تحميل تطبيق دوم شرح مفصل

تحميل تطبيق دوم شرح مفصل

تحميل تطبيق دوم شرح مفصل. بعد أن أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن إطلاقها لبرنامج Doam دوم للولاء الوظيفي، لموظفي القطاع الحكومي العام، من مدنيين وعسكريين. والذي تم إرفاق روابط تحميلة في أسفل المقال.

تطبيق ولاء يوفر مزايا عديدة للموظفين في القطاع العام فقط. وقد تم التأكيد من قبل الموارد البشرية أنه يمكن الحصول على العروض والخصومات وجميع المزايا التي تصل إلى “50%” بعد التسجيل في تطبيق دوم للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. والذي يتوفر حاليا على المتاجر الإلكترونية.

شاهد الأكثر زيارة: تحميل تطبيق CollaNote وشرح مفصل

حيث تم إطلاق البرنامح والإعلان عنه رسميا يوم الاثنين 2023-9-4 ، الموافق يوم 19 شهر صفر 1445. ولقد أكدنا أنه يمكن الإستفادة من مزايا Doam لموظفينا الذين يعملون بالقطاع الحمومي. كما يمكن للموظفين تحميل البرنامج بكل سهولة عن طريق أجهزة الايفون والآيباد التي تعمل بنظام iOS.

بالإضافة إلى ذلك تم تقديم النسخة التي تدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد على متجر سوق بلاي، حيث أكدت الوزارة رسميا أن برنامج دوم سيمنح المستفيدين إمكانية الاستفادة من النقاط من خلال استخدامها في العديد من العروض والخصومات الحصرية للموظفين.

قد يهمّك: شرح تطبيق جاكو أرباح JACO

ماهو برنامج دوم Doam

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن برنامج دوم والتابع لها هو عبارة عن منصة رقمية تتيح لك الاستفادة من نقاطك باستخدامها مع العروض والخصومات الحصرية ، ومن المؤكد حسب ما ذكرت أن الخصومات الممنوحة تصل إلى 50 ٪ من علاماتك التجارية المفضلة. وتجدر الإشارة إلى أن شبكة ولاء بلس ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 3000 عرض تجاري حصري من شبكة ولاء بلس.

كما أنه يمكن الاستفادة من 1500 متجر مختلف ، ويمكن الحصول على نقاط إضافية في كل شهر ، يتم استبدال النقاط بعروض خاصة لخلق بيئة عمل مثيرة لجميع الموظفين في القطاع العام ، وسوف أقوم بإضافة نسختك من التطبيق بروابط تنزيل مباشرة لتطبيق دوم الرسمي.

تحميل وطريقة التسجيل في تطبيق دوم

يمكن لموظفي القطاع العام تحميل التطبيق من الروابط المباشرة التالية:

  1. تحميل تطبيق دوم لأجهزة الآندرويد هنا.
  2. تنزيل برنامج دوم لأجهزة الأيفون والآيباد هنا.
  3. بعد تنزيل البرنامج قم بفتحه والضغط على كلمة “ابدأ هنا”
  4. سوف ينقلنا لواجهة تشرح النقاط المكتسبة عند التسجيل وهي 1000 نقطة.
  5. الصفحة التالية سوف يعرض لنا تعريف مفصل عن خدمات تطبيق دوم وآلية كسب النقاط في البرنامج.
  6. المرحلة التالية وهي إدخال البريد الإلكتروني الرسمي للعمل وليس البريد الشخصي.

للتوضيح أن غالبية القطاعات الحكومية لم تتم إضافتها بعد وسوف يتم اضافتها بشكل تدريجي لبرنامج دوم.

شاهد فيديو يوتيوب تفصيلي عن تطبيق دوم

 

ختام مقال تحميل تطبيق دوم شرح مفصل

في الختام أتمنى أن أكون قدمت مافيه الفائدة وما كُنت باحثًا عنه حول تدشين برنامج دوم للولاء الوظيفي للقطاعات الحكومية العامة وإذا كان لديك أي أستفسار حول هذا البرنامج يمكنك طرح سؤالك من خلال التعليقات. وبالإضافة إلى ما ذكرناه يعد نسخة تطبيق دوم الحالية هي نسخة تجريبية وقيد التطوير في الأيام القادمة.