الربح من اليوتيوب بدون مشتركين

الربح من اليوتيوب بدون مشتركين

أقدم لك عزيزي القارئ كيفية الربح من اليوتيوب بدون مشتركين حيث أن هناك طرق عديدة للربح من يوتيوب. ولكن ما نعرفه هو أنه لابد من المشتركين. حتى نستطيع أن نحصل على أرباح. وما سيتم شرحة هو ما قامت به المنصة مؤخراً في إضافته. طرق ربح المال من يوتيوب دون وجود أي مشترك.

الربح من اليوتيوب بدون مشتركين

إذا قمت بالتفكير في إنشاء قناتك على منصة يوتيوب. وترغب في تحقيق أرباح ولكن لا توجد لديك أي فكرة ومن أين تبدأ. فهذا الأمر طبيعي يراود كل من يفكر في تكوين مصدر ربح.

من المهم قبل بدايتنا في مجال الربح من الإنترنت على موقع YouTube. أن نعرف كيف نقدم محتوانا بجودة عالية من البرامج المستخدمة من ناحية المصداقية والإستمرار بنفس الحماس.

لابد أن نحدد قبل بدايتنا عن المجال الذي سنقوم بنشرة. وهل تمتلك المعلومات الكافية التي تمكنك من تقديم محتوى متجدد ومفيد. لأن ربحك يعتمد أعتماد كلي على المحتوى الذي تقدمه.

الكثير من يقومون في رفع الفيديو بشكل مباشر على اليوتيوب وهذا من الخطأ. يجب علينا بعد الإنتهاء من التصوير أن نقوم بعمل بعض التحسينات من ناحية جودة الصوت والصور المصغرة.

أيضاً بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة نبدأ بإستيراد الفيديو على أحد التطبيقات. للعمل عليه بشكل جيد وحذف المسافات الزائدة بدون معلومات مفيدة.

شاهد أيضاً: الربح من امازون FBA

 

الربح من يوتيوب عن طريق الفيديوهات القصيرة

للحصول على الربح من اليوتيوب بدون مشتركين. يجب علينا أن نعرف أن يوتيوب توفر ميزة ربح المال من الفيديوهات القصيره. التي تقدمها كمكافئة مالية للفيديو القصير الناجح المتوافق مع إرشادات وسياسة يوتيوب. وخالي من حُقوق الطبع والنشر.

قبل العمل على YouTube Shorts. هناك بعض الأمور التي يجب علينا معرفتها وعدم مخالفتها في قناتنا لكي نحقق الربح من يوتيوب بدون أي مشترك.

  • يجب أن يكون هناك فيديو تم رفعه على القناة مؤهل. ومتوافق مع سياسة منتدى يوتيوب في آخر 180 يوما”.
  • أي عدم أهمال القناة من فيديوهاتك الحصرية لمدة تتجاوز هذه الأيام. وإلا لن تكون قادر على تحقيق الربح حتى لو حقق زيارات عالية.

 

شاهد : الربح من الانترنت

  • العناوين أو الهاشتاغات أو الوصف يجب أن لا تشير إلى أي منصّات التواصل الاجتماعي.
  • بمعنى لو قمت بإضافة فِيديو قصير وأشرت إلى حسابك على تيك توك أو سناب شات أو غيرها لن يحقق ارباح حتى لو كان حصري لذا يتوجب استخدام عنوان وهاشتاغ ووصف يصف ما في محتواك.

 

  • العمر المسموح به للربح من الفِيديوهات القصير في اليوتيوب هو بلوغ سن الرشد في بلدك أو13 عاماً و أكثر لسكان الولايات المتحدة.
  • إذا كان عمرك من 13 إلى 18 عام, يجب موافقة أحد والديك أو الوصي عليك وأنشاء حساب ادسنس حتى تتمكن من تلقي الدفعات.

 

إذاً علمنا أنه بأمكاننا الربح من اليوتيوب بدون أي مشترك ولكن لا يوجد ربح بدون تحقيق الشروط أو الربح اليوتيوب بدون رفع الفيديوهات. لان اليوتيوب بكل بساطة أعتماده الأول على المقاطع الحصرية المتوافقة مع شروط المنتدى.

 

طرق الربح من اليوتيوب بدون مونتاج

شروط الربح من اليوتيوب من خلال فيديوهات قصيرة غير معقدة أبداً. لأنه لا يتطلب عدد ساعات مشاهدة أو عدد المشتركين كما في تحقيق الربح من اليوتيوب المعروف وما يميز YouTube Shorts أنك لا تحتاج للجهد من خلال المونتاج والتصميم.

ما يطلب منك هو مقطع قصير لا يتجاوز 60 ثانية. وأن يكون خالي من الحقوق للملكية أي ما تحتاجه بعد تصويرك للفيديو هو قص أي مسافات تجعل الزائر في ملل أثناء المشاهده ضع نفسك مكانه كيف يكون شعورك وقت المشاهدة.

بأمكاننا الربح من اليوتيوب بدون المشتركين من الهاتف فقط. إذا أتبعت الاستراتيجيات التي سنذكرها والتي أعمل عليها الآن في قناتي الشخصية.

أريد منك أن تتعلم على أحد تطبيقات المونتاج الذي سيكون أحد أسباب مصادر الدخل وهناك العديد من برامج المونتاج مثل كين ماستر و تطبيق CapCut و تطبيق VN .

يكفي أن نتعلم على واحد منها وذلك حتى نقوم بضبط وتعديل الفيديو الذي سترفعه على قناتك على اليوتيوب.

شاهد: كيفية الربح من السناب شات.

 

الحصول على مشتركين من اليوتيوب بدون إعلانات

حتى تحول المشاهد إلى مشترك في قناة اليوتيوب أن تطلب منه فقط أجعل الـ فيديو ذو قيمة عالية ملموم بالفائدة بعيد كل البعد المماطلة والكلمات الترحيبية المملة.

ما نراه من مشاهير اليوتيوب الذي تراهم بدأو من الصفر لكن كانت هناك أسرار وراء هذا النجاح وهو المشاهده الممتعة في منشوراتهم مما يجعل الزائر مشترك.

تسجيل حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي بنفس أسم القناة على اليوتيوب مثل التيك توك و انستقرام وغيرها ومن ثم الترويج لقناتك بعد أن تقوم بقص جزء من الفِيديو ونشره بالمواقع الأخرى.

كيفية الربح من اليوتيوب بدون أدسنس وبدون تصوير.
بكل سهولة وتحقيق الربح بدون الظهور وايضاً بدون المشتركين عن طريق التسويق لروابط افليت وهذه الطريقة تعتمد عدة عوامل منها.

  1. الجهه المستهدفة.
  2. أهمية المنتج.
  3. طريقة التسوَيق .

نظام أفلييت على اليوتيوب لا علاقة له في تحقيق شروط الربح و بدون ادسنس ويتم ذلك من خلال عمل فيِديو بمونتاج إحترافي تتحدث عن نوع السلع الذي تريد تسويقها وفي والوصف يمكنك توجيه الزائر للمنتج أو السلعة الخاصة بك.

هناك من يحقق ربح يتجاوز 1000 دولار يوميا من يوتيوب بدون مشتركين. ودون تحقيق الشروط لأدسنس وكل هذا يتم من خلال تسويقك في العمولة.

وإذا كنت من المهتمين في مجال تسويق المنتجات في العمولة. بإمكانك مشاهدة دورة الربح من اليوتيوب بنظام الدروب شوبينغ فهناك دورات ومختصين بهذا النظام.

أنظر أيضاً: مشروع دخله اليومي 1000 ريال

 

افضل طرق الربح من اليوتيوب بدون شرط المشتركين.

هناك فرص كبيرة على يوتيوب يمكننا الربح منها ولكن قد يختلف معدل ربحك من طريقه لأخرى وسنذكر أهمها والتي لا تتطلب وجود المشتركين.

  1. الربح من خلال الفيديوهات القصيره.
  2. الربح عن طرق تسويق في العمولة.
  3. الربح من خلال تقديم الخدمات.

قد يهكم أيضاً: مشاريع صغيرة مربحة للنساء 2023

فعلياً يمكنك الربح من الانترنت من خلآل اليوتيوب بدون أدسنس أو المشتركين بحيث يكون أعتمادك على تسويقك بالعمولة ( Affiliate marketing ).

كما ذكرنا أن أعتماد اليوتيوب على الفيديوهات الحصرية حتى لو كان مجال عملك بنظام تسويق بالعمولة, وأستطيع القول أنك إذا قمت برفع منشور غير حصري على اليوتيوب لن تتصدر في محرك بحث اليوتيوب أو جوجل.

بهذا الحل لن تستفيد من نظام الافلييت في يوتيوب لذلك لا بد أن يكون المقطع من إنتاجك بالإضافة إلى أستعمال الصور المصغرة والهاشتاغات الصحيحة, بهذه الخطوات ستتمكن من ربح المال من اليوتيوب بكل تأكيد.

قد يهمك أيضاً: مشروع براس مال 5000 ريال

طريقة الربح من يوتيوب بدون مشتركين من خلال تقديم الخدمات.

الربح ليس حصراً على Shorts Video. بل تستطيع تحقيق اربح بشكل كبير من خلال الاعلانات وأقصد بذلك القيام في عرض خدماتك على المشاهدين فهناك آلاف الزوار على اليوتيوب.

على سبيل المثال أن مجال عملك هو الخدمات الإلكترونية تقوم بعمل فيديوهات شيقة وتعرض ما تقوم بتقديمة من خدمة بطريقة ابداعية مع استخدام عنوان صحيح وواضح وايضا صورة مصغرة خاصة سيحقق ملايين المشاهدات بالقناة بكل تأكيد وهذا العمل على يوتيوب لا يشترط أي مشترك.

  • لو حددنا ساعة للعمل في اليوم سيكون هناك ارباحاً ملحوظة من اليوتيوب بدون أي مشترك.

نهاية المقال : تعرفنا على شروط تحقيق الربح من اليوتيوب بدون مشتركين وكي نتمكن من الربح فكر في طريقة مبتكرة وجديدة كليا عن المألوف فربح المال ليس محصوراً على المشتركين أو adsense.

تذكر دائماً أن العطاء بكل مصداقية هو أحد الأسباب التي سوف تغير وضعك المالي وإذا كنت بحاجة إلى أي أستفسار حول مقالنا لا تتردد في طرح سؤالك من خلال التعليقات أو حساباتنا على التواصل الاجتماعي.