لا يمكن البحث عن رسومات في برنامج كانفا

لا يمكن البحث عن رسومات في برنامج كانفا

تعرف على أسباب لا يمكن البحث عن رسومات في برنامج كانفا. في عالم مليء بالتصميم الإحترافي وبالإبداع، يأتينا برنامج Canva الشهير والغني عن التعريف. والذي يمكن أن يحول الأفكار إلى واقع ملموس. نعم إنها منصة تصميم مختلفة تمامًا واستثنائية تمكن الالآف والملايين من الأفراد والشركات.

بشكل يومي من إنشاء محتوى جذاب ومختلف وبسهولة وسرعة. وبشكل مجاني تمامًا, فمن تصميم البوسترات وكذلك العروض التقديمية والإنترو إلى الإعلانات والوسائط الاجتماعية، يُعتبر كانفا رفيقنا الوفي في الإبداع الذي يجعل كل فكرة في رأسنا قابلة للتنفيذ بسهولة.

لذلك إذا كنت تتساءل عن سبب شهرة برنامج كانفا، فلن نحتاج إلى العناء في البحث. Canva يسمح للجميع فرصة التعبير ووضع أفكارهم إلى واقع وإطلاقها، حتى لو لم يكن لدي الخبرة في التصميم. ويأتي Canva مجهزاً بأدوات التصميم القوية ومجموعة كبيرة من القوالب والرسومات والصور التي تجعل عملية التصميم سلهة جداً وممتعة.

وفي هذا المقال، سنستكشف مشكلة أنتشرت مؤخراً وهي لا يمكن البحث عن رسومات في برنامج كانفا، وسنلقي نظرة عميقة حول هذه المشكلة وكيف يمكن حلها وتلافي حدوثها مستقبلاً.

 

شاهد الأكثر زيارة: شرح موقع كانفا للعروض التقديمية | Canva

ماهي أسباب لا يمكن البحث عن رسومات في برنامج كانفا

برنامج كانفا

لا تقلق أنها مشكلة شائعة لذلك إذا واجهت صعوبة في البحث عن الرسومات في برنامج كانفا. يمكنك اتباع الخطوات التي سوف أقدمها لك وبإذن الله لن تحدث لك هذه المشكلة مرة أخرى:

1. عليك تسجيل الدخول إلى حسابك في كانفا:
أفتح تطبيق Canva وأبدا بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم تسجيل دخول.

2. قم بالنقر على كلمة “إنشاء تصميم جديد”:
بعد ذلك، لنتأكد من خطواتنا أنها بشكل صحيح وانقر على “إنشاء تصميم جديد” لبدء مشروعنا الجديد على كانفا.

3. من خلال شريط البحث:
بعد أن تصل إلى واجهة تصميم جديدة في البرنامج، ستجد في شريط البحث أعلى الشاشة. قم بالنقر عليهها لبدء في بحثنا.

4. أدخل الكلمة الذي تريد البحث عنها:
أدخال الكلمة المفتاحية التي نرغب في التصميم عنها والذي تصف الرسمة التي ترغب في العثور عليها.

5. سوف يبدأ استعراض النتائج:
وبمجرد إدخال الكلمة في البحث، سوف تظهر نتائج البحث المتعلقة بالرسومات المراد التصميم بها. قم بالنقر على الصورة التي ترغب في استخدامها.

6. تخصيص الرسمة:
الآن بمجرد اختيار الرسمة، سوف تتم إضافتها إلى مشروعك بكل سهولة. ويمكنك تغيير حجمها من العرض والطول ولونها وتخطيطها وكذلك استخدامها وفقًا لاحتياجات في التصميم.

7. حفظ التصميم:
يمكننا الآن بعد الانتهاء من تخصيص مشروع التصميم واستخدام الرسمة بالشكل الصحيح والذي تريده، لا نبدأ في الحفظ بآخر خطوة.

الخطوات التي قمنا بها يمكن أن تساعدنا في البحث عن الرسومات بكل سهولة في تطبيق أو برنامج Canva لإنشاء تصاميمك بشكل أفضل بدون مشاكل.

 

قد يهمّك: جوال سامسونج الجديد 2023

حل مشكلة عند انشاء ملف جديد في كانفا يتم فقد الملف السابق

عند انشاء ملف جديد في كانفا

تكررت مشكلة فقدان الملف السابق والذي تم العمل عليه ولكن إذا كنت تواجه نفس المشكلة في فقدان الملف السابق عند إنشاء ملفك الجديد في Canva، هناك عدة أسباب لحدوث هذه المشكلة. وسوف أتحدث عن بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدنا عند أتباعها لتلافي الخلل:

1. تأكد من تسجيل دخولك:
يجب أن تتأكد من أنك قد قمت في بتسجيل دخولك إلى حسابك في برنامج Canva. لأنك لو لم تسجيل دخولك سوف تواجه مشكلة، حفظ التصميمات التي عملت عليها كملفات مؤقتة على جهاز الكمبيوتر أو الجوال الخاص بك فقط، ولن تتم مزامنتها لذلك ربما تفقدها مباشرة.

2. لنتحقق من مساحة تخزين جهازنا:
علينا أن تأكد من أن مساحة التخزين على الجوال أو الكمبيوتر الخاص بنا يستوعب مزيد من الملفات والتصاميم.لذلك إذا كانت مساحة التخزين قليلة أو مكتملة، قد تواجه مشكلة فقدان الملفات السابقة التي صممتها عند إنشاء ملف جديد.

3. تأكد من أتصالك في الإنترنت:
عليك أن تحقق من أن لديك اتصال وفعال وغير بطيء على إنترنت مستقر عند العمل على برنامج Canva. لأن غالبا ما نواجه مشاكل إذا كنا غير متصلين بالإنترنت أو اتصالنا غير مستقر، فقد لا يتم حفظ ملفاتنا وتصاميمنا بشكل صحيح على الخادم الخاص بالبرنامج.

4. يجب استخدام الحفظ اليدوي:
لا تعتمد على الحفظ التلقائي للبرنامج في كانفا وبدلاً من الاعتماد على الحفظ بشكل آلي، يفضل أن نحفظ ملفاتك يدويًا وذلك من خلال نسخها ولصقها في مكان خاص بنا آمن.

5. أهمية التواصل مع دعم برنامج كانفا:
إذا لم تحل المشكلة فقدان الملف السابق عند إنشاء ملف جديد يمكننا الاتصال بدعم برنامج Canva عن طريق الموقع الرسمي وكذلك لديهم دعم عبر البريد الإلكتروني. لمساعدتك في حل المشكلة التي تواجهها واستعادة الملفات المفقودة وماسبب فقدان الملف السابق.

باستخدام هذه الخطوات التي ذكرتها لمشكلة فقدان الملفات،سوف تكون قادرًا على حل هذه المشكلة.

إليك هذا المقال: حل مشكلة لعبة كلاش اوف كلانس بعد التحديث

ختام لا يمكن البحث عن رسومات في برنامج كانفا

أتمنى أن نكون قدمنا ما كنت باحثًا عنه لحل مشكلة البحث عن الرسومات في برنامج كانفا. وإذا كان لديك أي أستفسار يمكنك طرح تعليقك بالأسفل. ومع تمنياتي لك بيوم جميل.