عرض مكانك على الخريطة وهو لمعرفة مكانك وبقية المسارات في التطبيق.
  5. بعد ذلك قومي بالضغط على كلمة “تسجيل الدخول”  ومن ثم إدخال معلوماتك الشخصية المطلوبة مثل رخصة السير والرخصة الشخصية والبريد الإلكتروني والاسم الشخصي كما هو مدون في بطاقة الأحوال الشخصية. وإكمال بقية الخانات ليتم اعتماد تسجيلك.
  6. الآن سننتقل لصفحة بيانات العربة. لابد من توفر صور للعربة من الأمام والخلف مع أظهار لوحة السيارة ومن ثم إرفاقها في خيارات بيانات العربة مع ذكر الموديل وبقية المواصفات للعربة.
  • إذا كنتي مفوضة على العربة يتوجب عليك إرفاق التفويض وهذا أحد شروط الشركة إما أن تكوني مالكة للعربة أو مفوضة.
  • بعد ذلك سيطلب منك بعض المعلومات المسجلة في الهوية الوطنية مثل تاريخ الميلاد والضغط على اعتماد الطلب.

 

ربما يكون هناك بعض التحديثات المستقبلية على تطبيق وصليني. لكن التغييرات لن تكون مختلفة تمام لأن الشركة بحالة تحديثات وتوسع مستمر وإذا كانت لديك أي استفسارات يمكنك التواصل معهم عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي توير من هنا: تطبيق وصليني

 

في نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قدمت كل ما هو مفيد عن شرح تطبيق وصليني و طريقة التسجيل وقد تطرقنا لجميع المعلومات اللازمة لتطبيق وصليني.