شرح تطبيق سويت كوين sweatcoin

شرح تطبيق سويت كوين sweatcoin

شرح تطبيق سويت كوين sweatcoin وتعريفه بشكل مختصر برنامج مبتكر يهدف إلى تحفيز وتحميس الناس على النشاط البدني والرياضة المستمرة والحصول على مكافآت مالية. أي نستطيع القول رياضة ومال في الوقت نفسه. يعتمد التطبيق على تقنية الخلايا الحية (بلوكتشين).

التي تحول النشاط البدني إلى عملة رقمية تسمى “Sweatcoin”، كما يمكن استخدامها لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الملابس والأحذية والعضوية في النوادي الرياضية والعروض الترويجية للعديد من الشركات.

يحتوي التطبيق على العديد من الفوائد مثل تحفيز الأشخاص على ممارسة النشاط البدني اليومي. وتحسين الصحة واللياقة البدنية ، كما يساعد المستخدمين على تحسين الصحة واللياقة البدنية.

في هذه المقالة، سوف نستعرض إيجابيات وسلبيات تطبيق سويتكوين، وكيف يعمل وكيفية استخدامه. ونصائح حول كيفية الحصول على المزيد من عملات التطبيق وكل يخص شرح تطبيق سويت كوين sweatcoin وكيفية استخدامه بأفضل طريقة.

 

شرح كيفية استخدام برنامج المشي sweatcoin

يمكن تحميل واستخدام تطبيق Sweatcoin بسهولة وبشكل مباشر على هاتفك الذكي ويمكنك البدء في استخدام التطبيق باتباع الخطوات كالآتي:

  1. تحميل التطبيق: سويتكوين يمكن تحميلها على الهاتف الذكي الخاص بك من المتجر من دائرة الرقابة الداخلية أو نظام التشغيل أندرويد.
  2. Registration التسجيل: بعد تحميل التطبيق ، تحتاج إلى التسجيل للتطبيق باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ، الفيسبوك أو حساب جوجل.
  3. تفعيل التطبيق: بمجرد التسجيل ، يمكن للتطبيق تفعيل الخدمة عن طريق تفعيل خدمة الموقع والخطوة على الهاتف.
  4. بدء النشاط البدني: تحتاج إلى بدء النشاط مثل المشي والجري أو ركوب الدراجات. وسوف التطبيق تتبع النشاط البدني الخاص بك ويرسل لك رسالة رقمية تسمى Sweatcoins.
  5. جمع عملة العرق: يمكنك جمع عملات العرق من خلال النشاط البدني اليومي الذي تتبعه التطبيق ، ويمكنك استخدام المنتجات والخدمات المتاحة في متجر التطبيقات.
  6. سويتش كوين: يمكن استبدال سويتش كوين بالعديد من المنتجات والخدمات المتوفرة في متجر التطبيقات. كما يمكن الوصول إلى المتجر من الشاشة الرئيسية للتطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا يتعامل مع المال الحقيقي ، بل يوفر عملة رقمية للعملة الرقمية التي يمكن استخدامها لشراء المنتجات والخدمات في متجر التطبيقات. تتيح لك خدمة الموقع والإجراءات أيضا التنشيط على الهاتف لتحديد موقعك وتمكين التطبيق من تحديد النشاط البدني الذي تقوم به.

شاهد: شرح تطبيق n.go الربح من برنامج المشي n go

 

شرح كيفية انشاء حساب في تطبيق sweatcoin

يمكنك إنشاء حساب Sweatcoin، وذلك بأتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل التطبيق: سواء كان نظام دائرة الرقابة الداخلية أو نظام أندرويد ، يمكنك تحميل التطبيق Sweatcoin. من الرابط التالي: https://sweatco.in/hi/alm5tsar
  2. التسجيل: بعد تنزيل التطبيق ، افتح التطبيق ، وحدد خيار” تسجيل ” وأدخل المعلومات المطلوبة مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور وما إلى ذلك.
  3. تفعيل الحساب: بمجرد إدخال المعلومات المطلوبة ، سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى البريد الإلكتروني الذي قدمته ، ويمكنك تنشيط حسابك من خلال النقر على رابط التفعيل في الرسالة.
  4. البدء في استخدام التطبيق: بعد تفعيل حسابك ، يمكنك البدء في استخدام التطبيق وتحقيق النشاط البدني الذي يمكن تحويله إلى عملات معدنية.
  5. ربط تطبيقك بحساب آخر: يمكنك ربط تطبيق Sweatcoin. الخاص بك بحساب آخر عن طريق الاختيار من بين الخيارات الموجودة في القائمة الجانبية للتطبيق ، مثل الربط بحسابك الصحي في أبل أو حساب جوجل فيت.

