الرئيسية » بوت حذف الرسائل تلقائيا عند الانضمام والمغادرة من التليجرام

بوت حذف الرسائل تلقائيا عند الانضمام والمغادرة من التليجرام

بوت حذف الرسائل من تيليجرام

من المهم تنظيف قناة التليجرام من رسائل الانضمام والمغادرة. حيث انها مزعجه عند الكثير ومن الغير طبيعي تنبيهي في كل دخول وخروج لاي شخص. لذى سنضع لكم أفضل بوت حذف الرسائل تلقائيا عند الانضمام والمغادرة من التليجرام.

شاهد: شروط الربح من اليوتيوب

مشكلة التنبيهات المزعجة في تيليجرام

في الحقيقة هذه التنبيهات المزعجة في في التليجرام كثرتها ربما تسبب اشكاليات عند البعض. وتنبيهه للاشياء الغير ضرورية وسوف يتجاهل اعضاء القناة الخاصة بك رسائلك عند ما ترسل. حيث انهم متعودين لكثرة التنبيها الغير ضرورية في قناتك. أيضا من الصعب ان يتم التركيز على رسالتك من بين التنبيهات للدخول والخروج.

لانهم جميعهم تنبيهات لذلك لن يعتبر اعضاء مجموعة التليجرام الخاصة بك اي تنبيه منك. وربما هذا التنبيه تيتسبب في مغادرة الكثير من الاعضاء. حيث انها مزعجة جدا وتنبيها ليس لها فائدة.

وللاسف ان التليجرام لم يضع خيار لاغلاق هذه التنبيها حيث اننا نلجئ لعمل البوتات. او لاضافة بوتات جاهزة ونقوم باعطائها الصلاحيات لكي تقوم بحذف الرسائل. وهذا يعتبر خلل من موقع تليجرام.

حيث انه يفتقد هذا الخيار أيضا الكثير من الخيارات ولكن بالمقابل قام بتوفير ميزة البوتات. التي تعمل تلقائياً أيضا يتوجب على صاحب القناة اعداد البوت الخاص به على اكمل وجه. بحيث يقوم بعمل حذف للرسائل او حظر الاعضاء المزعجين او تصميتهم في القناة. كذلك توجد الكثير من الخيارات في مختلف انواع البوتات.

صورة للرسائل التي سوف يحذفها بوت حذف الرسائل تلقائيا عند الانضمام والمغادرة من التليجرام

بوت حذف الرسائل تلقائيا عند الانضمام والمغادرة من التليجرام
افضل بوت لحذف الرسائل في التليقرام

كيفية حذف الرسائل تلقائي عند الانضمام والمغادرة من التليقرام.

الان سوف نشرح لكم هذا الفيديو الخاص باضافة البوتات. وهو بشكل عام يعني جميع البوتات وتم شرحه لكي يستفيد الكثير من طريقة اضافة البوت. واعدادة وهذا البوت بنظري انه من اهم البوتات.

حيث انه يقوم بتنظيف وادارة المجموعة او الجروب الخاص بك على التليجرام. وسوف اذكر لك البوت في نهاية المقال. وسوف يقوم البوت بحذف الرسائل دون اي تدخل منك بمجرد ان يقوم بالدخول العضو او الخروج سوف تتم ازالة الرسالة التلقائية.

شاهد أيضاً: الربح من الانستقرام

في هذا الشرح تعلمنا على طريقة اضافة البوت في قنات التليجرام بوت حذف الرسائل تلقائيا من التليجرام أيضا تفعيل البوت لحذف الرسائل التلقائي في الانضمام والمغادرة كذلك يمكنك تفعيل الكثير من الميزات في التليجرام.

طريقة إضافة البوت لحذف الرسائل تلقائيا في التليجرام

طريقة إضافة البوت لحذف الرسائل تلقائيا في التليجرام

  1. من القناة الخاصة بك في التليجرام توجه من الأعلى  لمعلومات القناة وبعد الدخول الضغط على اضافة مشرف
  2. قم في اضافة البوت المذكور في اسفل هذا المقال  وقم باعطاءه ما تريد من صلاحيات ولكني في هذا الشرح سوف اعطيه صالحيتين فقط وهم ازالة الرسائل وحظر المستخدمين.
  3. الآن توجه لفتح محادثة خاصة مع البوت ومن ثم اضغط كلمة ستارت ( Start).
  4. ستظهر لك رسالة وستجد بها كلمة: Config  في اللون الازرق اضغط عليها.
  5. سوف يقوم البوت باحضار القناة الخاصة بك التي اضفت بها البوت أيضا سوف اذا تمت اضافته باكثر من قناة سوف يحضر لك جميع قنواتك المضاف بها.
  6. عليك الضغط على القناة التي تريد ضبط البوت بها ليقوم بحذف الرسائل في الانضمام والمغادرة تلقائياً ، وبهذه الخطوات ستكون اتممت ضبط البوت في الحذف التلقائي لرسائل البوت.

قد يهمك: ارباح محل الخضار

ما اهمية تفعيل حذف الرسائل تلقائياً من التليجرام

كذلك ان تعيينك لرسائل الحذف التلقائي في قناتك او القروب الخاص بك على التليجرام يعد امراً رائع جدا في هذه الخطوات سوف تضرب العصفورين فعلياً في حجراً واحداً.

ومن المهم انك لن تقلق بشأن الانضمامات كذلك بشأن الخصوصية التي تأتي مع الابتعاد عن الرسائل إلى وقتاً طويل , ويمكنك تطبيق الان مع هذا البوت الحذف التلقائي لجميع رسائل الانضمام والمغادرة

كيف يمكنني حذف الرسائل التلقائية في التليجرام؟

في حال اردت استخدام ميزة بوت حذف الرسائل التلقائية للانضمام والمغادرة وقبل ان نبدأ هو ان تكون متأكداً من تحديثك لتطبيق التليجرام لآخر اصدار حتى لا تواجه اي مشاكل لا سمح الله ومن ثم الاتجاه للفيديو المشروح على اليوتيوب بالاعلى وتطبيق الخطوات كما في الشرح بوت حذف الرسائل تلقائيا عند الانضمام والمغادرة من التليجرام.

البوت  المذكور في الشرح لحذف رسائل التليجرام تلقائياً :
@DeleteEventsBot

في نهاية مقال بوت حذف الرسائل تلقائيا عند الانضمام والمغادرة من التليجرام أتمنى أن نكون قدمنا ما هو مفيد وإذا كان لديك أي استفسار لا تتردد في التعليقات.