شرح حل مشكله عدم فتح لعبه كونكر اون لاين

شرح حل مشكله عدم فتح لعبه كونكر اون لاين

إليك عزيزي الزائر شرح حل مشكله عدم فتح لعبه كونكر اون لاين. ولكثرة المشاكل في هذه اللعبة قررنا ان نقدم شرحنا بشكل مفصل عن أبرز المشاكل في هذه اللعبة. تعرف لعبة Conquer Online في الآونة الأخيرة أنها من أشهر الألعاب القتالية. وحققت جمهور واسع على الإنترنت وما يجعل جمهورها بشكل أكبر أنها ثلاثية الأبعاد ومثيرة في من ناحية عالمها الخيالي.

 

مميزات لعبه كونكر اون لاين

من مميزات اللعبة الخيال الواسع والإبداع في الرسوم الخيالية ولديها جرافيك عالي. وأصوات تثير على اللعب وتجعل من اللعبة حماس أكثر ومن أبرز مزايا لعبة Conquer Online:

  • أثناء اللعب هناك عالم مليء بالمخلوقات الخيالية مما جعل من اللعبة منافسة كبيرة للألعاب الملاقة على الإنترنت. كما تسمح للاعبين بتبديل الشخصيات المختلفة المتعددة ولكل شخصيات قدراتها الخاصة والفريدة مما يجعل اللعب أكثر حماسة.
  • تمتلك لعبة كونكر اون لاين رسوم ثلاثي الأبعاد وشخصيات تم تصميمها بشكل إبداعي ومهارات مختلفة لكل لاعب. ويمكن للاعب تحسين مهارته وتطويرها. ليستطيع مواجهة الخصوم بشكل أقوى من بقية المستخدمين.
  • نظام القتال في لعبة Conquer Online طريقة القتال بها شيقة وحماسية. ويعود لتطوير المهارات مما يجعل اللاعبين أكثر تفاعل ومواجهة جميع المخلوقات بقوة لا مثيل لها.

شاهد: شرح تطبيق viggle لربح المال

 

شرح حل مشكله عدم فتح لعبه كونكر اون لاين

هناك مشاكل متعددة في وقت تشغيل اللعبة. وتسبب بطء كبير أثناء فتحها وأحيانًا قد لا تستطيع فتح لعبة كونكر أون لاين ويمكننا أن نقدم لك حل لأبرز هذه المشاكل الشائعة:

هناك برنامج بأسم DirectX  إذا لم تقم بتحديثة بشكل دوري ومستمر إلى أحدث إصدار لن تعمل اللعبة معك بشكل جيد وربما لا تفتح لذلك تأكد من أنه بآخر إصدار.

من المشاكل التي تم حلها مسبقا هي أن الجهاز يعمل على نسخة وندوز 7. أو نسخة ويندوز بكود غير فعلي بترخيص غير رسمي. لذلك يتوجب أن تعمل على ويندوز 10. فإذا كان جهازك لا يتحمل هذا الوندوز يتوجب عليك شراء نسخة ويندوز 7 الأصلي والتأكد أن النسخة من الشركة وأن يكون بآخر تحديث وذلك من اعدادات الكمبيوتر.

مشكلة إغلاق اللعبة بشكل مفاجئ أيضًا من أبرز مشاكل التي يواجهها المستخدمين وسببها أن ترخيص الوندوز كما ذكرنا غير حقيقي وإذا كنت تواجه تعليق أثناء اللعب ومن ثم إغلاق مفاجئ لابد أن تتوجه لأقرب صيانة لأزالة النسخة الموجودها وشرائها بشكل رسمي.

شاهد أيضًا: شرح تطبيق بينانس للمبتدئين

 

حل مشكلة اغلاق لعبة Conquer Online بشكل مفاجئ

  1. حل مشكلة تعليق اللعبة واغلاقها بشكل مفاجئ توجه إلى ملف اللعبة في والدخول على ملف “Video”. وقم بمسح جميع الفيديوهات الموجوده بداخل الملف.
  2. الحل الآخر لتعليق لعبة كونكر قم بإزالتها بشكل كامل والدخول إلى فولدر البرامج والتأكد أنه لا يوجد أي ملف للعبة ومن ثم التوجه للموقع الرسمي وتحميل اللعبة مرة ويمكنك تحميله في أسفل المقال.
  3. بعد ذلك قم بتشغيل اللعبة والتجربة مرة أخرى هل تعمل بشكل جيد أو مازالت مشكلة التعليق.

أغلب مشاكل تشغيل لعبة كونكر اون لاين تكون كما ذكرنا من ويندوز التشغيل لذلك يجب أن يكون أول تركيزنا على نظام التشغيل وبالتأكيد سيتم حل مشكلة عدم فتح اللعبة وينصح بالتجنب التلاعب في ملفات اللعبة الأساسية لكيد لا تتعارض إلى باند.

قد يهمك موقع بنات للجمال والأناقة.

 

تحميل لعبة Conquer Online مضغوطة

لتنزيل اللعبة بملف مضغوط ينصح بعدم تحميلها من مواقع غير موثوقة وذلك لسلامة جهازك من ملفات التجسس وسرقة الحساب. ولكي يتم تحميلها بشكل سليم وبعيد عن المشاكل يجب التواجه لموقع اللعبة الرسمي و تنزيلها.
تحميل لعبة كوينكر  من الموقع الرسمي هنا:

https://co.99.com/downloads/

 

ختامًا شرح حل مشكلة عدم فتح لعبة كونكر اون لاين.

تعد هذه اللعبة مسلية جداً وممتعة في اللعب. ولابد أن يكون الكمبيوتر الخاص بك بإمكانيات جيدة حتى لا يكون هناك أي تعليق في اللعبة. كما أنها لعبه لديها تجربة حماسية لعشاق الألعاب والأكشن والحروب على الإنترنت.