الرئيسية » شرح التصميم في تطبيق InShot تحميل انشوت

شرح التصميم في تطبيق InShot تحميل انشوت

شرح التصميم في تطبيق InShot تحميل انشوت

شرح التصميم في تطبيق InShot تحميل انشوت وهو تطبيق شهير لتحرير وتعديل الفيديو والصور على الهواتف الذكية. يوفر ان شوت مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تسمح لك بإنشاء محتوى مذهل ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إليك شرحًا لبعض وظائف التصميم في تطبيقانشوت:

  • تحرير الفيديو نستطيع استيراد مقاطع الفيديو إلى InShot وتحريرها بسهولة. يمكنك قص ودمج الفيديو، وتغيير سرعته، وتطبيق تأثيرات الانتقال، وإضافة موسيقى خلفية، وتعديل السطوع والتباين، وتطبيق تأثيرات الفلاتر، وإضافة نصوص وعلامات مائية، وغيرها.
  • تعديل الصور يمكننا أيضًا استيراد الصور إلى InShot وتحريرها بشكل متقدم. يمكنك قص الصورة، وتطبيق تأثيرات الفلاتر والتصحيح اللوني، وتغيير السطوع والتباين والتشبع، وتدوير وتقليب الصورة، وإضافة نصوص وملصقات وعلامات مائية، وغيرها.
  • إنشاء قصص الانستجرام والفيديوهات القصيرة أيضًا هناك أدوات لإنشاء قصص الانستجرام والفيديوهات القصيرة بشكل سهل ومبتكر. يمكنك تغيير نسبة العرض إلى الأبعاد المناسبة للقصص (9:16) أو الفيديوهات القصيرة (1:1)، وإضافة تأثيرات الانتقال والموسيقى، وإنشاء تأثيرات الانتقال السلسة بين المشاهد، وتطبيق تأثيرات الفلاتر والنصوص والملصقات.
  • تصدير العمل: بعد الانتهاء من تحرير الفيديو أو الصورة، يمكنك تصدير العمل بجودة عالية وبتنسيقات مختلفة حسب احتياجاتك. يمكنك حفظ الفيديو أو الصورة على جهازك، أو مشاركتها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الانستجرام وتويتر وفيسبوك ويوتيوب وغيرها.

ولتحميل تطبيق InShot، يمكنك زيارة متجر التطبيقات المناسب لجهازك (App Store لأجهزة iOS أو Google Play لأجهزة Android) والبحث عن “InShot”، ثم قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك. كما انني سوف اضيف روابط تحميل التطبيق في نهاية المقال.

شاهد: شرح تطبيق walaone وكيفية كسب المال من النقاط

طريقة تحميل اشنوت inshot بكل سهولة

نقوم في فح متجر التطبيقات على جهازك الذكي. حسب نوع الجهاز الخاص بنظام التشغيل, جهازًا بنظام iOS، فافتح App Store. أما إذا كنت تستخدم جهازًا بنظام Android، فافتح Google Play Store.

أكتب في خانة البحث  “InShot” في متجر التطبيقات باستخدام شريط البحث. سوف تظهر نتائج البحث، انقر على تطبيق InShot الذي ترغب في تثبيته.الان عليك النقر على زر “تثبيت” (أو “احصل عليه” في حالة جهاز iOS) لبدء عملية التنزيل والتثبيت.

وبعد اكتمال التثبيت، يمكنك العثور على تطبيق InShot على شاشة الصفحة الرئيسية لجهازك. انقر على رمز التطبيق لفتحه والبدء في استخدامه. ويرجى ملاحظة أن توفر تطبيق InShot قد يختلف حسب منطقتك ونوع الجهاز الذي تستخدمه. قد تكون هناك بعض الاختلافات في واجهة المستخدم والميزات بين الإصدارات المختلفة من التطبيق.

شاهد أيضا: شرح تطبيق node video وكيفية الاستخدام

مميزات تصميم فيديو في  InShot وماهي الأدوات المتاحة

ما يميز التصميم في تطبيق InShot انه يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والميزات لتحرير الفيديو. إليك بعض الأدوات المتاحة في التطبيق مثل قص الفيديو والذي يمكنك تقليم الفيديو وتحديد المقطع الزمني المرغوب فيه بسهولة. يمكنك سحب المؤشرات على شريط الفيديو لتحديد بداية ونهاية القص.كما أنه بإمكانك تدوير وتقليب الفيديو بزوايا مختلفة (90 درجة، 180 درجة، 270 درجة) وتقليبه أفقيًا أو عموديًا بسهولة.

بالإضافة إلى ما ذكرت أنه يسمح لك في تغيير النسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو لتناسب متطلبات منصات التواصل الاجتماعي مثل الانستجرام وتيك توك وغيرها. يمكنك اختيار النسبة العرض إلى الارتفاع المناسبة مثل 1:1 (مربع) أو 16:9 (عريض) أو 9:16 (قصص الانستجرام).كما أنه بإمكانك إضافة موسيقى خلفية من مكتبتك الشخصية إلى الفيديو. يمكنك تحكم في مستوى الصوت وتحديد نقاط بداية وانتهاء التأثير الموسيقي.

إضافة إلى ما سبق ذكرة هناك تأثيرات الانتقال السلسة بين المشاهد لإضافة إثارة وتنوع إلى الفيديو. تعديل السطوع والتباين والتشبع: يمكنك تعديل مستويات السطوع والتباين والتشبع لتحسين جودة الفيديو وتوازن الألوان.اما بشأن التأثيرات والفلاتر فيمكنك استخدام الفلاتر المتاحة في InShot لتحسين مظهر الفيديو وإضافة لمسة إبداعية. يمكنك ضبط قوة التأثير والتحكم فيها.

وبإمكانك ايضا إضافة نصوص وملصقات وخطوط لتطبيق انشوت وملصقات تعبيرية إلى الفيديو لإضفاء لمسة شخصية وإبداعية. يتوفر مجموعة واسعة من الخطوط والأشكال والألوان للاختيار من بينها.

قد يهمك: شرح تطبيق meitu وكيفية الاستخدام

طريقة تغيير جودة الفيديو في تطبيق  InShot

تستطيع تغيير جودة الفيديو عند حفظه على جهازك بكل يسر ولتغيير جودة الفيديو، إليك طريقتها خطوة بخطوة:

  •  بعد إجراء جميع التعديلات المطلوبة على الفيديو، انقر على زر “تأكيد” أو “تم” في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة.
  • سيتم توجيهك إلى شاشة “حفظ فيديو” حيث يمكنك تحديد خيارات الجودة.
  • قم بالتمرير لأسفل وستجد خيار “جودة الفيديو”. انقر على هذا الخيار لفتح القائمة المنسدلة.
  • في القائمة المنسدلة، سترى مجموعة من الخيارات المتاحة لجودة الفيديو مثل “عالية”، “متوسطة”، “منخفضة” و “أصغر”.
  • حدد الخيار المناسب واضغط عليه.
  • بمجرد تحديد الخيار، انقر على زر “حفظ” أو “تأكيد” في أسفل الشاشة لحفظ الفيديو بجودة مختلفة.

ويجب ان تتأكد من اختيار الجودة التي تناسب احتياجاتك ومتطلباتك. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن اختيار جودة أعلى قد يؤدي إلى حجم ملف أكبر، في حين أن جودة أقل قد تقلل من حجم الملف ولكن قد تؤثر على جودة الفيديو نسبيًا.

إليك : شرح تطبيق رقمن وهل هناك فرص ربح من الرقمنة

 

تحميل تطبيق InShot للايفون والاندرويد

لتحميل انشوت للاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.camerasideas.instashot&hl=ar&gl=US

تنزيل تطبيق انشوت لاجزة الايفون وكذلك الاجهزة التي تعمل بنظام iOS:

https://apps.apple.com/us/app/inshot-video-editor/id997362197

 

خاتمة مقال شرح التصميم في تطبيق inshot تحميل انشوت

في الختام: باستخدامك لتطبيق InShot، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأدوات والميزات لتحرير الفيديو بسهولة وفعالية. يمكنك قص الفيديو، تدويره، تغيير النسبة العرض إلى الارتفاع، إضافة موسيقى خلفية، تطبيق تأثيرات الانتقال، تعديل السطوع والتباين والتشبع، إضافة تأثيرات الفلاتر، وإضافة نصوص وملصقات.

وعند حفظ الفيديو، يمكنك تغيير جودة الفيديو بالاختيار من بين الخيارات المتاحة مثل “عالية”، “متوسطة”، “منخفضة” و “أصغر”. يجب أن تأخذ في الاعتبار احتياجاتك ومتطلباتك عند تحديد جودة الفيديو.

استمتع بتحرير الفيديو الخاص بك واستخدم مجموعة الأدوات المتاحة في تطبيق InShot لإنشاء محتوى مبدع ومميز.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق