كيف اعرف عنواني الوطني طريقة معرفة العنوان الوطني

كيف اعرف عنواني الوطني طريقة معرفة العنوان الوطني

كيف اعرف عنواني الوطني طريقة معرفة العنوان الوطني. هناك طرق عديدة تمكن المواطنين في المملكة العربية السعودية من معرفة عنوانهم الوطني. لكن لا بد من دخول موقع العنوان الوطني سبل للبريد السعودي. ومن خلال شرحنا في هذه المقالة. سوف نتعرف على طريقة معرفة العنوان الوطني من خلال الواتساب فقط. دون الحاجة لدخول أي موقع.

العنوان الوطني لسعودي من خلال الواتساب بضغطة زر واحدة

معرفة العنوان الوطني البريد السعودي
كيف اعرف عنواني الوطني من الواتساب

أطلقت سبل في البريد السعودي خدمة جديدة من خلالها يستطيع المواطن معرفة عنوانه الوطني وذلك يسهل عليه من البحث الطويل او الذهاب لموقع العنوان الوطني وهذه الخدمة جديدة يمكنك من خلال الواتساب معرفة عنوانك الوطني

شاهد أيضاً: خطوات الربح من التيك توك

 

شرح فيديو يوتيوب طريقة معرفة العنوان الوطني

الرابط المباشر لمعرفة العنوان الوطني على الواتساب:

قد يهمك أيضاً: شروط الربح من اليوتيوب

 

للدخول على الخدمة قم بالضغط على الرابط التالي سوف ينقلك مباشرة إلى رقم الواتساب الخاص بالبريد السعودي والذي يمكنك من معرفة عنوانك الوطني بكل سهولة.

https://wa.me/966112898888

الرقم الخاص بالبريد السعودي لمعرفة العنوان الوطني:

0112898888

شاهد: ارباح محل الخضار 

 

خطوات معرفة العنوان الوطني

  1. بعد الدخول على الرابط ستتوجه مباشرة لمحادثة الواتساب على سبل في البريد السعودي قم بفتح المحادثة وكتابة كلمة (العنوان الوطني).
  2. بعد كتابة العنوان الوطني سوف تظهر لك رسالة بالتأكيد اذا كنت تريد العنوان الوطني المسجل على رقمك او رقم اخر اكتب (نعم) اذا كنت تريد العنوان الوطني المسجل على نفس الرقم او اكتب (رقم اخر) اذا كان العنوان الوطني المراد لرقم اخر.
  3. سوف يرسل لك رسالة تأكيد على رقم الجوال مكونة من 4 ارقام قم بكتابتها وارسالها بعد ذلك سوف يعرض عليك عنوانك الوطني المسجل على نفس الرقم.

 

نهاية مقال كيف اعرف عنواني الوطني طريقة معرفة العنوان الوطني أتمنى أن نكون قدمنا ما هو مفيد حول معرفة عنوانك الوطني وإذا كان لديك أي أسألة حول المقالة تخص البريد السعودي أو العنوان الوطني لا تتردد في كتابة تعليق أو التواصل من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي.