الرئيسية » أفضل استراتيجيات تداول العملات الرقمية للمبتدئين

أفضل استراتيجيات تداول العملات الرقمية للمبتدئين

أفضل استراتيجيات تداول العملات الرقمية للمبتدئين

في هذا القسم سنسلط الضوء على أفضل استراتيجيات تداول العملات الرقمية التي يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق نجاح في التداول. سنقدم توجيهات ونصائح عملية للبدء في تجارة العملات الرقمية بثقة وفهم.

أهم النقاط:

  • تعلم الأساسيات الضرورية لتداول العملات الرقمية
  • تحليل العملات الرقمية واستخدام التحليلات في اتخاذ قرارات التداول
  • استراتيجيات تداول العملات الرقمية الشائعة للمبتدئين
  • إدارة المخاطر والنجاح في التداول
  • استخدام العقود الآجلة في تداول العملات الرقمية

أهم النقاط:

  • تعلم الأساسيات الضرورية لتداول العملات الرقمية
  • تحليل العملات الرقمية واستخدام التحليلات في اتخاذ قرارات التداول
  • استراتيجيات تداول العملات الرقمية الشائعة للمبتدئين
  • إدارة المخاطر والنجاح في التداول
  • استخدام العقود الآجلة في تداول العملات الرقمية

مقدمة إلى تداول العملات الرقمية

هل سمعت عن تداول العملات الرقمية وترغب في معرفة المزيد عنها؟ في هذا القسم، سنقدم لك نظرة شاملة حول مفهوم تداول العملات الرقمية وكيف يمكن للمبتدئين الاستفادة من هذه العملة المشفرة المثيرة للاهتمام. سنشرح ما هي العملات الرقمية وكيف تعمل وما هو دورها في النظام المالي العالمي.

تداول العملات الرقمية هو عملية شراء وبيع العملات الرقمية عبر الإنترنت. تعتبر العملات الرقمية وسيلة بديلة للعملات التقليدية مثل الدولار واليورو، حيث يتم تشفير المعاملات والتحقق منها باستخدام تقنية البلوكشين. يتم تداول العملات الرقمية عبر المنصات الإلكترونية المختلفة وتعتبر البتكوين والإيثريوم أشهر العملات الرقمية المتاحة حاليًا.

تداول العملات الرقمية يوفر العديد من الفرص والفوائد للمبتدئين. يمكنك تداول العملات الرقمية على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع، وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى السوق في أي وقت يناسبك. بالإضافة إلى ذلك، تكون عمليات التداول سريعة وغير معقدة، ويمكنك البدء بمبلغ صغير للاستثمار وتوسيع محفظتك تدريجيًا.

هناك العديد من الاستراتيجيات والأدوات التي يمكن للمبتدئين استخدامها في تداول العملات الرقمية. سوف نغطي هذه الاستراتيجيات بالتفصيل في أقسام قادمة من هذه المقالة. إذا كنت مهتمًا بتجربة تداول العملات الرقمية، فإنه من المهم أن تكون على دراية بالمفاهيم الأساسية وأن تطبق استراتيجيات مناسبة.

انتقل إلى القسم التالي حيث سنتعرف على الأساسيات الضرورية لتداول العملات الرقمية وكيفية استخدام المنصات التداول وحفظ الأصول الرقمية.

تعلم الأساسيات

في هذا القسم، سنتعرف على الأساسيات الضرورية لتداول العملات الرقمية، بما في ذلك فهم المفاهيم الأساسية والمصطلحات وكيفية استخدام المنصات التداول وحفظ الأصول الرقمية.

للمبتدئين في تداول العملات الرقمية، يعد فهم الأساسيات أمرًا ضروريًا. يجب أن تكون على دراية بالمصطلحات المستخدمة في هذا المجال، مثل “البيتكوين” و “الإيثيريوم” و “المحفظة الرقمية”. يجب أيضًا أن تعرف كيفية استخدام المنصات التداول المختلفة وتأمين أصولك الرقمية بأمان.

قم بإنشاء قائمة من الأسئلة المتداولة من قبل المبتدئين وأجب عليها بشكل موجز ومفصل. يمكن أن تشمل الأسئلة:

  • ما هو البيتكوين؟
  • كيف يعمل تداول العملات الرقمية؟
  • كيف يمكنني شراء العملات الرقمية؟
  • ما هي المنصات التداول الموثوقة؟
  • كيف يمكنني حفظ أصولي الرقمية بأمان؟
المفهوم الشرح
المفاهيم الأساسية شرح المصطلحات والمفاهيم الأساسية مثل البلوكشين والتشفير.
استخدام المنصات التداول كيفية الاستفادة من المنصات التداول المختلفة لشراء وبيع العملات الرقمية.
حفظ الأصول الرقمية أفضل الطرق لتأمين أصولك الرقمية وحمايتها من الاختراقات والسرقة.

عندما تكون على دراية بالأساسيات، ستكون قادرًا على الاستمرار في تطوير مهاراتك في تداول العملات الرقمية واتخاذ قرارات استثمارية موضوعية ومعلوماتية.

تحليل العملات الرقمية

في هذا القسم، سنعرض أساليب تحليل العملات الرقمية وكيفية استخدام تلك التحليلات في اتخاذ قرارات التداول. سنتعلم عن التحليل الفني والتحليل الأساسي وطرق تحليل الرسوم البيانية.

التحليل الفني يهتم بدراسة النماذج السابقة لأداء العملات الرقمية واستخدامها في توقع الاتجاهات المستقبلية. يعتمد هذا التحليل على تحديد الأنماط في الرسوم البيانية واستخدام المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة والبولنجر باند والقنوات السعرية لتحليل حركة السعر وتوقع الاتجاه.

أما التحليل الأساسي، فيستند إلى تقدير قيمة العملات الرقمية باستخدام عوامل اقتصادية ومالية. يتضمن ذلك دراسة العوامل الأساسية مثل العرض والطلب، والأخبار والأحداث العالمية التي قد تؤثر على سوق العملات الرقمية. يهدف التحليل الأساسي إلى تحديد قيمة العملات الرقمية على المدى الطويل وتقدير فرص الاستثمار فيها.

وبالإضافة إلى ذلك، نستكشف طرق تحليل الرسوم البيانية واستخدام الأدوات المتاحة لتحليل حركة السعر. نتعرف على كيفية قراءة الشموع اليابانية واستخدام المؤشرات مثل RSI وMACD وغيرها لتوضيح الاتجاهات والتنبؤ بتغييرات السعر.

لنتفق على أن استراتيجية التداول تستند على تحليل دقيق لحركة السعر وفهم الأساسيات. لذا، فإن التحليل الجيد للعملات الرقمية يمكن أن يساعد المتداولين على اتخاذ قرارات ذكية وزيادة فرص النجاح في التداول.

نتعلم المزيد حول هذا في الأقسام اللاحقة من المقالة.

استراتيجيات تداول العملات الرقمية الشائعة

للمتداولون المحترفون استراتيجيات هامة في تداول العملات الرقمية. سنستعرض في هذا القسم بعض تلك الاستراتيجيات المهمة والمعتمدة لتعزيز نجاحك في التداول.

التداول اليومي: يعتبر التداول اليومي من أكثر الاستراتيجيات شهرة في تداول العملات الرقمية. يقوم المتداولون بشراء العملات الرقمية ثم بيعها في ذات اليوم باستخدام التحليل التقني والخبرة الشخصية. يهدف هذا النوع من التداول إلى استغلال التذبذبات اليومية في أسعار العملات لتحقيق أرباح قصيرة الأجل.

التداول بالمتوسطات المتحركة: تستخدم استراتيجية المتوسطات المتحركة في تداول العملات الرقمية لتحديد الاتجاهات العامة للسوق. يتم احتساب المتوسط المتحرك لفترة زمنية محددة ومقارنته بأسعار العملة الحالية لتوجيه القرارات التداول.

استراتيجية التداول على المدى الطويل: تستخدم استراتيجية التداول على المدى الطويل للاستفادة من زيادة قيمة العملات الرقمية على المدى الزمني الطويل. يتطلب هذا النهج صبرًا وتخطيطًا جيدًا للاستثمار في العملات الرقمية التي تظهر توجهًا قويًا للنمو على المدى البعيد.

يمكن استخدام هذه الاستراتيجيات بمختلف الأوقات والأهداف في تداول العملات الرقمية. يجب على المتداولين أن يتوافقوا مع خطتهم الاستثمارية ومستوى المخاطرة المرغوبة قبل استخدام أي استراتيجية. قم بتجربة استراتيجية وتقييم أدائها قبل اتخاذ القرار النهائي. استمتع بتجارتك!

إدارة المخاطر والنجاح في التداول

في هذا القسم، سنعلمك كيفية إدارة المخاطر في تجارة العملات الرقمية وضمان نجاحك في التداول بأمان. سنتناول موضوعات مثل إنشاء خطة تداول وتحديد المستويات المالية القابلة للمخاطرة واستخدام أوامر الوقف الخسارة.

إن إدارة المخاطر هي عنصر حاسم في تجارة العملات الرقمية. يجب أن تكون لديك خطة محكمة للتداول تحدد المبالغ المالية التي يمكنك المخاطرة بها وتحدد استراتيجية وقف الخسارة لحماية رأس المال الخاص بك.

أحد أهم الجوانب في إدارة المخاطر هو تحديد المستويات المالية القابلة للمخاطرة. يجب أن تحدد المبلغ الذي تكون فيه مستعدًا للخسارة في كل صفقة محددة. بالنسبة للمبتدئين، يوصى بعدم المخاطرة بأكثر مما يمكنهم تحمله من خسارة مالية.

يجب أيضًا الاستفادة من أوامر الوقف الخسارة، وهي أوامر تفيد في تنفيذ الصفقات بشكل تلقائي عندما يصل السعر إلى مستوى معين. من خلال استخدام أوامر الوقف الخسارة، يمكنك تقليل المخاطر وتحديد الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تتحملها في كل صفقة.

تجارة العملات الرقمية هي أداة مالية متقلبة ومرتفعة المخاطر، لذا يجب أن تكون حذرًا وتتبع استراتيجية محكمة لإدارة المخاطر. من خلال وضع خطة تداول محكمة وتحديد المستويات المالية القابلة للمخاطرة واستخدام أوامر الوقف الخسارة، يمكنك زيادة فرص نجاحك في التداول بأمان.

التداول بناءً على الأخبار

في هذا القسم، سنتعلم كيفية الاستفادة من الأخبار والأحداث الرئيسية في سوق العملات الرقمية لاتخاذ قرارات تداول ذكية. سنتناول كيفية تحليل الأخبار وتقييم تأثيرها على أسعار العملات الرقمية.

تحليل العملات الرقمية هو عملية دراسة التطورات والأحداث التي تؤثر على سوق العملات الرقمية. من خلال فهم كيفية تأثير الأخبار على الأسعار، يمكن للمتداولين اتخاذ قرارات تداول مستنيرة ومحسوبة.

عند تحليل الأخبار، ينبغي على المتداولين النظر في العوامل التالية:

  • نوع الأخبار: هل هي أخبار اقتصادية، سياسية، تقنية أو أخبار أمان؟ من المهم فهم نوع الأخبار للتعرف على الأثر المتوقع على سوق العملات الرقمية.
  • المصدر والمصداقية: يجب التحقق من مصداقية الأخبار والتأكد من أنها من مصدر موثوق.
  • وقت النشر: يجب ملاحظة توقيت نشر الأخبار ومعرفة ما إذا كان سوف يؤثر على سوق العملات الرقمية فورًا أم لا.
  • التأثير المحتمل: يجب تقييم الأثر المتوقع للأخبار على أسعار العملات الرقمية وفهم كيفية تأثيرها على الاتجاه العام للسوق.
  • تحليل التغيرات: يتعين على المتداولين تحليل تغيرات السوق بعد الأخبار وفهم التأثير الفعلي على العملات الرقمية.

من خلال تحليل الأخبار، يمكن للمتداولين الاستفادة من فرص تداول متاحة واتخاذ القرارات الصائبة بناءً على المعلومات المحدثة. يجب أن يتابع المتداولين الأخبار المتعلقة بالعملات الرقمية بانتظام وتحليلها عند اختيار استراتيجية التداول المناسبة واتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب.

استراتيجية التفاصيل
تداول الأخبار الاقتصادية استخدام التحليل الأساسي للتنبؤ بحركة الأسعار بناءً على الأخبار الاقتصادية والتقارير الهامة.
استراتيجية التداول الفني بعد الأخبار استخدام تحليل الرسوم البيانية بعد الأخبار لتحديد أنماط السعر والتوجهات القادمة.
متابعة الأخبار المتعلقة بالمشروعات الخاصة بالعملة الرقمية التحليل الأساسي للأخبار المرتبطة بمشروع العملة الرقمية لفهم تأثيرها على القيمة والتقدير المحتمل للعملة.

استراتيجية تداول الأخبار الاقتصادية:

تُعد استراتيجية تداول الأخبار الاقتصادية شائعة في سوق العملات الرقمية. وتهدف هذه الاستراتيجية إلى استغلال التقلبات الحادة في الأسعار بعد نشر الأخبار الاقتصادية الهامة. يستعين المتداولون بهذه الاستراتيجية من خلال مراقبة التقارير الاقتصادية الرئيسية ومحاولة التنبؤ بتأثيرها على سوق العملات الرقمية. ومن ثم، يمكنهم اتخاذ قرارات سريعة بشأن الشراء أو البيع بناءً على هذه التوقعات. قد يتضمن تحليل الأخبار الاقتصادية العناصر التالية:

  • معدل البطالة
  • الناتج المحلي الإجمالي (GDP)
  • الفائدة الرئيسية
  • مؤشرات السلع

باستخدام استراتيجية تداول الأخبار الاقتصادية، يجب أن يكون المتداولون حذرين ويتبعون إجراءات مخاطرة صارمة. قد تكون هذه الاستراتيجية قابلة للمخاطر ومن المهم أن يكون للمتداولين خطة جيدة لإدارة المخاطر وتحقيق النجاح في التداول.

استراتيجيات تداول العملات الرقمية للمبتدئين

في هذا القسم، سنقدم استراتيجيات تداول مخصصة للمبتدئين، مع شرح مفصل لكيفية استخدامها ومراعاة المخاطر. سنركز على استراتيجيات مبتدئين مثل التداول بالمثلث المتماثل واستراتيجية التداول بالكسور الذهبية.

استراتيجية التداول بالمثلث المتماثل تستند إلى اتجاهات سعر العملة الرقمية لإنشاء نمط هندسي يشبه المثلث. وتقوم الاستراتيجية على شراء العملة عندما يرتفع سعرها ويتجه بشكل متسارع نحو الأعلى. ثم يتم بيع العملة عندما ينخفض سعرها ويشكل الجانب الآخر من المثلث. وبهذه الطريقة، يمكن للمبتدئين تحقيق أرباح من الاستمرار في استغلال حركة السعر في السوق، بغض النظر عن اتجاهها.

أما استراتيجية التداول بالكسور الذهبية، فتستند إلى نسبة رياضية مهمة في الرياضيات وهي نسبة الذهب المعروفة أيضًا بـ 1.618. يعتقد بعض المتداولين أن هذه النسبة تنطبق على حركة أسعار العملات الرقمية، وبالتالي يمكن استخدامها لتحديد نقاط الدخول والخروج في التداول. يتطلب تنفيذ هذه الاستراتيجية فهمًا جيدًا لنسبة الذهب واستخدام أدوات التحليل التقني المناسبة لتحديد الاستدارات المحتملة في حركة أسعار العملات الرقمية.

الاستراتيجية الوصف
استراتيجية التداول بالمثلث المتماثل استخدام نمط هندسي يشبه المثلث في تحديد نقاط الشراء والبيع
استراتيجية التداول بالكسور الذهبية استخدام نسبة الذهب في تحديد نقاط الدخول والخروج في التداول

تنفيذ الاستراتيجية ومتابعة الأداء

بعد تحديد الاستراتيجية التي ترغب في تنفيذها في تداول العملات الرقمية، يجب عليك البدء في تنفيذها بشكل صحيح ومراقبة أداءها لضمان تحقيق أفضل النتائج. هنا بعض النصائح للمساعدة في عملية التنفيذ والمتابعة:

  1. قم بتحميل المنصة التداول المناسبة وتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. تأكد من فهم جميع أوامر التداول المستخدمة في الاستراتيجية المختارة.
  3. ابدأ بتنفيذ الاستراتيجية بصبر وتركيز، وتجنب اتخاذ قرارات سريعة أو عشوائية.
  4. قد تحتاج إلى ضبط بعض المؤشرات أو المتغيرات في الاستراتيجية حسب تطور السوق وتغير الظروف الاقتصادية.
  5. استخدم أدوات التحليل التقني لقياس أداء الاستراتيجية، مثل المتوسطات المتحركة والمؤشرات الفنية.
  6. قم بتقييم الأداء السابق للاستراتيجية لمعرفة نسبة النجاح والخسارة.

