تجربتي في الربح من اليوتيوب

تجربتي في الربح من اليوتيوب

سأتحدث عن تجربتي في الربح من اليوتيوب، وهذه من تجربة شخصية أحببت مشاركتكم بها، سأتكلم بشفافية تامة عن بدايتي على يوتيوب وما هي العقبات التي واجهتها.

الربح من اليوتيوب لا يقل عن أهمية أي مشروع آخر ، لذلك سأضع أمامك كل مصاعب الربح من يوتيوب التي واجهتها من تجارب. بالإضافة إلى الربح الذي يتقاضاه أي مجتهد يريد تحقيق الأرباح على الانترنت بشكل مرضي ورائع وسوف نتطرق إلى.

  • تجربتي الشخصية وخططي التي بدأت بها على قناة اليوتيوب .
  • جميع العقبات وكيف يمكن تخطيها بكل سهولة.
  •  أهم الأفكار التي ستجعلك تحقق أرباح جيده.
  • كيف يمكننا الوصول إلى شروط الربح من اليوتيوب دون عناء.
  •  كيفية الحصول على فيديوها ناجحة ومربحة على اليوتيوب.
  • برامج المونتاج التي استخدمها وافضلها التي كانت سبب في نجاح قناة اليوتيوب youtube.

 

تجربتي في الربح من اليوتيوب من غير الظهور

يعتقد الكثير أن طرق الربح من يوتيوب لا تأتي إلا في الظهور أمام الكاميرا وأنا هنا لأضع لك كل نقطة فوق حرفها، وأجعلك تبدأ وأنت واثق من تحقيق مصدر دخل إضافي مجدي.

من تجربتي في الربح من اليوتيوب التي تجاوزت السنة والنصف أن اليوتيوب لا يهتم ما إذا كنت ستظر أمام الشاشة أو لا، معدل الربح من YouTube. بكل الحالات سيكون نفس الحسبة لماذا ؟

ما يريده منك موقع اليوتيوب وأتحدث عن تجربة هو محتوى جيد وهادف بغض النظر عن طريقة الظهور أو طول الفِيديو. لذلك سنقدم لك أهم النصائح التي ستجعلك يوتيوبر ناجح وواثق من كل خطوة يخطوها.

قد يهمك: الربح من التليجرام

شروط تحقيق الربح من اليوتيوب

هناك بعض الشروط والأسس إذا اتبعناها في بداياتنا سأضمن لك نجاح القناة على اليوتيوب ودون ظهور الوجه أيضًا.

  1. طول الفِيديوهات مرفوض رفضاً تام في البدايات.
  2. التعلم على المونتاج والعمل بجدية و سنوضح ذلك.
  3. الالتزام في شروط الربح من اليوتيوب وعدم التعامل بأي طريقة غير شرعية.
  4. التخصص في مجالك الذي نريد تقديمه.

في بداية القناه من تجربتي  أنت بحاجة لكسب ثقة الزوار لتحويل الزائر إلى متابع وطول المقطع أو الإكثار من كلمة اشترك كما نراها في قنوات الكثير من المبتدئين هي مرفوضة.

لأننا بهذا التصرف ننفر الزائر من قناتنا على اليتويوب، لذا يجب علينا إذا كنا نريد الربح من اليوتيوب أن نقوم بتقصير الفيديو وقص أي مسافات زائدة دون معلومة.

شاهد ايضاً: الربح من تطبيق كواي 1000 دولار شهريا 2023

لأن الزائر ليس مجبر على قناتنا وليس متفرغ لهذه الدرجة لذلك مهم الأختصار بالمونتاج حتى نصل عدد لا بأس به من المشتركين.

التعلم للمونتاج مهم جداً قبل البداية في الربح من اليوتيوب من تجربتي، تخيل معي قليلاً أنك بحاجة لشرح بِشكل سريع وأثناء دخولك لهذا الشرح هناك سوء في جودة الصوت، أو صورة غير واضحة أو كلمات ترحيبية طويلة ومملة.

بالمقابل ستحصل على ديس لايك سيقوم بالضغط على عدم الإعجاب مما يسبب ذلك في تنزيل مستوى القناه، لذلك إذا كنت تفكر في الربح من اليوتيوب من الجوال سأضع لك أهم ثلاثة تطبيقات من تجربتى.

شاهد : الربح من الانترنت

أهم تطبيقات الهاتف من خلال تجربتي مع الربح من اليوتيوب

 

  • تطبيق kinemaster، والذي يحتوي على العديد من الميزات التي لا حصر لها ومن أهمها بالشكل المختصر، يمكنكم بعد تصوير الفيديو استيراده على كين ماستر لكي تبدأ بكتم الأصوات أو اضافة صوت حيث يتميز في ميكروفون عالي الجودة. وأيضاً تستطيع إضافة كرومات ودمج المقاطع والكتابة على الفيديو وإخراجه بالشكل النهائي المطلوب وهذا من تجربتي في المونتاج.

 

  • تطبيق PicsArt، الغني عن التعريف والمختص في تصميم الصور بأنواعها بحيث يسمح لك بضبط صورة مصغرة لليوتيوب ليجعل الفيديو أكثر جمالاً وموثوقية وهناك خطوط بيكسارت يمكن اضافتها للتطبيق للكتابة بِشكل إبداعي، وتستطيع استخدام نفس خطوط فوتوشوب التي تكون صيغتها  ttf وكذلك otf.

 

  • تطبيق Dolby On، هذا التطبيق استخدامه بعد الانتهاء من إنتاج الفيديو من الكين ماستر  نبدأ باستيراد المونتاج بهذا التطبيق الرائع والذي سيقول بإزالة أي أصوات في الخلفية وضبط حدة الصوت أو اضافة العديد من المؤثرات مثل الصدى أو التضخيم وغيرها.

 

الالتزام بشروط الربح من اليوتيوب

أقصد بذلك أن لا تتعامل مع أي شخَص يقوم في تقديم العروض عليك من خلال زيادة مشتركين القناه أو زيادة ساعات المشاهدة بمقابل مالي، أنت بهذه الخطوة تخالف شروط الربح من اليوتيوب.

لا يمكنك ان تحقق ربح المال في الطرق الملتوية والتي سوف تتسبب في إيقاف حسابك لا مُحال، لا يمكن التلاعب مع خوارزميات اليوتيوب، فهي دقيقة في عمليات التحليل فإذا كنت تريد كسب أرباح من اليوتيوب يجب أن تعمل بشكل جدي ونظامي.

ذكرت سابقاً أهمية التخصص في المجال الذي تريد تقديمه، لا يمكن أن يكون هناك شخص مُلم في جميع المجالات، لو سألتك عن رأيك في سوبرماركت يبيع قطع غيار للعربات، سيكون ذلك مضحكاً هي بكل اختصار نفس المعادلة ولكن هذا في الربح من الإنترنت.

أنظر ايضاً: الربح من امازون FBA

عندما تتخصص على سبيل المثال في شرح التطبيقات سيكون تركيزك أكبر ومطلع لجميع التحديثات والمشاكل، لأنك متخصص في هذا المَجال فقط وجميع المهتمين فيه سيقومون في الاشتراك فوراً لأنك متخصص في اهتمامهم.

أنا أتحدث عن تجربتي في الربح من اليوتيوب كوني مختص في  شرح المواقع والتطبيقات في قناتي المختصر للشروحات، لذلك أضع تجربتي بكل وضوح لإيصال الفائدة لأكبر قدر ممكن.

 

تقديم المحتوى الهادف على Youtube

تجربتي في الربح من اليوتيوب
تقديم المحتوى الهادف

كسب المال من خلال الربح من جوجل ادسنس لا يمكن تحقيقة إلا من خلال تقديم الفيديوهات التي تقدم خدمة أو فائدة للزائر وستأتحدث لك عن طريقة تحَقيق الربح على اليوتيوب للمبتدئين تمكنك من نجاحك في اليوتيوب بسهولة.

  • الاهتمام في الترند على المنصات الأخرى لا بد ان تكون مطلع  باستمرار وأي ترند أو اكسبلور من اختصاصك يظهر من الضروري أن تقوم بشرحه على منصة اليوتيوب بالتفصيل.
  • التفاعل مع المشتركين من خلال التعليقات وأخذ آرائهم يعد خطوة من خطوات النجاح على اليوتيوب، سواءً كانت لحل مشكلة أو أخذ بعض الأقتراحات.
  • قناة على اليوتيوب بمحتوى متجدد أمر مهم لبقاء منشوراتك متصدرة في نتائج البحث. ولكي تتمكن من تحقيق المال من اليوتيوب يجب أن تكون متواجد بإستمرار ويعد عملاً ربحي كأي مجال آخر.

قد يهمك ايضاً: مشاريع صغيرة مربحة للنساء 2023

 

كيفية الربح من اليوتيوب دون الظهور من تجربتي

هناك الكثير من يبحثون عن طُرق للربح من الانترنت وخصوصاً على YouTube وبدون أن يظهرون أمام الشاشات لأسباب خاصه بهم. أستطيع القول أنه بإمكانك بدأ العمل من الآن إذا حققنا ألف اشتراك و 4000 ساعة مشاهدة يمكننا تحقيق الدخل المالي دون أي أشتراطات لظهور الوجه.

من وجهة نظري الخاصة إذا كنت تريد افضل منصات السوشل ميديا لتحقيق أرباحًا عالية أنني أرى أن اليويتوب هو الخيار الأول لماذا ؟

  • يدفع لك اليوتيوب عن خلال adsense شهرياً بطريقة ثابته في يوم محدد.
  • الارباح جيدة جداً مقارنة بالمنصات التي تمت تجربتها بعكس اليوتيوب الذي يحقق لك ربحا من المشاهدات.
  • سهولة إنشاء القناه وفرص الربح العديدة على الموقع التي يمكن تحقيقها حتى لو لم يكن لديك أي مشترك.

شاهد : الربح من السناب شات

يسمح لك يوتيوب أن تجني ارباح حتى لو لم نرفع فيديو واحد من خلال مشاهدات الفيديوهات السابقة بعكس مواقع التواصل الأخرى التي لا توفر فرص ربحية إلا عن طريق البثوث المباشرة.

ربح المال من يوتيوب دون مشتركين.للحصول أرباح من غير أي مُشترك يمكننا ذلك بسهوله عن طريق البدء في  الفيديوهات القصيرة. أو عن طريق التسويق بالعمولة وكذلك بنظام افلييت  ومن المهم الإلتزام اليومي في نشر فيديوهات وفقا لشروط Youtube.

فهناك طُرق تدخل فلوس حقيقية إذا قمت بأتباعها  ويمكنك الإطلاع على الطريقة بشَكل مفصل من خلال الربح من اليوتيوب بدون مشتركين. من خلال الخطوات الذكورة لا تحتاج لقبول أدسنس وهو عبارة عن مكافئة يقدمها اليوتيوب الحصرية.

كم المبلغ الذي تحصل عليه من اليوتيوب ؟

إذا كنت ترغب في اجابتي بشكَل صريح هناك عدة أمور يعتمد عليها تحقيق الأرباح. ومن الصعب جدا أن يجيبك أي مستخدم على اليوتيوب حتى لو كان مبتدئ. والسبب أن مقاطع قناة يوتيوب تختلف في رب المال بحسب الزيارات لكل مقطع.

فمن الممكن أن يكون الربح الذي تم تحقيقه هذا  الشهر 400 دولاَر. والشهر الذي يليه 100$. والسبب أن هناك بحث عالي وأختيار موفق للفيديو المنشور. وهذا من  تجربتي في الربح من اليوتيوب.

الربح في قناة Youtube يعتمد على اختيارك للفيديو من تجربة. وهذا ما يجعلني انبهك على أهمية مراقبة الترند في التواصل الاجتماعي. ربما تمتلك في القناه 1000 فيديو وأنا لدي 50 Videos. وأحقق مبلغ دخل أعلى وذلك يعود لأهمية مقاطعي وأهتمام الناس.

لكن إذا كنت تريد معرفة الربح  للقناة ما أستطيع الوصول له أن اليوتيوبر يتمتع في ربح مال جيد من youtube. بغض النظر عن ربحه من الاعلانات و تسويق المنتجات التي يتقاضاها من خلال تسويقنا في المحتوى.

 

هل يمكن الربح من قناة يوتيوب تحتوي على فيديوهات ليس من عملي ؟

لا بد أن تعرف أن استخدامك لأي فيديو ليس من عملك يعد تصرف مخالف لشروط الربح من اليوتيوب وربما يعرض القناة للإنذار أو الايقاف لذا يجب أن تكون الفيديوهات المنشورة حصرية من عملنا الخاص لكي يتم قبولنا في برنامج جوجل أدسنس.

شاهد: خطوات الربح من التيك توك

كيف يحصل اصحاب قنوات اليوتيوب على المال

بعد انشاء قناة على اليوتيوب هناك شروط يجب تحقيقها لكي تتمكن من تحقيق الربح من اليوتيوب.

  1. نشر فيديوهات حصرية غير مخالفة لقوانين اليوتيوب
  2. حصولك على 1000 مشترك في قناة اليوتيوب
  3. عدد ساعات المشاهدة يجب أن يتجاوز 4000 ساعة مشاهدة.
  4. التسجيل في برنامج جوجل ادسنس من خيارات تحقيق الربح في قناتك.

 

تجربتي في الربح من مدونة بلوجر

لربح المال بطريقة أفضل من اليوتيوب. يجب أن تعرف انه من الضروري أن تمتلك مدونه خاصة على Blogger. وتقوم في بتسجيل و تفعيل اعلانات آدسنس. لأنك عندما تقوم بشرح تطبيق مثلاً على Google play. أو مشاركة رابط لأي ملف. تبدأ لأول خطوة وهي التدوين و انشاء مقال.

 

وهذا المقال يحتوي على جميع المعلومات الموجودة في اليوتيوب بالإضافة إلى الروابط التي تريد مشاركتها. اضف إلى ذلك أنك ستحقق الربح من الانترنت من خلال محرك البحث جوجل. في هذه الخطوات أنت حققت الربح من مشاهدة الفيديو ومن ثم من خلال دخول الزائر لموقعك الألكترونى.

شاهد: طريقة الربح من كتابة المقالات

لذا نلاحظ أي حساب على قناة يوتيوب لا بد أن يمتلك موقعاً على الأنترنت لأنه عمل ربحي بين الربح من اليوتيوب و المدونة. وهذا إجابة لكل من يسأل عن تجربتك من Youtube.

نهاية موضوع اليوم يعتبر الدخول و خوض التجربة في التجارة الإلكترونية وربح المال من الانترنت أمر مهم من تغيير الوضع المالي والمعيشي لذلك  أحببت المشاركة معكم في تجربتي في الربح من اليوتيوب.