شروط الربح من اليوتيوب وكيفية تحقيقها 2024

شروط الربح من اليوتيوب وكيفية تحقيقها 2024

شروط الربح من اليوتيوب. 2024 للمبتدئين بالتفصيل. و كيف يمكنك تحقيق الشروط و الربح على يوتيوب بالطرق النظامية الصحيحة. بلا شك أن اليوتيوب هو أكبر منصة في العالم والمختصة في مجال الفيديوهات والتابع لشركة قوقل.

حيث سنتحدث من هذا المقال عن أهم شروط الربح من youtube. وكيفية ربح المال من بكل سهولة. من خلال الـ قناة والمقاطع القصيرة للعام الجديد 2024 .

لذا يتوجب علينا أتباعها وكل ما يهمنا في الأمر كوننا مبتدئين . هو كيف أبدأ في قناة اليوتيوب في التفاعل دون مخالفة الشروط الأساسية. وكيف يمكنني الربح من القناة من المقاطع القصيرة shorts .

هل من المعقول أنه من مجرد أنشاء قناة على اليوتيوب سوف أكون مهيئ للربح من خلالها . دون التقيد في شروط الربح من اليوتيوب وكيفية تحقيقها مع تحديثات 2024 . في حقيقة الأمر لا لأن الربح من خلال youtube . يحتاج للكثير من الوقت والجهد ويتوجب عليك قبل أن تفكر في بالبدء في مجال الربح من اليوتيوب. بشرط أن تتبع الخطوات الشروط التالية.

 

ماهي شروط الربح من اليوتيوب 2024.

هناك خمسة شروط في يوتيوب إذا حققتها سأضمن لك الأرباح بكل تأكيد من قناتك على اليوتيوب وهذه الشروط ليست معقدة على من يريد العمل بجد و تحقيق الربح من اليوتيوب فإذا قمت بأتباع جميع الخطوات ستحقيق الربح من اليوتيوب بشكل رائع جدا .

  • أتباع سياسات شروط الربح من  اليوتيوب كالتالي .
  • أن تكون أقامتك في أحد البلاد المسموح بها في برنامج شركاء اليوتيوب.
  • لتتمكن من تحقيق شروط الربح على يوتيوب. لابد ان تتجاوز مشاهدات الفيديوهات على يوتيوب 4000 ساعة مشاهدة خلال آخر 12 شهر.
  • أن يكون لديك بحد أدنى 1000 الف مستخدم مشترك على القناة .
  • أمتلاك حساب على قوقل أدسنس وأن تقوم بربطه على قناة اليوتيوب .

 

أهم الخطوات لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2024 .

  • خطوات يجب التقيد بها لتصدر مقاطعك  نتائج البحث في Youtube .
  1.  الإلتزام في تنزيل مقاطع على يوتيوب بشكل يومي .
  2. لا بد أن تكون مقاطعك على اليوتيوب ذات مصداقية .
  3. تنزيل الفيديوهات ذات قيمة عالية بحيث يكون الفيديو على يوتيوب ملم بالمعلومات المفيدة.
  4. إستخدام التطبيقات التي سوف نذكرها للمونتاج .
  5. الحفاظ على طول العناوين وإختيار الكلمات الصحيحة للتصدر .
  6. كتابة الوصف للفيديو بالشكل الصحيح وتنسيقه وعدم تكرار الكلمات.
  7. عمل صورة مصغرة للفيديو وجذابة تدل على محتوى الفيديو.

 

شاهد أيضاً: خطوات الربح من التيك توك (دليل شامل)

  •  خورزميات اليوتيوب تقوم بتحليل قناتك بشكل تفصيلي ومتابعة نشاط القناة في Youtube. بحيث تقوم برفع الفيديوهات لأصحاب القنوات النشيطة. وليس من الطبيعي أن أقوم بتنزيل فيديو واحد لكل شهر أو أكثرعلى يوتيوتب . فهذا يعني أن قناتي  خاملة وبحاجة لمشاهدة متابعين ولن تتطور وتحقق المال إذا كانت بهذا المستوى.

من شروط الربح من اليوتيوب أن تكون الفيديوهات على اليوتيوب ذات مصداقية.

تجنب دائماً وضع عبارات غير صحيحة على يوتيوب لجلب المشاهدين. وكن صادقاً مع زوار قناتك حتى تستطيع الحصول على أكبر قدر من المشتركين على youtube. و في حال كان العنوان مختلفاً عن ما بداخل الفيديو فهذا الأمر مرفوض ومخالف شروط اليوتيوب. وربما تعرض حسابك للإيقاف وأن يكون العنوان للفيديو مقتطف من داخل معلومات الفيديو.

لكي تنال على ثقة المشتركين على اليوتيوب فإذا تم كسب ثقتهم . هذا يعني أنك أستعطت تحقيق ربح المال من اليوتيوب لأن هذا الأمر مرتبط تماماً بالمشتركين. لذلك ينبغي علينا الحفاظ على مصداقية العناوين و الوصف. وكذلك الصورة المصغرة وسأتطرق لهذا الامر.

 

فيديو يوتيوب ذات قيمة عالية وملم بالمعلومات المفيدة.

من أهم شروط تحقيق الربح من اليوتيوب ان يكون الفيديو ذو مصداقية عالية. ليس من الطبيعي أن أقوم بوضع فيديو عديم الفائدة  لتحقيق الربح منه . لأن تنزيلك لمثل هذه المنشورات على يوتيوب . ستكون سلبية لك كصاحب قناة ولن تستطيع الحصول على عدد الساعات المطلوبة. لتحقيق الربح ومن المفترض علينا  أن نكون يومين على اليوتيوب. ونقوم بتقديم محتوى هادف يلم بجميع المعلومات ومتطلبات القناة قدر الأمكان. لأن هذا غير مناسب لـ صناع محتوى اليوتيوب.

عدم الإيطالة في الفيديو أو السكوت لفترة تجعل تنفر الزائر من طريقة الطرح. ولا بد علينا العمل في برامج المونتاج لإستخراج الفيديو النهائي بشكل مرتب وعند ملاحظة أخطاء يتم تلافيها في المرات القادمة .

عدم التفكير في طول الفيديو يكون التركيز في ملئ الفيديو بمعلومات هادفة . وطريقة إلقاء شيقة تدفع الزائر للحماس مرة أخرى أثناء المشاهدة وإكمال الفيديو حتى النهاية.

بهذه الخطوات سيقوم الزائر بالإعجاب في الفيديو وربما مشاركته. وسوف تنال الأهم وهو ثقة اليوتيوب بقناتك. والمحتوى الذي تقدمه و سيتم تحقيق شروط الربح من اليوتيوب بكل سهوله.

اقرأ يضاً: الربح من الانترنت بطرق مضمونة و بدون رأس مال

إستخدام التطبيقات الصحيحة للمونتاج على قناتك في اليوتيوب .

لابد أن تختار برنامج أو تطبيق المونتاج لفيديوهاتك على اليوتيوب بعناية. أنت مطالب بفيديو ذو جودة عالية بحيث لا تقل دقة الفيديو على يوتيوب الخاص بك عن 1080P . ولن يقوم أي برنامج مونتاج بعمل الدقة المطلوبة للفيديو حتى تتمكن من تحقيق شروط الربح من اليوتيوب بغير جهد. لذلك سأتطرق لأفطل التطبيقات والتي يمكن إستخدامها على هاتفك المحمول.

يتوجب عليك العمل بعناية أثناء المونتاج على فيديو يوتيوب حيث أن نجاح قناتك على اليوتيوب. يعتمد أعتماد كلياً على هذا العمل بعد تصوير الفيديو وإستيراده على برنامج المونتاج تقوم بقص أي مسافات في الفيديو. أو حذف بعض الأصوات في الخلفية للفيديو. وكذلك وضع أنترو لدخول الفيديو وهذا ما يدل على إحترافية صاحب القناة على اليوتيوب .

كما انها تجعل الزائر يهيئ نفسه وبالتالي سوف تكسب ولاء المستخدم وأبتعد عن عبارات الترحيب الطويلة المملة للزوار والدخول لصلب الموضوع وهذا هو السبب لدخول المشترك أو الزائر للفيديو. ليكمل ما تم البحث عنه وليس لإستماع عبارات الترحيب التي تنفر المشاهد من قناتك على يوتيوب .

شاهد أيضاً: شرح تطبيق وصليني و طريقة التسجيل

لـ تحقيق شروط الربح يوتيوب أحرص على عدم وضع العبارات و الكرومات المتكررة بالشكل التقليدي في كل دقيقة تظهر كلمة ( أشترك هنا ). إذا أردت وضع عبارات مثل الأشتراك  قم بوضعها في نهاية الفيديو يوتيوب لتذكر المشاهد في الاشتراك مرة واحدة فقط. ومن الطبيعي إذا كان فيديو يوتيوب ذات قيمة عالية وبمونتاج صحيح سيقوم المشاهد بشكل مباشر في الحرص على الاشتراك . ودعوة الأصدقاء وسأتطرق للتطبيقات المهمة للمونتاج لتحقيق الشروط بشكل سريع .

 

أفضل تطبيقات المونتاج للايفون والأندرويد للربح من اليوتيوب.

  1. تطبيق كين ماستر Kinemaster.
  2. تطبيق فيفا كت viva cut.
  3. تطبيق باور دايروكتور power director.
  4. تطبيق فيديو شو video show.
تطبيق الكين ماستر للمونتاج.
شروط الربح من اليوتيوب العمل على كين ماستر
  • مميزات تطبيق كين ماستر KINEMASTER.

  • يتميز تطبيق الكين ماستر على الدمج والقص . وكذلك بأمكانك إدخال الصوتيات والصور وأنا شخصياً من محبي هذا التطبيق حيث أن خياراته متعددة. وقمت في تحقيق شروط ربح المال من اليوتيوب بهذا التطبيق. وسهلة  وأبرز المزايا أنه بأمكانك إضافة الإنترو للمونتاج والكرومات بطريقة أحترافية.
  •  من أقوى التطبيقات على الآندرويد ويتوفر على نسختين النسخة المدفوعة. والنسخة المجانية وستجد روابطها بالأسفل, كما أنه يحتوي على العديد من الملصقات الذكية. والعبارات والرموز مثل الأسهم وملصقات التشجيع وستطيع من خلاله أختيار دقة تصل إلى 4k وهذا من أهم الـ شروط لتحقيق الربح على يوتيوب.
  • يحتفظ كين ماستر بجميع الفيديوهات السابقة والتي تم العمل عليها حيث تستطيع الرجوع. والتعديل عليها وأعادة تصديرها كما أنك تستطيع أضافة النصوص بداخل الفيديو. وبطرق أحترافية بدخول النصوص حيث يسهل عليك تحقيق شروط ربح المال من اليوتيوب وأثناء عملها وأيضاً التحكم بطريقة الخروج بشكل إحترافي.
  • لذلك قمت بتفضيل الكين ماستر على بقية التطبيقات في المونتاج في حال قمت بالأشتراك في التطبيق. سوف تستطيع الحصول على فيديوهاتك متوافقة مع تحقيق شروط ربح المال من اليوتيوب و بدون أي حقوق ويتواجد في النسخة المجانية حقوق لكل فيديو تقوم بتصديرة.
  • عيوب تطبيق كين ماستر KINEMASTER.

  • في نسخة كين ماستر المجانية ستواجه بعض العيوب مثل الأعلانات داخل التطبيق. وكذلك حفظ حقوق التطبيق بداخل كل فيديو ولكن لحل هذه المشكلة. كما تم ذكره بالأعلى وهو الأشتراك في النسخة المدفوعة للتطبيق.
  • المشكلة الثانية هو في حال رفع جودة الفيديو. قد تواجه بعض التأخير في تصدير الفيديو. وهذا الخلل يوجد بجميع التطبيقات الحالية لأن جودة الفيديو تأخذ وقت أكثر لإستخراجه بدقه عاليه.

لتحميل تطبيق KINEMASTER كين ماستر من هنا.

KINEMASTER

تطبيق فيفا كت.
شروط الربح من اليوتيوب فيفا كت

شاهد أيضاً: كيف اسوي بلاغ على محل او متجر الكتروني في وزارة التجارة

 

 مميزات تطبيق فيفا كت VIVA CUT للعمل على يوتيوب Youtube.

  • تستطيع من خلال تطبيق فيفا كت دمج الفيديوهات وإدخال الصور بنفس ميزات الكين ماستر. وربما يفتقد تطبيق فيفا كت بعض الميزات ومن مميزات هذا التطبيق أنه مجاني بالكامل وهذا ما يميزه عن التطبيق السابق.
  • حيث تستطيع تصدير الفيديو بدون علامة مائية والنسخة مجانية بالكامل. وتوجد العديد من الفلاتر بداخل هذا التطبيق من ما يساعد على الربح من اليوتيوب وتحقيق الشروط ببساطة . لكن عن تجربتي الشخصية أواجه بعض الصعوبات فيه. وسأذكرها في سلبيات التطبيق كما أنه يوجد في داخل تطبيق الفيفا كت شروحات تعليمية والعديد من الفيديوهات المشروحة على منصة اليوتيوب.
  • عيوب تطبيق فيفا كت VIVA CUT أثناء عملي على يوتيوب .
  • واجهت بعض المشاكل أثناء العمل على أحد المقاطع في المونتاج لذلك إذا كنت من محبي تطبيق فيفا كت سيلزمك متابعة بعض الشروح لتسهل عليك إستخدام هذا التطبيق.
  • توجد مشكلة في تقطيع الفيديوهات أثناء أقتصاصه ومحاولة نقلة تواجه مشكلة بنقل الفيديو وربما يتم تحديث وحل المشكلة في التحديثات القادمة للتطبيق.
  • نهاية كل فيديو يوتيوب تم تصميمه يتم وضع حقوق ولكن تستطيع قصها بشكل نظامي وليس مخالف مخالف مع شروط الربح من اليوتيوبب ولكن لا بد من قص هذه الحقوق حتى يكون المونتاج خالي من حقوق الملكية.

لتحميل تطبيق VIVA CUT فيفا كت من هنا.

VIVA CUT

 تطبيق POWER DIRECTOR.
تطبيق POWER DIRECTOR
تطبيق POWER DIRECTOR
  • مميزات تطبيق POWER DIRECTOR.

  • يتميز هذا التطبيق بنفس الميزات المذكورة لتطبيقات المونتاج السابقة في قص أكثر من فيديو ودمجه وكذلك بأمكانك أضافة الأصوات بأنواعها وميزة التسجيل الصوتي بداخل هذا التطبيق وهذا التطبيق يعتبر من أقدم التطبيقات التي ذكرناها في هذا المقال حيث يمتلك العديد من الميزات التي يمكنك اكتشافها أثناء استخدامك لهذا التطبيق.

قد يهمك أيضاً: الربح من الانستقرام

  • عيوب تطبيق POWER DIRECTOR.
  • عيوب تطبيق باور دايركتور أن المطور قام بإضافة بعض الدعايات داخل التطبيق من ما يجعل المصمم يعمل على المونتاج بطريقة غير مريحة داخل التطبيق وهذا الأمر غير مرغوب فيه لمنشئي المحتوى وأصحاب المونتاج.
  • التطبيق ليس مجاني ويقوم بإضافة حقوقه حيث يقوم بتقييدك على أستخدام وقت محدد للتصميم وقد تواجه مشاكل أثناء إنتصافك في عمل المونتاج.

 

تحميل تطبيق POWER DIRECTOR باور ديركتور.

POWER DIRECTOR

 

 تطبيق VIDEOSHOW.
فيديو شو شروط الربح من اليوتيوب
  • مميزات تطبيق VIDEOSHOW.
  • هذا التطبيق أعتبرة أفضل تطبيق بعد تطبيق الكين ماستر حيث أنه يلامس الكين ماستر بكثير من الخيارات والتعديلات على الفيديوهات حيث يساعدك في تحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2024 وتوجد به العديد من الميزات مثل إدخال الصوت والصور والتسجيل الصوتي وكذلك يسمح لك بدمج الفيديوهات وكتابة النصوص ويتوفر على متجر سوق بلاي وأبل ستور مما يسمح لك بعد الأنتهاء المشاركة المباشرة على التواصل الإجتماعي وغيرها من البرامج ولهذا السبب أجعل تطبيق فيديو شو الخيار الثاني بعد الكين ماستر.
  • عيوب تطبيق VIDEO SHOW.
  • يمتلك عيباً وهو متواجد في أغلب التطبيقات حيث أن التطبيق ليس مجاني بالكامل أنما هو مدفوع لذلك لا يمكنك أستخدام كامل الصلاحيات إلا بعد الأشتراك وهو بعكس تطبيق كاب كت تماماً لأنه مجاني بالكامل وتستخدم كل صلاحيات التطبيق لذلك يتوجب عليك الأشتراك بالتطبيق لعمل مونتاج مجدي وخالي من العيوب.

تحميل تطبيق فيديو شو VIDEO SHOW من هنا.

VIDEO SHOW

التطبيقات المذكورة بالأعلى تعتبر أفضل تطبيقات للمونتاج لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب وسوف يكون مصدر دخل أضافي جيد لك إذا أحسنت العمل بهذه التطبيقات.

شاهد أيضاً: طريقة شحن سوا اون لاين من الراجحي

 

الحفاظ على طول العناوين للفيديو على اليوتيوب .

حتى تستطيع تحقيق شروط الربح من اليوتيوب بطريقة نظامية وصحيحة يتوجب عليك أن لا تخالف في كتابة العناوين للفيديو وعدم الكتابة بطريقة عشوائية والتفكير في جلب المشاهدين لذلك حتى نربح من منصة اليوتيوب واكمال الشروط لابد أن نتخذ هذا العمل بجدية بعين الأعتبار بأختيار العناوين حيث أن عنوان الفيديو الصحيح لا يتجاوز 75 حرفاً.

أن تكون الكلمات صحيحة عن ما يتم التحدث عنه بداخل الفيديو لكي يتم تقييم الفيديو بشكل جيد من قبل اليوتيوب والمشاهدين وبالتأكيد سوف يكون الربح من هذا الفيديو مجدي للغاية على اليوتيوب لذلك يتوجب علينا أن نتجنب ما يقوم فيه البعض كما نرى.

وضع كلمات مخالفة لمحتوى الفيديو وتجاوز العنوان الطول المفترض وبهذا الحال سيحصل على تقييمات سلبية من المشاهدين ولن تكون متصدراً في محركات البحث.

  •  سادساً الوصف في اليوتيوب يجب أن بشكل جيد ومنسق.

نشاهد الكثير من منشئي المحتوى يريد اكمال شروط الربح من اليوتيوب ولكن للأسف أن استخدامه في الفيديوهات بشكل خاطئ مما يؤدي إلى تدني القناة وإنخفاض الربح من اليوتيوب وذلك الأمر سيكون محبط, دائماً عليك كتابة الوصف في الصندوق بعناية ولابد أن تكون كاتب المحتوى بطريقة منسقة ومفصلة.
تحقيق شروط ربح المال من  اليوتيوب بخطوات سهلة أن تضع علامة الهاشتاق بالكلمات الرئيسية للفيديو وأن لا تقم بإضافة أكثر من 3 ثلاثة هاشتاقات بحد أقصى وأن يكون الهاشتاق مستخلص من محتوى الفيديو والأمر الآخر عدم تكرار العنوان بصندوق الوصف لأن ذلك يعتبر مخالفاً وستفقد ثقة اليوتيوب إذا قمت بإستخدام كلمات متكررة.

 

شرح عمل صورة مصغرة على قناة اليوتيوب.

  • سابعاً عمل صورة مصغرة وجذابة تدل على محتوى الفيديو في اليوتيوب

الصورة المصغرة على اليوتيوب لها دور كبير في جلب الزوار للفيديو وتحقيق الشروط بشكل سريع . لذلك عليك عزيزي اليوتيوبر الأهتمام دائماً بالصور المصغرة على اليوتيوب وأن تكون هذه الصورة تدل على ما بداخل هذا الفيديو وأن تكون متوافقة بحجمها وأطوالها مع شروط جني الربح من اليوتيوب وأن تكون الصورة منسقة وغير منقولة من أي موقع على الإطلاق حتى لا تقع مشاكل  الشروط على يوتيوب في حقوق الملكية ولمشاهدة فيديو تفصيلي كيفية أنشاء صورة مصغرة على اليوتيوب عليك متابعة الفيديو التالي:

شرح يوتيوب عمل صورة مصغرة على الفيديو

 

تم عمل الصورة المصغرة من خلال تطبيق البيكسارت والذي سأضع لكم رابط تحميله في الأسفل وكذلك سأوضح لكم خطوات أضافة الخطوط في تطبيق البيكسارت من خلال فيديو على اليوتيوب بحيث تكون الخطوط على الصورة المصغرة بطريقة أحترافية وكل ما تحتاجه من خلال الربح على اليوتيوب ستجده في مقالي هذا لذلك قمت بوضع الخطوات مفصلة وتمت كتابتها بعناية لك عزيزي الزائر الآن عليك تحميل برنامج البيكسارت من هنا:

محرر الصور والفيديو Picsart

الآن سننتقل لشرح طريقة إضافة الخطوط لتطبيق البيكسارت وسنقوم بإضافة أكثر من 450 خط عربي:

شرح فيديو يوتيوب خطوط بيكسارت.

 

 

بعد أن  تعلمنا طريقة إضافة الخطوط على برنامج البيكسارت كل ما عليك هو تحميل ملف الخطوط من خلال الرابط التالي:

خطوط بيكسارت عربية

عزيزي المشاهد لكي يتم تحقيق شروط الربح من اليوتيوب يجب عليك أن تبتعد عن المواقع المشبوهة والتي تقدم خدمة زيادة عدد المشتركين للقناة تحت ظل تحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2024 فهذا مخالف تماماً. وكذلك خدمات الزائرين أو إضافة الفيديوهات فجميع هذه الخدمات هي مخالفة لسياسة  شروط الربح اليوتيوب حيث تكتشف الخورزميات الإشتراكات الوهمية.

كذلك الأعجابات وغيرها من الخدمات التي تقدمها هذه المواقع ولن تستطيع تحقيق شروط الربح على يوتيوب بطريقة صحيحة من اليوتيوب إذا أبتدأت بالطرق المخالفة للشروط لذلك إذا كنت تفكر في النجاح من خلال قناتك على اليوتيوب ومضاعفة المشتركين بطرق نظامية وعن تجربتي الشخصية في قناتي المختصر للشروحات قم بإضافة منشورات يوتيوب الحصرية والتي تحل مشكلة وتجيد حلها.

إذا كان محتواك حصري وذات قيمة عالية على اليوتيوب ستلاحظ عدد المشتركين في تزايد مستمر و تحقيق شروط الربح من اليوتيوب بشكل سريع و رائع جداً . الأمر ليس كما يذكر البعض أنه معقد فقط يتوجب عليك تحقيق الخمسة شروط المذكورة بأول هذا المقال وتأكد من نجاح قناتك على اليوتيوب.

Google AdSense

قوقل أدسنس Google AdSense.
ماهو برنامج قوقل أدسنس Google AdSense.

 

ماهو برنامج قوقل أدسنس Google AdSense.

برنامج أدسنس هو تابع لشركة قوقل وتفعيل الاعلانات لموقع جوجل لا بد من ربط القناه فيه ومن شروط تحقيق الربح من اليوتيوب ان يكون لديك حساب في ادسنس وهو الوسيط بينك وبين الشركة بحيث يقوم بجمع الربح وإيداعه بشكل شهري على حسابك البنكي وفي البداية وبعد نجاح قناتك على اليوتيوب و تحقيق الشروط المذكورة ستحتاج تفعيل الإعلانات كاملة وأول طريق يتوجب عليك التسجيل في برنامج ادسنس وسوف أتطرق في شرح خاص لخطوات الربط بين قناتك وبرنامج قوقل أدسنس  بعد تحقيق شروط الربح من قناة اليوتيوب وكيفية أنشاء موقع لقناتك على بلوجر و الربح منها.

أهم شروط الربح من اليوتيوب 2024.

لابد قبل أن تفكر في تحقيق شروط الربح من اليوتيوب عليك أختيار المجال الذي تجيدة حتى لا تكون قناتك على يوتيوب عشوائية أهتم على ان تكون مختص في مجال محدد وأن تراجع نفسك قبل البدأ ماهو المجال الذي يمكنك الأبداع من خلاله حتى لا تواجه ماشكل في تحقيق شروط الربح من اليوتيوب 2024.  أمثلة على ذلك, التكنلوجيا مثل المواقع والتطبيقات, الشروحات, مجال الرسم, السياحة, التعليم, صيانة الحواسيب والهواتف.

الأفكار كثيرة في الربح من اليوتيوب التمس نفسك وميولك فالأفكار كثيرة يمكنك أكمال شروط الربح من اليوتيوب من خلالها في وجميع الأختصاصات لها زوارها لا يوجد مجال سيء بعد أختيار مجالك في يوتيوب الذي تريد البدء فيه قم بأنشاء حساب على قناتك في اليوتيوب من خلال تسجيل الدخول بإستخدام حسابك على قوقل.

بعد أن قمنا بأنشاء الحساب وللعمل على قناة يوتيوب الخاصة بك بشكل أفضل من خلال محرك البحث قوقل أكتب (أستوديو يوتيوب) أو الدخول عليه من خلال الرابط التالي: YouTube Studio

بعد الدخول ستجد جميع الخيارات التي يمكنك التعديل عليها في قناتك على يوتيوب من خلال لوحة التحكم وإضافة صورة للقناة والتعديل على خيارات القناة وأختصاصها ومعرفة المتبقي لشروط القبول على الربح من القناة.

الربح من الفيديوهات القصيرة .

شروط الربح من اليوتيوب المذكورة سابقاً لا تنطبق لتحقيق الربح من اليوتيوب من خلال فيديوهات اليوتيوب العامة اما الفديوهات القصيرة ليس لها شروط معقدة ويمكنك الربح منها اذا كانت مشاهدات عالية على المقاطع القصيرة على اليوتيوب

اخيرا لا تتردد عزيزي الزائر في الأسفسار عن شروط الربح من اليوتيوب في الأسفل وسأكون قريب من جميع الأستفسارات لذا يهمني مشاركتك في أفكارك وحل جميع العقبات لقفزة رائعة في مجال تحقيق شروط الربح من اليوتيوب.