كيفية الربح من تويتر بكل سهولة افضل طرق للربح من Twitter

كيفية الربح من تويتر بكل سهولة افضل طرق للربح من Twitter
كيفية الربح من تويتر twitter

كيفية الربح من تويتر رغم تعدد وسائل التواصل الاجتماعي. وهل ما زالت هناك سنتحدث عن كيفية الربح من تويتر بكل سهولة افضل طرق للربح من Twitter. هناك بعض الحسابات على موقع twitter. تمتلك العديد من المشتركين ولكن للأسف لم يتم تحقيق حتى ريال واحد. فقط هو يستخدم هذا الموقع للتسلية لا أكثر على الرغم من الفرص المتعددة في مجال الربح.

سنذكر أهم الطرق التي يمكنك زيادة دخلك منها. وسيشمل هذا المقال على الربح الشامل من خلال بيع عن طريق الأفلييت. وأهم الأسرار لنظام أفلييت. بالإضافة إلى الربح من اختصار ألروابط لمواقع أو منصات خارجية و معرفة طريقة الربح من المدونات الشخصية.

لا يعني حسابك على تويتر أنه مرتبط في تحقيق الربح من داخل الموقع. بل هناك سياسات عديدة لتوجيه متابعينك خارج التويتر بطرق نظامية لكسب المال والإستفادة منهم.

 

هل تمتلك عدد جيد من المتابعين على تويتر وتريد الربح منهم .

حسناً إذا كان لديك عدد متابعين إليك طرق الربح منهم بسهولة وسنشرح أول خطوة وهي الربح من خلال الروابط المختصرة. كيفيفية الربح من الرابط المختصر من تويتر.

هناك مواقع عديدة وأول موقع سنتحدث عنه والذي يقدم لك الأرباح من خلال اختصار الرابط هو موقع adf.ly

حيث يعتبر هذا الموقع من أشهر وأقدم المواقع الذي تقدم الربح من خلال اختصارات الروابط. بإمكانك سحب الدخل متى ما شئت ولكن هناك شروط للشركة. حيث أن الحد الأدنى لسحب الأرباح هو (5) دولارات.
بعد التسجيل وتفعيل حسابك تستطيع وضع الرابط الذي تريد توجيه مستخدمين تويتر عليه. ومن ثم نختصرة بعد ذلك نقوم بنسخة وأكتب تغريدة جيدة ملفتة للإنتباه لمتابعينك في منصة تويتر وأي مستخدم يقوم بالضغط على هذا الرابط. سيتم حساب عمولتك في الموقع. إذاً هنا حققنا أول عملية ربح من الاشتراكات تويتر.

قد يهمك: مشروع مربح من المنزل للبنات افضل مشاريع للنساء

 

الموقع الالكتروني الثاني هو موقع ouo.io . و تعتبر هذه الشركة الأفضل ولديها ميزة في سهولتها باستخدام لوحة تحكم رائعة وسلسة. ايضاً من خلال التسجيل وغيرها من الخيارات. ولا تقل أهمية عن الشركة الأولى. وكذلك الحد الأدنى لسحب أرباحك هو (5) دولآر. هناك الكثير من الموآقع على الإنترنت التي يمكنك من خلالها كسب الأموال من خدمة اختصار الروابط يمكنني تقديمها لك إذا اردت من خلال التعليقات. ولكن ما قدمته لك هو الأفضل من بين الشركات الربحية.

ليست بالضرورة أن يكون لك مدونة خاصه بل يمكن رفع ملفاتك من خلال ميديا فاير وبعد ذلك نقوم باختصار الروابط في هذه الموآقع.

شاهد أيضاً: تجربتي في الربح من اليوتيوب

طرق الربح من تويتر للمبتدئين بنظام أفلييت .

طريقة الربح من تويتر twitter بنظام الأفلييت. (affiliate) تعني الربح من خلال تسويق في المحتوى و لتحقيق الارباح من هذا النظام بإمكانك البحث في قوقل عن المتاجر الالكترونية التي تقدم ربح المال من خدمة الافلييت وسأذكر لك أشهر موقعين.

