الرئيسية » سبب تقييد الحساب في موقع LinkedIn

سبب تقييد الحساب في موقع LinkedIn

سبب تقييد الحساب في موقع LinkedIn

من بين آلاف المستخدمين النشطين في موقع LinkedIn، قد يواجه بعض الأشخاص تحديًا في تقييد حساباتهم. إذا كنت تتساءل عن السبب وراء تقييد الحساب في LinkedIn، فأنت في المكان المناسب. في هذا القسم، سنكشف النقاب عن أسباب تقييد الحساب في LinkedIn ونقدم لك النصائح الهامة لحماية حسابك وإلغاء هذا التقييد في حال حدوثه.

أهم النقاط التي يمكنك معرفتها:

  • التعرف على الأسباب الشائعة لتقييد الحساب في LinkedIn.
  • كيفية حماية حسابك وتجنب التقييد.
  • معرفة السبب الرئيسي وراء حظر الحساب في LinkedIn.
  • النصائح لتفادي تعليق الحساب في LinkedIn.
  • كيفية التعامل مع تقييد الوصول في LinkedIn.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تقييد الحساب في LinkedIn وكيفية حماية نفسك منه، فتابع القسم التالي حيث سنتحدث عن سبب حظر الحساب في LinkedIn.

سبب حظر الحساب في LinkedIn

في هذا القسم، سنتعرف على السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى حظر الحساب في موقع LinkedIn وكيفية تجنب هذا الإجراء.

LinkedIn هي منصة تواصل اجتماعي مهنية تستخدمها الملايين حول العالم لبناء شبكاتهم المهنية والتواصل مع أشخاص ذوي نفس الاهتمامات المهنية. ومع ذلك، قد يتعرض بعض المستخدمين لحظر حسابهم في LinkedIn، مما يعرضهم للفقدان المؤقت للوصول إلى اتصالاتهم وفرص العمل والمحتوى المهم. ولتجنب ذلك، يجب على المستخدمين فهم السبب الرئيسي وراء حظر الحساب في LinkedIn واتباع الإرشادات المناسبة لحماية حساباتهم.

سبب حظر الحساب في LinkedIn يمكن أن يشمل:

  • انتهاك سياسة المحتوى: عندما ينشر المستخدم محتوى ينتهك سياسة LinkedIn، مثل المعلومات الكاذبة أو غير القانونية أو المحتوى غير المناسب. يجب على المستخدمين تجنب نشر أي محتوى ينتهك هذه السياسة لتجنب حظر الحساب.
  • السلوك المسيء: إذا ارتكب المستخدم سلوكًا مسيئًا أو تحرشًا بآخرين في LinkedIn، فقد يؤدي ذلك إلى حظر الحساب. يجب على المستخدمين التعامل مع الآخرين بشكل مهني ومحترم والامتناع عن أي سلوك يمكن أن يتسبب في حظر الحساب.
  • الاحتيال والتلاعب: إذا قام المستخدم بممارسات احتيالية أو تلاعب في LinkedIn، مثل شراء اتصالات غير حقيقية أو زيادة عدد المشاركات بشكل غير مشروع، فقد يتم حظر حسابه. يجب على المستخدمين التعامل بنزاهة وشفافية في استخدامهم لمنصة LinkedIn.

باختصار، من الضروري أن يكون المستخدمون ملتزمين بسياسات LinkedIn وأن يتعاملوا بشكل مهني ومسؤول في استخدام المنصة. عندما يفهمون السبب الرئيسي لحظر الحساب في LinkedIn ويتبعون إرشادات السلوك المناسبة، يمكنهم تجنب هذا الإجراء وحماية حساباتهم ووصولهم إلى فرص أعمال قيمة.

تعليق الحساب في LinkedIn

تعد منصة LinkedIn واحدة من أبرز وسائل التواصل الاجتماعي المهنية، وتوفر فرصًا عديدة للتواصل والتعاون مع المحترفين في مختلف المجالات. ومع ذلك، قد يحدث في بعض الأحيان تعليق الحساب في LinkedIn، مما يعرقل المستخدمين عن الاستفادة الكاملة من المنصة والتواصل مع المجتمع المهني.

تعليق الحساب في LinkedIn يأتي نتيجة لانتهاك قواعد الاستخدام أو انتهاك سياسة المنصة، ويهدف إلى حماية المستخدمين والمحتوى الذي يتم نشره. وبمجرد تعليق الحساب، يتم تقييد الوصول إلى الميزات الكثيرة التي تقدمها LinkedIn والتي تساعد في بناء وتوسيع الشبكة الاحترافية للمستخدمين.

هناك عدة أسباب محتملة لتعليق الحساب في LinkedIn، ومن أبرزها:

  1. نشر محتوى غير لائق أو مخالف لسياسة المنصة.
  2. إرسال رسائل مزعجة أو غير مرغوب فيها للآخرين.
  3. إنشاء ملف شخصي غير حقيقي أو استخدام معلومات مضللة.
  4. الانخراط في سلوك غير مهني مثل الاحتيال أو التلاعب بالمعلومات.

لتفادي تعليق الحساب في LinkedIn وحماية حسابك، يجب اتباع بعض النصائح الهامة:

  • التأكد من توخي الدقة والمصداقية في المعلومات التي تشاركها في ملفك الشخصي.
  • الامتناع عن نشر محتوى غير لائق أو مخالف لسياسة المنصة.
  • التفاعل بشكل إيجابي واحترافي مع المحتوى والمستخدمين الآخرين.
  • مراجعة سياسة استخدام LinkedIn والالتزام بها بشكل صارم.
  • تقديم ملاحظات وشكاوى إلى فريق دعم LinkedIn في حالة ملاحظة أي انتهاكات.

من الجدير بالذكر أنه في حالة تعليق حسابك في LinkedIn، يمكنك تقديم طلب إعادة تفعيل الحساب واستعادة حق الوصول إلى المنصة مرة أخرى. ستحتاج إلى اتباع الإجراءات المحددة من قبل LinkedIn وتقديم المعلومات المطلوبة لإثبات هويتك ونزاهتك.

تعليق الحساب في LinkedIn

باستخدام LinkedIn بشكل صحيح واحترافي والالتزام بسياساتها، يمكنك الاستمتاع بتجربة مفيدة وناجحة على المنصة دون أي مشاكل. تذكر أن حماية حسابك والالتزام بالقوانين والأخلاقيات المهنية يعتبران أمرين مهمين للحفاظ على سمعة إيجابية وتحقيق نجاح في بناء شبكة احترافية قوية.

تقييد الوصول في LinkedIn

تقييد الوصول في موقع LinkedIn هو إجراء يتم اتخاذه في حالة وجود انتهاكات لشروط وسياسات الموقع. يتم تقييد حساب المستخدم لمنعه من الوصول إلى بعض الميزات أو استخدامها بشكل كامل. يمكن أن تكون الانتهاكات المشتركة التي تؤدي إلى تقييد الوصول في LinkedIn هي تنشر محتوى غير ملائم، أو إرسال رسائل غير مرغوب فيها بكميات كبيرة، أو إضافة اتصالات غير مرغوب فيها بشكل متكرر.

عند تقييد الوصول إلى حسابك في LinkedIn، ستلاحظ أن بعض الميزات قد تكون غير متاحة. على سبيل المثال، قد لا تتمكن من إرسال رسائل مباشرة، أو الاحتفاظ ببعض الوظائف المخصصة لحسابات المستخدمين العاديين. يتم تفعيل هذا الإجراء لحماية مستخدمي LinkedIn وضمان البيئة المهنية والآمنة على المنصة.

كيفية تعاملك مع تقييد الوصول في LinkedIn

  1. احترام الشروط والسياسات: قبل البدء في استخدام LinkedIn، تأكد من قراءة وفهم الشروط والسياسات المفروضة من قبل المنصة. تجنب نشر أي محتوى غير لائق أو التصرف بطرق تعرض حسابك للتقييد.
  2. تجنب الرسائل غير المرغوب فيها: تجنب إرسال رسائل بكميات كبيرة للأشخاص الذين ليس لديك علاقة مهنية معهم. تأكد من أن رسائلك موجهة وذات قيمة للمستلمين.
  3. تفادي المحتوى المشكوك فيه: تجنب نشر محتوى مشبوه أو مقيد بحقوق التأليف والنشر. تأكد من أن المحتوى الذي تنشره أصلي وليس له تأثير سلبي على المستخدمين الآخرين.
  4. التفاعل بشكل إيجابي: قم بالمشاركة في المجتمع المهني على LinkedIn بشكل إيجابي وبناء علاقات طويلة الأمد. تشارك في مناقشات ذات قيمة وتقديم المشورة والمساعدة للآخرين.

باختصار، يُنصح بالامتثال للشروط والسياسات المفروضة من قبل LinkedIn لتجنب تقييد الوصول. كن عضوًا نشطًا ومحترمًا في المجتمع المهني وتعامل بحذر مع المعلومات الشخصية والمحتوى الذي تنشره على المنصة.

قد تحتاج في بعض الحالات إلى التواصل مع فريق دعم LinkedIn لطلب إعادة تفعيل حسابك المقيد. قد يطلبون منك تقديم معلومات إضافية أو القيام بإجراءات تحقق للتحقق من هويتك. تذكر أن الالتزام بالقواعد والبقاء داخل الحدود المسموح بها سيساعدك في تجنب حظر حسابك في LinkedIn.

إجراءات التعامل مع تقييد الوصول في LinkedIn: التوجيهات:
1. قم بمراجعة شروط وسياسات LinkedIn بانتظام. تأكد من أنك ملم بالشروط والسياسات الحالية وتطبيقها في نشاطك على LinkedIn.
2. تجنب المحتوى غير الملائم أو المشكوك فيه. قم بتنقية المحتوى الذي تنشره وتأكد من عدم انتهاك الشروط المفروضة على المنصة.
3. تفادى إرسال رسائل غير مرغوب فيها بكميات كبيرة. تفادى إرسال رسائل غير مرغوب فيها بكميات كبيرة للأشخاص الذين لا تحتوي على علاقة مهنية معهم.
4. المشاركة بإيجابية في المجتمع المهني. قم بالمشاركة في مناقشات ذات قيمة وقدم المساعدة والمشورة للآخرين بشكل مثمر وإيجابي.

إلغاء تقييد الحساب في LinkedIn

إذا قامت LinkedIn بتقييد حسابك على الموقع، يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لإلغاء تقييد حسابك واستعادة وصولك الكامل إلى المنصة. في هذا القسم، سنقدم لك بعض النصائح والإرشادات التي يمكنك اتباعها لتحقيق ذلك.

1. التواصل مع فريق دعم LinkedIn

أول خطوة يجب عليك اتخاذها هي التواصل مع فريق دعم LinkedIn للإبلاغ عن تقييد حسابك. قم بتوضيح المشكلة بوضوح وتقديم أي معلومات إضافية قد تكون مفيدة في إثبات هويتك وتفعيل حسابك مرة أخرى.

2. استكشاف أسباب التقييد

قد يكون هناك أسباب محددة لتقييد حسابك في LinkedIn، مثل عدم الامتثال لسياسات المنصة أو خرق القواعد والتعليمات الخاصة بها. استكشاف أسباب التقييد قد يساعدك على تجنب تكرار الأخطاء في المستقبل والحفاظ على تجربة إيجابية على LinkedIn.

3. تحديث معلومات الحساب والتوافق مع سياسات LinkedIn

تأكد من تحديث معلومات حسابك والامتثال لسياسات وتعليمات LinkedIn. قد تحتاج إلى مراجعة وتعديل بعض المعلومات لضمان التوافق مع معايير المنصة. قد يساعد ذلك في تفادي أي تقييدات مستقبلية لحسابك.

4. مراجعة نشاطك على LinkedIn

قم بمراجعة نشاطك على LinkedIn وتأكد من عدم ارتكاب أي مخالفات أو سلوك غير ملائم. يجب أن تكون مشاركاتك وتفاعلاتك على المنصة ملائمة وتلتزم بمعايير السلوك المهني والأخلاقي.

تذكر أن إلغاء تقييد حسابك في LinkedIn قد يتطلب بعض الوقت والجهود. تواصل مع فريق دعم LinkedIn واتبع الإرشادات المقدمة لاستعادة حسابك واستئناف استخدام المنصة بشكل طبيعي.

