الرئيسية » تجربة الدراسة في ولاية نيويورك | تجربتي

تجربة الدراسة في ولاية نيويورك | تجربتي

تجربة الدراسة في ولاية نيويورك | تجربتي

في هذا القسم، سأشارك تجربتي في الدراسة في ولاية نيويورك وأهمية التعليم العالي في هذه الولاية المميزة. سأستعرض الجامعات المتميزة في نيويورك وتأثيرها على مسار حياة الطلاب. سأقدم نصائح قيمة للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في هذه الولاية.

أهم النقاط

  • التعليم العالي في نيويورك يعتبر من بين أفضل الخيارات في العالم.
  • توجد العديد من الجامعات المتميزة في نيويورك التي توفر تجربة تعليمية ممتازة.
  • حياة الطلاب في نيويورك مليئة بالفرص الثقافية والترفيهية.
  • يمكن للطلاب العرب الاستفادة من التنوع الثقافي في نيويورك والاندماج في مجتمع جامعي متنوع.
  • هناك تكاليف مرتفعة للدراسة والحياة في نيويورك، ولكن الفرص المتاحة تستحق الاستثمار.

تجربة الدراسة في نيويورك

في هذا القسم، سأشارك تجربتي الشخصية في الدراسة في نيويورك، بما في ذلك الحياة الجامعية والأنشطة المتاحة للطلاب. سأستعرض أيضًا الثقافة المتنوعة في نيويورك وكيف يمكن للطلاب العرب الاستفادة منها.

يوفر العيش والدراسة في نيويورك تجربة حياة جامعية استثنائية. تعد الحياة الجامعية في نيويورك مثيرة ومليئة بالفرص والتحديات والتنوع الثقافي. تتيح العديد من الجامعات والكليات الرائدة في نيويورك للطلاب الاستفادة من الأنشطة الطلابية المتنوعة، مما يساعدهم على الاندماج في الحياة الطلابية وتوسيع دائرة معارفهم وقدراتهم الشخصية والاجتماعية. تتضمن الأنشطة الطلابية في نيويورك النوادي والمنظمات الطلابية، والفعاليات الثقافية والاجتماعية، والفرص التطوعية والترفيهية. يعتبر الانخراط في هذه الأنشطة فرصة مثالية للطلاب لبناء صداقات جديدة وتطوير مهاراتهم واكتساب خبرات قيمة في مجالات مختلفة.

ثقافة نيويورك تعتبر أيضًا جزءًا مهمًا من تجربة الدراسة فيها. تتميز نيويورك بتنوع ثقافي لا مثيل له، حيث يمكن للطلاب العرب اكتشاف واستكشاف تراث وثقافات مختلفة من جميع أنحاء العالم. يمكن للطلاب الاستفادة من المسارح والمتاحف العالمية والفعاليات الثقافية المتنوعة في المدينة. هذا يوفر لهم فرصة الوقوف على التواصل الثقافي والتعلم من آخرين.

الحياة الجامعية في نيويورك الأنشطة الطلابية في نيويورك ثقافة نيويورك
تجربة حياة جامعية استثنائية النوادي والمنظمات الطلابية تنوع ثقافي لا مثيل له
فرص وتحديات متنوعة الفعاليات الثقافية والاجتماعية استكشاف تراث وثقافات مختلفة
تطوير القدرات الشخصية والاجتماعية الفرص التطوعية والترفيهية التعلم من آخرين

الجامعات في نيويورك

تضم ولاية نيويورك العديد من الجامعات المرموقة التي تقدم تجربة تعليمية ممتازة للطلاب. سأستعرض في هذا القسم بعض هذه الجامعات التي تتمتع بسمعة ممتازة وتقدم برامج دراسية متنوعة في مختلف المجالات. ستتمكن من الاختيار بين جامعة نيويورك وجامعة كولومبيا وجامعة فوردهام، بالإضافة إلى جامعة ولاية نيويورك وغيرها من الجامعات البارزة في الولاية.

تتميز جامعة نيويورك بتاريخها العريق وتصنيفها العالمي كواحدة من أفضل الجامعات في العالم. توفر الجامعة برامج دراسية شاملة في مختلف التخصصات، بما في ذلك العلوم الاجتماعية والتجارة والهندسة والطب والفنون. كما توفر الجامعة بيئة تعليمية داعمة وفرصًا للبحث والتطوير العلمي.

تعتبر جامعة كولومبيا من الجامعات الخاصة الرياضية والمشهورة في نيويورك. توفر الجامعة برامج دراسية متميزة في مجالات مثل العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والهندسة والأعمال. تضم الجامعة كادرًا تعليميًا متفوقًا وتحتل مكانة مرموقة في المجتمع الأكاديمي العالمي.

تشتهر جامعة فوردهام ببرامجها الأكاديمية المشهورة في مجالات مثل القانون والطب والعلوم البيولوجية والعلوم الاجتماعية والفنون والإنسانيات. تقدم الجامعة فرصًا للتعلم العملي والبحث العلمي والمشاركة في الأنشطة الطلابية المثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تضم ولاية نيويورك العديد من الجامعات الأخرى المهمة مثل جامعة ولاية نيويورك وجامعة ستوني بروك وجامعة روتجرز وغيرها. توفر هذه الجامعات فرصًا تعليمية متميزة وبيئات تعليمية متعددة الثقافات للطلاب.

الحياة الجامعية في نيويورك

تجربة الدراسة في نيويورك تتضمن الاستمتاع بالحياة الجامعية الممتعة والمثيرة في هذه المدينة الحافلة بالأنشطة والفرص. سيجد الطلاب العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام للسكن الجامعي في نيويورك، بدءًا من الإقامة في المباني السكنية داخل الحرم الجامعي وحتى استئجار الشقق في المدينة. بغض النظر عن الخيار الذي يختاره الطالب، ستكون لديهم الفرصة لاكتشاف الحياة الاجتماعية المتنوعة والمثيرة في نيويورك.

يمكن للطلاب الاستفادة من العديد من الأنشطة الاجتماعية في نيويورك، حيث تضم المدينة العديد من الحدائق والمتنزهات الجميلة التي يمكن استكشافها والاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة. يمكن أيضًا للطلاب الاستمتاع بالفعاليات الثقافية والترفيهية المتنوعة التي تقدمها نيويورك، مثل الحفلات الموسيقية والعروض الفنية والعروض المسرحية.

بعض الأنشطة والرحلات الترفيهية التي يمكن للطلاب الاستمتاع بها في نيويورك:

  • زيارة حديقة سنترال بارك والاستمتاع بالنزهات وركوب الدراجات في العراء.
  • استكشاف نيويورك ريفر ورحلات القوارب والتجديف.
  • تناول وجبة لذيذة في أحد المطاعم المميزة في مدينة نيويورك.
  • زيارة المتاحف والمعارض الفنية لاكتشاف المواهب والثقافة المحلية.
  • التسوق في الأسواق والمتاجر الشهيرة في نيويورك.
  • المشاركة في الفعاليات والمهرجانات الترفيهية التي تعقد في المدينة.

تتيح نيويورك للطلاب فرصًا رائعة للترفيه والمتعة بعد ساعات الدراسة. إنها مدينة تضم الكثير من المقاهي والمطاعم والمسارح والحانات التي تتيح للطلاب الفرصة للاجتماع بأصدقاء جدد وتكوين ذكريات لا تُنسى. ستكون تجربة الحياة الجامعية في نيويورك لا تُنسى وتمنح الطلاب فرصًا رائعة للنمو الشخصي والاستكشاف.

السكن الجامعي في نيويورك الحياة الاجتماعية في نيويورك الرحلات والترفيه في نيويورك

تجربة الطلاب العرب في نيويورك

تعتبر تجربة الطلاب العرب في نيويورك فرصة مثيرة وممتعة للتعلم والاستكشاف، ولكن قد تواجه بعض التحديات في المجتمع الجامعي المتنوع. من بين المشاكل الشائعة التي قد يواجهها الطلاب العرب في نيويورك هي صعوبة التواصل والتكيف مع ثقافة جديدة ولغة مختلفة.

للتغلب على هذه التحديات، من المهم أن يكون للطلاب العرب شبكة اجتماعية قوية تتضمن زملاء دراسة من مختلف الثقافات والمناطق. يمكن الانضمام إلى المجموعات الطلابية والمنظمات الطلابية التي تعزز التواصل وتعطي الفرصة للتعارف مع الطلاب الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد مصادر ومراكز تواصل تقدم الدعم والمساعدة للطلاب العرب في نيويورك. يمكن الاستعانة بالمستشارين الأكاديميين والمدربين الثقافيين للتعرف على القواعد والتوقعات الثقافية في المدينة.

بالاستفادة من هذه الفرص وتكوين علاقات جيدة والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتاحة، يمكن للطلاب العرب أن يعيشوا تجربة مميزة في نيويورك ويكتسبوا مهارات جديدة وفرصًا مثمرة للتعلم والنمو.

تكاليف الدراسة في نيويورك

يُعتبر تكاليف الدراسة والمعيشة في نيويورك من بين الأعلى في الولايات المتحدة، ومع ذلك، هناك العديد من الفرص المتاحة للطلاب لتغطية هذه التكاليف وتخفيف الضغط المالي الذي قد يواجهونه. سأقدم في هذا القسم بعض النصائح والمعلومات حول كيفية التعامل مع تلك التكاليف بشكل فعال.

تكاليف الحياة في نيويورك

التكاليف المعيشية في نيويورك تشمل الإيجار، وتكاليف الغذاء، والمواصلات، والترفيه، وغيرها. من المهم أن يكون للطلاب فهم واضح لهذه التكاليف وكيفية إدارتها بشكل جيد. هناك عدة طرق يمكن من خلالها توفير المال، مثل البحث عن سكن مشترك بين الطلاب أو الاستفادة من الخدمات المجانية المقدمة في الحرم الجامعي.

المنح الدراسية في نيويورك

يجب على الطلاب العرب البحث عن الفرص المتاحة للحصول على المنح الدراسية في نيويورك. هناك العديد من المؤسسات التعليمية والمنظمات التي تقدم منح دراسية للطلاب المحتملين. من المهم البدء في عملية البحث والتقديم على المنح المناسبة في وقت مبكر لزيادة فرص الحصول على الدعم المالي.

التأمين الصحي في نيويورك

يعد التأمين الصحي أحد الجوانب الهامة التي يجب على الطلاب العرب النظر فيها عند الدراسة في نيويورك. ينبغي على الطلاب التحقق من متطلبات التأمين الصحي المطلوبة في الولاية والبحث عن خطط التأمين المناسبة. قد يكون هناك خيارات مختلفة تتناسب مع احتياجات الطلاب المختلفة وميزانيتهم المالية.

من خلال معرفة تكاليف الحياة في نيويورك واستغلال الفرص المتاحة للحصول على المنح الدراسية وتأمين التأمين الصحي، يمكن للطلاب العرب التخطيط جيدًا لتغطية تكاليف الدراسة والمعيشة في هذه الولاية المميزة.

الدراسة في الولايات المتحدة

في هذا القسم، سأشرح بعض المعلومات الأساسية حول النظام التعليمي في الولايات المتحدة. فإن النظام التعليمي في الولايات المتحدة يعتبر واحداً من أكثر الأنظمة التعليمية تميزًا وتفوقًا في العالم. يوفر النظام التعليمي في الولايات المتحدة فرصًا متنوعة للطلاب لتحقيق تعليم عالي الجودة واكتساب المهارات اللازمة لمستقبل مهني ناجح.

متطلبات القبول في الولايات المتحدة

للحصول على فرصة الدراسة في الولايات المتحدة، يجب على الطلاب الوفاء بمتطلبات القبول المحددة من قبل الجامعات والكليات. تختلف متطلبات القبول من جامعة إلى أخرى، وقد تشمل الأوراق المطلوبة مثل السجل الأكاديمي، الرسائل التوصية، الخطاب الشخصي، ونتائج امتحانات معينة مثل اختبار القدرات واختبار اللغة الإنجليزية.

تأشيرة الطالب في الولايات المتحدة

بالنسبة للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الولايات المتحدة، يجب عليهم الحصول على تأشيرة الطالب. تعتبر تأشيرة الطالب واحدة من أهم الوثائق التي يحتاجها الطلاب للدراسة في الولايات المتحدة بشكل شرعي. يجب تقديم طلب تأشيرة الطالب إلى السفارة الأمريكية في البلد الذي يقيم فيه الطالب، ويجب أن يتوافق مع جميع المتطلبات والإجراءات المطلوبة من قبل السفارة.

المميزات النظام التعليمي في الولايات المتحدة
تعليم عالي الجودة يوفر النظام التعليمي في الولايات المتحدة جودة تعليم عالية ومتميزة تنطوي على مجموعة متنوعة من التخصصات والبرامج الأكاديمية.
فرص واسعة للتخصصات توفر الجامعات والكليات في الولايات المتحدة مجموعة واسعة من التخصصات في مجالات مختلفة مثل العلوم، التجارة، الفنون، والهندسة.
تفاعلية ومبتكرة يتميز النظام التعليمي في الولايات المتحدة بأساليب تعليمية تفاعلية ومبتكرة تشجع الطلاب على المشاركة النشطة واكتساب المهارات العملية.

باختصار، الدراسة في الولايات المتحدة تقدم فرصًا تعليمية ممتازة وتجربة ثقافية ثرية. يجب على الطلاب الاستعداد لمتطلبات القبول والتأشيرة والاستمتاع بأجواء الدراسة والتعلم في بيئة تعليمية داعمة ومحفزة في الولايات المتحدة.

نصائح الدراسة في نيويورك

إليك بعض النصائح المفيدة للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في نيويورك والاستفادة القصوى من تجربتهم الأكاديمية والاجتماعية في هذه المدينة المثيرة. اتبع هذه النصائح للتمتع بتجربة نجاح في نيويورك.

كيفية الاستفادة من الدراسة في نيويورك

1. استغل الفرص الأكاديمية: تأكد من اختيار المواد والمشاريع التي تهمك وتخدم أهدافك التعليمية. استغل الموارد المتاحة في الجامعة مثل المكتبات والمراكز الأكاديمية لتعزيز تجربتك الأكاديمية.

2. ابحث عن فرص التدريب: استفد من فرص التدريب العملي في مجال دراستك في نيويورك. قد تساعدك هذه التجارب على تعزيز مهاراتك وبناء شبكة مهنية قوية.

3. تواصل مع الأساتذة والزملاء: قم بتكوين علاقات طويلة الأمد مع الأساتذة والزملاء للحصول على دعم أكاديمي وتوجيهات مفيدة. ستمنحك هذه العلاقات فرصًا للتعلم المستمر وتوسيع منصات عملك المحتملة في المستقبل.

التنظيم الزمني للدراسة في نيويورك

1. قم بتحديد وقت لكل مهمة: قم بوضع جدول زمني لجميع المهام الأكاديمية والشخصية لتنظيم وقتك بشكل فعال. قم بتحديد أولوياتك واحرص على تنفيذ المهام في الوقت المحدد.

2. استغل الفراغات: اعتمد تنظيمية الفراغات بحكمة. استغل الوقت بين الحصص أو في الفصول الهادئة لإنجاز المهام الصغيرة والقراءة أو المذاكرة.

3. ابق على اتصال بتقدمك: لتحقيق التقدم المستمر في الدراسة، قم بمراجعة وتقييم تقدمك بشكل منتظم. قم بتعديل جدولك الزمني إذا لزم الأمر واستدرك أي تأخير في المهام.

التوازن بين الدراسة والحياة الاجتماعية في نيويورك

1. اجعل من أوقات الفراغ فرصًا للاسترخاء: اتخذ الوقت الكافي للاسترخاء والاستمتاع بأنشطتك المفضلة خارج الحرم الجامعي. قضاء الوقت مع الأصدقاء وممارسة الهوايات ستساعدك على تحقيق التوازن بين الحياة الاجتماعية والدراسة.

2. شارك في الأنشطة الطلابية: انضم إلى النوادي الطلابية والفرق الرياضية أو اشترك في الأنشطة الاجتماعية المنظمة في الجامعة. ستساعدك هذه الأنشطة على تكوين صداقات جديدة واندماجك في المجتمع الجامعي.

3. حافظ على صحتك العقلية والجسدية: اعتنِ بنفسك وحافظ على صحتك العقلية والجسدية. قم بممارسة التمارين الرياضية وتناول وجبات متوازنة واخصص وقتًا للراحة والاسترخاء.

