كيفية الربح من نيمو تي في مجاناً

كيفية الربح من نيمو تي في مجاناً
كيفية الربح من نيمو تي في مجاناً

كيفية الربح من نيمو تي في مجاناً، عنوان يتصدر محرك البحث جوجل خاصة بعد أن أصبح الإنترنت يغزو العالم بكونه مصدر دخل لمختلف الأشخاص ومن مختلف البلدان. والجدير بالذكر أن هنالك الكثير من التطبيقات البسيطة التي يمكن تثبيتها والبدء بربح المال منها مقابل الحصول على نقاط يمكن كسبها في الألعاب وما شابه ذلك. ويعتبر برنامج Nimo TV واحد من هذه التطبيقات المذهلة الذي يدعم الكثير من الألعاب المختلفة ويمكن الربح من خلاله عن طريق هاتف بنظام أندرويد أو آيفون ولا يحتاج إلى الكثير من الخطوات المعقدة.

ما هو تطبيق نيمو تي في لربح الألعاب

ما هو تطبيق نيمو تي في لربح الألعابقبل أن نتعرف على كيفية الربح من تطبيق نيمو تي في مجاناً يجب معرفة ما هو هذا التطبيق؟ يعتبر تطبيق نيمو تي في منصة عالمية منافسة لبرنامج تويتش في البث المباشر للألعاب. متوفرة على الهواتف المحمولة وفق نظامي الأندرويد أو الآيفون، أي يعتمد على البث المباشر للألعاب من أجل ربح المال.

وقد وفرت الشركة تطبيقين للهواتف الذكية وهما تطبيق نيمو تي للمشاهدين يجلب البث المباشر لحضور المنافسة واللعب، وتطبيق Nimo Tv For Streamer للاعبين حصراً. أي يسمح للمستخدمين باللعب وبث اللعبة عبر التطبيق من أجل الربح. لذا فإن المستخدم الذي يرغب بالربح من خلال منصة نيمو تي في يتوجب عليه تثبيت التطبيق الثاني.

طور تطبيق نيمو من قبل شركة صينية منافسة وقد انتشر بشكل واسع في مختلف دول الوطن العربي والعالم بحيث تمكّن الكثير من المستخدمين من محبي ألعاب البث المباشر. تسجيل مبالغ ضخمة من خلال اللعب بالألعاب التي يفضلونها والتي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة عبر هذا التطبيق. ومن أهم هذه الألعاب لعبة فورتنايت، لعبة فري فير، وببجي وغيرها الكثير.

طرق الربح من خلال تطبيق نيمو تي في مجاناً

أما عن كيفية الربح من نيمو لايف  تي في مجاناً. فإن هذا التطبيق يوفر عدة طرق فعالة يمكن من خلالها تحقيق الربح والحصول على المال وأهمها:

الربح من خلال البث المباشر

البث المباشر أكثر طرق الربح شيوعاً من تطبيق Nimo TV وتحقق أرباحاً جيدة. وهي تقوم على أساس بث مقاطع الألعاب الخاصة بك والحصول على تفاعلات متعددة كالتعليقات والإعجابات وزيادة في عدد المتابعين. حيث يزداد الربح مع تزايد أعداد المتابعين.

جوائز الأعلى مشاهدة

المستخدمين الذين يحصلون على أعلى نسبة مشاهدة يمنحهم التطبيق جوائز تتراوح قيمتها ما بين50  إلى 1000 $.

الرسائل والإهداءات

إذا كان عدد مشاهداتك ومتابعيك في تزايد على تي في nimo. فإنك ستحصل على أرباح متعددة كما ستصلك إهداءات مالية ورسائل تشجيعية عند تفاعلك مع جمهورك والمشاهدين بشكل مستمر.

المسابقات

يقيم تطبيق نيمو تيفي مسابقات خاصة بمستخدميه مما يؤهلهم للفوز بمبالغ مالية كبيرة وأهمها مسابقة التحديات التي تصل قيمة الجوائز فيها إلى 100 $ يومياً.

اقرأ أيضاً: الربح من الانستقرام

كيفية استخدام تطبيق نيمو تي في للربح

كيفية استخدام تطبيق نيمو تي في للربحإذا كنت تتساءل عن كيفية الربح من نيمو تي في مجاناً فهي طريقة سهلة تستند إلى إتمام مهمات بسيطة. حيث يوفر التطبيق مهمات متعددة يجب إتمامها من قبل المستخدم الذي يبث اللعبة بشكل مباشر وبذلك يكسب المال من هذه المهمات. كما أنها مهمات بسيطة كأن تقوم بعمل بث مباشر لمدة ساعتين وبشكل يومي بحيث تحصل مقابل ذلك على  60 دولار كل 20 يوم. ويتزايد المبلغ هذا مع تزايد عدد المشاهدين والمتابعين لهذا البث المباشر.

ومن أجل بدء الربح من خلال هذا التطبيق. يجب تثبيته بدايةً ثم التسجيل وإنشاء الحساب وذلك عن طريق رقم الهاتف الخاص بك. ليتم بعد ذلك استخدام التطبيق بكل سهولة لربح المال، وإليك طريقة عمل بث مباشر في تطبيق نيمو تي في عبر آيفون  وأندرويد كما يلي:

  • قم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي للأندرويد أو آبل ستور للآيفون.
  • ثبت التطبيق وافتحه ثم انشئ حساباً عن طريق رقم هاتفك.
  • في الشاشة الأولى التي ستظهر أمامك حدد دقة البث حتى 720؛ ثم اكتب اسم اللعبة التي تود لعبها واسم البث وانقر على” بدء البث المباشر”.
  • ستظهر لك شاشة تتأكد من موافقتك لشروط وأساسيات الخدمة، اضغط على” موافق”.
  • يطلب منك التطبيق السماح بتسجيل الشاشة وحفظ الملفات وفق النظام أندرويد أو آيفون.
  • في حال أنت تستخدم نظام أندرويد سيفتح التطبيق قائمة الألعاب التي يمكنك استخدامها للبث، قم بتحديد اللعبة التي تريد من تلك القائمة، أما في حال أنك تستخدم نظام آيفون، انقر بشكل مستمر على زر تسجيل الشاشة ثم قم بتحديد ” Nimo TV For Streamer ” ترحيل، وافتح اللعبة التي تريد لبدء البث
  • يمكنك إيقاف وإنهائه البث من خلال العودة إلى تطبيق Streamer في تطبيق نيمو تي في، ثم انقر على الزر الموجود في الزاوية العليا اليمينية في الشاشة.
  • عند الحصول على المشاهدات للبث الخاص بك تبدأ في الربح من التطبيق حيث يرسلك لك المشاهدون هدايا يتم تحويلها إلى نقود بعد استلامها.

شروط تحقيق الربح من خلال تطبيق نيمو تي في

من أجل تحقيق ربح من نيمو تيفي الطريقة الجديدة nimo. بسهولة عبر تطبيق نيمو تي في، ينبغي الالتزام بالشروط التالية:

  • يجب إتمام المهام اليومية التي يطلبها تطبيق نيمو تي في.
  • لا بد أن يكون إنشاء الحساب في التطبيق بشكل قانوني.
  • يجب الالتزام بأساسيات وقوانين اللعب السليم في هذا التطبيق وتجنب استخدام أية برامج تهكير خلال اللعب
  • يمتلك التطبيق مراقبين لعمليات البث المباشر التي تتم عبره لذا يمنع استخدام الشتائم والكلام البذيء.
  • يجب التحدث أثناء اللعبة ويتم ذلك من خلال تشغيل المايك وتحميس الجماهير والتواصل معهم.

اقرأ أيضاً: كيف أحصل على خصم خاص في متجر نون

مميزات تطبيق نيمو تي في

مميزات تطبيق نيمو تي فيفضلاً عن الأرباح والجوائز الحقيقية التي يمكن الحصول عليها من هذا التطبيق، فإنه يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله أحد أفضل برامج الربح من الانترنت وأهمها:

  • يوفر نيمو تي في لمستخدميه سحوبات يومية تتيح الفرصة لربح أجهزة ذكية.
  • يدعم عدة وسائل سحب للأرباح وأهمها بطاقة بايونير المعروفة.
  • تصل قيم المبالغ المالية التي يمكن ربحها من هذا التطبيق إلى حوالي 300  دولار بالشهر.
  • لا يفرض تطبيق نيمو شروطاً وسياسات صعبة ومعقدة لبدء الاستخدام أو الربح.
  • تطبيق موثوق  100%ويتسم بالمصداقية في الدفع وذلك في الموعد المتفق عليه
  • تطبيق نيمو تي في تطبيق مجاني لا يفرض أية رسوم أو دفع لبدء الربح أو البث.
  • يدعم الربح من خلال البث المباشر(Livestreaming) للألعاب وهي أكثر طرق الربح التي يفضلها المستخدمون.
  • يدعم تطبيق نيمو تي في الأجهزة الذكية العاملة وفق نظامي الأندرويد والآيفون.
  • تطبيق سهل الاستخدام وبسيط جداً، كما أنه يتوفر بعدة نسخ.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد وضحنا لك في هذا المقال كيفية الربح من نيمو تي في مجاناً والذي يعتبر من أفضل تطبيقات ربح المال من خلال البث المباشرة؛ استمتع باختيار لعبتك المفضلة وشاركها بالبث المباشر عبر التطبيق ولا تنسى اتباع شروط ونصائح زيادة الربح.