إلغاء تقييد الحساب في LinkedIn

طلب إعادة تفعيل الحساب في LinkedIn

إذا قامت منصة LinkedIn بتقييد حسابك، يمكنك طلب إعادة تفعيله من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة. قم باتباع الإرشادات التالية لطلب إعادة تفعيل حسابك المقيد في LinkedIn:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب LinkedIn الخاص بك.
  2. انتقل إلى قسم “المساعدة” من خلال النقر على الصورة الشخصية في أعلى الصفحة واختيار “المساعدة والدعم”.
  3. في صفحة المساعدة والدعم، اكتب “طلب إعادة تفعيل الحساب” في مربع البحث.
  4. اختر “كيف يمكنني إعادة تفعيل حسابي المقيد؟” من قائمة النتائج.
  5. اطلب إعادة تفعيل الحساب عن طريق ملء النموذج المقدم وتقديم طلبك.

سيقوم فريق LinkedIn بمراجعة طلبك والرد عليك في غضون فترة زمنية قصيرة. يجب عليك التأكد من تقديم جميع المعلومات المطلوبة بدقة والمناقشة الواضحة للأسباب التي تستدعي إعادة تفعيل حسابك.

حماية الحساب في LinkedIn

لن يكون هناك أي شيء أكثر إحباطًا من تقييد أو حظر حسابك في LinkedIn. لذلك، من المهم أن تتخذ الخطوات اللازمة لحماية حسابك وتجنب هذه المشاكل. في هذا القسم، سوف نقدم لك بعض النصائح والتوجيهات لتعزيز أمان حسابك والحفاظ على سمعتك المهنية على LinkedIn.

استخدم كلمة مرور قوية

تأكد من استخدام كلمة مرور قوية وفريدة لحسابك في LinkedIn. يجب أن تتضمن الكلمة المرور حروفًا كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز خاصة. تجنب استخدام كلمات المرور الضعيفة أو السهلة التخمين.

تنشيط المصادقة الثنائية

المصادقة الثنائية هي خطوة إضافية لتأمين حسابك في LinkedIn. عند تنشيط المصادقة الثنائية، ستتلقى رمزًا أو إشعارًا على هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني الثانوي عند محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك. هذا يحمي حسابك من الوصول غير المصرح به.

تحقق من إعدادات الخصوصية والأمان

تأكد من مراجعة إعدادات الخصوصية والأمان في حسابك على LinkedIn بانتظام. قم بإعداد خصوصيتك والتحكم في البيانات التي يمكن أن يراها الآخرون في حسابك. كما يمكنك تنشيط الإشعارات لتلقي تحذيرات في حالة اكتشاف أنشطة مشبوهة على حسابك.

تجنب قبول الاتصالات غير الموثوق بها

تحقق دائمًا من هوية ومصداقية الأشخاص الذين ترغب في قبول طلبات الاتصال بهم على LinkedIn. تجنب قبول طلبات الاتصال من الأشخاص غير المعروفين المشتبه فيهم أو الذين يبدو لديهم نشاطات غير مشروعة. حافظ على شبكة اتصالك موثوقة ومهنية.

تحديث البرامج وتثبيت تحديثات الأمان

تأكد من تحديث البرامج وتثبيت التحديثات الأمنية المتاحة لنظام التشغيل والمتصفح الذي تستخدمه في الوصول إلى حسابك على LinkedIn. يساعد تحديث البرامج في سد الثغرات الأمنية المعروفة ويحمي حسابك من الهجمات الإلكترونية.

باتباع هذه النصائح وتوجيهات حماية الحساب في LinkedIn، يمكنك تقليل مخاطر التقييد أو الحظر والحفاظ على سمعتك المهنية على المنصة.

نصيحة التوجيهات
تأكد من استخدام كلمة مرور قوية وفريدة استخدم حروف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز خاصة في كلمة المرور
نشط المصادقة الثنائية حمِّي حسابك من الوصول غير المصرح به باستخدام المصادقة الثنائية
قم بمراجعة إعدادات الخصوصية والأمان تحكم في من يرى بياناتك وتفعيل الإشعارات للأنشطة المشبوهة
تجنب قبول الاتصالات غير الموثوق بها تأكد من هوية الأشخاص المرسلين لطلبات الاتصال وتجنب المشتبه فيهم
تحديث البرامج وتثبيت التحديثات الأمنية قم بتحديث البرامج وتثبيت التحديثات لحماية حسابك من الهجمات الإلكترونية

سياسة تقييد الحساب في LinkedIn

تتبع موقع LinkedIn سياسة صارمة فيما يتعلق بتقييد الحسابات التي تنتهك قواعد الاستخدام. هناك عدة أسباب يمكن أن تؤدي إلى تقييد حسابك في LinkedIn وفقًا لسياسة الموقع. من بين هذه الأسباب:

  1. انتهاك حقوق التأليف والنشر: إذا حازت مشاركاتك أو محتواك على انتباه LinkedIn كمخالفة لحقوق التأليف والنشر أو الملكية الفكرية للآخرين، فقد يؤدي ذلك إلى تقييد حسابك.
  2. الترويج للمحتوى غير الملائم: إذا وجد LinkedIn أن محتواك يروج لمعلومات غير ملائمة أو ضارة أو مخالفة لسياسة الموقع، فقد يتم تقييد حسابك.
  3. الاحتيال والتلاعب: إذا تم اكتشاف أن حسابك يشترك في أنشطة احتيالية أو مخالفة لسياسة LinkedIn، فيمكن أن يتم تقييده لمنع استمرار هذه الأنشطة.
  4. القرصنة والاختراق: إذا تم اختراق حسابك أو استخدامه بطريقة غير مصرح بها، فقد يتعين على LinkedIn تقييد حسابك لحماية سلامة المستخدمين الآخرين وسلامة المنصة.
  5. انتهاك سياسة المحتوى: إذا انتهك محتواك سياسة LinkedIn بطرق مثل التحريض على العنف أو التمييز أو التحرش، فقد يؤدي ذلك إلى تقييد حسابك.

تهدف سياسة تقييد الحساب في LinkedIn إلى حماية مستخدمي المنصة وضمان بيئة آمنة وموثوقة للتفاعل والتواصل المهني. إذا تم تقييد حسابك، يجب عليك التعامل مع المشكلة والعمل على إصلاحها لاستعادة حسابك.

لمزيد من التفاصيل حول سياسة تقييد الحساب في LinkedIn وطرق الوقاية منها، يمكنك زيارة قسم المساعدة الخاص بالموقع أو الاتصال بفريق دعم LinkedIn.

الأسباب الشائعة لتقييد الحساب في LinkedIn
انتهاك حقوق التأليف والنشر
الترويج للمحتوى غير الملائم
الاحتيال والتلاعب
القرصنة والاختراق
انتهاك سياسة المحتوى

الخلاصة

في هذا القسم، سنلقي نظرة عامة على الموضوعات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة ونقترح بعض النصائح العامة لمنع تقييد حسابك في موقع LinkedIn.

قمنا بتغطية العديد من الأسباب المحتملة لتقييد الحساب في موقع LinkedIn، بما في ذلك تعليق الحساب وتقييد الوصول والإجراءات المتخذة لحماية الحساب. يجب أن تكون ملمًا بما يمكن أن يؤدي إلى تقييد حسابك وأيضًا بالطرق التي يمكنك اتباعها للحفاظ على حسابك بأمان وتجنب تقييدك.

تأكد من متابعة سياسة تقييد الحساب المعلن عنها من قبل LinkedIn وتجنب أي أنشطة قد تنتهك هذه السياسة. علاوة على ذلك، يمكنك اتخاذ الخطوات اللازمة لتفادي تعليق أو حظر حسابك من خلال ممارسة التصرفات السليمة على المنصة واتباع الإرشادات الأمنية.

الأسئلة الشائعة

سبب تقييد الحساب في موقع LinkedIn

يمكن أن يتم تقييد حسابك في موقع LinkedIn بسبب انتهاك سياسات الاستخدام الخاصة بالموقع، مثل إرسال رسائل غير مرغوب فيها بكميات كبيرة أو إنشاء صفحات مزيفة أو مشاركة محتوى مخالف للأعراف السليمة. كما يمكن أن يتم تقييد الحساب بناءً على تقارير المستخدمين الأخرين عن سلوك غير لائق أو غير قانوني.

سبب حظر الحساب في LinkedIn

يتم حظر الحساب في موقع LinkedIn عندما يتم اكتشاف أنه قد ارتكب انتهاكًا كبيرًا لسياسات الموقع، مثل نشر محتوى مُسيء أو غير قانوني، القيام بعمليات هجومية على مستخدمين آخرين أو القيام بأنشطة احتيالية. يجب الامتناع عن أي سلوك غير لائق أو خرق قواعد استخدام الموقع لتجنب حظر الحساب.

تعليق الحساب في LinkedIn

يتم تعليق الحساب في موقع LinkedIn عندما يتم الاشتباه في وجود سلوك غير لائق أو غير قانوني. قد يتم تعليق الحساب بشكل مؤقت أثناء التحقيق في الانتهاك أو يتم تعليقه بشكل دائم إذا ثبتت مخالفة خطيرة. يجب الامتناع عن أي نشاط يمكن أن يتسبب في تعليق الحساب.

تقييد الوصول في LinkedIn

عندما يتم تقييد الوصول في LinkedIn، يصبح الحساب غير قادر على استخدام بعض الميزات أو الوظائف الموجودة في الموقع، مثل إرسال رسائل أو الاشتراك في مجموعات. يتم تقييد الوصول عادة بسبب مخالفات طفيفة لسياسة الاستخدام، ويمكن إصلاحها من خلال اتباع الإرشادات المقدمة لإلغاء التقييد.

إلغاء تقييد الحساب في LinkedIn

يمكن إلغاء تقييد حسابك في LinkedIn عن طريق اتباع الخطوات التالية:
1. تسجيل الدخول إلى حسابك المقيد.
2. اتباع التوجيهات المقدمة لتوفير المعلومات المطلوبة للتحقق من هويتك وتأكيد أنك صاحب الحساب.
3. قد تطلب LinkedIn منك إجراء بعض الإجراءات الإضافية، مثل تغيير كلمة المرور أو التوقيع على بيان مسؤولية.
4. بعد إكمال هذه الخطوات، يتم مراجعة طلب إلغاء التقييد ويتم استعادة حسابك إذا تم التحقق من صحته.

طلب إعادة تفعيل الحساب في LinkedIn

إذا تم تعليق حسابك في LinkedIn أو حُظره، يمكنك طلب إعادة تفعيله عن طريق اتباع الخطوات التالية:
1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك المقيد.
2. قد تظهر رسالة توجيهية تطلب منك تقديم طلب إعادة تفعيل الحساب، اتبع التوجيهات المقدمة.
3. قد يتطلب منك تأكيد هويتك وتقديم بعض المعلومات الشخصية لمساعدة فريق LinkedIn في استعادة حسابك.
4. بعد تقديم الطلب، يتم مراجعته من قبل فريق عمل LinkedIn، وستتلقى إشعارًا بالخطوات التالية لاستعادة حسابك إذا تم قبول الطلب.

حماية الحساب في LinkedIn

لحماية حسابك في LinkedIn، يمكنك اتخاذ الإجراءات التالية:
1. استخدم كلمة مرور قوية وفريدة لحسابك ولا تشاركها مع أي شخص آخر.
2. قم بتفعيل التوثيق الثنائي لتأمين حسابك وتجنب اختراقه.
3. قم بتحديث برامج الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من أنها محدثة بأحدث التصحيحات والتحديثات.
4. كن حذرًا عند فتح الرسائل أو الروابط المرسلة إليك من مصادر غير معروفة، قد تحتوي على برامج ضارة أو تطلب معلومات شخصية.
5. قم بالتحقق من إعدادات الخصوصية في حسابك وتحديد من يمكنه رؤية معلوماتك ومشاركاتك.
6. تابع النصائح والإرشادات المقدمة من قبل LinkedIn بشأن الأمان والحماية.

سياسة تقييد الحساب في LinkedIn

تتضمن سياسة تقييد الحساب في LinkedIn مجموعة من القواعد والأحكام التي يجب اتباعها من قبل المستخدمين. هذه السياسة تهدف إلى حماية مجتمع LinkedIn وضمان تجربة آمنة وموثوقة لجميع المستخدمين. قد يتم تقييد الحساب في حالة تجاوز بعض الحدود أو انتهاك سياسات الموقع. يجب الامتناع عن أي سلوك يتعارض مع سياسة LinkedIn لتجنب تقييد الحساب.