استعلام عن المخالفات العامة او المرورية بدون أبشر من منصة ايفا

استعلام عن المخالفات العامة او المرورية بدون أبشر من منصة ايفا

يمكنك استعلام عن المخالفات العامة او المرورية بدون أبشر من منصة ايفا بكل سهولة. ودون الحاجة لزيارة أي دائرة حكومية أو الدخول لأبشر. وذلك من خلال الخدمة الجديدة التي أضافتها وزارة الداخلية. من خلال الأستعلام على المخالفات العامة والمرورية ومخالفة المنشئات من المنصة الوطنية للمخالفات إيفاء.

 

ماهي الخدمة المقدمة من منصة إيفاء عن المخالفات العامة او المرورية بدون ابشر.

يمكنك عرض جميع مخالفاتك ومخالفات المنشئة الخاصة بك. أو المخالفات العامة وسدادها من منصة إيفاء وإليك شرح طريقة عرض المخالفات من خلال السجل المدني. ودون الحاجة للدخول لموقع ابشر من وزارة الداخلية فقط من خلال منصة ايفا وهي وجهة واحدة لجميع المخالفات.

شاهد أيضاً:

الربح من التيك توك

شروط الربح من اليوتيوب

الربح من الانستقرام

 

شاهد شرح فيديو استعلام عن المخالفات العامة او المرورية بدون أبشر.


بعد مشاهدة الفيديو على منصة اليوتيوب الآن تستطيع. من خلال موقع إيفا عرض مخالفات المرورية او العامة او للشركات والمنشئات. من خلال رقم المنشأة او رقم الشركة او السجل المدني. للافراد وذلك تسهيلاً من وزارة الداخلية حيث يمكنك سداد جميع مخالفاتك من خلال طرق الدفع المتوفر في موقع ايفا.

 

خطوات عرض وسداد المخالفات العامة والمرورية من منصة ايفا .

  1. بعد الدخول على منصة ايفا قم بالنزل للاسفل ومن ثم اختيار الافراد
  2. في الخانة الاولى اضف السجل المدني الخاص بك والمكون من 10 ارقام
  3. في الخانه الثانيه اضف تاريخ الميلاد هجري. واذا اردت اضافته ميلادي اضغط على حرف الهاء سوف يقوم بتحويل التاريخ الى ميلادي
  4. قم بإضافة السنة ثم الشهر ثم اليوم ومن الاسفل قم بالضغط على استعلام عن المخالفات.

 

قد يهمك أيضاً:

مشروع براس مال 5000 ريال

مشروع دخله اليومي 1000 ريال

كيفية الربح من امازون Amazon FBA

اذا كنت تمتلك منشأة أتبع نفس الخطوات. عليك اضافة رقم المنشأة والذي يبتدأ برقم 7. وبعد ذلك اضف في الخانة الثانية هوية العامل المراد الاستعلام عنه او تاريخ الميلاد وسوف يتم عرض جميع المخالفات.

نهاية مقال استعلام عن المخالفات العامة او المرورية بدون أبشر من منصة ايفا نتمنى أن نكون وضحنا طريقة عرض المخالفات من خلال المنصة وإذا واجهتك مشكلة في عرض مخالفاتك لا تتردد في مراسلتي من خلال التعليقات أو من حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي.