الرئيسية » شرح طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للانسانية

شرح طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للانسانية

 خطوات التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للانسانية

شرح طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للانسانية. سنقدم من خلال هذا الشرح كيفية التقديم بكل سهولة على مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والحصول على دعم مالي أو من خلال الدعم السكني. كما اننا سنقدم شرح فيديو  على اليوتيوب وكذلك ورابط التسجيل وجميع المتطلبات.

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للانسانية
شرح طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للانسانية

شرح طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للانسانية

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للانسانية تقدم الاعمال الانسانية منذ نشأتها قبل عام 1440هـ. وإلى هذا وقد قامت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للانسانية بتوفير عدد 10.000 مسكن. و10.000 سيارة لمن هم بحاجتها ومن خلال الموقع الرسمي لمؤؤسة الوليد بن طلال الخيرية للإنسانية. وقامت بوضع بعض الشروط والتي في الحقيقة ليست معقده ابداً وهذه الشروط.

شروط المسكن من مؤسسة الوليد بن طلال للانسانية

  1. لا يحق لمن يستعلم المسكن ان يبيعه ولا يتم تأجيرة او تأجير بعضه.
  2. ان يقيم بها المواطن هو وعائلته.
  3.  لا يخالف الدين والعادات والتقاليد الاجتماعيه والملزمة من الحكومة من قبل المستفيد وكذلك الضيوف والزوار الذين يفدون إلى المستفيد من الوحدة السكنية.
  4. عدم التعديل او التكسير او التغيير في المباني للمسكن.
  5. ان يلتزم في سداد الفواتير الكهربائية وعدم تركها وكذلك الالتزام في الفواتير للتليفون واي فواتير خاصه بهذه الشقة او المسكن.
  6. على المستفيد من صيانة الوحده السكنية على اكمل وجه وان يجعلها بحاله جيده وعدم اهمال الصيانة باي شكل
  7. ان يتعهد المستفيد في الوحدة السكنية لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في حالة الاستغناء عن هذه الوحدة السكنية لأسباب كمثال الاكتفاء المادي أو الوفاة لا سمح الله ان يقوم بتسليمها الا في الحالات التاليه , ان كان لديه اطفال صغار.
قد يهك أيضاً: الربح من التيك توك

شروط التقديم على سيارة من مؤسسة الوليد بن طلال للانسانية:

التملك يحق للمستفيد تملك السيارة المسلمة له من مؤسسة الوليد للانسانية بعد مضي 5 سنوات.
  • ان لا يقل عمر المواطن المتقدم عن (21) سنه.
  • لا يقل دخل المواطن المتقدم على السيارة عن 3000 ريال.
  • ان يخلو سجل المتقدم من المخالفات المرورية بحيث لا يعيق نقل الاستمارة .

أين يتم الإعلان عن مستفيدي مؤسسة الوليد بن طلال للانسانية ؟

سوف يتم الاعلان عن المستفيدين من مؤسسة اوليد الخيرية للانسانية في حساب صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال في الحساب الرسمي والموثق لمؤسسة الوليد بن طلال للانسانية.

شرح فيديو التسجيل في مؤسسة الوليد للانسانية على يوتيوب:

 

وبطبيعة الحال للمؤسسة انه لا يحق ان يتقدم للمؤسسة من يملك لعقار او سيارة في المملكة العربية السعودية. وبحيث يكون المستفيد من دعم مؤسسة الوليد للانسانية مستوف للشروط من قبل وزارة الاسكان السعودية . لا يحق للمستفيد التقديم على المسكن والسيارة كلاهما في برامج الدعم من مؤسسة الوليد الخيرية ويتم التقديم مرة واحدة فقط ام ان يكون التقديم على الوحدة السكنية او على السيارة.

شرح طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد للانسانية

طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد للإنسانية من أجل ان يحصل المستفيد على السيارة ، أو الوحدة السكنية لمستفيدين الضمان الاجتماعي والارامل والمطلقات, لابد اتباع الخطوات التالية:
  • قبل البدأ في تعبئة البيانات عليك بربط حساب تويتر في اسفل خانة البيانات وبعد الربط سوف يعيدك للصفحة حتى تقوم بتعبئة البيانات .
  1. الدخول إلى موقع مؤسسة الوليد الخيرية للإنسانية.
  2. النقر على ” تسجيل جديد ” في أعلى الصفحة
  3. قم بإدخال البيانات الظاهرة مثل , الاسم , رقم الهوية , االبريد الالكتروني , رقم الجوال .. الخ
  4. ادخال كلمة المرور
  5. النقر على رز ” تسجيل” بعد تأكيد الرمز.
  6. سادساً: بعد الضغط على التسجيل توجه للبريد الالكتروني الذي تم ارساله لك لتفعيل الحساب وعند دخولك للصندوق الوارد ستجد رسالة تحتوي على رابط تفعيل قم بالضغط على الرابط.

قد يهمك: خطوط فوتوشوب عربية احترافية

  • بعد الضغط على الرابط سوف ينقلك إلى موقع مؤسسة الوليد الخيرية للانسانية سوف يطلب منك تسجيل الدخول قم بادخال البريد الالكتروني ولكمة المرور وبعد الدخول اضغط على : (اكمال الطلب)
  • سوف يعرض عليك خيارين ( وحدة سكنية ) أو ( سيارة ) عليك تحديد اما التقدم على الوحدة الكسنية او السيارة بعد الاخيار اضغط على التالي
  • سينقلك مباشرة لتعبئة البيانات الخاصة اما للوحدة السكنية والتي تتطلب الشروط السابقه في بداية مقالنا هذا او الشروط لطلب سيارة قم بتعبئة البيانات كاملة مع ارفاق المستندات المطلوبة.
مثل اثبات عدم التملك وعدد افراد الاسرة والسجل المدني .. الخ
وبعد اكمال البيانات عليك الضغط في نهاية الصفحة على كلمة ( إتمام الطلب ) سوف يعرض عليك بعد ذلك رقم الطلب الخاص بك عليك الاحتفاظ به وكذلك سوف تقوم مؤسسة الوليد الخيرية للانسانية
في الاتصال عليك في حال تم قبولك ضمن الدفعات وسوف يقومون بعرض الاسماء على الحساب الرسمي لمؤسسة الوليد للانسانية على تيوتير.

رابط التسجيل في الموقع الرسمي لمؤسسة الوليد بن طلال للانسانية :

البريد الإلكتروني الرسمي:
general@alwaleedphilanthropies.org
رقم هاتف المكتب:
0112110000
حسابهم الرسمي الموثق على تويتر :
@alwaleed_philan
لائحة اسماء جميع المستفيدين والدفعات من منازل وسيارات :
الله يكتب لك بما فيه الخير ويجعلنا سبب في ذلك.