طريقة فتح حساب بنك الأهلي أون لاين من النت

طريقة فتح حساب بنك الأهلي أون لاين من النت

شرح طريقة فتح حساب في بنك الأهلي أون لاين من النت بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة يمكنك انشاء حساب. يقد يلجئ البعض إلى زيارة بنك الاهلي من أجل فتح حساب ولا يعلم أنه بأمكانه تسجل الحساب إذا كان شخصي أو فتح حساب للمؤسسة الخاصة به من خلال الانترنت فقط بخطوات بسيطة.

مميزات فتح حساب في بنك الاهلي اون لاين.

  1. لا تحتاج لزيارة الفرع
  2. بأمكانك فتح الحساب من الهاتف فقط او من خلال الكمبيوتر.
  3. سهولة التسجيل .
  4. انشاء اسم مستخدم في تطبيق الاهلي اون لاين .
  5. انشاء الهاتف المصرفي بعد فتح الحساب اون لاين.

 

قد يهمك: مشروع براس مال 5000 ريال سعودي فقط

 

خطوات فتح حساب في بنك الاهلي أون لاين.

بعد الدخول على الرابط الموجود في الأسفل سوف تكون واجهة الموقع باللغة الإنجليزي من الأعلى في اليمين قم بالضغط على استخدام اللغة العربية. سوف يتم تحويل الواجهة للغة الغربية قم بإدخال رقم الهوية الشخصية الخاصة بك وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف المحمول  ولاضغط على الموافقة على الشروط والأحكام وكذلك أوافق على أني لست مقيم وأوافق على دفع الضرائب في حال كنت في أي دولة خارج المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: الربح من تويتر

قم بإدخال الكود المكون من أربعة أرقام والضغط على استمرار. سوف يتم إرسال رسالة نصية للهاتف المحمول لتأكيد الرقم عليك إدخال ومن ثم الضغط على كلمة (استمرار). سوف يتم انتقالك على موقع النفاذ الوطني الموحد بعد ادخال البيانات في موقع ابشر سيتم توجيهك إلى بنك الاهلي ليتم فتح الحساب اون لاين.

بعد تسجيل الدخول من خلال موقع النفاذ الوطني الموحد سيتم توجيهنا لموقع الاهلي اون لاين. الآن ما عليك إلا إدخال اسمك وأسم الأب والجد والعائلة. وبعد لك ادخل رقم الجوال الخاص بك والضغط على التالي.

قد يهمك أيضاً: ارباح محل الخضار والفواكه

 

تعبئة معلومات فتح حساب في بنك الاهلي اون لاين.

معلومات الوظيفة: من الخيارات أدخل المستوى التعليمي والمهنة والمسمسى الوظيفي أن وجد واسم جهة العمل وايضاً تاريخ الانضمام إلى العمل.

مصدر الدخل : قم بالضغط على السهم الموجود في أول خيار وحدد مصدر دخلك هل هو من الوظيفة – ادخال – ارق – دخل استثماري – دخل تجاري – راتب – مصروفات – مكافئة جامعية من الاخيار الثاني طريقة الدفع الشهرية في الحساب.  – أخرى – رواتب – شيك – نقداً .

مبلغ الدخل الأساسي:  حدد المبلغ الذي سيتم ادخارة بشكل شهري من 3000 ريال إلى 6000 ريال. ويمكنك تحديد مبالغ أكبر من بقية الخيارات.

شاهد أيضاً:

مشروع مربح من المنزل للبنات

الربح من الانستقرام

مشاريع مربحة وغير مكلفة في السعودية

 

  • سبب فتح الحساب في بنك الأهلي: استثمار, توفير , رواتب , شخصي, قروش وتسهيلات, منتجات التخزينية الخ.
  • إجمالي الإيداع النقدي الشهري المتوقع: يمكنك تحديد أي مبلغ تتوقع ايداعه بشهري شهري في حسابك في بنك الاهلي.
  • إجمالي السحوبات النقدية الشهرية المتوقعة: حدد المبلغ الذي تتوقع سحبة بشكل شهري من الحساب في البنك الاهلي.

هناك أسئلة إضافية عليك تعبئتها من خلال أختيار الخيارات ما إذا كنت شخصية سياسية أو غير ذلك. وهل أنت من ذوي الإحتياجات الخاصة عليك تحديد الإجابة نعم إذا كنت من هذه الفئة. وتحديد ما إذا كنت تريد تلقي رسائل ترويجية حول المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك الأهلي.

في الخطوة السادسة سيتم عرض جميع المعلومات المدخلة. عليك التأكد من كامل المعلومات التي أدخلتها لإنشاء وفتح حساب في البنك الأهلي اون لاين عن طريق النت. ومن ثم الضغط على التالي.

الآن تم إنشاء حساب في بنك الاهلي اون لاين وتم عرض الحساب ويمكن تحويل أي مبلغ على حسابك في البنك الأهلي.

الخطوة الأخيرة سوف تتلقى مكالمة هاتفية للتأكد ما إذا كنت تريد أنشاء حساب في بنك الاهلي اون لاين او لا.  بعد التأكيد من خلال الإتصال عليك إدخال اسم مستخدم وكلمة المرور لإستخدامها في تطبيق الاهلي اون لاين.

شاهد ايضاً:

تجارة براس مال صغير و بسيط

الربح من التيك توك

 

شاهد فيديو يوتيوب طريقة فتح حساب بنك الأهلي أون لاين من النت

 

للدخول على رابك فتح حساب في البنك الاهلي أون لاين هنا:

https://new.alahlionline.com/account-opening/#/registration/onlineAccountOpening-personal

أخيراً اتنمى أن ينال هذا المقال على رضاك لفتح حساب في البنك الاهلي اون لاين وإذا كان لديك أي استفسار حول انشاء الحساب لا تتردد من خلال التعليقات.