علي اكسبريس. aliexpress affiliate هي شركة تم تأسيسها من قبل سوق علي بابا أي انها تابعه لهذا السوق وتستطيع اخذ روابط خاصة بك لنشرها على متابعينك في تويتر بحيث أي عملية شراء تتم من خلال هذا الرابط سيتم حساب عمولتك الخاصة والتي تصل إلى 50% على بعض المنتجات. وعليك اختصار المنتجات التي تكون قريبة من تخصصك على تويتر حتى تتم عملية تسويق بالمحتوى بطريقة صحيحة.

للتسجيل في علي اكسبريس افلييت بالخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع من هنا: افلييت علي اكسبريس
  2. اضغط على كلمة : تسجيل الدخول.
  3. سيتم ينقلك لصفحة تسجيل الدخول عليك النقر على كلمة تسجيل مستخدم جديد.
  4. ادخال البيانات الخاصة بك لتصبح شريك في عمليات تسويق لمتجر aliexpress.
  5. سيطلب منك طرق عمليات تسويقك التي ستقوم بها هي على السوشال ميديا مثل الفيسبوك او تيك توك او من خلال جوجل.
  6. ادخل بريدك ورقم جوالك وسوف يتم إرسال كود تأكييد على الهاتف أو البريد.
  7. بعد ذلك الموافقة على إتفاقية الإستخدام وأوافقك وإضغط على الإرسال.

الآن أصبحت شريك لعلي أكسبريس يمكنك تصفح المنتجات التي تريد نشرها من خلال تغريداتك على تويتر ونسخ رابطك.

شاهد أيضاً:

طرق الربح من الانستقرام للمبتدئين

مشاريع مربحة وغير مكلفة في السعودية

تجارة براس مال صغير و بسيط و مربحة جدا

 

كيفية الربح من تويتر عن طريق التسويق بالعموله على متجر نون Noon Affiliate.

  1. بامكانك الإنضمام كمسوق بالعمولة لمتجر نون بنفس خطوات المتجر السابق ولكن على متجر نون عليك الدخول على عرب كليكس https://www.arabclicks.com/ar/ .
  2. بعد الدخول على الموقع عليك البدء بإنشاء حساب على arabclicks.
  3. قم بتأكيد البريد الإلكتروني ورقم هاتفك.
  4. الدخول للوحة التحكم على الموقع .
  5. ستلاحظ اظهار مجموعة كبيرة من فرص التسويق بالعمولة.
  6. يمكن أختيار المزيد من المتاجر التي تريد التسويق له ولكن سنشرح على متجر نون.
  7. قم باختيار متجرك الإلكتروني والدولة التي تقوم التسويق من خلالها على سبيل المثال المملكة العربية السعودية.
  8. الموافقة على الشروط والأحكام الخاصه بشركة نون و تعد أمر ضروري للحصول على الخدمة.
  9. عليك الإنتظار حتى تتم الموافقة من الشركة لإنضمامك كمسوق وعادة تستغرق مدة الموافق إلى أسبوع أو أسبوعين.
  10. أثناء الموافقة سوف يصلك بريد إلكتروني يفيدك بأنك شريك للتسويق بالعمولة لمتجر نون.
  11. الآن مبروك تم إنشاء حسابك ويمكن الدخول من خلال متجر نون و الحصول الرابط أي منتج تريد نشره على تويتر لمتابعينك وبقية المنصات.

هناك الأكفار القوية التي بإستطاعتك أظهار منتجاتك كمؤثر على تويتر و ولكي تزيد مصدر ارباحك من الأفضل أن يتم فتح نفس الحساب على اليوتيوب و فيسبوك و سناب شات وجميع مواقع السوشال ميديا بحيث تقوم بنشر خدماتك على عدة مواقع بنفس الوقت.

شاهد أيضاً: ارباح محل الخضار والفواكه

كيفية الربح من تويتر من خلال الاعلانات.

إذا كنت تملك حساب في twitter وتريد الإستفادة الفائقة من متابعين موقع تويتر. يمكن عمل مدونة خاصة على بلوجر او الوورد بريس والتسجيل في جوجل ادسنس ونشر المحتوى مفيد. قد تحتاج للوقت حتى يتم قبولك في أدسنس ولكن بعد القبول بامكانك يمكن ان تنشر يومياً تغريدات وتوجيه المتابعات وسوف يكون هناك ارباح مالية مقابل الزيارات .

تعلم أهم الشروط لقبول مدونتك و الربح من الانترنت من خلال بلوجر في ادسنس.

بعد قبول المدونه في اعلانات قوقل يمكنك الربح ليس فقط متابعين تويتر بل من جميع زوار محركات البحث ومواقع السوشال والموآقع الأخرى وأيضاً هناك أرباح عالية.

شاهد أيضاً: كيف اربح المال وانا عمري صغير

 

فكرة الإعلان للمتابعين على تويتر.

ضمن الأفكار الناجة في طرق و كيفية الربح من تويتر بكل سهولة افضل طرق للربح من Twitter. تستطيع عرض فكرة على المتابعين بحيث يمكنهم وضع إعلاناتهم على صفحتك بمقابل مبلغ مالي. و هناك متاجر وشركات تبحث عن الحسابات النشطة على تويتر لعرض منتجاتهم وسلعهم.

الربح من التويتر من خلال الإعلان عن طريق الهاشتاقات.
لزيادة عدد المتابعين في تويتر والفرص لربح المال لابد أن تكون مطلع بشكل يومي على جديد الهاشتاقات على المنصة مثل المباريات والمسلسلات وغيرها من الترند على تويتر. حاول أن تضع لو تغريدة واحده يوميا سيزيد من المشتركين وكذلك يمكنك ارسال إعلانك أو رابطك المخصتر أو الأفلييت الخاص بمنتجك سوف يكون هناك أقبال من الزوار. والمشاركة من خلال الهاشتاق أكثر فرصة ربحية من التغريد في الملف الشخصي.

للربح من تويتر حاول قدر الأمكان عدم الخروج عن أهتمامات متابعينك في تغريداتك.
حتى تربح من زيادة متابعين تويتر بصورة أفضل لا تخرج محتواك الأساسي لأن المتابعين إذا لاحظوا تنوع في التغريد وهناك نشر عشوائي قد يتم إلغاء المتابعة مباشرة. لأنهم حين قاموا بمتابعتك كان هناك محتوى معين جذبهم للإنضمان وفي حال أردت الإعلان عن منتج أو لموقع. قم بوضع هذا الاعلان ضمن المنشور المهتمين فيه وهذا ما يسمى الربح عن طريق التسويق بالمحتوى. بحيث لا يتم تطفيش المشتركين ويتم وضع الاعلانات بطريقة جذابة.

قد يهمك ايضاً:

شروط الربح من اليوتيوب

خطوات الربح من التيك توك

 

أهمية الربح من تويتر لموقعك الخاص.

تحدثنا سابقاً عن انشاء المدونة وأهمية وأهميتها ومعرفة وثقة المشتركين بك. عندما نرى مستخدم لديه موقعه الخاص بنفس الاسم على التواصل وتويتر هذا يعني ان صاحب الحساب يهتم بما يقدمة وليس مجرد حساب عابر في تويتر بالإضافة إلى أن هناك فرصه ربح المال على المواقع الشخصية.

وأمانة كوني مستخدم لتويتر و التواصل الإجتماعي. بنظري وعن تجربتي الشخصية أن العمل والربح من تويتر هو أسهل بكثير من منها. وذلك لسهولة نشر تغريدات بعدد غير محدود يومياً وسهولة اكتساب الكثير من المتابعين بعكس المنصآت الأخرى مثل التيك توك واليوتيوب و الفيس بوك التي تحتاج لمونتاج للفيديو ومحسنات الصوت و الكثير من التعديلات حتى يتم انشاء منشور واحد فهذا مرهق جدا.

 

هل هناك فرص ربحية حقيقية من تويتر ؟

نعم عزيزي هناك العديد من الفرص والتي يمكنني القول بأنها أحد الأسباب في جني المال عليك ولكن لابد أن نعرف أن منصة تويتر تختلف في الربح عن بقية المنصات. طرق الربح من هذا الموقع تكون عادة بطريقة غير مباشره. اما يكون ذلك من خلال الرابط توجيهي لمنتج معين من خلال الترويج بالتسويق بالعموله. او يكون هناك رابط مختصر ليأخذ الزائر إلى هذا الرابط ومن ثم يعود توجيهه لوجهته الأساسية.

أو الكسب من خلال أخذ الزائر من تويتر إلى المدونة التي تحتوي على الإعلانات التي يتم احتساب الربح من خلال معدل النقرات او الربح من خلال معدل ظهور الإعلان. وأقصد بأن ليس هناك ربح بطريقة غير مباشرة من تويتر أي لا يوجد وسيلة لوضع الباي بال أو وضع حسابك البنكي ليتم تحويل الأرباح بشكل مباشر لهذا الحساب.

لذا سيكون تركيزنا على توجيه الزائر والإستفادة من المتابعين ويمكنك الربح من المتابع على تويتر بأكثر من عملية بالوقت نفسه. يتم ذلك من خلال وضع منشور خاص على موقعك الإلكترونية والذي يحتوي على مجموعة من الإعلانات. بعد ذلك يتم أختصار رابط هذا المنشور في أختصار الروابط ونشره على تويتر.

إذا بعد ضغط المتابع على هذا الرابط سيتم توجيهه لموقع إختصار اللنكات وابط وحسب الارباح ومن ثم سيتم توجيهه لمدونتك او موقع الإلكترونية وسيتم عرض اعلاناتك وبهذه الطريقة تم كسب الاموال بعدة طرق من ضغطة واحدة.

 

الأهتمام في حساب تويتر من حيث صورة الخلفية للحساب.

لابد الأهتمام لبعض الأمور مثل خلفية الحساب وهي ذات أهمية كبيرة تدل على نشاط وأهتمام صاحبه. ويمكنك أيضاً وضع عدة أفكار لبقية حساباتك على التواصل أو الإعلان بالخلفية وكذلك لا تقل أهمية عن الصور في التغريدات اليومية. حيث تعطي أهتمام أكبر إذا كان لكل تغريده صورة خاصة بها سيكون هناك تأثير كبير للمشاهدين.

متابعة الحسابات بنفس التخصص والأهتمام على تويتر.
أبحث عن الحسابات المشابهة والتي تقدم محتوى بنفس تخصصك من حيث المتابعة ويفضل التواصل مع أصحاب الحسابات لتبادل المصالح بينكم من حيث عمل الرتويت. وجمع آلاف من المتابعين المهتمين بالمحتوى نفسه.

الإصرار على تعديل الوضع المالي وتحقيق الربح من تويتر.
في أي طريق نحو النجاح لابد من مواجهة العديد من العقبات ولكن تأكد أن الإصرار والإرادة هي السبيل للوصول لأهدافك. قد تواجه بعض الإنتقاد ولكن يتوجب عليك المواصلة على دون النظر للمحبطين. والمواصلة لتحقيق هدفك.

 

لا تركز على ربح المال من تويتر لماذا ؟

من الطبيعي إذا كانت جميع منشوراتك على تويتر من أجل أن تكسب المال ستلاحظ نقص المشتركين لأن المشترك إذا لاحظ أنك تريدة من أجل كسب المال لن يبقى حتى دقيقة. لذلك لابد أن يكون هناك تنوع مختلف في المنشورات. من حيث النشر المفيد بالطريقة التي كسبت فيها تلك المتابعات ومن بينها التغريدات التجارية. وسياسة تسويق بالمحتوى أي التجارة من بين ما تقدمة من النشر بطرق ذكية.

نهاية مقال كيفية الربح من تويتر أتمنى أن تكون وجدت ما يكون مفيد في هذا المقال في موقع المختصر للشروحات وإذا كان لديك أي تساؤل عن بعض الأمور لا تتردد في كتابة تعليقك.