كيفية الربح من السناب شات و منصة الأضواء snapchat

كيفية الربح من السناب شات و منصة الأضواء snapchat

كيفية الربح من سناب شات وكيف اعرف اني ربحت من منصه الأضواء وماهي أهم مجالات الربح على تطبيق snapchat. أكثر ما يتم البحث عنه في هذه الأيام وخصوصاً بعد خروج منصة الاضواء هو الربح من سناب شات. وبعد تجارب شخصية أستطيع أن أكتب لكم أفضل طرق الربح من سناب و مخصصًا في الربح من خلال spotlight. سبوت لايت في سناب شات.

يعد الربح من تطبيق سناب شات هو أفضل المجالات على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. وذلك لسهولة استخدام التطبيق وهناك فرص ربح عالية قد تتجاوز 100 ألف دولار من مقطع واحد فقط. حيث سنتعرف لجميع وسائل الربح من سناب شات. التي كانت سبباً كبير في كسب عدد هائل من المستخدمين في هذه الأيام.

 

ما هو تطبيق سناب شات.

تطبيق سناب شات Snapchat. هو تطبيق مختص في التواصل الاجتماعي. يمكن للمستخدم المراسلة من خلال الكتابة وإرسال مقاطع الصوت و الفيديوهات وتحديد مدة بقاء المحادثة من خلال خيارات المحادثة نفسها.

حيث تم تأسيس هذا التطبيق من قبل (إيفان شبيغل و بوبي ميرفي) وهم احد الطلبة في جامعة ستانفورد. ويميز هذا التطبيق سهولة الالتقاط للصور والفيديو. بحيث يتم تحديد المدة الزمنية لأي مقطع أو صورة وبعد ذلك يتم حذفها من سيرفرات سناب شات.

تجاوز عدد مستخدمي Snapchat في عام 2021 (230) مليون مستخدم نشط يومي. وأكثر من أربعة مليار سنابس يومي ولمعرفة أكثر عن ذلك يمكنك الإطلاع من خلال ويكيبيديا سناب شات .

يوفر سناب شات الكثير من الملصقات والفلاتر و المؤثرات. والتي يتم تحديثها بإستمرار ويعد استخدام السناب في الوقت الحالي أشهر وسيلة تواصل بين تطبيقات التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضاً: كيفية الربح من تويتر

 

الربح من منصة الأضواء في السناب شات.

المنصه بداخل تطبيق سناب شات تحتوي على الملايين من المقاطع. وهي شبيهة لطريقة عرض الفيديوهات في التيك توك وتم تأسيس الأضواء لجمع أكبر عدد من محبي مقاطع الفيديو فقط. وربما يكون هناك اختلافات لا تذكر بينها وبين التيك توك مثل مدة الفيديو وطريقة الانتقال من فيديو لآخر.

حيث قام مؤخراً اليوتيوب بإضافة نفس الميزة الموجودة في سناب شات. والتيك توك من خلال إضافة المقاطع السريعة. وكذلك قدم يوتيوب فرص الربح من الفيديوهآت السريعة بنفس مزايا سناب شات.

 

كيفية الربح من السناب شات snapchat.

طرق الربح من سناب شات snapchat تتم من خلال الأضواء. وقامت شركة سنات شات بوضع بعض الشروط للربح من سبوت لايت  سبوت لايت. والتي للأسف القليل من تتصدر فيديوهاته للملايين دون التقيد بهذه الشروط مما تعيقه عند محاولة تحويل الأرباح.

أهم الشروط في الربح في سناب شات أن يكون الفيديو الذي تم نشرة حصري وتم تصويره من عدسة الكاميرا. أي أنه يمنع منعاً باتاً نقل أي فيديو من مكان آخر وحددت سناب شات الشروط التالية:

أقرأ أيضاً: تجارة براس مال صغير و بسيط 

 

شروط الربح من سناب شات في المنصه

  1.  أن لا يقل عمر الناشر عن 15 عاماً. وفي حال كان العمر أقل لا يمكنه تحويل الأرباح إلا من خلال أحد الوالدين.
  2. يجب أن لا يحتوي الفيديو المنشور على لقطات إباحية وفي حال تصدر الفيديو لن تكسب منه حتى دولار واحد.
  3.  كذلك يتوجب أن يكون الفيديو الذي تم نشره خالي من اللقطات السياسية والأسلحة وغيرها من الممنوعات.
  4.  عدم نشر أي فيديو منقول من وسائل التواصل الاجتماعي أو أي موقع آخر وأن يكون حصري ويفضل أن يتم تصويرة من عدسة الهاتف نفسه.
  5.  غير مقبول إرسال الصور حيث أن الربح من سناب شات في الاضواء هو مخصص للفيديوهات فقط.
  6.  الحد الأدنى في الربح من سناب شات في هذه المنصة هو 250$ دولار أمريكي وأن يكون البريد الإلكتروني موثق في السناب.

 

حتى تتمكن من الربح من سناب شات بدون مشاكل تأكد أن بريدك الإلكتروني الموجود على سناب شات يعمل ويستقبل الرسائل. لأن الربح من أي فيديو يرتبط بشكل مباشر على البريد.

إذا كان الفيديو مستوفي لشروط الربح من السناب وتم وتم الحصول على مشاهدات عالية تقوم شركة سناب شات بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني  تطلب منك التسجيل على هيبر وليت hyperwallet.

 

كيف يتم تحويل ارباح منصة الاضواء في  سناب شات.

كما ذكرنا سابقاً من شروط الفيديو للربح من الأضوآء على سناب شات snapchat وإذا تحققت الشروط وتم الحصول على مشاهدات عالية على الفيديو تلقائي سيتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني المسجل على السناب شات من قبل الدعم Snapchat Support.

تحتوي على رابط في موقع هايبروليت يطلب منك التسجيل بالموقع وإضافة المعلومات الشخصية بشكل دقيق والحساب البنكي لاستلام الأرباح.

شاهد: ارباح محل الخضار

 

علاقة هايبروليت hyperwallet في الربح من سناب شات.

موقع هايبر وليت hyperwallet. هو الوسيط بين شركة سناب شات ومستخدم منصة الأضواء بحيث يقوم بإستلام الأرباح من سناب شات وتحويلها على حساب المستخدم.

بعد وصول رسالة بريد إلكتروني تفيد بأنك حصلت على أرباح من السناب يطلب منك تأكيد البريد من قبل مستخدم سناب شات وبعد التأكيد من البريد الإلكتروني يتم إرسال رابط ويحتوي على كود على تطبيق سناب شات الموجود عليه منصة الأضواء. ومن خلال هذا الرابط تتوجه لموقع هايبروليت حتى يتم إكتمال التسجيل.

  • استطيع القول بأن الهايبروليت هو برنامج يعمل بنفس نظام العمل على قوقل ادسنس والمختص في جمع الأرباح من اليوتيوب وتحويل الأموال على الحسابات البنكية الشخصية.

 

نصائح للتسجيل في هايبروليت  hyperwallet snapchat.

في حال كان عمرك أقل من 15 خمسة عشر عاماً لا تقوم بتسجيل معلوماتك الشخصية على الهايبر وليت ويفضل استخدام معلومات أحد الوالدين ومن شروط الهايبروليت أن يقوم إدخال المعلومات من الاسم الشخصي وأسم الأب والجد والعائلة باللغة الإنجليزية ولا يقبل التسجيل في اللغة العربية. وفي حال أخطأت مستقبلاً في أي من الأحرف في الأسم ربما تفقد الحساب في هايبروليت والخاص في سناب شات.

شاهد أيضاً: مشروع براس مال 5000 ريال

 

كيفية تصدر مقاطعك و الربح من سناب شات.

نلاحظ هناك بعض مقاطع الفيديو في منصة الأضواء في سناب شات حصلت على أكثر من 4.000.000 مشاهدة وأن الفيديو المنشور لا يحتوي على أي معلومة مفيدة ولا يتجاوز حتى 10 ثواني. إذاً على ماذا تعتمد منصة الأضواء لتحقيق الربح من سناب شات ؟

 

بكل بساطةاذا تحدثنا عن كيفية الربح من السناب شات و منصة الأضواء snapchat. لا يعتمد على المعلومات المقدمة في هذا الفيديو وهو بعكس اليوتيوب و التيك توك و التي تتصدر المقاطع حسب المعلومات القيمة الموجوده في الفيديو فسياسة الربح من سناب شات تختلف كلياً عن بقية مواقع التواصل الإجتماعي لذا يتوجب عليك عند التفكير في طريقة الربح من سناب شات أن تتخذ سياسة جديدة وهي كالتالي:

  • أن لا يتجاوز الفيديو المُرسل 7 ثواني , ولو لاحظت المنشورات التي حققت ملايين الناس وحازت على أرباح مالية كبيرة هي بهذه المدة فقط.
  • حاول أن يكون المقطع من عدسة الكاميرا  مباشرة أو من الأستوديو وعدم إدخال في أي تطبيق بشأن عمل تعديلات على الفيديو فهذه العملية مرفوضة في الربح من سناب شات.
  • يمكن إرسال رابط الفيديو  على الأصدقاء وبقية مواقع السوشال ميديا وكذلك على الواتساب لعمل إعجاب ومشاركة الفيديو.
  •  عدم تحميل الـ فيديوهات من منصة الأضواء في سناب شات snapchat وإعادة إرسالها فهذا التصرف مخالف لشروط الربح من السناب .
  •  يمنع تحميل فيديو من التيك توك أو أي مكان آخر وفي حال تمت مخالفة الشروط سوف تنزل لك أرباح ولكن أثناء المراجعة سيتم رفضك .

 

يمكنك الربح من الفيديو المرسل على سناب شات على اليوتيوب.

هناك فكرة ذكية يستخدمها البعض للحصول على نسبة أرباح أكبر, وهي بعد إعداد وتصوير فيديو  سريع على منصة الأضواء في السناب يتم إرسال الفيديو نفسه على فيديوهات قصيرة على اليوتيوب. ربما يحقق أرباح في يوتيوب ولا يحقق الربح من سناب شات وكذلك العكس صحيح, لأنه يعتمد على الجمهور ومشاركة الفيديو مع الأصدقاء.

قد يهمك أيضاً: مشروع دخله اليومي 1000 ريال وأكثر

 

كيفية التسجيل و الربح من منصة الأضواء في سناب.

إذا كان لديك حساب في سناب شات فأنت تمتلك حساب في منصة الأضواء وهي مربوطة ببعضها البعض وخطوات الدخول على منصة الأضواء في السناب من خلال حسابك .

  1.  قم بفتح تطبيق سناب شات snapchat والضغط على الصورة الشخصية بأعلى اليسار.
  2. بعد الدخول على الملف الشخصي اسحب الشاشة للأسفل حتى تحصل على (منصة “الأضواء” وخريطة snap )
  3.  هنا سوف نجد جميع المقاطع الخاصة بك المنشورة على منصة الأضواء ومعرفة عدد الزيارات أو حذف الفيديو.

 

كم تربح شركة سناب شات سنوياً .

حسب إعلان شركة سناب شات أنها تصل أرباحها بشكل سنوي بـ 770 مليون دولار سنوياً مما يعني أن الربح شهريا من سناب حوالي 9240 مليون. حيث تمتلك شركة سناب شات أسهم في البروصة مما يؤدي إلى مضاعفة أرباحها مستقبلاً.

أشهر الطرق للربح من سناب شات.

ضمن أبرز الطرق الشهيرة في البرنامج يقومون بعض المستخدمين بعمل حسابات على Snapchat ونشر فيديوهات لزيادة الـ متابعين ونشر حسابات في المواقع الأخرى بعد الحصول على أكثر من 1000 مشترك يبدأون في عرض حساباتهم للبيع وكسب المال بهذه الطريقة.

فكلما زاد عدد متابعيك كلما زاد سعر الحساب وتضاعفت أرباحك. وهي أبسط الطرق و الأفضل حيث توقات الربح شهريا من سناب شات لهذه الـ طريقه تتجاوز 200 دولار شهري.

الامر لا يتوقف على بيع الحسابات بل هناك أيضا من يجمع عدد مستخدمو لا بأس به ويبدأ في الكسب من خلال البيع بنظام التسويق بالعمولة والدروب شوبينج وغيرها من التجارة.

طرق نشر فيديو على منصة الأضواء و الربح من سناب شات. .

يمكنك نشر الفيديو على منصة الأضواء بنفس الطريقة التي يتم نشر قصة على سناب شات ولكن تجد أسفلها كلمة النشر على Spotlight.

 

مشكلات شائعة في منصة الأضواء على سناب شات.

هناك بعض المشاكل التي يواجهها المستخدمون عند محاولة إرسال فيديو على المنصة يواجه مشكلة (تم التقديم) ولا توجد أي مشاهدة على الفيديو أي بمعنى أصح أن المنشور أصبح معلق ولم يتم نشرة على منصة الأضواء في السناب. وكذلك مشكلة غير محدد ونستطيع حل هذا المشاكل من هنا حل مشكلة غير محدد ومشكلة تم التقديم في سناب شات.

إليك شرح فيديو حل مشكلة غير محدد وتم التقديم.

 

 

قد يهمك: لحل مشكلات الربح من السناب شات في منصة الأضواء.

شاهد أيضاً: مشروع مربح من المنزل للبنات افضل مشاريع للنساء

 

كم عدد المتابعين لتحقيق الربح من سناب شات.

بعض الأسئلة التي تأينا عن طرق زيادة عدد المتابعين للحصول على ربح الأموال من سناب شات وفي الحقيقة أنك تستطيع الحصول على المال من snapchat بدون أي متابع وذلك من خلال الربح من منصة الأضواء التي تحقق أرباحاً عالية دون أي شرط على عدد المتابعين لأنك ذلك يعتمد على الترند أي إذا حقق الفيديو مشاهدات كبيرة سيتم احتساب الأرباح مباشرة ولكن يتوجب التقيد بالشروط المذكورة في الأعلى.

إذا كنت تفكر في مجال ربح المال من سناب شات snapchat من خلال الإعلانات فهذا يتطلب أن يكون لديك سناب عام ولديه مشاهدات عالية على القصص المنشورة. وهذا النوع من الربح يعتمد على المتاجر والمحلات التجارية و التي تريد الإعلان ولا أنصحك في هذا المجال لأنه يتطلب الجهد الكثير. لكن ما أستطيع قوله أن عدد المستخدمين في سناب شات ليس له علاقة في الربح.

شاهد أيضاً :

الربح من الانستقرام

مشاريع مربحة وغير مكلفة 

تجارة براس مال صغير

الربح من التيك توك

 

طريقة ربح المال من السناب Snapchat

هناك العديد من الطرق للربح من السناب snap ويمكن ذلك من خلال تصميم و بيع  فلاتر geofilters باستخدام التطبيقات أو عن طريق منصة أضواء أو الترويج للمنتجات. ويمكنك الاستفادة من خلال عمل إعلانات للترويج لمنتجاتك على السناب و استهداف الجمهور القريب منك لكسب أكبر عدد من الزيارات. ويكنك أيضاً العمل على الحملات الإعلانية من خلال مشاهير السناب لذا يعد ربح الأموال من سناب سهل جدًا

حاول أن تقوم بنشر ولو فديوهات جيدة كل يوم من خلال عدسات الكاميرا أو من studio فجميعها مقبولة حيث تمكنك هذه العملية فرصة أكبر في الكسب من الشركة. استفيد من المنشورات في الترند من حيث طول المقطع وسبب إنتشاره, وتجنب استعمال الفلاتر في مقاطعك فهي تقلل من نسبة الظهور للمستخدمين.

تتيح منصه الاضواء خانة لعنوان الفيديو وهاشتاق خاصاً به أيضا أحرص على وضع عنوان مناسب للفيديو لـ جعل تحقيق الربح و فرص ظهوره ترند ممكنًا. بعد النشر شارك الفيديو الخاص بك على الإنترنت و تويتر وغيرها من المواقع.

 

أخيراً : تم شرح منصة الأضواء في سناب شات كاملا بالتفصيل وإذا كان لديك أي استفسارعن خاصية تفعيل طريقه الربح من السناب شات لا تتردد في المراسلة من خلال التعليقات مباشرة.