شرح موقع نجوم مصرية وطريقة الربح منه

شرح موقع نجوم مصرية وطريقة الربح منه

شرح موقع نجوم مصرية وطريقة الربح منه، هو أمر مفيد للغاية بالنسبة بأولئك الذين يرغبون في اقتحام مجال الصحافة الالكترونية. ذلك لأن الموقع يمنحك فرصة أن تكون صحفيا.

من خلال السماح لك بأن تكتب عليه مختلف الأخبار التي تكون مقسمة في بنود. كل منها يمثل المجال الخاص بالخبر الذي سوف تكتبه. بما يؤهلك ويصقل قدراتك نحو الصحافة الاحترافية فيما بعد.

وليس هذا فحسب، فالموقع كذلك يمنحك أرباحا معقولة على كتاباتك تلك تتوقف على حجم الزائرين لمقالاتك والمطلعين عليها. وهذا عبر مشاركة الأرباح التي سوف نبين تفاصيلها عبر شرح واف للأمر من خلال السطور القليلة القادمة التي مع قراءتها.

سوف تتقن دون شك العمل على هذا الموقع. بما يساعدك بالتأكيد على تحقيق أقصى استفادة ممكنة منه.

 

كيفية التعامل مع موقع نجوم مصرية؟

في الواقع يمكن لأي شخص على شبكة الانترنت التعامل مع هذا الموقع. فعلى الرغم من اسمه (نجوم مصرية)، إلا أنه من الممكن أن ينضم للكتابة فيه أي إنسان يجيد الكتابة على الوورد بريس.

خاصة وأن الموقع به قسم للأخبار العالمية وأيضا قسم لأخبار السعودية. بالإضافة طبعا لأخبار السيارات والمرأة واللايف ستايل والفن، وغيرها من الأمور الحياتية الأخرى.

والتي جعلت الموقع جاذبا للكتاب وكذلك الزائرين الذين لديهم في المجمل اهتمامات وتوجهات مختلفة.

قد يهمّك: كيفية فتح حساب جديد في الراجحي عن طريق الهاتف

 

شرح طريقة التعامل مع موقع نجوم مصرية

الموضوع في غاية البساطة فمن خلال شرح طريقة التعامل مع موقع نجوم مصرية، نجد أن أولى خطوات العمل على الموقع تتمثل في التسجيل.

بحيث يصبح لديك حسابا على الوورد بريس. ومن ثم حساب ككاتب على الموقع. بعد ذلك تقوم من خلال الوورد بريس باختيار أيقونة أضف جديدا حيث تظهر لك مساحة الكتابة المرغوبة.

ومن بعد ذلك عزيزي القارئ تصبح مهمتك حينها هي كتابة الخبر الذي تريد. والذي يكون بالطبع غير منقول بالنص من أي موقع آخر.

كما أنه أيضا يكون في التبويب الصحيح ومضافا له صورة مناسبة. شرط ألا تكون الصورة لامرأة عارية أو غير محجبة. فهذه من شروط الموقع الأساسية.

وبعد أن تنهي كافة إضافاتك بما في ذلك الوسوم. سوف يتم إرسال المقال للمراجعة. ومن ثم نشره أو رفضه من قبل المراجعين مع ذكر أسباب الرفض بالطبع.

لكي تعمل على تجنبها أو تصحيحها. وفي حالة النشر، فإن المشاهدات والنقرات الخاصة بالإعلانات سوف ينتقل حسابها بشكل أوتوماتيكي على حسابك على جوجل أدسنس بعد ربطه بحسابك هناك.

قد يهمّك أيضًا: الربح من كتابة المقالات

 

لماذا موقع نجوم مصرية هو أفضل مواقع مشاركة الأرباح؟

يرجع هذا دون شك لكون القائمين على الموقع لا يحصلون على نسبة كبيرة من أرباحك من ناحية. حيث تصل نسبة ما تحصل عليه إلى حوالي 90 بالمائة من الأرباح.

هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم ترقيتك في الموقع من مجرد كاتب تتم مراجعة مقالاته، إلى كاتب يقوم بالنشر فورا دون مراجعة.

وكذلك قد يتم ترقيتك إلى مراجع تقوم بمراجعة وتصحيح مقالات المبتدئين.

إننا نجد كذلك أن رئيس تحرير الموقع والقائم عليه وهو الدكتور عبد الرحمن الليثي يسعى باستمرار إلى التواصل الجيد مع مختلف الكتاب على الموقع.

وذلك من خلال مجموعة عبر الفيس بوك مخصصة لهذا الأمر. حيث يتم الرد على كافة استفسارات الكتاب وكافة الشكاوي عبره.

وكذلك يتم توضيح أهم الأخطاء التي يقع فيها الكتاب الجدد. وغيرها من الأمور الهامة التي تزيد من ارتباطك بهذا الموقع على وجه التحديد.

شاهد: كم سعر الاسد في تيك توك

 

نصائح تجعل التعامل مع الموقع يتم بشكل أفضل

ويكون ذلك من خلال الإلمام بكافة قواعد نجوم مصرية للنشر من ناحية. ومن ناحية أخرى الاهتمام بالترند المنتشر في المجال الذي تقرر الكتابة فيه.

وهذا ما يضمن لك بالتأكيد أكبر عدد ممكن من الزوار بما يجعل هذا يترجم إلى أرباح وشهرة. كذلك لابد وأن تهتم بملفك الشخصي على الموقع.

بحيث تكتب فيه أهم أعمالك والمعلومات الخاصة بك. بما يساعد رواد الموقع في التعرف على شخصيتك. وهو ما يساهم في متابعتك من قبلهم.

من الضروري أيضا أن تلتزم وبشكل دقيق بقواعد اللغة وبعلامات الترقيم. لأن هذه من اشتراطات الموقع لقبول مقالاتك عليه بشكل عام.

لابد وأن تكون الصورة المضافة واضحة للغاية في كل مقالة خاصة بها. وألا تقل عدد الكلمات بأي حال من الأحوال عن 150 كلمة.

إليكِ بنات المرّجع الاول لكُل فتاة.

 

خاتمة موقع نجوم مصرية وطريقة الربح منه

ومع نهاية حديثنا عن شرح طريقة التعامل مع موقع نجوم مصرية، نتمنى أن نكون قد قمنا بتوضيح كافة النقاط الهامة المتعلقة بالأمر

. بما يساعد فيما بعد كل من يرغب في التعامل معه على القيام بذلك على أفضل نحو ودون الوقوع في أي أخطاء تذكر.

بل إننا نرحب كذلك بكتابة أي أسئلة أو استفسارات مهما كانت طبيعتها حول الموضوع من قبل قرائنا الأعزاء من خلال التعليقات المتاحة على المقال. حيث إننا كذلك نقوم بالرد عليها على الفور.

هذا ونحن نتطلع أيضا أعزائي القراء إلى أن يقرأ هذا المقال أكبر عدد ممكن من الناس.

وبالتأكيد من الممكن أن يتم ذلك بمنتهى السهولة عن طريق قيامكم أيها القراء الأعزاء بمشاركة المقال عبر حساباتكم المتنوعة الموجودة على تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة.

من هنا سوف يساهم هذا دون شك في أن يستفيد منه أكبر عدد ممكن من الجمهور.وإذا كُنت من المهتمين في هذا المجال ننصحك بمراجعة تجارتي للمشاريع التجارية.