الرئيسية » شرح تحويل الفلوس من تطبيق sweatcoin على الباي بال

شرح تحويل الفلوس من تطبيق sweatcoin على الباي بال

شرح تحويل الفلوس من تطبيق sweatcoin على الباي بال

شرح تحويل الفلوس من تطبيق sweatcoin على الباي بال. من خلال هذا الشرح سوف نتعرف على خطوات سحب المال عن طريق سويت كوين عن طريق الباي بال باسهل الطرق

كيف اسحب فلوسي من سويت كوين برنانج المشي شرح مفصل عن كيفية سحب المال من تطبيق سويت كوين باسهل الطرق عن طريق تحويل الفلوس حوالة بنكي او سحبها عن طريق الباي بال

كيف سحب فلوسك في برنامج سويت كوين sweatcoin

1- برنامج sweatcoin هو تطبيق سهل الاستخدام من خلال المشي تستطيع كسب مبالغ ومن خلال الدعوات ايضا ولكل شخص تقوم بدعوته ستكسب 5 نقاط

2- سحب المبالغ او سحب المال من خلال تطبيق sweatcoin هي عملية سهله وسوف يتم فتح خانة سحب المبالغ حين تقوم بدعوة الاصدقاء ومن خلالها تستطيع سحب المبالغ وتحويل النقاط الى مبالغ حقيقية وهناك طريقتين لاسترداد او سحب النبالغ اما عن طريق باي بال او عن طريق الحوالة البنكية.

وتم شرح طريقة تثبيت برنامج سويت كوينز في الفيديو السابق وكذلك شرح المتجر كاملا وس سوف اقوم باضافة الفيديوهات جميعها في المقترحات

شاهد أيضًا: شرح تطبيق سويت كوين sweatcoin

فيديو يوتيوب شرح طريقة سحب المبالغ من Sweatcoin

https://www.youtube.com/embed/umQrySGm4s

طريقة تحويل الفلوس من برنامج sweatcoin

لكثرة الطلب حول كيفة استخدم برنامج sweatcoin ولكثرة الاسئلة حول طرق سحب المال تم شرحها بشرح مختصر من خلال السحب في البلي بال وكذلك هناك حوالة عن طريق البنك ولكن ستكون هناك رسوم للحوالة عن طريق سحب المبالغ في البنك

قد يهمّك: حل مشكلة برنامج capcut

ماهو تطبيف Sweatcoin ؟

هو تطبيق رياضي يساعدك على المشي ولكل ١٠٠٠ خطوه يتم استبدالها مقابل نقطه واحده
وعند دعوة احد الاصداء في برنامج سويت كوين يتم منحك 5 نقاط لكل دعوة

وتستطبع كسب 25 دولار مقابل كل 100 دعوة في تطبيق سويت كوين.

وكسب 100 دولار مقابل 400 دعوة في تطبيق sweatcoin

قد يتبادر في ذهن الكثير هل تطبيق سويت كوين صادق ؟ وهل استطيع سحب رصيدي .

نعم في الحقيقه تستطيع سحب المبالغ من sweatcoin وبكل سهوله وكل ما عليك هو تطبيق الشرح في الاعلى وخلال مدة عمل لا تتجاوز ٣ ايام عمل

هو سلالة جديدة من تطبيق عداد الخطوات وتتبع الأنشطة الذي يدفع لك العملة الرقمية – عملة العرق – لخطواتك التي تنفقها على الأدوات ، والأدوات الرياضية ، والتدريب على اللياقة البدنية ، والتغذية الصحية وغير ذلك الكثير …

نطبيق المشي هو متتبع للإنجازات للأجيال الجديدة ، فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins. قم بإنفاق الأموال المكدسة المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع شركائنا من البائعين أو المستخدمين الآخرين ، أو تبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده.

كلما تحركت أكثر -> أصبحت أكثر لياقة وصحة -> أصبحت أكثر ثراءً.

الحركة لها قيمة مع تعقب العمل! اكسبها مع الاستفادة من صحتك. كذلك يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة في المنزل أو في الخارج وأن تكافأ بعملات العرق.

سيسمح لك متعقب نشاط سويتكوين بتتبع تقدمك: عد الخطوات ومراقبة نشاط التمرين. مع Sweatcoin . ستتمكن من استرداد العروض مجانًا بفضل سوقنا بخصومات ومنتجات حصرية.

سواء كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك ، ستجد Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة.

يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear). عليك أن تأخذ خطوة واحدة فقط لتبدأ!

 

ميزات سويت كوين

عداد الخطى: سوف يعمل Sweatcoin في الخلفية ، دون إهدار أي بطارية ، لحساب خطواتك على أنها متتبع مسافة و pacer.

Marketplace: احصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل تطبيق Sweatcoin التعقب أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.

التمويل الجماعي: إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك أيضًا المساعدة في أسباب هذا الأمر بالنسبة لك من خلال نشاطك. استخدم عملاتك المكتسبة للمساعدة في مشاريع خيرية مختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية.

التي تتعاون معنا. سنعطي هذه المنظمات العملة الورقية (الدولار والجنيه واليورو) بمجرد أن تتبرع من Sweatcoins لقضيتها.

المشاركة الاجتماعية: هل أردت يومًا تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك؟ أو إنشاء مجموعة مع عائلتك والتعاون لتحقيق هدف مشترك؟ ابق على اتصال.

لأننا نجدد Sweatcoin من خلال قوائم المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (هذه الميزات في مرحلة تجريبية حاليًا ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).

حدد هدفك: سواء كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت ترغب فقط في تحدي خطوة . يمكنك إعداد هدف وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل كيف تحسب خطواتك وأميالك ، فقط قم بذلك! الأمان: يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك.

يعني أنه على عكس التطبيقات الأخرى. لا نتتبع موقعك ولا يتعين علينا مشاركة أي معلومات مع طرف ثالث. بياناتك ملكك فقط (وستظل كذلك دائمًا!).

تحميل تطبيق سويت كوين هنا