تطبيق تغيير الصوت في المكالمات للايفون و الاندرويد voice changer

تطبيق تغيير الصوت في المكالمات للايفون و الاندرويد voice changer

تطبيق تغيير الصوت في المكالمات للايفون و الاندرويد voice changer. لا شك أن المرح وعمل بعض المقالب في تغيير صوتك في المكالمات. من خلال برنامج تغيير الصوت ممتع ونحتاج اثناء مكالماتنا طريقة voice changer. لذلك من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع تغيير صوتك بكل سهولة.

 

مميزات تطبيق تغيير الصوت في المكالمات للايفون و الاندرويد voice changer.

  • سوف تغير صوتك أثناء مكالماتك دون أن يلاحظ مستقبل المكالمة.
  • يمكنك من خلال مغير الاصوات إجراء مكالمة إلى ساعة كاملة.
  • التطبيق متوافق مع أجهزة android و iphone.
  • تحميل التطبيق apk من خلال play stor وappstor.
  • اجراء مكالمات مع أي رقم وحتى لو لم يكن ضمن قائمة جهات الاتصال.
  • يوفر برنامج تغير صوت المكالمات للموبايل ميزات عديدة حيث أنه مجاني بالكامل.

شاهد أيضاً: مشروع مربح من المنزل للبنات

 

كيف يعمل برنامج تغيير نبرة الصوت في المكالمات.

يوفر تطبيق تغيير الصوت العديد من الخصائص ومن خلالة يمكنك تغيير صوتك أثناء المكالمة لأكثر من صوت. وكذلك لدية خاصية تسجيل المكالمه وهناك اضافة المؤثرات الصوتية. ويمكن أن يعمل تحويل الصوت عند الرد أو من خلال منتصف المكالمة. تستطيع تغييير صوت ويمكنك تحويل الصوت إلى الاصوات التالية.

  1. تغيير الصوت من صوتك الطبيعي إلى صوت طفل اثناء المكالمة.
  2. يمكن التغيير في الصوت إلى صوت أمراة.
  3. يمكنك أن تغير صوتك اثناء المكالمة إلى صوت رجل أو كبير في السن.

قد يهمك أيضاً: الربح من الانستقرام

اذا كنت تبحث عن تطبيق التسجيل الصوتي. و مغير الصوت اثناء الاتصال بآن واحد و بسهولة فأنت في المكان الصحيح ومن خلال تجربتي اليوم. في تغيير صوتي اثناء المكالمة هو أكثر من رائع و يتميز في سلاسة الاستخدام وتعدد الخيارات.

تطبيقات تغيير الصوت اثناء المكالمة كثيرة جداً ولكن هل ستكون منافسة لـ تطبيق call voice. بالتأكيد بعد بحثي الطويل أنها لن تكون بجودة برنامج voice changer. لتغييير صوتك اتناء المكالمات ما عليك إلا الضغط على خيار غير الصوت إذا كانت المكالمات للأندرويد. أما إذا كنت تستخدم الأيفون كذلك هناك نفس الخاصية ولكني لم أستخدمه على أنظمة ios.

 

كيفية تغيير رقم الهاتف و الصوت في المكالمات بنفس الوقت.

لتغيير الصوت ورقم الهاتف اثناء المكالمات فهذا البرنامج يمتلك هذه الخاصية. ولن يلاحظ مستقبل المكالمة أن هناك تغيير في الرقم وكأنه رقمك الحقيقي. ولديه تطبيق changer app voice ثلاثة ميزات بنفس الوقت.

  1. من خلال تطبيق changer voice يمكنك تغيير رقمك.
  2. يمكنك تغيير الصوت إلى صوت عجوز او بنت أو امراة و الكثير وكأنه حقيقي.
  3. يتوفر في تطبيق changer voice app للهواتف المؤثرات الصوتية التي تمكنك أستخدامها مع أصدقائك.
  • ليس فقط هذه الميزات المتاحة في تطبيق مغير الاصوات. بل يتيح لك تسجيل المكالمات دون أن يظهر أي نغمة أثناء التسجيل. وهو الأكثر من رائع لـ هواتف الاندرويد و الايفون.

أنظر أيضاً: الربح من امازون FBA

 

هل يمكنني تغيير الصوت في المكالمات على سناب شات ؟

على الرغم من الخيارات والأمكانيات الواسعة بشكل قوي وفعال في تطبيق. إلا أن البرنامج لا يوفر خيار تغيير الصوت في السناب شات وتغييره فقط في المكالمات. بالإضافة إلى ميزات أرقام وهمية.كما أن التطبيق لا يعمل على الكمبيوتر. هو مختص بالهاتف المحمول و يبدو أنه بحالة تحديثات مستمرة من مطورة ربما يتم دعم أجهزة الكمبيوتر مستقبلاً.

 

تطبيق Voice Changer لتغيير الصوت في المكالمات بكل سهولة.

يعد برنامج Voice Changer من أبرز البرامج لنظام للاندرويد والأيفون على سوق بلاي في جوجل الذي يمكنك من خلالها تغيير صوتك وإضافة مجموعة من الأصوات الحقيقية حيث أن التحدث ﺍﺛﻨﺎﺀ المكالمة يقوم بعمل recorder وهو إضافة حافظة خاصة بتسجيل المكالمة التي تم تغيير الصوت بها.

شاهد: الربح من التيك توك

 

يقدم تطبيق voice changer تغيير الصوت في المكالمات مؤثرات مجاناً.

خدمة اضافة مؤثرات fun خلال المكالمة على الهواتف رائعة و مضحكة بنفس الوقت وتدعم هذه الخدمات جميع اجهزة اندرويد وأجهزل apple store و لتغير صوتك في المكالمات من الواجهة الرئيسية للتطبيق أضغط على كلمة أبدأ بتغيير صوتك. إذا تعبت في البحت في التطبيقات و تريد الحصول على افضل تطبيق تعرف معنا على تطبيق fake voice changer.

 

لماذا يبحث الكثير عن برنامج مغير الصوت اثناء المكالمة.

محبين المرح والخداع مع الاهل والأصدقاء قد يكون برنامج voice changer الأفضل لعمل المقالب والضحك وهناك العديد من أنواع برنامج مغير voice changer لكن أبرز مشاكلها أما أنقطاع تغير صوتك والعودة لصوتك الطبيعي أو لا يوجد بها ميزات تسجيل الصوت الأصوات وغيرها الكثير من المشاكل. لكن برنامج voice changer يمكنك إجراء المكالمه طويلة دون خوف الي تغير الصوت المفاجئ للصوت الطبيعي.

قد يهمك أيضاً:

ارباح محل الخضار

شروط الربح من اليوتيوب

 

أحد أشهر ميزات تطبيق تغيير الصوت في المكالمات للايفون و الاندرويد.

أبرز ميزات برنامج voicefx change prank intcall أنه أثناء تحويل الصوت لصوت فتاة أو صغير من الصعب جداً أكتشافك لأن أكثر الباحثين على google عن برنامج المؤثرات وتسجيل وتغيير الصوت يكون بحثهم عن صوت الفتاه أكثر من أصوات الاطفال وغيرها.

تنزيل تطبيق voice changer تغيير الصوت في المكالمات الهاتفية.

التنزيل لأجهزة الأندرويد.

التحميل لأجهزة الايفون.

نهاية مقال تطبيق تغيير الصوت في المكالمات للايفون و الاندرويد voice changer. أسعدني أطلاعك لهذا المقال وأتمنى أن نكون وضحنا جميع الجوانب لمغير الأصوات برنامج voice changer وإذا كان لديك أي أستفسار آخر لا تتردد في مراسلتي من خلال الردود أو حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.