شرح طريقة الغاء وثيقة العمل الحر من المنصة الوطنية للاسر المنتجه

شرح طريقة الغاء وثيقة العمل الحر من المنصة الوطنية للاسر المنتجه

شرح طريقة الغاء وثيقة العمل الحر من المنصة الوطنية للاسر المنتجه. هناك الكثير من قاموا بإستخراج وثيقة العمل الحر. وبعد الإنتهاء من مشروعة التجاري يريد أن يقوم بإلغاء هذه الوثيقة. ولا يعلم أنه بأمكانه الغاء وثيقته للعمل الحر من خلال الموقع الموضح بالأسفل. لذلك سنقوم بشرح طريقة الغاء وثيقة العمل الحر بكل سهولة من خلال فيديو.

شرح طريقة الغاء وثيقة العمل الحر
اسهل طريقة في الغاء وثيقة العمل الحر

يمكنك من خلال هاتفك المحمول الغاء وثيقة العمل الحر بكل سهولة. وذلك بعد مشاهدتك للفيديو أنتقل إلى أسفل الصفحة والضغط على الرابط. سينقلك مباشرة إلى الموقع الرسمي ليمكنك من إلغائها بكل سهولة.

 

شرح فيديو يوتيوب طريقة الغاء وثيقة العمل الحر

 

شاهد أيضاً: الربح من التيك توك

  • خطوات الغاء وثيقة العمل الحر من موقع المنصة الوطنية للاسر المنتجه او من خلال موقع العمل الحر.

هناك موقعين لإصدار وثائق العمل الحر نستطيع من خلالهم أن نصدر الوثيقه او تغيير تخصصها او الغائها ولكن من المهم معرفته هو أن الموقع الذي يتم فيه إصدار وثيقة العمل الحر هو نفسه الذي ستلغي فيه وثيقة العمل الحر ان اردت.

شاهد أيضاً: شرح طريقة اصدار وكالة ورثة واي وكاله من بوابة ناجز

اي اذا استخرجناها من موقع العمل الحر لا يمكننا الغاء الوثيقة من المنصة الوطنية للأسر المنتجة حيث انهما مختلفين عن بعضهم ولكن يقدمان خدمة متشابهة.

اذا كنت عزيزي الزائر تبحث عن اصدار وثيقة العمل الحر سيكون بنفس الخطوات التي تمت الغاء الوثيقة بها، عند الالغاء عليك بالضغط على انشاء وثيقة العمل الحر.

قد يهمك أيضاً: الربح من الانستقرام

قد تؤثر وثيقة العمل الحر او السجل التجاري على بعض برامج الدعم الحكومية في المملكة العربية السعودية حيث ان وثيقة العمل الحر تقدم نفس خدمة السجل التجاري.

الموقع الأول :
الموقع الثاني: