جميع مشاكل ios 10 وحلها التحديث الجديد للايفون والايباد والايبود

جميع مشاكل ios 10 وحلها التحديث الجديد للايفون والايباد والايبود

في هذا القسم، سنتناول جميع المشاكل التي قد تواجه المستخدمين في نظام التشغيل iOS 10 على الايفون والايباد والايبود، وسنقدم لكم حلولًا فعّالة لهذه المشاكل من خلال التحديث الجديد للنظام.

أهم النقاط التي يجب مراعاتها:

  • جميع المشاكل الشائعة في نظام iOS 10 وكيفية حلها
  • تحديث iOS 10 وكيف يمكنه معالجة المشاكل الحالية
  • طرق تحسين أداء الجهاز وزيادة سرعته في iOS 10
  • حلول لمشاكل التطبيقات والاتصال في iOS 10
  • تحسين عمر البطارية والحفاظ على استدامة الشحن في iOS 10

نأمل من خلال هذا المقال أن نوفر لكم المعلومات اللازمة لحل مشاكلكم في نظام iOS 10 والاستمتاع بتجربة استخدام سلسة وموثوقة على أجهزتكم.

مشاكل ios 10 الشائعة وكيفية حلها

قد يواجه المستخدمون العديد من المشاكل في نظام ios 10 على أجهزة الايفون والايباد والايبود. وفي هذا القسم، سنستعرض بعض المشاكل الشائعة وسنقدم الحلول المناسبة لكل مشكلة بهدف تمكينكم من الاستفادة الكاملة من جهازكم.

مشكلة: مشكلة الشاشة المجمدة

في بعض الأحيان، قد تواجهك مشكلة في تجمّد شاشة جهازك وعدم استجابتها للمس. لحل هذه المشكلة، قم بإعادة تشغيل جهازك عن طريق الضغط على زر التشغيل والاستمرار في الضغط حتى يظهر شاشة إيقاف التشغيل، ثم اسحب الشريط لإيقاف التشغيل. بعد إعادة التشغيل، قد يتم حل مشكلة الشاشة المجمدة.

مشكلة: تأخر في الاستجابة

قد يشعر البعض بتأخر في استجابة الجهاز بعد تحديثه إلى نظام ios 10. لحل هذه المشكلة، قم بإعادة تشغيل جهازك وتحديث التطبيقات التي تسبب التأخير. قد تحتاج أيضًا إلى تحديث نظام التشغيل إلى أحدث إصدار متاح.

مشكلة: استهلاك البطارية الزائد

قد يواجه البعض مشكلة في استهلاك البطارية بشكل زائد بعد تحديث جهازهم إلى ios 10. لحل هذه المشكلة، يمكنك تحسين عمر البطارية باتباع بعض الإجراءات مثل تقليل سطوع الشاشة وتعطيل الخدمات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية.

مشكلة: توقف التطبيقات بشكل غير متوقع

بعد تحديث ios 10، قد تواجه مشكلة في توقف التطبيقات بشكل غير متوقع أو تجمد الجهاز عند استخدام تطبيق معيّن. لحل هذه المشكلة، قم بتحديث جميع التطبيقات المثبّتة على جهازك إلى أحدث إصداراتها المتوفرة في متجر التطبيقات.

مشكلة حل
شاشة مجمدة إعادة تشغيل الجهاز
تأخر في الاستجابة إعادة تحديث التطبيقات ونظام التشغيل
استهلاك بطارية زائد تحسين إعدادات استهلاك الطاقة
توقف التطبيقات بشكل غير متوقع تحديث جميع التطبيقات إلى آخر إصداراتها

تحديث ios 10 واجهة المشاكل

في هذا القسم، سنركز على تحديث ios 10 نفسه وكيف يمكن أن يساهم في حل المشاكل المحتملة، بالإضافة إلى طرق إصلاح المشاكل التي قد تنشأ بعد التحديث.

تحديث نظام التشغيل ios 10 لأجهزة الايفون والايباد والايبود جلب معه العديد من التحسينات والمزايا الجديدة. وفي الوقت نفسه، قد يتسبب التحديث في بعض المشاكل التي قد تؤثر على تجربة المستخدم.

من خلال التحديث الجديد لنظام ios 10، يتم تعزيز الأداء وتحسين الاستقرار، مما يساهم في حل مشاكل تجميد الجهاز، وانخفاض سرعة الاستجابة، وتعليق التطبيقات. كما يتم تصحيح العديد من الثغرات الأمنية وتحسين الأمان العام للنظام.

إذا واجهتك مشكلة بعد تحديث ios 10، هناك طرق عديدة لإصلاح المشكلة واستعادة الأداء الطبيعي لجهازك. يُنصح بتنفيذ الإجراءات التالية:

  • إعادة تشغيل الجهاز: قم بإعادة تشغيل جهازك بعد التحديث لتفسير أي تغييرات.
  • حذف التطبيقات غير المستخدمة: قم بحذف التطبيقات التي لا تستخدمها بانتظام لتحرير مساحة التخزين وتحسين أداء الجهاز.
  • تحديث التطبيقات: تأكد من تحديث جميع التطبيقات المثبتة على جهازك لتوافقها مع تحديث ios 10.
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقتة: قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة لتطبيقات محددة لتحسين أدائها وحل أي مشاكل.

إذا استمرت المشكلة بعد تنفيذ هذه الخطوات، يفضل إجراء بعض الإصلاحات الأكثر تقدماً مثل:

  1. إعادة تثبيت التطبيقات: قد تحتاج إلى إزالة وإعادة تثبيت التطبيقات المتسببة في المشكلة لتصحيح الأخطاء.
  2. إعادة ضبط الإعدادات: قم بإعادة ضبط الإعدادات العامة للجهاز لاستعادة الإعدادات الافتراضية وحل مشاكل التوافق والأداء.
  3. الاتصال بالدعم الفني: إذا لم تتمكن من حل المشكلة بنفسك، اتصل بفريق الدعم الفني للحصول على مساعدة إضافية وإصلاح الأخطاء المعقدة.

بتنفيذ هذه الإجراءات، يمكنك حل مشاكل ios 10 وتحسين أداء جهازك. احرص دائمًا على تثبيت التحديثات الجديدة لنظام ios 10 للاستفادة الكاملة من المزايا والتحسينات الأخيرة المقدمة من آبل.

مشاكل الأداء والاستجابة

في هذا القسم، سنتناول المشاكل المتعلقة بأداء واستجابة نظام ios 10 وسنقدم لكم الحلول المناسبة لتحسين أداء الجهاز وزيادة سرعته.

واحدة من المشاكل الشائعة التي يواجهها مستخدمو ios 10 هي بطء الأداء وعدم الاستجابة للتطبيقات والعمليات. قد تواجه صعوبة في تشغيل التطبيقات أو فتح الصفحات بسرعة، وتطول مدة الاستجابة عند القيام بأي عملية على الجهاز. لحل هذه المشكلة، يُنصح باتباع الخطوات التالية:

  1. تأكد من أن جهازك يعمل بآخر تحديث متاح لنظام ios 10. يمكنك التحقق من وجود تحديثات جديدة من خلال الذهاب إلى “الإعدادات” ثم “العام” ثم “تحديث البرامج”.
  2. تحقق من مساحة التخزين الحرة على جهازك. إذا كانت مساحة التخزين مكتملة بالكامل، فقد تؤثر على أداء الجهاز. قم بحذف الملفات والتطبيقات غير الضرورية لتحرير المساحة.
  3. أعد تشغيل جهازك. قد يساعد إعادة التشغيل في تحسين أداء الجهاز والاستجابة للتطبيقات.
  4. قم بتحديث التطبيقات إلى أحدث إصداراتها. قد تطلق الشركات المطورة تحديثات لتطبيقاتها لحل مشاكل الأداء وتحسين الاستجابة.
  5. قم بتعطيل التأثيرات البصرية غير الضرورية على جهازك. قد تؤثر بعض التأثيرات البصرية مثل الحركات والتحولات على أداء الجهاز. يمكنك تعطيلها من خلال الذهاب إلى “الإعدادات” ثم “العام” ثم “الوضعية” ثم “التحرك والتحولات”.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك تحسين أداء جهازك وزيادة استجابته للتطبيقات والعمليات. إذا استمرت المشكلة، قد يكون من الأفضل الاتصال بدعم العملاء للحصول على مساعدة إضافية.

مشاكل التطبيقات

نتناول في هذا القسم المشاكل المتعلقة بتطبيقات نظام iOS 10 وكيفية حلها بواسطة التحديث الجديد للنظام.

تنطوي تجربة استخدام نظام iOS 10 على العديد من التحديات التي قد تواجه المستخدمين بما في ذلك المشاكل التي تنشأ في التطبيقات. تعد التطبيقات الأساسية مثل الرسائل والبريد الإلكتروني والمتصفح والتواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للعديد من الأشخاص، ولذلك فإن حل المشاكل المرتبطة بها أمر ضروري.

يمكن أن تشمل المشاكل الشائعة في التطبيقات على سبيل المثال عدم استجابة التطبيق، تجميد التطبيق، إغلاق غير متوقع، رسائل الخطأ، وغيرها من المشاكل المتعلقة بوظائف وعملية التطبيق.

الحلول لمشاكل التطبيقات في iOS 10

بفضل الإصدار الجديد لنظام iOS 10، تم تحسين الاستقرار والأداء للتطبيقات على أجهزة الايفون والايباد الخاصة بك. وللتغلب على مشاكل التطبيقات، يمكنك اتباع الإرشادات التالية:

  1. تأكد من تثبيت أحدث إصدار للتطبيق وأن يكون متوافقًا مع نظام iOS 10.
  2. قم بإعادة تشغيل جهازك لإعادة تحميل التطبيق وإزالة أي مشاكل مؤقتة قد تكون قائمة.
  3. تحقق من توافر مساحة كافية في ذاكرة الجهاز لتشغيل التطبيق بسلاسة.
  4. مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. يمكنك القيام بذلك من خلال الذهاب إلى إعدادات الجهاز، ثم التطبيقات، واختيار التطبيق المعني، والنقر على مسح بيانات التخزين المؤقت.
  5. إعادة تثبيت التطبيق إذا كانت المشكلة مستمرة.

باستخدام هذه الحلول، يمكنك تجاوز معظم المشاكل التي قد تواجهها في تطبيقات iOS 10 والاستمتاع بتجربة استخدام متسقة وسلسة.

المشكلة الحل
عدم استجابة التطبيق تحقق من تثبيت أحدث إصدار للتطبيق وأعد تشغيل الجهاز
تجميد التطبيق قم بإعادة تثبيت التطبيق أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت
إغلاق غير متوقع تحقق من توافر مساحة كافية في ذاكرة الجهاز وأعد تشغيله
رسائل الخطأ تأكد من تثبيت أحدث إصدار للتطبيق وتجربة إعادة التشغيل

باستخدام هذه الحلول، ستتمكن من التغلب على معظم المشاكل المرتبطة بتطبيقات iOS 10 والاستمتاع بتجربة سلسة ومستقرة على أجهزتك.

مشاكل الشبكة والاتصال

تعد مشاكل الشبكة والاتصال أمرًا مزعجًا يمكن أن يؤثر على تجربة استخدام نظام iOS 10. حيث قد تواجه بعض المشاكل مثل انقطاع الاتصال بالشبكة، الاتصال البطيء، أو عدم القدرة على الاتصال بالإنترنت.

لحل هذه المشاكل، يمكنك اتباع بعض الخطوات:

  1. قم بإعادة تشغيل جهازك واختبر الاتصال بالشبكة مرة أخرى.
  2. تحقق من إعدادات الاتصال اللاسلكي وتأكد من تفعيلها.
  3. تحقق من وجود تحديثات لنظام iOS 10 وقم بتثبيتها، حيث قد تحتوي على إصلاحات لمشاكل الاتصال.
  4. إذا كنت تستخدم اتصالًا Wi-Fi، قم بتجربة الاتصال بشبكة Wi-Fi أخرى للتأكد من عدم وجود مشكلة في الشبكة نفسها.
  5. إذا استمرت المشكلة، فيمكنك الاتصال بدعم العملاء للحصول على مساعدة إضافية.

من المهم التأكد من حل المشكلة بشكل صحيح حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة استخدامك لجهاز iOS 10 بشكل مثالي.

مشاكل البطارية واستهلاك الطاقة

تُعد مشكلات البطارية واستهلاك الطاقة أحد المخاوف الشائعة لمستخدمي أجهزة iOS 10. قد يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في تحسين عمر البطارية والحفاظ على استدامة الشحن. من خلال التحديث الجديد لنظام iOS 10 والإعدادات الصحيحة، يمكنك تحقيق تحسين كبير في أداء البطارية وتقليل استهلاك الطاقة الزائد.

اليكم بعض النصائح الهامة لحل مشاكل البطارية واستهلاك الطاقة في نظام iOS 10:

  • تأكد من تحديث النظام الخاص بجهازك إلى الإصدار الأحدث من iOS 10. التحديثات الجديدة عادة ما تعالج مشاكل البطارية وتحسن أداء الجهاز بشكل عام.
  • قم بإغلاق التطبيقات الغير مستخدمة تمامًا بدلاً من تركها تعمل في الخلفية. قد تتسبب التطبيقات النشطة بشكل مستمر في استنزاف طاقة البطارية.
  • ضبط إعدادات السطوع على وضعية تلقائي أو خفيفة لتقليل استهلاك الطاقة. كما يمكنك تعطيل خاصية السطوع التلقائي عندما لا تحتاج إليها.
  • تعطيل الإشعارات الغير ضرورية وتحديثات التطبيقات التلقائية لتقليل استهلاك الطاقة. يمكنك ضبط إعدادات الإشعارات والتحديثات وفقًا لاحتياجاتك.
  • استخدام وضع الطاقة المنخفض عندما تكون البطارية في وضع الشحن المنخفض. يقوم وضع الطاقة المنخفض بتعطيل بعض الميزات الأضافية مثل تحديث البريد الإلكتروني تلقائيًا وتأثيرات الرسومات الثقيلة لتوفير البطارية.

قم بتطبيق هذه النصائح البسيطة وستشهد تحسناً في أداء البطارية واستهلاك الطاقة على جهازك الذي يعمل بنظام iOS 10.

المشكلة الحل
استنزاف سريع للبطارية قم بإغلاق التطبيقات غير الضرورية واضبط سطوع الشاشة بمستوى مناسب.
استهلاك الطاقة الزائد في وضع الانتظار قم بتعطيل خدمات الموقع والاتصال اللاسلكي عند عدم الحاجة لها وفوت الجهاز في وضع السكون عند عدم الاستخدام.
تسخين الجهاز بشكل مفرط تجنب تشغيل العديد من التطبيقات الثقيلة في نفس الوقت وأبقى الجهاز بعيدًا عن المصادر الحرارية.

مشاكل التنزيل والتثبيت

في هذا القسم، سنتناول المشاكل الشائعة التي يمكن أن تحدث أثناء عملية التنزيل والتثبيت لتحديث ios 10 وسنقدم الحلول المناسبة لتجنب تلك المشاكل.

يعتبر تحديث نظام iOS 10 للايفون والايباد والايبود إصدارًا مهمًا يحمل العديد من التحسينات والمزايا الجديدة. ومع ذلك، قد تواجه بعض المشاكل أثناء عملية تنزيل وتثبيت التحديث. قد تواجه بعض المستخدمين صعوبات في تحميل التحديث أو قد يواجهون مشاكل بعد التثبيت مثل توقف التطبيقات أو تعطل الجهاز.

لتجنب هذه المشاكل، نوصي باتباع الخطوات التالية:

  1. التأكد من أن جهازك يلبي متطلبات تحديث ios 10 وأن لديك اتصالًا قويًا بالإنترنت.
  2. قم بعمل نسخة احتياطية كاملة لجميع بياناتك قبل بدء عملية التحديث.
  3. تأكد من توفر مساحة كافية على جهازك لتحميل وتثبيت التحديث. قد يتطلب التحديث مساحة كبيرة من الذاكرة، لذا تأكد من حذف الملفات غير الضرورية قبل التثبيت.
  4. تأكد من أن بطارية جهازك مشحونة بشكل كامل أثناء عملية التحديث.
  5. تأكد من الاتصال بشبكة Wi-Fi مستقرة أثناء عملية التنزيل والتثبيت. قد يتعذر تحميل التحديث عبر شبكة الهاتف المحمول وقد يؤدي ذلك إلى انقطاع التنزيل أو تلف البيانات.

بعد اتباع هذه الإرشادات، يجب أن تكون قادرًا على تنزيل وتثبيت تحديث ios 10 دون مشاكل كبيرة. وفي حال واجهت أي مشكلة، يمكنك التواصل مع دعم Apple للحصول على المساعدة اللازمة.

من المهم أيضًا الانتباه إلى أن هذه المشاكل قد تختلف من جهاز لآخر، ومن مستخدم لآخر. لذا، قد تحتاج إلى اتباع خطوات إضافية أو الاستعانة بالمصادر الموثوقة لحل المشكلات الخاصة بك.

مشاكل التوافق مع التطبيقات القديمة

عند تحديث نظام التشغيل إلى iOS 10، قد تواجه بعض المشاكل عند تشغيل التطبيقات القديمة على أجهزتك. قد يحدث تعارض في التوافق بين النظام الجديد وبرامج الطرف الثالث التي لم تتم تحديثها بعد لدعم النظام الجديد.

واحدة من أكثر المشاكل الشائعة هي توقف التطبيقات القديمة عن العمل بشكل صحيح، أو تظهر رسائل الخطأ. قد تكون بعض الوظائف المحددة غير متوافقة مع نظام التشغيل الجديد، مما يؤثر على أدائها وقدرتها على العمل بشكل صحيح.

لحل هذه المشكلة، يُنصح بتحديث جميع التطبيقات إلى أحدث الإصدارات المتوفرة على متجر التطبيقات. يُعمل على تحسين التوافق وإصلاح المشاكل التي قد تكون موجودة في الإصدارات القديمة من التطبيقات.

إذا كنت تواجه صعوبة في تحديث التطبيقات أو إذا كانت الإصدارات المتوفرة لا تدعم نظام iOS 10، فقد يكون عليك التفكير في البحث عن بدائل أخرى تتوافق مع الإصدار الجديد من النظام.

جدول: أمثلة لمشاكل التوافق مع التطبيقات القديمة وحلولها

المشكلة الحل
توقف التطبيق عن العمل بشكل صحيح تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار متوافق مع نظام iOS 10
ظهور رسائل الخطأ إعادة تثبيت التطبيق أو التواصل مع مطور التطبيق للحصول على إصدار مستقر
عدم توافق بعض الوظائف المحددة استخدام تطبيق بديل يدعم نظام iOS 10 ويقدم نفس الوظائف المطلوبة

عند مواجهة أي مشكلة في التوافق مع التطبيقات القديمة، يجب الاتصال بدعم المطور أو مراجعة موقع التطبيق للحصول على المساعدة. قد يكون لديهم توصيات حول كيفية التعامل مع هذه المشاكل وتوفير حلول بديلة.

مشاكل الأمان والخصوصية

يعد أمان وحماية البيانات شأنًا هامًا عند استخدام نظام iOS 10 على الأجهزة المحمولة. تحتوي هذه القسم على معلومات حول بعض المشاكل الأمنية وقضايا الخصوصية التي قد تواجه المستخدمين والحلول المناسبة لتلك المشاكل.

تأمين بيانات المستخدم

قد يعاني المستخدمون من قلق حول أمان بياناتهم الشخصية أثناء استخدام نظام iOS 10. لحماية بياناتك، يمكنك اتباع الإجراءات التالية:

  • تحديث النظام: يتم إصلاح الثغرات الأمنية وتعزيز الحماية من خلال التحديثات النظامية، لذا تأكد من تثبيت أحدث إصدار لنظام iOS 10.
  • استخدام قفل الشاشة: قم بتفعيل خيار قفل الشاشة باستخدام رمز أو بصمة الأصبع لحماية الوصول إلى جهازك.
  • تنشيط خدمة Find My iPhone: يمكن استخدام هذه الخدمة لتحديد موقع الجهاز المفقود وحذف البيانات عن بُعد للحفاظ على سرية المعلومات الشخصية.
  • تفعيل خيار القيود: يمكن استخدام خيار القيود لتقييد الوصول إلى تطبيقات وإعدادات محددة وحماية بياناتك من الوصول غير المصرح به.

حماية الخصوصية

تشكل الخصوصية مسألة حاسمة عند استخدام نظام iOS 10. إليك بعض النصائح لحماية خصوصيتك:

  • إدارة إعدادات الخصوصية: استعرض إعدادات الخصوصية في جهازك وحدد الأذونات التي ترغب في منحها لتطبيقات الجهاز.
  • تعطيل مشاركة الموقع: قم بتعطيل خيار مشاركة الموقع للتطبيقات التي لا تحتاج إلى معرفة موقعك الجغرافي.
  • التحكم في الإعلانات المخصصة: قم بتعطيل خيارات الإعلانات المخصصة لمنع تتبع الإعلانات والحفاظ على خصوصيتك.
  • التعامل مع التطبيقات المشبوهة: تجنب تثبيت التطبيقات من مصادر غير موثوقة وتحقق من السمعة والتقييمات قبل تنزيل التطبيقات الجديدة.
المشكلة الحل
قضايا الاختراق واستغلال الثغرات في النظام تحديث النظام بانتظام وتثبيت التصحيحات الأمنية المتاحة
انتشار البرامج الضارة والتطبيقات المشبوهة تثبيت برامج مكافحة الفيروسات وتجنب تنزيل التطبيقات من مصادر غير موثوقة
انتهاك الخصوصية واستخدام البيانات الشخصية بدون إذن إدارة إعدادات الخصوصية ومراجعة الأذونات الممنوحة لتطبيقات الجهاز
سرقة الهوية والمعلومات الشخصية استخدام كلمات مرور قوية وتفعيل مصادقة العاملين وتنشيط خدمات الحماية مثل iCloud Keychain

نصائح لتحسين تجربة استخدام iOS 10

إليك بعض النصائح والإرشادات لتحسين تجربة استخدام نظام iOS 10 والاستفادة القصوى من ميزاته على الايفون والايباد والايبود:

  1. تأكد من تحديث نظام iOS 10 إلى أحدث إصدار متاح. غالبًا ما يتضمن التحديثات الجديدة تحسينات في الأداء وإصلاحات للمشاكل المتعلقة بالنظام.
  2. استخدم تطبيقات محدثة ومتوافقة مع نظام iOS 10. قد تواجه مشاكل إذا استخدمت تطبيقات قديمة غير معتمدة على النظام الجديد.
  3. قم بتنظيف وإدارة التطبيقات غير الضرورية على جهازك لتحسين أداء النظام وزيادة سعة التخزين المتاحة.
  4. تحقق من إعدادات الخصوصية وضبطها بطريقة تناسبك. يمكنك التحكم في الخصوصية والتطبيقات التي تستخدم البيانات الشخصية الخاصة بك.
  5. قم بتفعيل واستخدام ميزات الأمان المتاحة في iOS 10، مثل Touch ID وتفعيل الرقم السري وتشفير البيانات. هذه الميزات تساعد في حماية جهازك وبياناتك الشخصية.
  6. استخدم ميزات إدارة الطاقة المدمجة في نظام iOS 10، مثل Low Power Mode، لتقليل استهلاك البطارية.

نصائح لتحسين تجربة استخدام iOS 10

باستخدام هذه النصائح، يمكنك تحسين تجربة استخدامك لنظام iOS 10 والاستفادة من جميع الميزات العديدة التي يوفرها.

الخلاصة

في هذا القسم، استعرضنا جميع المشاكل التي قد تواجه المستخدمين في نظام التشغيل iOS 10 على الايفون والايباد والايبود. قدمنا حلولًا فعّالة لهذه المشاكل من خلال التحديث الجديد للنظام. من خلال تتبع النصائح والإرشادات المستعرضة في هذا المقال، ستتمكن من تجاوز أي مشكلة تواجهك وتحسين تجربة استخدامك لأجهزتك.

تأكد من تنفيذ التحديث الجديد لنظام iOS 10 للاستفادة الكاملة من التحسينات والإصلاحات المتاحة. احرص على إجراء نسخة احتياطية لبياناتك قبل القيام بأي تحديث للنظام، وتأكد أيضًا من وجود اتصال قوي بالإنترنت أثناء عملية التحديث. في حالة ظهور أي مشكلة، فإننا نوصي بالتواصل مع دعم فريق iOS أو استشارة مصدر موثوق للحصول على المساعدة الفنية اللازمة.

نحن على ثقة بأن المعلومات والحلول المقدمة في هذه السلسلة ستساعدك على استكشاف مزايا ومميزات نظام iOS 10 بثقة وراحة البال. استمتع بتحسين الأداء والاستقرار، واستفد من أحدث الخصائص التي يقدمها النظام.

متابعين تيك توك