بعد إنشاء حساب سويت كوين ، يمكنك البدء في جمع العملات واستخدامها أما في لتحويلها على الباي بال أو شراء المنتجات والخدمات المتاحة في المتجر.

إليك طريقة الربح من كتابة المقالات

 

كيفية الحصول على المال من Sweatcoin

يمكن لمستخدمي تطبيق سويتكوين الحصول على العملة الرقمية سويتكوين. يمكن استخدامه لشراء المنتجات والخدمات في متجر التطبيقات ، ولكن ليس مباشرة للحصول على المال.

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين بيع النقاط التي يمتلكونها لأطراف ثالثة ، مثل الأسواق الرقمية المتخصصة في بيع العملات الرقمية. من المهم أن نلاحظ أن قيمة العملة يتم نقلها في 2 طرق.1 هو حوالة مصرفية إلى حسابك المصرفي ويتم نقل 2 من خلال حساب باي بال الخاص بك.

يجب الانتباه إلى التطبيق سويتكوين. بعد عملية النقل ، تحتاج إلى الانتظار من 3 أيام إلى 1 أسبوع كحد أقصى. لذلك ، قبل الشروع في قرار بيع العملات المعدنية ، من الضروري التأكد من فهمك للشروط المتعلقة بالتطبيق والمتعلقة بالمتجر الرقمي لبيع العملات الرقمية ، وكذلك المخاطر المرتبطة بمعاملة العملات الرقمية.

قد يهمك: شرح تطبيق تمام للتمويل الشخصي Tamam

 

ما مدى مصداقية سويت كوين هل هو موقع Sweatcoin صادق؟

تطبيق Sweatcoin هو تطبيق صادق بالفعل وموثوق به. واكتسبت شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة لأنه يستخدم من قبل الملايين من الناس الرياضيين والباحثين عن كسب المال في جميع أنحاء العالم. تعتمد موثوقية التطبيق على عدة عوامل ، مثل::

1. التقنية المستخدمة Blockchain: يستخدم تطبيق Sweatcoin أحدث تكنولوجيا بلوكتشين لتحويل النشاط البدني إلى رقمي currency.It هي تقنية موثوقة وآمنة تستخدم في العديد من المجالات المهمة.

2. مراجعات إيجابية: يحتوي التطبيق على مراجعات إيجابية من قبل مستخدمي متجر التطبيقات. وهي طريقة جيدة لإظهار مدى رضا المستخدمين عن تجربة التطبيق.

3. متاجر الشراء المتاحة: يوفر تطبيق سويت كوين متجرا عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين شراء المنتجات والخدمات باستخدام سويتكوين.هذا دليل على وجود شركاء تجاريين حقيقيين يقبلون سويتكوين كوسيلة للدفع.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق Sweatcoin خدمة دعم فني على مدار 24 ساعة متاحة لمساعدة المستخدمين في حالة حدوث مشاكل أو استفسارات هذا دليل آخر على موثوقية التطبيق.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه يجب على المستخدمين توخي الحذر عند استخدام التطبيق وعدم تنزيل نسخ طبق الأصل من التطبيق أو الرد على رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة التي تحاول خداعهم.

قد يهمّك أيضًا: الربح من الانستقرام

 

الخدمات والمنتجات الموجودة في متجر تطبيق سويت كوين

يقدم متجر سويتكوين عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي يمكنك شراؤها باستخدام العملات المعدنية.:

1. العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة: يمكن استخدام العملات المعدنية التي تجمعها لمساعدة المستخدمين على توفير تكاليف الشراء وشراء التطبيقات والألعاب المدفوعة في متجر التطبيقات.

2. الملابس والأحذية: يمكن للمستخدمين شراء الملابس والأحذية بأسعار مخفضة في متجر سويتكوين.

3. السفر والرحلات: يمكن استخدام كوينز لشراء تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق بأسعار مخفضة.

4. منتجات الصحة والعافية: يمكن للمستخدمين شراء منتجات الرعاية الصحية والعافية مثل المعدات الرياضية والمعدات الطبية بأسعار مخفضة.

5. خدمات الاشتراك: يمكن استخدام العملات المعدنية لشراء اشتراكات في مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك الاشتراكات في تطبيقات التدريب الرياضي والتطبيقات الصحية.

يتم تحديث متجر سويتكوين بانتظام حتى تتمكن من إضافة منتجات وخدمات جديدة باستمرار.

تعلّم طريقة فحص الدومين اثورتي لأي موقع.

كم تساوي 5000 نقطة في برنامج المشي سويت كوين sweatcoin

يتم تحويل نشاطك البدني المقاس خطوة بخطوة في تطبيق Sweatcoin إلى كوينز ، وتعتمد القيمة على العرض والطلب في السوق. وقد تختلف قيمتها من يوم لآخر.
ومع ذلك ، عادة ما يتم منح المستخدمين 1000 Sweatcoins لكل 1 خطوة. لذلك، إذا خطوت 5000 خطوة، فستحتاج فمن التقريبي أنك ستحصل على 5 عملات معدنية.

ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذه القيمة مثل ما ذكرنا سابقًا أنها قد تتغير حسب الطلب والعرض في السوق.

 

أحد الأسئلة: هل صحيح ان تطبيق المشي يعطي فلوس؟

وردنا سؤال مسبقًا عن تطبيق المشي سويت كوين هل يعطي فلوس حقيقية. أم هي مجرد إعلانات وإليك الإجابة تفصيلاً:

تقدم شركة Sweatcoins  نوعان من النقاط, النوع الأول وهو عن طريق الخطوات التي تخطوها والآخر هي دعوات الأصدقاء أو ما يسمى “invite friends”.

  1. دعوات الأصدقاء : يمكنك تحويلها إلى فلوس حقيقية ولكل 100 دعوة من الأصدقاء ستحصل على 25$ دولار.
  2. عملات الخطوات: هناك عملات يتم الحصول عليها من خلال المشي وهذه العملات لا يمكنك تحويلها إلى مبلغ حقيقي. وهي مخصصة للشراء من المتجر الخاص بالشركة.

ونستطيع تلخيص الإجابة بأنك إذا لم تقم بدعوات حقيقية لن تستطيع الحصول على أي مبلغ مالي.

 

أفضل تطبيقات مشي بديلة لتطبيق سويت كوين sweatcoin

هناك العديد من التطبيقات البديلة التي تقدم خدمات مشابهة لتطبيق سويتكوين ، ولكن من بينها:

1. جوجل فيت: تطبيق مجاني من Google يمكنه تتبع نشاطك البدني وتحويل النشاط إلى النقاط التي تحصل عليها عندما تحقق أهدافك الرياضية.

2. فيتبيت: تطبيق الحرة التي تسمح لك لتتبع النشاط البدني والنوم والتغذية ، ويسمح لك للحفاظ على النشاط على النقاط المتاحة لشراء المنتجات والخدمات.

3. ستيب بيت: تطبيق يسمح لك بالمراهنة على نشاطك البدني ويسمح لك بكسب المال إذا تمكنت من تحقيق أهدافك.

4. Achievement: أحد التطبيقات التي تسمح لك لكسب المال عن طريق تتبع الأنشطة البدنية والصحية وإدارة الوزن.

5. Charity Miles: أحد التطبيقات التي تسمح لك لجمع الأموال للجمعيات الخيرية من خلال تتبع النشاط البدني الخاص بك وتحويلها إلى تبرعات.

العديد من هذه التطبيقات لها طرق مختلفة يتم من خلالها تحويل النشاط البدني إلى نقاط ومكافآت ، والأنشطة التي يتم تتبعها ، لذلك من المهم تنزيل تطبيقات بديلة.

 

ختامًا لمقالنا شرح تطبيق سويت كوين sweatcoin

بهذا نختتم مقالنا بشأن الربح من خطواتنا اليومية من تطبيق سويتكوين. يمكن للتطبيق تحويل النشاط البدني إلى عملته الرقمية الخاصة به واستخدام هذه العملة لشراء المنتجات والخدمات المتاحة في متاجر سويت كوين أو بيعها في أسواق العملات المشفرة المختلفة.

وينبغي أن نتذكر أن قيمة سويتكوين يتأثر العرض والطلب في السوق ، وبالتالي فإن القيمة الفعلية لهذه العملة يمكن أن تختلف في بعض الأحيان إلى حد كبير. وإذا كنت ترغب في استخدام أو بيع سويتكوين ، يجب عليك أيضا الانتباه إلى الشروط والأحكام المتعلقة بالتطبيق والأسواق الرقمية المختلفة.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة على فهم تطبيق Sweatcoin. وكيفية استخدامه وجمع النقاط والاستمتاع بالمنتجات والخدمات المتوفرة في المتجر.