كيفية تغيير اسم المستخدم للسناب شات

كيفية تغيير اسم المستخدم للسناب شات
كيفية تغيير اسم المستخدم للسناب شات الخاص بك على Snapchat

كيفية تغيير اسم المستخدم للسناب شات

اسم مستخدم Snapchat الخاص بك مهم جدًا لنشر حسابك. خاصة إذا كنت تريد أن تكون أحد مشاهير Snapchat ، فأنت بحاجة إلى اختيار اسم المستخدم الصحيح حتى يتمكن المستخدمون الذين يبحثون عن حسابك من حفظه بسهولة.

كيفية تغيير اسم المستخدم للسناب شات الخاص بك على Snapchat

وإذا كنت تبحث عن طريقة لتغيير اسم المستخدم الخاص بك ، فأنت في المكان الصحيح. تشرح هذه المقالة كيفية تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك واتباع التعليمات.

 

هل يمكنني تغيير اسم المستخدم للسناب شات

قبل كتابة هذا المقال ، لا يمكنك تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك. لم يجدها المطورون عمليًا لأن اسم المستخدم مرتبط بشخص معين. هذا هو أول شيء يراه المستخدمون الذين يرغبون في نشر حساباتهم. بين المستخدمين. ..

ومع ذلك ، بعد آخر التحديثات التي أضافها فريق Snapchat ، من السهل تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، ولكن عليك أن تدرك أنه لا يُسمح لك إلا بتغيير اسم المستخدم الخاص بك مرة واحدة في العام. لذلك ، نوصيك باختيار اسم مستخدم Snapchat الخاص بك بعناية. غيره. يحدث فقط في عام واحد.

شاهد أيضاً: شرح طريقة استخراج اخلاء طرف صندوق التنمية الزراعية | البنك الزراعي

كيفية تغيير اسم مستخدم للسناب شات Snapchat الخاص بك قم بتحديث تطبيق Snapchat الخاص بك إلى أحدث إصدار. افتح تطبيق Snapchat وانتقل إلى الإعدادات. انتقل إلى إعدادات حسابك. انقر فوق خيار اسم المستخدم. يمكنك فقط تغيير اسم المستخدم الخاص بك مرة واحدة في السنة. الرجاء تحديد اسم المستخدم المناسب. انقر فوق حفظ وسيتغير اسم مستخدم Snapchat بنجاح.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت ميزة إعادة التسمية متاحة فقط لمستخدمي iPhone ، ولكنها ستتوفر قريبًا لمستخدمي Android.

شاهد أيضاً: كيفية الربح من امازون Amazon FBA

 

كيف يمكنني تغيير اسم سناب شات Snapchat للجميع؟

إعادة التسمية في Snapchat هي إعادة تسمية يراها أصدقاؤك ومستخدمو Snapchat عند إرسال لقطة شاشة أو مقطع فيديو.

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك.

انقر فوق صورة ملف تعريف حسابك لرؤية الإعدادات الخاصة بك.

كيفية تغيير اسم المستخدم للسناب شات الخاص بك على Snapchat

بعد ذلك أضغط على زر الإعدادات على الجانب الأيمن من الشاشة وأدخل خيارات الإعدادات. انقر فوق الاسم الموجود أعلى القائمة.

كيفية تغيير اسم المستخدم للسناب شات الخاص بك على Snapchat

أدخل اسم عرض جديد. يمكنك إدخال اسم أو اسم ، ولكن لتسهيل عثور أصدقائك على حسابك ، تحتاج إلى اختيار اسم يعرفه أصدقاؤك. انقر فوق الزر “حفظ”.

 

كيفية إعادة التسمية باستخدام Snapchat

عندما تضغط على زر الرجوع ، سيرى متابعيك اسم Snapchat الجديد الخاص بك عندما ترسل لهم لقطة أو قصة أو فيديو.

كيفية إعادة تسمية شخص ما في Snapchat افتح تطبيق Snapchat. انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي من الشاشة. قم بالتمرير لأسفل وانقر حتى تجد خيار أصدقائي. من قائمة الأصدقاء التي تظهر أمامك ، ابحث عن الشخص الذي تريد إعادة تسميته واضغط عليه. يمكنك أيضًا استخدام حقل البحث في الجزء العلوي للبحث عن اسم الشخص.

انقر فوق اسم الصديق الذي تريد إعادة تسميته لفتح نافذة الدردشة. انقر فوق اسم الشخص للاطلاع على معلومات حول هذا الشخص. يؤدي النقر فوق اسم الشخص إلى فتح نافذة تحتوي على اسم هذا الشخص. يرجى كتابة اسمك المفضل في حقل الصورة.

شاهد أيضاً: كيفية الربح من السناب شات

 

كيفية تغيير اسم شخص باستخدام Snap

انقر فوق حفظ وسيتم تغيير اسم الشخص بنجاح.

أخيرًا ، أعتقد أنني قدمت شرحًا بسيطًا وسهل الفهم لكيفية تغيير اسم شخص في قائمة أصدقائك إلى الاسم الذي تريده ، وكذلك كيفية تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك وتغيير الاسم بالكامل .

عزيزي الزائر ، نبذل جهودًا كبيرة لتوفير معلومات موثوقة وبرامج خالية من الفيروسات ، لذا يرجى عدم النظر إلينا باستخفاف بكتابة رأيك في التعليقات. سيساعدك هذا على تطوير وتحسين المحتوى الذي تقدمه.