بمجرد تنفيذ الاستراتيجية، يجب عليك مراقبة أداءها بشكل منتظم وتحليل النتائج. إذا كنت ترى أن هناك حاجة لتعديل الاستراتيجية بناءً على الأشياء التي تعلمتها، فقم بذلك. يجب أن تكون قادرًا على تحقيق نتائج أفضل مع مرور الوقت وتجربة مختلف الاستراتيجيات.

استخدام العقود الآجلة في تداول العملات الرقمية

تعد العقود الآجلة واحدة من الأدوات الهامة في تداول العملات الرقمية، وهي توفر فرصًا للتجار للحماية من المخاطر وتحقيق أرباح مستقبلية. يتم تحديد سعر العملة الرقمية في وقت لاحق وفقًا لعقد آجل محدد، مما يسمح للتجار بتقييد المخاطر وتخطيط استراتيجيات تداول دقيقة.

توفر العقود الآجلة مجموعة من الفوائد للتجار. من بين هذه الفوائد، تسمح العقود الآجلة بتحديد سعر الشراء أو البيع في وقت لاحق، مما يتيح فرصًا للربح من الفروق في أسعار العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر العقود الآجلة أداة فعالة لحماية من تقلبات سوق العملات الرقمية وتقليل المخاطر المحتملة.

مع ذلك، يجب على التجار أيضًا مواجهة تحديات في استخدام العقود الآجلة في تداول العملات الرقمية. من بين هذه التحديات، يشمل القلق من عدم تحقيق العقد المستهدف وخسارة رأس المال. لذلك، من الضروري أن يكون للتجار فهم جيد للعقود الآجلة وكيفية استخدامها بشكل صحيح وفعال.

كيفية الاستفادة من العقود الآجلة في تداول العملات الرقمية

للاستفادة من العقود الآجلة في تداول العملات الرقمية، يجب على التجار اتباع استراتيجية دقيقة ومحددة. قبل البدء في تداول العقود الآجلة، ينبغي التحقق من الشروط والمتطلبات المطلوبة من السمسرة أو البورصة التي ستتعامل معها.

  1. تحليل السوق: من المهم أن يقوم التجار بتحليل السوق وتقييم الاتجاهات والأنماط المحتملة للعملات الرقمية قبل البدء في تداول العقود الآجلة.
  2. وضع خطة تداول: ينبغي للتجار وضع خطة تداول واضحة ومحددة، تحدد الأهداف المالية والمخاطر المقبولة والاستراتيجية المناسبة للتداول بالعقود الآجلة.
  3. متابعة العقود: من الضروري متابعة أداء العقود الآجلة وضبط الاستراتيجية وفقًا للتطورات في سوق العملات الرقمية.

باستخدام العقود الآجلة بشكل صحيح ومحدد، يمكن للتجار تحقيق فوائد كبيرة في تداول العملات الرقمية. ينبغي على التجار المبتدئين الحصول على المشورة والتوجيه المناسبين قبل البدء في تداول العقود الآجلة لتجنب المخاطر وزيادة فرص النجاح.

استراتيجيات المضاربة في تداول العملات الرقمية

في هذا القسم، سنتعرف على استراتيجيات المضاربة وكيفية استخدامها في تداول العملات الرقمية. سنشرح أهم النقاط التي يجب مراعاتها عند استخدام هذه الاستراتيجيات وكيفية تحقيق أفضل النتائج.

في سوق العملات الرقمية، يُعتبر المضاربون الذين يبحثون عن الفرص القصيرة المدى وتحقيق الأرباح السريعة من بين أهم اللاعبين. عند استخدام استراتيجيات المضاربة، يتم الاعتماد على توقعات قصيرة الأجل لحركة أسعار العملات الرقمية واستغلال هذه التغيرات لتوليد الأرباح.

استراتيجيات المضاربة الشائعة:

  • استراتيجية التداول اليومي: يتم فيها فتح وإغلاق المراكز خلال فترة واحدة أو عدة أيام بغرض تحقيق الارباح القصيرة المدى.
  • استراتيجية التداول الفني: يتم فيها تحليل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية لتحديد نقاط الدخول والخروج المناسبة للتداول.
  • استراتيجية التداول بالأخبار: يتم فيها استخدام الأحداث الاقتصادية والأخبار الهامة في صنع قرارات التداول السريعة.

يُرجى ملاحظة أن استراتيجيات المضاربة تتطلب الكثير من الدقة والإلمام بالسوق، ويجب أن يكون لديك خطة تداول محكمة وإدارة مخاطر فعالة. أيضًا، ينصح بتنمية المهارات الفنية والاستخباراتية اللازمة لاتخاذ قرارات تداول سريعة وفعالة.

الاستراتيجيات المضاربة وتحقيق أفضل النتائج:

لتحقيق أفضل النتائج باستراتيجيات المضاربة، فإنه من الأهمية بمكان أن تكون على دراية بتحركات السوق والعوامل التي تؤثر على أسعار العملات الرقمية. قم بمتابعة أحدث الأخبار والأحداث الهامة في السوق واتخذ قراراتك بناءً على تحليل شامل ومعرفة عميقة بالأصول التي ترغب في التداول بها.

اعتمادًا على الاستراتيجية المستخدمة، قد يكون من الأفضل تحديد نقاط الدخول والخروج المستهدفة مسبقًا، وتحتاج أيضًا إلى متابعة الأوضاع والتحركات في السوق بشكل مستمر للاستفادة من فرص التداول المناسبة.

استراتيجية المضاربة المزايا العيوب
التداول اليومي فرص سريعة لتحقيق الأرباح متطلبات مراقبة ومتابعة السوق بشكل مستمر
التداول الفني استخدام تحليل الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات احتمالية الاعتماد على إشارات خاطئة
التداول بالأخبار استفادة من حركة الأسعار السريعة بعد الأخبار تأثير غير متوقع للأخبار على الأسعار

كجزء من استراتيجيتك، قد تحتاج أيضًا إلى استخدام وضع الوقف الخسارة للحد من المخاطر وتقليل الخسائر. احرص على تحديد حدود الخسارة المقبولة وعدم الانجراف عنها بغرائز السوق.

عند استخدام استراتيجيات المضاربة، يجب أن تكون على استعداد للتعامل مع الارتفاعات والانخفاضات السريعة في أسعار العملات الرقمية. قم ببناء قدرة قوية على اتخاذ القرارات السريعة وتوقع حركة السوق بناءً على المعلومات المتاحة.

الخلاصة

في هذا القسم من المقالة، قمنا بمناقشة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بتداول العملات الرقمية للمبتدئين. تضمنت المقالة معلومات مفيدة حول أفضل استراتيجيات التداول وكيفية تحقيق النجاح في هذا المجال المثير.

بدأنا بتقديم فهم شامل لمفهوم تداول العملات الرقمية ودورها في النظام المالي العالمي. ثم تعلمنا الأساسيات الضرورية للتداول، بما في ذلك المصطلحات الأساسية وطرق استخدام المنصات التداول والحفاظ على الأصول الرقمية.

استعرضنا أيضًا أساليب تحليل العملات الرقمية وتحليل الأخبار وكيفية استخدامهما في اتخاذ قرارات ذكية في التداول. قدمنا أمثلة لبعض الاستراتيجيات الشائعة التي يستخدمها المتداولون المحترفون في هذا المجال.

في النهاية، قدمنا نظرة عامة على الموضوعات التي تمت مناقشتها في هذا القسم وأبرز النقاط التي يجب على المبتدئين الانتباه إليها. حان الوقت الآن لك للبدء في تداول العملات الرقمية باستخدام هذه الاستراتيجيات القوية وتحقيق نجاح وازدهار في سوق تداول العملات الرقمية المثيرة.