كيف اربح المال وانا عمري صغير

كيف اربح المال وانا عمري صغير

عندما تفكر بتأسيس حياتك  في ربح المال وانت في عمر صغير بلا أنت على الطريق الصحيح. سأعطيك أهم النقاط للإجابة على سؤالك حول كيفة كسب المال وانا عمري صغير في الـ سن. حيث أن الربح ليس محصوراً على الكبار أو الصغار. بكل يمكنني جني الأرباح في جميع مراحلي العمرية، لذلك إذا اتبعنا الخطوات الصحيحة  في كسب المال في طرق صحيحة بغض النظر عن الفئة العمرية بالتأكيد ستكون هناك عوائد مالية وسأعطيك أهم النصائح وطرق التي يمكنك أتباعها لتحقيق أحلامك.

سنغطي جميع الجوانب في ربح المال التي يمكن لأي عمر كسب المال و العمل بها. سنتحدث عن كيفية ربح المال من اليوتيوب وانا عمري صغير.

من خلال هذا المقال سيتم تناول أهم الأشياء التي يمكن لأي صغير الربح من خلالها. كما أنها ليست محصورة على صغار السن بل هناك أمور مفيدة لجميع الفئات العمرية.

  • سأتحدث عن كيف اربح المال  من الانترنت من خلال اليوتيوب وانا عمري صغير.
  • كيف أفعل ربح  المال في اليوتيوب وانا عمري صغير.
  • أمور مهمة للتسجيل في قوقل ادسنس اذا كان عمري صغير.
  • كيف اربح المال وانا عمري صغير سن من منصة بلوجر.
  • كيفية ربح المال للصغار في الـ سن من تطبيقات الهواتف المحمولة.
  • كسب المال من خلال بيع الخدمات على الانترنت حتى لو كنت صغير في الـ سن.
  • كيف يمكنني ربح المال كتابة المقالات وانا عمري صغير.
  • ربح المال من الأعمال الفنية لصغار الـ سن .
  • طرق كسب المال من تصميم التطبيقات للهواتف بدون لغة برمجة.

والكثير من المجالات والفرص التي سيكون لهذا المقال أثر إيجابياً لكل مبتدئ و صغير شغوف يبحث عن طرق ربح المال النجاح.

كيف اربح المال من اليوتيوب وانا عمري صغير.

كيف اربح من اليوتيوب وانا عمري صغير كيف اربح المال من اليوتيوب وانا عمري صغير

من أول وأهم النصائح التي سأقدمها لك في الربح من الإنترنت حتى وان كنت في عمر صغير، منصة اليوتيوب هناك شروط إذا قمت بتحقيقها، بالعمل الجاد وبشكل مستمر سوف يغنيك في ربح المال عن أي مجال آخر، بل ستستطيع جني الآف الدولارات بشكل شهري.

البداية إذا كنت تريد ربح من اليوتيوب وانت صغير سن من  اليوتيوب لابد أن تعرف أن هناك بعض الشروط الواجبة عليك لأتباعها.

  1. أن يكون لديك فكرة عن المحتوى الذي تريد تقديمه على اليوتيوب على الانترنت .
  2. بعد الحصول على الفكرة تقوم بأنشاء القناة باسم يدل على المحتوى الذي تريد تقديمه من اجل كسب المال.
  3. وضع فيديوهات حصرية خاصة بك بعيدة عن النقل  إذا كيف اربح من اليوتيوب وانا عمري صغيرة من حقوق الملكية.

 

كيفية تفعيل الربح في اليوتيوب وانا عمري صغير.

بعد البدء في تنزيل الفيديوهات في قناتنا هناك ثلاثة أمور عليك عملها اذا كنت تريد كسب المال وانت صغير في الـ سن . لابد أن تقوم بعملها لتفعيل الربح وتأكد أنني ما أذكره هنا ربح حقيقي من المال وليس هناك أي مجال للمبالغة لذلك أنصحك بتمعن كل كلمة. وشروط اليوتيوب لتفعيل الأرباح هي كالتالي.

  1. أن يكون لديك 1000 متابع في قناتك على اليوتيوب.
  2.  يتم تحقيق 4000 ساعة مشاهدة.
  3.  التسجيل في قوقل ادسنس Google adsense.

 

شاهد أولاً: شروط الربح من اليوتيوب وكيفية تحقيقها 2023

دعونا نأخذ الأمور مفصلة حتى نتعلم ما نحن عليه. وسأقدم لك أفضل نصيحة جوهرية حتى لا تضيع وقتك بأمور لن تفيدك.

  • أبتعد كل البعد عن الملاحقة ورا المشتركين وطلبهم بالاشتراك ربح المال لا يكون بهذه الطريقة.
  • لا تفكر بالتلاعب في بأي شكل من الأشكال للمشاهدات.
  • عدم شراء المشتركين من بعض المنصات التي تقدم باقات مشتركين بمقابل مالي.

وغيرها من الأمور الكثيرة فجميعها مخالفة لسياسات ربح المال اليوتيوب. إذا ستسألني كيف يمكنني تطوير قناتي لكي اربح المال كمبتدئ وصغير في الـ سن . بكل بساطة أريدك أن تركز على شيئاً واحداً إذا حققته. سوف أضمن لك جميع ما تم ذكرة من شروط وهو (المحتوى).

ما أريده منك هو تركيزك الكامل نحو ما تقوم بتقديمه على منصة اليوتيوب وتأكد أنك إذا قدمت محتوى ذات قيمة عالية. سوف تلاحظ مضاعفة عدد المشتركين وبطبيعة الحال ساعات المشاهدة ستحققها. إذاً لماذا سيتضاعف عدد المشتركين من المحتوى.

خوارزميات يوتيوب تعمل على تحديد محتواك ما إذا كان فعلاً حصري وذو جوده أو غير ذلك. إذا كنت تقدم محتوى هادف سيتم رفع الفيديوهات على اليوتيوب ومحركات البحث أيضاً. ومن مجرد تصدرك في محركات البحث هذا يعني أن المشتركين في حالة تزايد مستمرة. وساعات المشاهدة سيتم تحقيقها بشكل سريع.

أمور مهمة للتسجيل في قوقل ادسنس اذا كان عمرك صغير.

لابد ان يكو التسجيل باسم أحد الوالدين لأن من شروط قوقل ادسنس أن يتجاوز عمر المتقدم 18 عاماً، والحل كما تم ذكره في شروط قوقل ادسنس أن يتم التسجيل من خلال أسم الوالدة أو الوالد وأتباع باقي الخطوات التي سأذكرها.

في البداية عزيزي ركز على قناتك بالفيديوهات الحصرية الجذابة لكي تحقق كسب المال وتجنب طول الفيديو بدون أي معلومات مفيدة، بكل اختصار إذا قدمت مشاهدة ممتعة ومفيدة سيقوم المشاهد بالاشتراك في القناة من تلقاء نفسه. ولمعرفة ما إذا تم تحقيق الشروط:

لمعرفة كم المتبقي على تحقيق الشروط على يوتيوب.

من خلال المتصفح الدخول من خلال استوديو يوتيوب Studio YouTube .
سوف يعرض عليك ما إذا كنت تريد الدخول من خلال التطبيق أو المواصلة من خلال المتصفح.
أختر الدخول من خلال المتصفح من الأسفل باللون الرمادي( المتابعة إلى موقع “استوديو YOUTUBE” الإلكتروني )

أضغط على علامة العملة $ كما في الصورة التالية:

هنا سوف يخبرك يوتيوب الشروط المتبقية لتحقيق الربح  وكسب المال على قناتك.

لا تقم بالتسجيل في قوقل ادسنس إلا حين قرب اكتمال الشروط لكي تركز على نجاح القناة وهذه من أهم الطرق لمن يريد الربح وهو صغير في العمر. يوتيوب لا تشترط الظهور أمام الكاميرا لذلك يمكنك تقديم أي محتوى من خلال تصوير الشاشة.

كيف اربح المال وانا عمري صغير من منصة بلوجر ؟

كيف اربح من بلوجر وانا عمري صغير
كيف اربح من بلوجر وانا عمري صغير

لماذا أخترت طرق الربح من منصة بلوجر لك عزيزي الصغير في العمر. منصة بلوجر هي منصة مجانية تستطيع أن تقوم بأنشاء موقعك الإلكتروني وربح المال منها وليس هناك شرط ان تكون كبير او صغير وهذا المجال يمكنك العمل عليه حتى وأن لم يكن لديك قناة على اليوتيوب فالبعض يربط بلوجر في منصة يوتيوب وهذا غير صحيح. يمكنك أنشاء موقعك بشكل مجاني فقط يتبقى عليك الدومين وهو الرابط. الذي يبدأ بـWWW.

هنا يمكنك العمل على دومين مجاني أيضاً أو شراء دومين نيم وأنصحك في الشراء لأن سعره ليس مكلفاً وتجديده بشكل سنوي. لأن قبول قوقل ادسنس للدومينات المدفوعة بشكل أسرع ولكن أحذرك من نقل ونسخ المحتوى من مواقع أخرى لأن هذا العمل مخالف لسياسات قوقل. ومتطلبات قوقل ادسنس للمدونات أن يكون بحد أدنى هناك 20 مقالة حصرية على الموقع. وثلاثة صفحات ضرورية حتى تستطيع تفعيل ربح المال .

  • صفحة سياسة الخصوصية.
  • اتصل بنا.
  • اتفاقية الاستخدام .

قد يهمك أيضاً: شرح تطبيق وصليني و طريقة التسجيل

إذا عملت الخطوات المذكورة في مدونتك على بلوجر أو مدونة ووردبريس سيتم قبلوك بادسنس حتى لو كنت صغير سن ويمكنك تفعيل الربح بكل سهولة. هنا يأتي دورك بالاستمرار في المحتوى الحصري حيث أن خوارزميات البحث في جوجل تفضل المحتوى الحصري وتتصدر نتائج البحث بكل سهولة.

كيف تربح المال من التطبيقات وانت عمرك صغير.

هناك تطبيقات حقيقية ويمكنك الربح من خلالها وهناك حملات إعلانية غير صحيحة وسأخبرك بأهم التطبيقات والتي سيكون بها دخل مال لا بأس به. على سبيل المثال تطبيق سويت كوين للمشي. هذا التطبيق أنتشر مؤخراً حيث أنه يقدم النقاط مقابل الخطوات ويعمل حتى دون وجود الانترنت . لكن هناك بعض المعلومات المغلوطة حول هذا التطبيق.

مفهوم الكثير عن هذا التطبيق أنه يقدم المال لكل خطوة أو لمجموعة من الخطوات. وهذا الشيء غير صحيح وللحصول على المال من تطبيق Sweatcoin. لابد أن تقوم بعمل دعوات ولكل 100 دعوة (25) دولار. وإذا قمت بدعوة (282) شخص ستحصل على 100 دولار. وإذا حصلت على (599) دعوة سيتم إيداع 200 دولار في حسابك ويمكنك الحصول حتى على 1000 دولار.

وهذا التطبيق تمت تجربته من قبلي ويتم ايداع المال بشكل فعلي على حسابك في الباي بال أو على حسابك البنكي.

كسب  المال من خلال بيع الخدمات على الإنترنت.

هذا العمل يستطيع عليه الصغير والكبير وبكل سهولة إذا كنت محترف في عمل التصاميم بأحد البرامج مثل تصاميم المونتاج. على الكين ماستر. أو تصميم الشعارات على فوتوشوب وكذلك تطبيق بيكسارت يمكنك على سبيل المثال التسجيل بموقع خمسات.

بعد ذلك قم بأنشاء خدمة وعرض خدماتك بهذا الموقع. عرض الخدمات يبدأ من 5 دولار وأكثر. أي أنك تقوم بوضع الخدمة الأساسية هي 5 دولارات وتقوم بوضع خدمات اضافية 10 أو 20 دولار. إذا كان هناك أكثر من عرض في خدمتك وتستطيع كسب المال بهذه الطريقة حتى وان كنت صغير سن.

مجالات الربح من الانترنت عديد ويعود ذلك على هواياتك وتوجهاتك وإصرارك في ربح المال . فإذا كنت تريد العمل خارج الانترنت  يمكنك بعد موافقة الوالدين الذهاب لسوبر ما ركيت القريب من منزلك والاتفاق معه بعمل جزئي. وهذا العمل يناسب لمن أعمارهم ما بين 14 عاماً وحتى 18 عاماً.

على سبيل المثال إذا كان بالقرب من منزلك مزارع أو دواجن وما شابة الاتفاق مع أصحابها ببعض الأعمال والمساعدات بمقابل مالي شهري محدد.

يمكنني  ان احصل ربح المال من كتابة المقالات وأنا عمري صغير.

بالتأكيد يمكن أن أحصل على ربح فلوس حقيقية من خلال كتابة المقالة وسأذكر لك أفضل الطرق التي يمكنك الربح من خلالها. أولاً إذا كانت كتاباتك وليس هناك أخطاء إملائية. تستطيع الذهاب لأي موقع يختص في المجال الذي تحبه. على سبيل المثال موقع مختص بالألعاب أو في تحسين الدراجات النارية والتواصل معهم. وأخبارهم بأنك مُلم في هذا المجال وتريد الاشتراك معهم والكتابة بمقابل مالي.

بالتأكيد هناك الكثير يدفعون مقابل كتابة المقالات ولن يسألونني ما إذا كنت أنا صغير من الأطفال او الكبار وكذلك تستطيع التسجيل في موقع مستقل أو خمسات وموقع خدمة وطرح خدماتك من خلالها. لكل مقاله من 1000 كلمة 5$ خمسة دولارات. فمثل هذه الأمور من الأعمال ليست محددة على فئة عمرية بل هي للجميع, بالإضافة إلى التسجيل في منصات التواصل الاجتماعي وعرض خدماتك من خلالها مثل تويتر وفيسبوك والتيك توك.

من خلال بحثك لكسب المال من الانترنت وانت في صغرمن وقت لاخر. ذلك دلالة على أنك شخص طموح وتسعى لتحقيق أهدافك وأمامك فرص كبيرة لتحقيق ثروة.

 

هل انت مبدع في الأعمال الفنية مثل الرسم والخط ؟

إذا كنت كذلك هذا أمر جيد وهناك أحد الأفكار للطلاب  التي أراها تتكرر من الصغار في العمل. عن طريق منصة التواصل الاجتماعي تيك توك. في البداية يجب أن يتجاوز عدد مشتركيك 1000 مشترك  للحصول على الأموال و حتى تستطيع فتح البث المباشر. ولكي نكون على دراية أكبر في الأمر من شروط التيك توك  وطريقة ربح أموال حقيقية على شبكة الانترنت عدم الظهور أمام الكاميرا قبل تجاوز السن القانوني 18 عاماً.

لكن الفكرة هي أنك ستعمل على الرسم وأنت بعيد عن واجهة الكاميرا وهذا ليس ممنوع إذا كان عمرك صغير. لأنك لا تحتاج للظهور أمام الكاميرا وهذه من أفكار شاهدتها بنفسي كما انك بهذه الخطوات تستطيع الربح والسحب لكامل الأموال من خلال الباي بال وكل ما بالأمر أنك ستقوم بتثبيت الكاميرا على اللوحة أو الكراسة وتبدأ بأعمالك الفنية بنفسك.

وإليك هذا الدليل : خطوات الربح من التيك توك (دليل شامل)

مثل كتابة الأسماء للمشاهدين الداعمين. وتحقيق منهم ارباح عالية وهي مناسبة لعمر المراهقة أو عمل رسمات فنية احترافية. هناك جمهور وعشاق للرسم والأعمال الفنية. ولا ننسى وضع وسيلة تواصل في الملف التعريفي وذلك لمن يرغب بطلب رسمات خاصة بمقابل مالي.

فتح متجر إلكتروني على على الأنترنت من خلال منصة سلة أو شوبيفاي.

ليست هناك شروط للعمل في منصة سلة او شوبيفاي ولكن من وجهة نظري الخاصة أن تقوم بافتتاح متجرك باسم أحد الوالدين أو الإخوان أو الأخوات لمن يتجاوز عمرهم 18 عاماً لماذا. غالباً إذا كانت هناك مبيعات متوسطة تقوم المنصة بطلب سجل تجاري أو وثيقة العمل الحر. وربما تواجه مشكلة في العمر أثناء طلبها لذلك. التسجيل باسم أحد سواءً كان شريك لك أو لا يمانع بذلك.

بعد تسجيلك في متجر سلة أو شوبيفاي هناك عدة طرق لمتجرك الإلكتروني للمبتدئين والمراهقين و سهلة, الطريقة الأولى من خلال عرض وبيع البطاقات الرقمية والاشتراكات, او من خلال بيع السلع و المنتجات وسأعطيك أهم الأفكار لمثل هذه التجارة.

إذا كنت من محبي العاب الأون لاين فهناك اشتراكات شهرية خاصة في الالعاب تبدو في أقل التكاليف وذات عائد من النقود عالي أو بطاقات شحن للعملة الخاصة باللعبة. عليك الذهاب للموقع الرسمي لمثل هذه الألعاب أو الموزعين للاشتراكات والاتفاق معهم بشراء كمية وعرضها من خلال متجرك  أن تتفق أن يكون الربح بنظام التسويق بالعمولة. أو من خلال كود خصم لكل عملية بيع من خلالك.

تقوم أنت بدورك بعرض المنتجات الرقمية على متجرك والتسويق لها من خلال منصات التواصل الاجتماعي وستحقق دخلا إضافيا من مثل هذه الـ تجارة. وهناك العديد من المتاجر التي تعمل بهذا النظام, يمكنك الاطلاع عليها واقتباس بعض الأفكار وكيف ممكن أن يتم تطويرها.

الربح من المتاجر من خلال بيع السلع والمنتجات.

ربما لا يكون لديك ميول للألعاب و مشاريع المتاجرة في البطاقات الرقمية, من الممكن بيع السلع والمنتجات والخدمات على متجرك الإلكتروني سلة أو شوبيفاي فهي ميزة فريدة من نوعها , أبحث وحدد المنتج وقم بدراسته جيداً قبل التفكير في بيعة. وهناك بعض الشروط الواجب معرفتها قبل اختيار نوع منتجك ولا بد أن تضع بأعتبارك انها وظيفة ويتوجب أن تصبح بارع في عملك.

  • هل المنتج مطلوب في السوق ؟
  • لابد أن يكون المنتج يحل مشكلة.
  • أحرص على صغر حجم ووزن المنتج.
  • أن لا يكون المنتج قابل للكسر مثل الزجاج أو البلاستيك.

بعد تحديد هذه الأمور نعود لطبيعة ونظام البيع وافكار مدروسة. هل يتوفر لديك مكان لتخزين المنتجات أو تود الاشتراك مع شركات تخزين وربما يكون ذلك مكلفاً بعض الشيء.

كيفية العمل على الدروب شوبينج من البيت.

هناك نظام يحل هذه المشكلات وهو نظام الدروب شوبينج. وقد تم تحقيق من المتخصصين في السنة الماضية أرباح إضافية عالية في الدروب شوبينج بكل بساطة وخطواتها هو التوجه لأحد المتاجر على الانترنت وإلقاء نظرة على السلع والمنتجات واختيار المنتج الذي تريد بيعه. ونقوم بالتواصل مع التاجر وأخباره بأنك تريد عرض المنتجات الخاصة به في متجرك حيث يعتبر هذا الأتفاق بمثابة عقود بينكم . التجار يبحثون دائماً عن الأشخاص الذين يسوقون ويعملون معهم وأظهار منتجاتهم لأكبر عدد من الناس بهذا النظام لأنه بكل بساطة يخدم الطرفين.

حينما يتم الاتفاق معه نقوم بأخذ جميع المواصفات المذكورة للمنتج والصور ونرفعها بموقعنا على المتجر وإذا كان السعر الأصلي للمنتج على سبيل المثال 10$ عشرة دولار. تقوم بعرضه في متجرك ب17 دولار. في حال تم طلب هذا المنتج منك كل ما عليك هو نسخ العنوان ورقم التواصل للعميل والذهاب للتاجر وطلب السلعة للعميل.

أنت بهذه الخطوات لم تتحمل تخزين المنتجات. وكذلك لن تتكلف بأمور التوصيل اثناء الطلب جميعها ستكون على التاجر. هذا العمل مناسب جداً للجنسين الإناث و الشباب . وكل ما قمت به من عمل أنك عرضت هذا المنتج في متجرك وقمت بالتسويق له والكثير من التجار يعملون بنظام الدروب شوبينج و التسويق بالعمولة لأن الأرباح فيه شبه مضمونة.

شاهد أيضاً: الربح من الانترنت بطرق مضمونة و بدون رأس مال

كيف اربح المال من التطبيقات وانا طالبة أو عمري صغير.

كيف اربح من التطبيقات وانا عمري صغير كيف اربح من التطبيقات وانا عمري صغير[/caption]

تصميم التطبيقات لم يعد محصوراً بالمبرمجين أو الكبار. بل أصبح يمكن للصغار من أفضل الأعمال الـ ناجحة وبكل سهولة. وذلك من خلال المواقع الإلكترونية, التي توفر أكواد جاهزة لعمل التطبيقات حيث يمكنك من خلالها عمل أي فكرة على شكل تطبيق وعرضها للبيع, مثل تصفح موقع كامل من خلال التطبيق. وهناك مشاريع للصغر على موقع wikihow المقدمة للصغار في العمر.

تستطيع عمل مثل هذه الأفكار من مواقع عديدة وعلى سبيل المثال موقع ” appypie ”

مميزات موقع appypie لتصميم التطبيقات.

  1. موقع سلس وسهل التسجيل وجميع الأعمار للأطفال الذي تتراوح أعمارهم 12 عاما.
  2. لا تحتاج لأي لغة لعمل تطبيق حيث يوفر جميع الأكواد الجاهزة.
  3. موقع مجاني وليس هناك رسوم لتصميم التطبيقات.
  4. حفظ نسخة من تطبيقات لعمل أي تحديثات مستقبلية على التطبيق.

يوجد العديد من الخيارات في هذا الموقع وليس خاصاً بالمبتدئين كذلك هناك محترفين يلجئون لهذا الموقع. ضمن الأفكار التي تستطيع العمل بها. على سبيل المثال وضع خدمة في موقع خمسات المذكور سابقاً, باسم صمم تطبيقك بسعر 10 دولار. او أي سعر يناسب أتعابك في العمل. ولا بد من تجربة الموقع وعمل تطبيق على الأقل قبل عرض الخدمة.

يمكنك عمل تطبيق لأي موقع إلكتروني أو متجر من خلال أخذ روابط الصفحات ووضعها في التطبيق بحيث يسهل على المستخدمين من خلال التطبيق تصفح الموقع بالكامل والشراء من المتاجر بكل سهولة. وهناك شروحات على اليوتيوب لهذا الموقع ولمواقع أخرى أيضاً. مثل هذه الأعمال مربحة جداً وأيضاً إذا كان عمرك صغير تستطيع العمل وباحترافية تامة.

ما يميز مثل هذا العمل من البرمجة أنك لا تحتاج لأي معرفة في اللغات. جميع الأكواد جاهزة وتستطيع تنفيذ أي فكرة كما أنه يوفر خدمة الإعلانات لوضع إعلاناتك مثل Admob والربح من خلالها. التطبيقات التي يتم عملها في هذا الموقع هي متوافقة مع شروط قوقل بلاي ويمكنك رفعها في المتاجر الرسمية لتحميلها.