النصيحة الاستفادة من الدراسة في نيويورك التنظيم الزمني للدراسة في نيويورك التوازن بين الدراسة والحياة الاجتماعية في نيويورك
1 استغل الفرص الأكاديمية قم بتحديد وقت لكل مهمة اجعل من أوقات الفراغ فرصًا للاسترخاء
2 ابحث عن فرص التدريب استغل الفراغات بحكمة شارك في الأنشطة الطلابية
3 تواصل مع الأساتذة والزملاء ابق على اتصال بتقدمك حافظ على صحتك العقلية والجسدية

تجربة الشقة الطلابية في نيويورك

تعد تجربة السكن الطلابي في نيويورك جزءًا هامًا من حياة الطلاب الذين يختارون الدراسة في هذه المدينة الرائعة. ومع توفر العديد من الخيارات للسكن، بدءًا من استئجار الشقق إلى مشاركة السكن مع زملاء الدراسة، يمكن للطلاب العثور بسهولة على خيار مناسب يلبي احتياجاتهم وميزانيتهم.

عند البحث عن السكن الطلابي في نيويورك، ينبغي على الطلاب أخذ عدة عوامل في الاعتبار، بما في ذلك الموقع والأمان وتكاليف الإيجار. يمكن للطلاب استئجار شقة بمفردهم أو مشاركة السكن مع زملاء الدراسة لتخفيف تكاليف الإيجار. كما يوجد العديد من المجمعات السكنية المخصصة للطلاب في نيويورك توفر خدمات مريحة ومرافق شاملة.

للطلاب الذين يفضلون استئجار الشقق في نيويورك، يجب مراعاة تكاليف الايجار والاشتراكات والفواتير الخاصة بالمرافق (مثل الكهرباء والماء والإنترنت)، بالإضافة إلى التأمين والمصروفات الإضافية المحتملة. قد يتطلب الأمر البحث والاتصال بوسطاء عقارات محليين والتفاوض للحصول على أفضل صفقة.

من ناحية أخرى، يمكن للطلاب الاستفادة من مشاركة السكن في نيويورك، حيث يتم تقسيم تكاليف الإيجار والفواتير بين جميع المشاركين. يمكن أن تكون الشقق المشتركة خيارًا اقتصاديًا واجتماعيًا للطلاب الذين يرغبون في الاستمتاع بالرفاهية والتفاعل مع زملاء الدراسة.

خيارات السكن الطلابي في نيويورك
استئجار الشقق الفردية
مشاركة السكن مع زملاء الدراسة
المجمعات السكنية المخصصة للطلاب

من أجل العثور على سكن مناسب في نيويورك، ينصح الطلاب بإجراء البحث المكثف عبر مواقع الإيجار المحلية والتواصل مع وكلاء العقارات والجمعيات الطلابية. يمكن أيضًا الاستفادة من مجتمع الطلاب المحلي والاستفسار عن التجارب السكنية للطلاب الآخرين.

بتخطيط جيد والبحث المكثف، يمكن للطلاب العثور على السكن الطلابي المثالي في نيويورك والاستمتاع بتجربة دراسية ناجحة في هذه المدينة الرائعة.

القرب من المناظر الطبيعية في نيويورك

تُعتبر ولاية نيويورك معشوقة أذواق المحبين للطبيعة والمتنزهات. توفر الولاية فرصًا متعددة للاستمتاع بالهواء الطلق والاسترخاء في الحدائق والمتنزهات الجميلة.

احدى الوجهات الطبيعية المدهشة في نيويورك هو نيويورك ريفر، وهو نهر رائع يقدم مناظر ساحرة وفرص للتجديف والتجول على ضفاف النهر. كما يعتبر نهر نيويورك وجهة مثالية للمشي والركض والاستمتاع بجمال الطبيعة.

توفر المدينة أيضًا العديد من المناطق المخصصة للمشي والركض، مثل سنترال بارك و هاي لاين بارك و حديقة بروكلين. هذه المناطق تضم ممرات خلابة وشوارع هادئة للاستمتاع بجولات المشي والركض والاسترخاء في أجواء طبيعية.

لذا، استغل وقتك في نيويورك واستمتع بجمال الحدائق والمتنزهات الرائعة، إلى جانب استكشاف مناظر الطبيعة الخلابة على ضفاف نهر نيويورك فتصبح تجربتك في الولاية فريدة وممتعة.

تحت السطور:

  • تجول على ضفاف نهر نيويورك وتمتع بجماله الخلاب
  • قم بالمشي والركض في مناطق خضراء مثل سنترال بارك وهاي لاين بارك وحديقة بروكلين
  • استمتع بالهدوء والاسترخاء في الحدائق الجميلة في نيويورك

الحصول على التعليم العالي في نيويورك

في هذا القسم، سنتناول أهمية الدراسة في ولاية نيويورك والمميزات الأكاديمية التي يمكن الاستفادة منها. تعد نيويورك وجهة تعليمية رائعة حيث تقدم فرصًا متميزة للطلاب الذين يسعون للحصول على تعليم عالي جودة. بفضل تواجد العديد من الجامعات المرموقة والمؤسسات التعليمية ذات السمعة الطيبة، يمكن للطلاب الاستفادة من برامج تعليمية متنوعة تناسب اهتماماتهم واحتياجاتهم المستقبلية.

تمتاز نيويورك بالمميزات الأكاديمية المتعددة، حيث يوفر الوصول إلى دورس متقدمة ومحاضرات من قبل خبراء في مجالاتهم. كما توفر الفرصة للتفاعل والتعلم من زملاء الدراسة الموهوبين من مختلف الثقافات والخلفيات. إن التعلم في بيئة متنوعة يساعد الطلاب على تطوير المهارات الشخصية والاجتماعية التي تساعدهم في مستقبلهم الوظيفي والشخصي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن نيويورك توفر العديد من فرص التوظيف للخريجين. تعد المدينة الوجهة للعديد من الشركات الكبرى والمؤسسات الاقتصادية والثقافية، وبالتالي فإن فرص التوظيف في مجالات مختلفة واسعة النطاق متاحة للخريجين الذين يبحثون عن فرص عمل مجزية ومجالات مهنية ناجحة. يمكن للطلاب استكشاف مجالات عمل متنوعة مثل الأعمال التجارية والتكنولوجيا والثقافة والفنون والتصميم والطب وغيرها الكثير.

أهمية الدراسة في نيويورك المميزات الأكاديمية في نيويورك فرص التوظيف في نيويورك
1. فرصة الدخول إلى جامعات مرموقة. 1. وجود مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية. 1. توفر فرص عمل متنوعة في مجالات مختلفة.
2. تطوير المهارات الأكاديمية والاجتماعية. 2. تفاعل مع زملاء الدراسة الموهوبين من مختلف الثقافات. 2. تواجد العديد من الشركات والمؤسسات في المدينة.
3. فرصة الحصول على تعليم عالي الجودة. 3. وجود خبراء وأساتذة على المستوى العالمي. 3. إمكانية الحصول على وظيفة مرموقة بعد التخرج.

باختصار، فإن الحصول على التعليم العالي في نيويورك له أهمية كبيرة ويأتي معه مميزات أكاديمية رائعة. بالإضافة إلى ذلك، تتاح للطلاب العديد من فرص التوظيف في مجالات مختلفة. اختيار دراسة في نيويورك يعد خطوة ناجحة في بناء مستقبل مهني مشرق.

الخلاصة

تجربتي في الدراسة في ولاية نيويورك كانت مليئة بالتحديات والفرص المثيرة. لقد تعلمت الكثير واستفدت من البيئة الأكاديمية المتميزة والحياة الجامعية النابضة بالحياة في هذه الولاية المذهلة.

يعد التعليم العالي في نيويورك من أفضل في العالم، وتضم العديد من الجامعات المرموقة التي توفر تجربة تعليمية استثنائية للطلاب. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحياة الجامعية في نيويورك لا تقدم فقط الدروس الأكاديمية، ولكنها توفر أيضًا فرصًا رائعة للتعرف على ثقافات متنوعة والمشاركة في الأنشطة الطلابية المثيرة.

إذا كنت تخطط للدراسة في نيويورك، فأنا أوصيك بتنظيم وقتك بشكل جيد والتوازن بين الدراسة والحياة الاجتماعية. كما أوصي بالاستفادة من المناظر الطبيعية الخلابة في الولاية والتوجه إلى الحدائق والمتنزهات ونيويورك ريفر للاسترخاء والترفيه.