استرجاع حساب سناب شات وطريقة التواصل مع فريق دعم Snapchat

استرجاع حساب سناب شات وطريقة التواصل مع فريق دعم Snapchat

استرجاع حساب سناب شات طريقة التواصل مع فريق دعم Snapchat.  في هذا الوقت أصبح البحث التطبيقات المختصة في التراسل الفوري من أولوياتنا لأنها سمح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديوهات والمحادثات أونلان.

وجميعنا نعلم بأهمية تطبيق السناب شات وخصائصة العديدة ومن ضمنها أيضًا المكالمات الصوتية والفيديو. حيث أن هذا التطبيق تأسس  في سنة2011 في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا تحديداً. وحقق نجاحاً كبيراً كما هو معروف، خاصةً بين المراهقين والشباب.

كما ان تطبيق snapchat يتميز بالكثير من الخصائص الفريدة من نوعها، مثل أمكانية تحديد وقت للدردشات وهذا مما يسمح بخصوصية أكثر، وإضافة إلى ذلك الملصقات والعوامل الترفيهية العديدة وأدوات تحرير الصور، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الموسيقى.

وأمكانية إضافة المؤثرات الصوتية والفلاتر الإحترافية لتغيير مظهر الصور وكذلك الفيديوهات. كما. وبشأن هذه الخصائص المتعددة أصبح يُستخدم برنامج Snapchat على نطاق كبير في مختلف الدول على أنحاء العالم. وبشكل خاص على من يحبون مشاركات يومياتهم بشكل مسمتر.

 

لكن من المؤلم أنن تتوجه بفتح تطبيق سناب شات وتجد حسابك محظور مؤقتاً أو تم ايقافه بشكل نهائي لذلك قمنا بكتابة هذا المقال الخاص بطريقة استرجاع حساب سناب شات وطريقة التواصل مع فريق الدعم في السناب

لا شك أننا بأمكاننا إنشاء حساب جديد على سناب شات ولكن قد تواجه مشكلة فقدان الأصدقاء من لا تعرفهم بشكل مباشر في تطبيقات أخرى. وإليك طريقة ترجيع حسابك بشكل مفصل.

 

طريقة التواصل مع فريق دعم Snapchat لإسترجاع الحساب

وفرت منصة سناب شات طرق متعددة للتواصل مع الفريق وذلك لحل مثل هذه المشاكل ومن بين هذه الطرق:

  1. من خلال منصة تويتر: إذا اردت فهم مشكلة حسابك على سناب شات وتريد حلها أو استرجاع الحساب يمكنك الذهاب لمنصة تويتر. ومن خانة البحث في الأعلى حدد البحث عن المستخدمين وقم بلصق حسابهم الرسمي التالي: @snapchatsupport.
  2. التواصل من خلال البريد الإلكتروني: التواصل مع شركة Snapchat. ليس محصوراً على تويتر بل بإمكانك إرسال رسالة على بريدهم الإلكتروني الخاص بالدعم وسيقومون بالرد عليك على الفور ويمكنك ذلك بسهولة من خلال النقر على البريد الرسمي التالي:  support@snapchat.com.
  3. صفحة المساعدة على موقع Snapchat: هناك أيضًا فريق دعم متواجد على الموقع الرسمي للسناب شات. ويمكنك الولوج لهذه الصفحة وأختيار مشكلتك والتعرف على طرق فك الحظر من السناب شات https://support.snapchat.com/.
  4. حل المشاكل عن طريق تطبيق السناب شات: الطريقة الرابعة والأسهل هي من خلال برنامج سناب شات يمكنك التواصل مع فريق الدعم لحل مشكلة حظر حسابك الآخر او استرجاعة أو أي مشكلة أخرى وذلك من خلال النقر على (صورة المستخدم ). في أعلى اليسار ومن ثم النقر على (الإعدادات) والنزول للأسفل لخيار (المساعدة) ثم (الاتصال بنا).

تنويه مهم: قد لا يتم الرد عليك على الفور وربما يتأخر لثلاثة أيام أو أسبوع، وأحيانًا يكون الرد بشكل فوري من خلال الرد الآلي. كما يجب عليك توضيح مشكلتك بشكل دقيق وواضح جداً. لتسهل على فريق دعم في السناب شات العثور على المشكلة بشكل سريع وتزويدك بالرد المطلوب.

شاهد: الربح من منصة الأضواء في السناب شات

 

طريقة استرجاع حساب سناب شات

طريقة استرجاع حساب سناب شات

هناك الكثير من المشاكل حول استرجاع الحساب ومن بينها (فقدان كلمة المرور). أو (نسيان البريد الإلكتروني و أسم المستخدم). وهذه المشاكل يمكن استرجاع الحساب بشأنها بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالي:

  • عليك الدخول على صفحة المستخدمين في موقع سناب شات الرسمي من خلال الرابط التالي: https://accounts.snapchat.com/accounts/password_reset_request.
  • قم بإدخال اسم المستخدم للسناب إذا كنت تريد  البريد أو العكس إذا كنت تريد أسم مستخدم الحساب أو رقم الهاتف المحمول.
  • سوف ترسل لك منصة سناب شات كود مكون من (6)، على الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني حسب ما قدمت لهم من بيانات. وذلك للتأكد من أنك المستخدم الفعلي لهذه البيانات. لكي تتم إستعادة كلمة المرور.
  • سيصلك رابط إستعادة كلمة المرور أتبع هذا الرابط وقم بإدخال كلمة مرور معقدة ويتوجب عدم نسيانها مستقبلاً.
  • بعد هذه الخطوات يمكنك الرجوع لتعطبيق سناب شات والدخول لحسابك بعد استرجاعة.

أحيانًا قد لا يكون هذا الحل نهائيًا ولكن إذا واجهتك مشاكل أيضًا في تسجيل الدخول عليك أتباع الخطوات التي شرحتها بالأعلى للحصول وذلك على المساعدة المطلوبة من خلال قنواتهم في وسائل التواصل الإجتماعي او الموقع الرسمي للمنصة.

شاهد أيضًا: كيفية إزالة شخص من قصص سناب شات

 

كيفية استرجاع حساب سناب شات ولماذا تم الحظر

لا يتم حظر الحسابات في سناب شات عادةً إلا عند مخالفة الشروط في لائحة سياسة الإستخدام، وهناك حظر حساب سناب دائم وحظر الحساب المؤقت، ويعود ذلك على حسب المخالفة وخطورتها. كما سأوضح في الأسفل الأسباب الممنوعة والمسببة للحظر في سناب شات. كما يمكنك فك حظر حساب سناب شاتر بالخطوات التالية:

  1. الإطلاع على رسالة الحظر: يجب عليك أن تبحث عن الرسالة والتي تم توضيح سبب حظرك بها وذلك من أجل التواصل مع الفريق لذكر الأسباب الموجودة نصًا.
  2. ستجد رابط بالتأكيد يوضح سياسة الإستخدام عليك الإطلاع عليها والـتأكد أن سبب الحظر غير المذكور.
  3. قم بإرسال طلب فك الحظر لحسابك بنفس الخطوات المذكورة سابقًا من خلال حساباتهم على وسائل التواصل الإجتماعي أو من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال صفحة فريق الدعم الخاصة.
  4. يمكنك التواصل مع فريق المختص للتأكد من مدة حظر حسابك هل هي مؤقتة أو بشكل دائم. حتى تتمكن من مدى قابلية فك الحظر.

وكما ذكرنا مسبقًا أنه لن يتم الرد بشكل سريع. وقد يصل الرد عادة ما يصل إلى أسبوع أو أكثر لذلك يتوجب عليك الصبر ومراعاة سياسة الإستخدام لتطبيق سناب شات.

شاهد موقع تجارتي المختص بدراسة جدوى كافة المشاريع التجارية.

 

طريقة فك الحظر و استرجاع حساب سناب شات المؤقت

يتسائل البعض هل هناك فعلاً طرق لفك الحظر المؤقت أو الدائم في السناب شات أو مجرد سطور لتحقيق الزيارات. والحقيقة أنه يختلف من حظر لآخر. الحظر المؤقت هناك مخالفة لا تستوجب العقاب الصارم وأنما في حال طلب فك الحظر سيتم إلغاء ايقاف الحاسب.

أما الحظر الدائم من الصعب أن يتم تفعيل الحساب وهذا ما يتم عادة على قوة المخالفة المرتكبة مثل إستخدام طرف ثالث أو إستخدام الوسائط الإباحية وما شابه.

إذا كنت تواجه مشكلة حظر حسابك في سنابك شات بشكل مؤقت عليك أتباع الخطوات التالية لفك الحظر:

  1. عادة ما يكون هناك مدة محددة لحظر الحساب ويتوجب عليك إنتظارها حتى تنتهي هذه المدة، وقد تكون لمدة 24 ساعة وتصل لعدة أيام ويحدد ذلك شدة المخالفة المرتكبة لسياسة الإستخدام.
  2. يجب عليك أن تلتزم بالإرشادات بعد فك الحظر المؤقت لأنك ستواجه الحظر الدائم عند إعادة المخالفة.
  3. أحيانًا ينتهي الحظر المؤقت ولا يزال حسابك محظوراً، بهذا الحال يستوجب على المحظور التواصل مع فريق الدعم وذكر السبب كما ذكرنا وسيتم إلغاء الحظر على الفور.
  4. إذا كانت مدة الحظر المؤقت طويلة بعض الشي. يمكنك التواصل مع فريق الدعم لتوضيح المشكلة ومدة الحظر وسببها. والإفادة بعدم تكرار المخالفة.

كما ذكرت عزيزي المستخدم لتطبيق SNAPCHAT أن تكرار مخالفتك لسياسة الإستخدام في هذه المنصة وبقية المنصات قد تعرضك للحظر الدائم.

إليكِ : بنات المرّجع الأول لكُل فتاة.

 

سياسة الإستخدام لتطبيق سناب شات

سياسة الإستخدام لتطبيق سناب شات

هناك شروط في استخدام التطبيق ويجب الإلتزام بها لكي لا يكون حسابك عرضة للحظر المؤقت أو الدائم وإليك بعض القوانين الدولية لمنصة snapchat:

  1. يجب أن تلتزم في قوانين الاستخدام واللوائح لدولتك وللدول الأخرى.
  2. عدم استخدام تطبيق سناب شات لأغراض ممنوعة محلية أو دولوية ورقم 3 سيوضح بعضًا منها.
  3. يمنع منعًا باتًا استخدام السناب شات في المحتوى والوسائط المسيئة ومن بينها: ( الجنسية، العنيفة، السياسة، الدين، تأييد الأرهاب، بيع وشراء الأسلحة )
  4. يمنع التعنصر مع الجنسيات و الأعراق والعنصريات الدينية.
  5. عدم  التلاعب في أنظمة برنامج سناب شات مثل استخدام طرف ثالث أو التعديل على التطبيق أو تكرارة بنفس الجهاز أو استخدام أي تقنية غير الموجودة في التطبيق.
  6. يمنع نشر المعلومات الشخصية لأي شخص دون الحصول على موافقة منه.
  7. لا يحق لأي مستخدم على السناب شات الحصول على معلومات محادثة أو تتبع معلوماته دون إذن منه.

تعد هذه القوانين والإجراءات القانونية مطبقة على جميع دول العالم المستخدمة للتطبيق. كما يمكنك الولوج لموقع سناب شات الرسمي أو البحث من خلال محرك البحث جوجل عن قوانين استخدام تطبيق سناب شات.

قد يهمّك أيضًا: الربح من كتابة المقالات

 

شروط استخدام منصة الأضواء في سناب شات

قد يكون حسابك غير مخالف في الدردشات على سناب شات وتم ايقافة والسبب أحد المقاطع المنشورة في منصة الأضواء (Spotlight) حيث ان هناك شروط تطبق ويجب الإلتزام بها ومن بينها:

  • يجب الإلتزام بسياسة استخدام السناب شات المذكورة مسبقًا لأنها تطبق على سبوت لايت أيضًا.
  • المحتوى المخالف أو السيء أو الذي ينتهك حق الآخرين يعرض الحساب على الحظر بشكل مباشر دون اشعار مسبق.
  • يتوجب عليك كمستخدم لمنصة الأضواء عدم إرسال رسائل إعلانية تجارية فهي ممنوعة منعًا باتًا بعكس قصص السناب شات والتي يمكنك إرسال إعلانات في القصة لأصدقائك.
  • هناك إجراءات أمنية لمنصة الأضواء يجب عليك إلتزامة وفي حال استخدام أي تحايل يعرض حسابك للحظر.
  • الرسائل في منصة الأضواء يجب أن تكون في حدود الأدب وعدم أرسال رسائل تحريضية أو تسبب الكراهية أو التنمر بأي شكل من الأشكال.
  • عدم ارسال فيديو يحتوي على معلومات شخصية بأي شكل من الأشكال والإلتزام بسياسة الإستخدام.
  • الإلتزام في القوانين الدولية للبرنامج والمحلية الموجودة في موقع Snapchat.

تلتزم منصة الأضواء في تطبيق سناب شات في أزالة أي فيديو ينتهك الحقوق أو يسيء الإستخدام العام للتطبيق ومن الممكن أن تطبق أي اجراء قانوني لهذا الاستخدام.

 

نختم استرجاع حساب سناب شات وطريقة التواصل مع فريق دعم Snapchat

آمل أن تكون إجاباتي على بعض الإستفسارات حول استرجاع حساب شات المحظور وتوضيح سياسة الإستخدام الخاصة بالتطبيق نالت على أعجابك وأن اكون قدمت ما هو مفيد. كما يسعدني تصفحك لبقية المقالات في الموقع شرح .