الموقع يوفر تطبيقاً خاص بالموقع, أي من دخلول هذا التطبيق تقوم ببرمجة وتصدير تطبيق ولكن أنصحك في العمل من الموقع مباشرة من خلال جهاز كمبيوتر لتستطيع العمل بأريحية وبعد الانتهاء من التطبيق تقوم بإرساله على هاتفك المحمول وتجربته.

كيف اربح المال من شي ان وانا صغير.

الربح بنظام افلييت من شي ان ليس لديه اي اشتراطات للعمر للكبير والصغير. لأن العملية بكل سهولة مشتركة بين ثلاثة أطراف.

  1. التاجر متجر شي أن.
  2. المسوق أنت.
  3. الزبون المشتري.

تستطيع عزيزي الصغير التسجيل في الموقع بنظام الأفلييت (affiliate). التسجيل يتطلب بعض المعلومات الشخصية الحقيقية. بعد التسجيل وتفعيل العضوية يمكنك الحصول على الرابط أو الكود الخاص بك من التاجر في شي ان ونشره على متابعيك في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. نظام الأرباح في موقع شي ان يتم تحويلها كل نهاية شهر ميلادي. هناك طرق عديدة للتسويق لكن يجب عليك اختيار المنتجات المطلوبة والناجحة لضمان ما شراء ما يتم نشرة.

كذلك موقع علي اكسبريس يمكنك التسجيل من خلال هذا الرابط وبعد توثيق الحساب تستطيع البحث عن أي منتجات تريد الاشتراك بها والحصول على رابط خاص بها وبدورك انت تقوم بنشرها. يمكنك الاطلاع على أي متجر تريد الاشتراك بنظام التسويق بالعمولة من خلاله بالبحث عنة بكلمة أفلييت ومن ثم كتابة أسم المتجر في محرك البحث جوجل.

اريد ان اربح المال وانا عمري صغير لكن كيف ابدأ.

تأكد عزيزي أن هذه الحيرة ليست عند الصغار فقط بكل تكون عند كل شخص طموح ويريد تغيير وضعه الاقتصادي. والربح من الانترنت أو خارج الانترنت. لابد أن تكون بدايتك في التجارة هي من هواياتك وميولك في أي مجال تحدثنا عنه. إذا بدأت في الربح ليست لديك أي معلومات عنه وليس هناك ميول بالتأكيد خلال أيام معدودة وتصاب بالأحباط. لذلك الشغف والعزيمة والمجال الذي تحبه.

بيع الإكسسوارات للهواتف المحمولة.

هناك فرص كبيرة للربح من أكسسوارات الهواتف بحيث يتم طلب كميات بالجملة وبيعها بالتفريد. من خلال متاجر الجملة مثل علي بابا و علي اكسبريس. بعض الاكسسوارات يمكنك طلبها في سنت واحد وكذلك في العملة المحلية في ريال فقط وبيعها حتى 10 دولار.

إذا كنت لا تملك الخبرة للطلب من خارج دولتك بإمكانك الذهاب إلى أقرب أماكن لبيع الجملة لأكسسوارات الهواتف المحمولة. وطلب كميات بأقل الأسعار.  طرق تسويقها سيتم من خلال ثلاثة طرق.

  1. من خلال التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.
  2. انشاء متجر إلكتروني وعرض الأكسسوارات بصور احترافية.
  3. عرضها من خلال أقرب سوق من المنزل من خلال طاولة.

 

بيع البطاريات والشواحن للهواتف المتنقلة.

يمكنك أيضاً تخصيص تجارتك للبطاريات حيث أن طلبها بشكل مهول من خلال المتاجر والمواقع. وعلاوة على ذلك يتم عرض الشواحن. وسيكون عرضها في المتاجر والمواقع أسهل من الأكسسوارات وبأسعار وأرباح أفضل.

دائماً أحرص على أن تكون متخصص في مجال معين كي لا تشتت أفكارك بكثرة المجالات. الناجحون دائماً هم أصحاب الاختصاص لأن التركيز يكون عالي ومحدد. لأن امتلاك السلعة ليس كل شيء. فهناك تسويق حيث يعتبر نصف التجارة. وبدون عمليات التسويق لن يكون هناك أقبال على المنتجات.

كيف أسوي حملات إعلانية و اربح المال وانا عمري صغير.

بعد تحديد المجال ومعرفة وجهتنا من الطرق المذكورة. يأتي دور التسويق وبدون تسويق لن يكون هناك مردود ومن طرق التسويق الذكية هي الحملات الإعلانية. مثل حملة إعلانية على إعلانات Google.

يمكنك من خلال قوقل ادز عرض منتجاتك في محرك البحث جوجل من خلال بحثهم. وكذلك من خلال خرائط قوقل عند بحثهم عن أي شيء. وما يميز حملات جوجل الإعلانية أنك تستطيع تحديد المنطقة المستهدفة في الدولة والمدينة وكذلك حتى الحي.

على سبيل المثال أنت تعرف الباور بانك البطاريات المتنقلة للهواتف المحمولة. عندما يقوم أي شخص من المنطقة التي استهدفتها بالبحث عن هذا المنتج بشكل مباشر يظهر إعلانك بأول نتيجة. وهذه الحملة لا تظهر إلا في المنطقة التي قمت بتحديدها في الخريطة أثناء إنشاء حملتك الإعلانية. كتابة الكلمات.

يمكنك تحديد الكلمات التي تريد أن يعرض المنتج أثناء كتابتها على سبيل المثال. قمت باختيار كلمة ايفون 14 عند البحث عن هذه الكلمة سيظهر له المنتج الخاص بك. وهناك العديد من الخيارات الرائعة حول هذه الحملات.

حملة إعلانية على منصة التيك توك.

موقع التيك توك الشهير يمكنك عرض إعلاناتك أثناء تصفح الزوار. بحيث يخرج إعلانك أثناء تمريرهم للفيديوهات. وما يميز حملات Tiktok. أنها بأسعار منافسة لبقية المواقع. ومناسبة لك إذا كنت صغير في العمر. وبطبيعة الحال أن البداية للصغار أو الكبار ستكون محدودة برأس مال قليل.

الترويج لمنتجاتك من خلال منصة الإنستقرام.

من أفضل المواقع التي يتم عرض المنتجات بها هي منصة انستقرام. ومن ميزات هذه المنصة أنها متخصصة في مجال الصور وهناك العديد من المتاجر التي تعمل بها. وتستطيع أيضاً عمل حملات إعلانية عليها. والبعض يستغني عن المتاجر ويكون عملة الوحيد على الأنستقرام.

مسك الحسابات التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من أشهر الطرق وأفضلها والتي يمكنك الربح من خلالها حتى وان كان عمرك صغير. هو أن تتواصل مع المواقع الخاصة بالمولات أو الذهاب لهم وأخبارهم أنك قادر على إدارة الحساب الإلكترونية الخاص بهم. وتصوير منتجاتهم وعرضها بطريقة إحترافية بمقابل مادي. وكما ترى الحسابات للأسواحق المحلية والعالمية والكافيهات.

من يدير حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي. هناك موظفين يعملون بدوام جزئي من خلال منازلهم. يقومون بإدارة الحساب وتصوير المنتجات والعروض وهذا العمل مريح جداً ومناسب إذا كان عمرك صغير. لأنه يساعدك على العمل من منزلك.

في نهاية مقالينا تحدثنا عن كيف اربح المال وانا عمري صغير واتمنى أن أكون قمت بتغطية جميع الجوانب للصغار وللكبار أيضاً. التجارة ليست محصورة على عمر بل هي جد واجتهاد وإخلاص في العمل. وإذا كان لديك أي استفسار عن ما ذكرناه لا تتردد في التعليقات, ذلك يسعدني.