الرئيسية » هواتف هواوي التي تدعم eSIM لعام 2024

هواتف هواوي التي تدعم eSIM لعام 2024

هواتف هواوي التي تدعم eSIM لعام 2024

في هذا القسم، سنستعرض أحدث هواتف هواوي التي تدعم تقنية eSIM لعام 2024. ستوفر هذه الهواتف مجموعة من الميزات الرائعة والتقنيات المتقدمة التي ستعزز تجربة المستخدم وتسهل عليه الاتصال ونقل البيانات بسهولة وفعالية.

أهم النقاط التي ستتعلمها من هذا القسم:

  • تقديم استعراض شامل لأحدث هواتف هواوي التي تدعم eSIM لعام 2024.
  • التعرف على المزايا المبتكرة التي تقدمها هواتف هواوي في العام الحالي.
  • فهم أهمية تقنية eSIM وتأثيرها على مستقبل الاتصالات الهاتفية ونقل البيانات.
  • اكتشاف فوائد استخدام تقنية eSIM في الهواتف الذكية وسهولة الاتصال ونقل البيانات.
  • معرفة المزيد عن الشركات المصنعة الأخرى التي تدعم تقنية eSIM ومنتجاتها.

هواتف هواوي المبتكرة لعام 2024

تعتبر هواتف هواوي من أبرز العلامات التجارية في عالم الهواتف الذكية، وتتميز بتقديمها لأحدث التقنيات والابتكارات في صناعة الهواتف. وفي عام 2024، قدمت هواوي مجموعة من الهواتف المبتكرة التي حققت رواجًا كبيرًا في السوق.

تم تصميم هذه الهواتف بأحدث التقنيات والمزايا المتطورة، حيث توفر تجربة استخدام فريدة ومثيرة للمستخدمين. تضمنت التحديثات الهواتف الجديدة من هواوي تحسينات في الكاميرا والأداء والشاشة، مما يمنح المستخدمين صورًا مذهلة وأداءً سلسًا وتجربة مرئية ممتازة.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت هواتف هواوي لعام 2024 مزايا إضافية مثل دعم تقنية eSIM، وهي تقنية تسمح للمستخدمين بتفعيل الاتصال اللاسلكي وتحميل بيانات الشبكة مباشرة على الهاتف دون الحاجة إلى استخدام بطاقة SIM تقليدية. هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم تبديل شرائح الشبكة بسهولة واستخدام الهاتف في أي مكان في العالم بدون قيود.

شاهد: أفضل ساعة ذكية هواوي 2024

أبرز مزايا هواتف هواوي لعام 2024:

  • تقنية الكاميرا المتطورة التي تلتقط صورًا عالية الجودة وتسمح بالتقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة.
  • أداء قوي ومعالجات سريعة تمكن المستخدمين من تشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب بسلاسة.
  • شاشات عالية الدقة والجودة توفر تجربة مشاهدة رائعة للمستخدمين.
  • تقنية الشحن السريع التي تسمح بشحن البطارية بسرعة والاستمتاع بالهاتف لفترات طويلة.

تقنية eSIM ومستقبل الاتصالات الهاتفية

تعد تقنية eSIM أحدث طفرة في صناعة الاتصالات الهاتفية، حيث تقدم مستقبلًا واعدًا لطريقة استخدام الهواتف الذكية. تعمل تقنية eSIM على استبدال بطاقة SIM التقليدية بشريحة صغيرة مدمجة داخل الهاتف، مما يسمح بتفعيل الخطوط الهاتفية ونقل البيانات بشكل أسرع وأكثر سهولة.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية eSIM للمستخدمين تثبيت وإدارة عدة خطوط هاتفية على جهاز واحد، مما يسهل التنقل بين شركات الاتصال المختلفة وتحويل البيانات بسلاسة بغض النظر عن مكان التواجد. وبفضل ميزاتها المتقدمة، قد تعزز تقنية eSIM قدرة الأفراد والشركات على البقاء على اتصال في كل زمان ومكان.

فوائد تقنية eSIM في مستقبل الاتصالات الهاتفية:

  • سهولة التبديل بين شركات الاتصال: باستخدام تقنية eSIM، يمكن للمستخدمين تغيير شركات الاتصال بسهولة وبدون الحاجة إلى استبدال البطاقة SIM التقليدية. هذا يوفر مرونة أكبر وخيارات أوسع للاختيار بين أفضل العروض والخدمات المتاحة.
  • إدارة متعددة خطوط الهاتف على جهاز واحد: يعمل eSIM على تسهيل إدارة عدة خطوط هاتفية على جهاز واحد، مما يتيح للمستخدمين توفير الوقت والجهد في حمل العديد من الأجهزة المحمولة.
  • تبسيط عملية التوصيل بالإنترنت: يمكن لتقنية eSIM أيضًا تسهيل عملية الاتصال بشبكة الإنترنت عند استخدام جهاز محمول. يمكن للمستخدمين الاتصال بشبكة Wi-Fi وشبكات الجيل الخامس بسهولة وبدون الحاجة إلى إدخال معلومات الشبكة يدويًا.

من المتوقع أن تشهد تقنية eSIM تطورًا كبيرًا في المستقبل، حيث ستستمر الشركات المصنعة في تطوير الهواتف الذكية التي تدعم هذه التقنية وتقديم مزيد من الميزات الابتكارية. بفضل هذا التطور، ستتزايد فوائد استخدام تقنية eSIM وتأثيرها على صناعة الاتصالات الهاتفية ونقل البيانات بشكل عام.

فوائد تقنية eSIM في الهواتف الذكية

تعد تقنية eSIM واحدة من التطورات الرائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية، حيث تمثل تقدمًا كبيرًا في طريقة تفعيل الخطوط الهاتفية على الأجهزة الذكية. وتوفر تقنية eSIM العديد من الفوائد والتحسينات للمستخدمين. فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام تقنية eSIM في الهواتف الذكية:

1. سهولة التبديل بين مشغلي الاتصال

بفضل تقنية eSIM، يمكن للمستخدمين تبديل مشغلي الاتصال بسهولة دون الحاجة إلى تغيير بطاقة SIM في الهاتف. ببساطة، يمكن للمستخدمين تفعيل مشغلي الاتصال المختلفين على نفس الهاتف والتبديل بينهم وفقًا لاحتياجاتهم أو عند التنقل بين البلدان. يتيح ذلك مرونة أكبر وتوفيرًا في الوقت والجهد.

2. إمكانية تفعيل الخطوط المتعددة

تقنية eSIM تسمح للمستخدمين بتفعيل خطوط متعددة على نفس الهاتف، مما يتيح لهم استخدام أرقام هواتف مختلفة لأغراض مختلفة، مثل العمل والشخصية. هذا يحل مشكلة حمل هواتف متعددة أو تبديل البطاقات SIM بين الهواتف المختلفة. كما أنه يسهل إدارة الاتصالات الشخصية والمهنية بشكل منفصل وفعالية أكبر.

3. الحفاظ على البيانات والمعلومات الشخصية

بتقنية eSIM، لم يعد هناك حاجة لتخزين البيانات والمعلومات الشخصية على بطاقة SIM، بل يتم تخزينها مباشرة على الهاتف. وهذا يعني أنه في حالة فقدان الهاتف أو سرقته، لن يتعرض المستخدم لخطر فقدان بياناته الشخصية أو الخصوصية. هذا يضمن أمان وحماية أكبر للمستخدمين ويوفر لهم راحة البال.

هواتف هواوي الجديدة المزودة بتقنية eSIM

تعتبر هواتف هواوي المزودة بتقنية eSIM من أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية. تم تطوير هذه التقنية لتسهيل عملية توصيل الهواتف بشبكات الاتصال اللاسلكية وتحسين تجربة المستخدم.

فهي تتيح للمستخدمين الحصول على خطوط الاتصال بدون الحاجة إلى استخدام الشرائح التقليدية. ومع توافر هواتف هواوي الجديدة التي تدعم تقنية eSIM، يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه التكنولوجيا الرائدة في حياتهم اليومية.

شاهد أيضا: تحميل جوجل بلاي على أجهزة هواوي بسهولة 2024

المميزات الرئيسية لهواتف هواوي الجديدة المزودة بتقنية eSIM:

  • سهولة التبديل بين شركات الاتصال: يمكن للمستخدمين تغيير شركات الاتصال بسهولة من خلال تفعيل خدمة eSIM على الهاتف.
  • استخدام متعدد الشرائح: بفضل تقنية eSIM، يمكن للمستخدمين استخدام أكثر من شريحة في نفس الهاتف دون الحاجة إلى تغيير الشرائح المادية.
  • توفير المساحة والراحة: يتم تضمين تقنية eSIM داخل الهاتف، مما يتيح توفير المساحة في التصميم الداخلي للهاتف ويسهل عملية استخدامه.
  • سرعة الاتصال: تقنية eSIM توفر سرعة اتصال فائقة بالشبكة، مما يضمن تجربة استخدام سلسة ومتميزة للمستخدم.

باستخدام هواتف هواوي الجديدة المزودة بتقنية eSIM، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من العديد من المميزات والتحسينات التي توفرها هذه التقنية الحديثة. ستتيح لهم تجربة اتصال سلسة وفعالة مع شركات الاتصال المختلفة وتوفير الوقت والجهد في عملية تغيير الشرائح التقليدية. استمتع بالمستقبل مع هواتف هواوي الجديدة المزودة بتقنية eSIM.

هواتف هواوي الجديدة

الشركات المصنعة للهواتف النقالة التي تدعم تقنية eSIM في الهواتف الذكية

تقدم العديد من شركات تصنيع الهواتف النقالة الشهيرة الآن هواتف تدعم تقنية eSIM. واحدة من هذه الشركات هي شركة سامسونج، التي تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تدعم هذه التقنية المبتكرة. من بين الهواتف الشهيرة التي تدعم تقنية eSIM من سامسونج، يمكن ذكر هاتف Galaxy S21 وهاتف Galaxy Note 20. تعتبر هذه الهواتف مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من التقنية الحديثة والمزايا الرائعة التي تقدمها تقنية eSIM في الهواتف الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم شركة آبل أيضًا تقنية eSIM في بعض أجهزتها الحديثة. تتضمن بعض الهواتف الشهيرة من آبل التي تدعم تقنية eSIM هاتف iPhone 12 وهاتف iPhone 11. هذه الهواتف تتمتع بتصميم أنيق ومزايا متقدمة تجعلها خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة هاتف ذكي متطورة.

تقدم أيضًا شركة جوجل هواتف تدعم تقنية eSIM، مثل هاتف Google Pixel 5 وهاتف Google Pixel 4a. هذه الهواتف تتميز بنظام التشغيل الخاص بها وتجربة استخدام فريدة تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة. وبفضل تقنية eSIM، يمكن للمستخدمين الاستمتاع باتصال سلس وسريع ونقل البيانات بسهولة عبر الهواتف الذكية.

بعض الشركات المصنعة الأخرى التي تدعم تقنية eSIM تشمل:

  • شركة LG
  • شركة موتورولا
  • شركة نوكيا
  • شركة سوني

هذه الشركات المصنعة تعمل جاهدة لتقديم هواتف ذكية مبتكرة تدعم تقنية eSIM. وبفضل توافر العديد من الخيارات، يمكن للمستخدمين اختيار الهاتف الذكي الذي يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. سيستمتع المستخدمون الذين يبحثون عن الأداء والمرونة والسهولة في الاستخدام بفوائد تقنية eSIM في الهواتف الذكية المصنعة من هذه الشركات.

قد يهمك: طريقة تغيير الرقم السري للواي فاي هواوي Huawei

تطورات تقنية eSIM في الهواتف الذكية

تعد تقنية eSIM إحدى التقنيات المبتكرة في عالم الهواتف الذكية، وتشهد تطورات مستمرة لتلبية احتياجات المستخدمين. تعمل تقنية eSIM على استبدال البطاقات SIM التقليدية في الهواتف برقاقة صغيرة مدمجة، مما يمنح المستخدمين المرونة في اختيار مشغل الاتصالات بدون الحاجة لتغيير البطاقة SIM الفعلية. وقد تطورت هذه التقنية على مر السنين لتوفير مزايا جديدة ومحسنة للمستخدمين.

أحد التطورات الرئيسية في تقنية eSIM هو زيادة عدد الشبكات التي يمكن للهاتف الذكي الاتصال بها. في السابق، كانت عدد مشغلي الاتصالات المتوافقين مع eSIM محدودًا، ولكن الآن يمكن للمستخدمين الاستفادة من شبكات أكثر وتجربة خدمات اتصال متعددة داخل الهاتف الواحد. هذا يعني أن المستخدمين لن يواجهوا قيودًا في اختيار مشغل الاتصالات الذي يناسب احتياجاتهم المحددة.

اتجاهات تطور تقنية الهواتف الذكية

مع تطور تقنية eSIM في الهواتف الذكية، نرى تحولًا في طريقة استخدام الهواتف واستفادة المستخدمين منها. تزداد الهواتف الذكية قدرة على التواصل مع أجهزة أخرى، مثل الساعات الذكية والأجهزة المرتبطة بالإنترنت. يمكن للمستخدمين الآن استخدام هواتفهم الذكية للتحكم في المنزل الذكي، ومراقبة صحتهم ولياقتهم، وتنفيذ المهام اليومية بكل سهولة. هذه التطورات تعكس اتجاهًا عامًا في تكامل التقنية وتواصل الأجهزة في العالم الرقمي المتصل.

باستمرار تحسين وتطوير تقنية eSIM في الهواتف الذكية، من المتوقع أن نرى المزيد من التطبيقات والمزايا في المستقبل. قد تشمل هذه التطورات استخدام eSIM في مجالات متنوعة مثل الدفع الإلكتروني وتوفير الوثائق الرسمية عبر الهاتف الذكي. بالإضافة إلى ذلك، قد تشهد هذه التكنولوجيا تحسينات في الأمان والخصوصية، مما يضمن حماية المستخدمين ومعلوماتهم الشخصية.

مع توجه الصناعة نحو الذكاء الاصطناعي والاتصالات الذكية، يمكننا توقع استمرار التطورات في تقنية eSIM في الهواتف الذكية. ستستمر المنافسة بين الشركات المصنعة في تقديم مزايا جديدة وابتكارات تلبي احتياجات وتطلعات المستخدمين. ومع زيادة اعتماد المستخدمين على هذه التقنية المبتكرة، ستشهد صناعة الهواتف الذكية تحولًا كبيرًا في السنوات القادمة، حيث يتوقع أن تصبح eSIM الحل القياسي للاتصالات في المستقبل.

تجارب المستخدمين مع هواتف هواوي التي تدعم eSIM

هواتف هواوي التي تدعم eSIM في عام 2024

قام المستخدمون بتجربة هواتف هواوي التي تدعم تقنية eSIM في عام 2024 واستفادوا منها بشكل كبير في حياتهم اليومية. تمتاز هذه الهواتف بالعديد من المزايا والتحسينات التي تقدمها تقنية الاتصال اللاسلكي eSIM.

وقد تمكن المستخدمون من الاستفادة من سهولة استخدام الهواتف التي تدعم تقنية eSIM، حيث لم يعد هناك حاجة لتبديل الشرائح الهاتفية التقليدية. وبفضل هذه التقنية المتقدمة، يمكن للمستخدمين تفعيل خطوط الهاتف وإدارتها بسهولة عبر الإنترنت. كما يمكن للهواتف التي تدعم تقنية eSIM تخزين المعلومات عن العديد من الشرائح الهاتفية في آن واحد، مما يوفر مرونة وملاءمة أكبر للمستخدمين.

فوائد استخدام تقنية eSIM في هواتف هواوي:

  • تسهيل عملية الاتصال ونقل البيانات بدون الحاجة لتبديل الشرائح الهاتفية التقليدية.
  • إمكانية إدارة خطوط الهاتف وتفعيلها بسهولة عبر الإنترنت.
  • تخزين معلومات العديد من الشرائح الهاتفية في آن واحد، مما يوفر مرونة وملاءمة أكبر للمستخدمين.
  • التوافق مع تقنيات الاتصال اللاسلكي الأخرى مثل 5G وWi-Fi 6، مما يسهم في تحسين سرعة الاتصال وجودة الخدمة.

باختصار، تعتبر هواتف هواوي التي تدعم تقنية eSIM خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن سهولة الاستخدام ومرونة في إدارة خطوط الهاتف والتواصل بسرعة وجودة عالية. ومن المتوقع أن تستمر تقنية eSIM في التطور والتحسين في المستقبل لتلبية احتياجات المستخدمين وتعزيز تجربة الاتصال اللاسلكي.

الأمان والحماية في هواتف هواوي التي تدعم eSIM

تعتبر الأمان والحماية من أهم العوامل التي يبحث عنها المستخدمون عند اختيار هواتفهم الذكية. ومع تقنية eSIM المدمجة في هواتف هواوي، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مستوى عالٍ من الحماية والأمان في جهازهم الشخصي.

توفر هواتف هواوي التي تدعم تقنية eSIM ميزات أمان متقدمة مثل تعريفات الهوية المشفرة وتراخيص الوصول المشتركة، مما يحمي بيانات المستخدم ويمنع وصول الجهات غير المرغوب فيها. كما توفر هذه الهواتف أيضًا ميزة التعرف على الوجه وبصمة الأصبع لفتح الهاتف وحمايته من الوصول غير المصرح به.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل هواتف هواوي المدمجة بتقنية eSIM على تحسين الأمان أثناء عملية الاتصال ونقل البيانات. فهي تدعم بروتوكولات الامتثال المشفرة وتقنية التشفير المتقدمة، مما يضمن سرية المعلومات والحفاظ على خصوصية المستخدمين.

فوائد الأمان والحماية في هواتف هواوي التي تدعم eSIM:

  • حماية بيانات المستخدم من الاختراق والوصول غير المصرح به.
  • ميزات التعرف على الوجه وبصمة الأصبع لضمان فتح الهاتف بشكل آمن.
  • تشفير البيانات واستخدام بروتوكولات الامتثال المشفرة لضمان سرية المعلومات.
  • الحفاظ على خصوصية المستخدمين خلال عمليات الاتصال ونقل البيانات.

طرق تفعيل eSIM في هواتف هواوي

تقدم هواتف هواوي الجديدة لعام 2024 دعمًا مدمجًا لتقنية eSIM، والتي تسهل عملية تفعيل الخطوط الهاتفية بشكل سلس ومريح. في هذا القسم، سنستعرض بعض الطرق لتفعيل eSIM في هواتف هواوي والاستفادة من مزاياها.

1. الحصول على ملف eSIM

قبل تفعيل eSIM في هاتف هواوي، يجب الحصول على ملف eSIM من مزود الخدمة المحلي الخاص بك. يمكنك زيارة أقرب متجر للاتصالات أو الاتصال بمزود الخدمة للحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على ملف eSIM وتفعيله في هاتفك.

2. تفعيل eSIM في هاتف هواوي

بعد الحصول على ملف eSIM، يمكنك تفعيله في هاتف هواوي الجديد الداعم لتقنية eSIM. لتفعيل eSIM، اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى إعدادات الهاتف الخاص بك.
  • اختر الخيار “الشبكة والاتصالات” أو “الاتصالات المزدوجة” في القائمة.
  • اختر “eSIM” كخيار للشبكة المستخدمة.
  • أدخل ملف eSIM الذي حصلت عليه من مزود الخدمة.
  • افحص الهاتف للتأكد من تفعيل الاتصال عبر eSIM بنجاح.

3. الاستفادة من مزايا eSIM

بعد تفعيل eSIM في هاتف هواوي، ستتمكن من الاستفادة من عدة مزايا، بما في ذلك:

  • استخدام خطوط هاتفية متعددة بنفس الوقت بدون الحاجة إلى تبديل الشرائح.
  • تسهيل عملية التجوال الدولي وتوفير الوقت والجهد في شراء وتبديل الشرائح المحلية.
  • تقليل الفوضى والاحتفاظ براحة البال من خلال عدم الحاجة إلى حمل عدة شرائح في الهاتف.

بهذه الطرق السهلة، يمكنك تفعيل eSIM في هواتف هواوي والاستفادة من مزاياها المذهلة. استمتع بتجربة الاتصال اللاسلكي السلسة مع هواتف هواوي التي تدعم تقنية eSIM في عام 2024 واستخدم مزاياها بأقصى قدر ممكن.

هواتف هواوي التي تدعم eSIM: دليل الشراء

إذا كنت تبحث عن هاتف هواوي يدعم تقنية eSIM، فإنك قد وصلت إلى المكان المناسب. في هذا الدليل، سنقدم لك قائمة بأحدث هواتف هواوي التي تدعم تقنية eSIM ونقدم بعض النصائح لاختيار الهاتف المناسب لاحتياجاتك.

قبل الشراء، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل. أولاً، تحقق من توافق الهاتف مع شركات الاتصال المحلية في المملكة العربية السعودية. تأكد من أن الشركة المصنعة للهاتف قد قامت بتطوير برامج تشغيل متوافقة مع شبكات الاتصال المحلية.

النصيحة الأولى: مراجعة المواصفات

تحقق من مواصفات الهاتف بشكل دقيق. قم بمراجعة سرعة المعالج، وحجم الذاكرة، والسعة التخزينية، ودقة الكاميرا، وحجم الشاشة، وقدرة البطارية. قارن بين هذه المواصفات واحتياجاتك الشخصية للهاتف واختر الهاتف الذي يناسبك.

النصيحة الثانية: قراءة تقييمات المستخدمين

قبل الشراء، قم بقراءة تقييمات المستخدمين الآخرين عن الهاتف. استطلع آراء المستخدمين حول أداء الهاتف وجودة الكاميرا وعمر البطارية وجودة البناء. يمكن أن توفر لك هذه التقييمات رؤى قيمة حول الهاتف وتساعدك في اتخاذ قرار شراء مستنير.

قد تجد أن التقنية المتقدمة لـ eSIM توفر لك المرونة والسهولة في استخدام الهاتف بطريقة متقدمة ومبتكرة. باستخدام هذا الدليل، ستتمكن من اختيار الهاتف الهواوي الذي يناسب احتياجاتك وتجربة الاستخدام المثلى.

الخلاصة

تمتلك هواتف هواوي التي تدعم تقنية eSIM لعام 2024 العديد من المميزات والفوائد التي تجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين في المملكة العربية السعودية. تُعد هواتف هواوي من أبرز العلامات التجارية في سوق الهواتف النقالة، وتتميز بتصميمها الأنيق والعصري والأداء القوي، مما يوفر تجربة استخدام ممتازة للمستخدمين. بفضل تقنية eSIM، أصبح بإمكان الأشخاص استخدام الهواتف الذكية بطريقة أكثر سهولة ومرونة، حيث يمكنهم تفعيل البيانات المحمولة والاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت بسهولة وسرعة.

توفر تقنية eSIM العديد من المزايا للمستخدمين، فهي تساعد في تبسيط عملية التوصيل والتفعيل للهواتف الذكية، وتسمح بتغيير مشغل الشبكة دون الحاجة إلى تغيير البطاقة الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح للمستخدمين الاستفادة من خدمات متعددة في الهواتف الذكية، مثل دعم شرائح متعددة للاتصالات الصوتية ونقل البيانات عبر الإنترنت.

إن هواتف هواوي التي تدعم تقنية eSIM لعام 2024 تمثل مستقبل الهواتف الذكية والاتصالات الهاتفية، حيث يتوقع أن تستمر الشركات المصنعة الرائدة في تطوير هذه التقنية وتحسينها لتلبية احتياجات المستخدمين المتزايدة. ومع تزايد التبني لتقنية eSIM، يمكن أن نتوقع أن يزداد عدد الشركات المصنعة للهواتف النقالة التي تدعم هذه التقنية في المستقبل القريب.