شرح تطبيق سوارم Swarm

شرح تطبيق سوارم Swarm

شرح تطبيق سوارم Swarm الخاص بالهواتف المحمولة. يعد هذا التطبيق ضمن تطبيقات الشبكات الاجتماعية التي تستخدم التكنولوجيا موقع قريب للسماح للمستخدمين للتواصل مع الناس الذين هم في نفس المنطقة الجغرافية. سوارم هو يسمح للمستخدمين تسجيل مواقعها وتبادل الخبرات والأفكار حول الأماكن التي زاروها.

Swarm لديه مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك إمكانية الحصول على خصومات حصرية والعروض في المنطقة حيث يمكنك تسجيل الدخول. والتحديات الأصدقاء ، وإحصاءات مفصلة عن الأماكن التي تزورها ونشاط المستخدم.

سوارم يضمن مجتمع نشط من المستخدمين للتفاعل مع بعضها البعض. وتبادل الخبرات والأفكار حول الأماكن التي يزورونها مثل المطاعم والكافيهات وغيرها. كما يمكن للمستخدمين البحث عن الأماكن التي يرغبون في زيارتها والحصول على توصيات من الأصدقاء والمستخدمين الآخرين. بالإضافة إلى تحديد الأماكن التي يريدون الذهاب إليها ويريدون أن يكونوا.

مع سوارم، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مجتمعية ممتعة ومفيدة. والحصول على معلومات مفيدة حول الأماكن التي يرغبون في زيارتها ، والتفاعل مع المجتمع المحلي والتعرف على أصدقاء جدد داخل نفس المنطقة الجغرافية. كما أننا سنتعرف بشكل مفصل عن شرح تطبيق سوارم Swarm وما الذي يميزه عن بقية برامج التواصل الإجتماعي.

 

كيفية الإستخدام والمشاركة مع الأصدقاء

بكل سهولة تستطيع أن تتبادل الأماكن التي زرتها لتبادل الخبرات حول المكان مع الأصدقاء والتفاعل مع المجتمع القريب منك في المنطقة التي يزورها. وهنا سبعة خطوات تعليمية لطريقة استخدام التطبيق:

1. بعد أن تقوم بتنزيل التطبيق في هاتفك الذكي الخاص بك من المتجر.
2. قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حسابك الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب شخصيات قصص الابطال الخارقين ، يمكنك إنشاء حساب جديد من التطبيق.
3. انقر فوق الزر” تسجيل الموقع ” لتسجيل الدخول إلى الموقع الذي تزوره. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضا إضافة تعليقات وصور إلى الموقع.
4. استخدم ميزة” استكشاف ” للبحث عن الأماكن التي تريد زيارتها. يمكنك البحث أماكن مختلفة بالقرب من موقعك الحالي بما في ذلك المطاعم والمحلات التجارية والمعالم السياحية وأكثر من ذلك.
5. باستخدام ميزة” التحديثات في التطبيق ” ، يمكنك مشاركة التحديات مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين لتحقيق الأهداف فيما بينكم ، مثل زيارة زيارة عدة أماكن في فترة زمنية محددة.
6. استخدم ميزة” الأصدقاء ” لمتابعة الأصدقاء ومشاركة تجربة المكان معهم. يمكنك أيضا البحث عن أصدقاء جدد ومتابعة أنشطتهم في القطيع.
7. استخدم ميزة “الإحصائيات” لعرض إحصائيات مفصلة حول موقع زياراتك وأنشطتك في سرب ، بما في ذلك عدد الأماكن التي زرتها وعدد الأصدقاء الذين تابعتهم.

مع هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك البدء في استخدام التطبيق سرب ، والتفاعل مع المجتمع ، وتبادل الخبرات من المكان مع الأصدقاء.

شاهد : شرح تطبيق بينانس للمبتدئين

 

كيفية تحويل لغة تطبيق سوارم إلى اللغة العربية

يبحث البعض عن طريقة تغيير لغة تطبيق سوارم حيث أن التطبيق يرتبط مباشرة بلغة جهازك. فإذا كان جهازك في اللغة الإنجليزية سيكون لغة التطبيق كذلك. كما يمكن تغيير اللغة جهازك للغة التي تريد أن يكون التطبيق بها من خلال الخطوات التالية:

1. قم بفتح الإعدادات في جهازك المحمول.
2. اذهب إلى (عام)وانتقل إلى قسم اللغة والإدخال.
3. حدد اللغة العربية كلغة افتراضية لهاتفك الذكي.
4. سيتم إعادة تشغيل الجهاز بعد ذلك يمكنك فتح التطبيق. سيتم تغيير اللغة في لغة الجهاز التي أخترتها.

يرجى ملاحظة أنه لا يتم تحويل بعض العناصر الموجودة في برنامج سوارم إلى اللغة العربية وربما تكون هناك بعض الكمات في اللغة الإنجليزية.

شاهد أيضًا: شرح تطبيق تمام للتمويل الشخصي Tamam

 

كيفية البحث عن شخص في سوارم

للبحث عن شخص محدد في برنامج سوارم يمكنك ذلك بسهولة. وذلك من خلال استخدام خيار البحث الموجود في القائمة الرئيسية للتطبيق. الخطوات المطلوبة للقيام بذلك هي:

1. افتح تطبيق Swarm على جهازك الذكي.
2. ابدأ في النزول إلى أسفل القائمة الرئيسية.
3. اضغط على خيار البحث الذي يظهر أعلى القائمة.
4. تظهر شاشة البحث الرئيسية ، حيث يمكنك إدخال اسم الشخص الذي تريد البحث عنه.
5. بحث أدخل اسم الشخص الذي الذي تود أن تعرف مكانة في الشاشة الرئيسية. كما يمكنك استخدام الأحرف الأولى من الاسم لتحديد النتيجة التي تتطابق مع الشخص الذي تبحث عنه.
6. سترى النتائج المقابلة للبحث ويمكنك الوصول إلى ملفه الشخصي من خلال النقر على اسم الشخص.

يمكن استخدام تطبيق سرب للبحث عن أصدقاء جدد ومستخدمين آخرين موجودين في نفس المنطقة الجغرافية ويمكنهم متابعته من خلال التطبيق أو التواصل معهم.

قد يهمك: شرح موقع و تطبيق سلة

 

شرح طريقة زيادة النقاط في تطبيق سوارم

يستخدم تطبيق Swarm نظاما يسمى “العملات المعدنية” حيث يمكن للمستخدمين كسب النقاط .والمكافآت من خلال التفاعل مع التطبيق. فيما يلي بعض الطرق لزيادة النقاط في تطبيق سرب:

  • تسجيل الدخول حسب الموقع: يمكن للمستخدمين كسب نقاط عن طريق تسجيل الدخول في الأماكن التي يزورونها باستخدام التطبيق سوارم. يتم تسجيل المزيد من الأماكن في ، والمزيد من النقاط التي تحصل عليها.
  • إضافة تعليقات وصور: يمكن للمستخدمين الحصول على نقاط عن طريق إضافة التعليقات والصور إلى الأماكن التي يزورونها باستخدام التطبيق السوارم. يتم إضافة المزيد من التعليقات والصور ، والمزيد من النقاط التي تحصل عليها.
  • باستخدام ميزة التحدي: يمكن للمستخدمين كسب نقاط من خلال المشاركة في التحدي في تطبيق Swarm. تتضمن هذه التحديات مهام مثل زيارة عدد معين من المواقع في فترة زمنية معينة أو تسجيل الوصول في موقع جديد.
  • احصل على عروض حصرية: يحصل المستخدمون على نقاط عند استخدام البرنامج للحصول على عروض وخصومات حصرية في المنطقة التي قاموا بتسجيل الدخول إليها.
  • ملاحظة لمحات: يمكن للمستخدمين كسب نقاط عند استكمال المعلومات الشخصية ملفهم الشخصي في تطبيق سوارم. كما أنه يتم إضافة المزيد من المعلومات ، والمزيد من النقاط التي تحصل عليها.

بإمكان أي مستخدم الاستفادة من الطرق التي ذكرتها لزيادة نقاط تطبيق Swarm والاستمتاع بالمكافآت والمزايا المتاحة للمستخدمين النشطين للتطبيق.

قد يهمّك أيضًا: شرح تطبيق شباك Shobbak

 

تحميل تطبيق سوارم

لتحميل برنامج سوارم للأجهزة التي تعمل بنظام. وأجهزة أبل التي تعمل بنظام iOS وكذلك أجهزة هواوي من خلال الموقع الرسمي لموقع Swarm.

https://www.swarmapp.com/

 

ختامًا لمقالنا شرح تطبيق سوارم Swarm

أستطيع أن أختم شرح هذا التطبيق بأن سوارم هو رائع. بصفته يسمح للمستخدمين مشاركة تجربة المكان مع الأصدقاء والتفاعل مع المجتمع المحلي في المنطقة التي زاروها. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول في الموقع وإضافة تعليقات وصور لتجاربهم ، وكذلك البحث في أماكن مختلفة بالقرب من موقعهم الحالي ومتابعة أنشطتهم في القطيع.

كما يسمح لعملاء التطبيق كسب النقاط والمكافآت من خلال التفاعل مع التطبيق. يمكن للمستخدمين أيضا استخدام ميزة” التحديات ” لمشاركة التحديات مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين لتحقيق أهداف محددة.

لم يتم دعم التطبيق بالكامل بعد باللغة العربية ، ولكنه متاح باللغة الإنجليزية ويمكن للمستخدم استخدامه بأي طريقة متاحة للمستخدم النشط للتطبيق.

بشكل عام ، يعد تطبيق السرب أداة مفيدة ومثيرة للاهتمام للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة تجربة الأماكن مع الأصدقاء والتفاعل مع المجتمعات المحلية في المناطق التي زاروها.