الربح من منصة الأضواء في السناب شات

الربح من منصة الأضواء في السناب شات

الربح من منصة الأضواء في السناب شات، لا شك أننا سمعنا عن التي تم إطلاقها في نوفمبر 2020 ، وهي تسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط. وهي تهدف إلى المنافسة مع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل TikTok و الانستقرام Reels.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى Spotlight من خلال الصفحة الرئيسية في تطبيق Snapchat، ويمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شعبية والمشاهدات العالية في هذا القسم. يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على محتوى مخصص ومتابعة الأصدقاء والأشخاص الذين يتابعونهم.

وتعتبر Snapchat Spotlight فرصة للمستخدمين للتعبير عن نفسهم ومشاركة مقاطع الفيديو الإبداعية واليومية مع جمهور يتزايد باستمرار.

ماهي منصة الأضواء وكيف يمكن الربح منها

Snapchat Spotlight هي ميزة جديدة على الانترنت تم إطلاقها في تطبيق Snapchat في نوفمبر 2020. تمكن مستخدمي السناب من إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة وجذابة

ويعرض التطبيق مقاطع الفيديو الأكثر شعبية والمشاهدات العالية في مجموعة تسمى Spotlight ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال شاشة البداية في تطبيق Snapchat.

يمكن للمستخدمين الحصول على محتوى مخصص وتعلم المزيد عن أصدقائهم والأشخاص الذين يتابعونهم من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في Spotlight.

قد يهمّك:الربح من الانستقرام

السناب شات وعلاقته في منصة الأضواء spotlight

تطبيق سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء. وخاصية سبوت لايت هي أداة تساعدك في تصميم الصور والفيديوهات الخاصة بك بإضافة المؤثرات الخاصة والتأثيرات البصرية. ويستخدم سبوت لايت في الغالب لإضفاء اللمسات النهائية على العمل الإبداعي الخاص بك.

يمكنك استخدام سبوت لايت ومعرفة كيفية الربح عن طريق النقر على أيقونة السبوت لايت في شاشة الكاميرا في تطبيق سناب شات. ستظهر لك العديد من المؤثرات والتأثيرات التي يمكنك استخدامها في تصميم الصور والفيديوهات الخاصة بك.

حقيقة الربح من منصة الأضواء في السناب

يمكن لبعض المستخدمين من تحقيق عملية ربح المال من خلال  في أضواء  السناب شات Snapchat. في الحقيقة أنه يتم دفع الأموال لمنشئي المحتوى الذين ينشرون مقاطع فيديو فريدة ومثيرة للاهتمام تستقطب مشاهدات عالية.

وتعجب الناس. وتعتمد هذه العملية على نظام الأرباح المشتركة والذي يتم فيه توزيع جزء من الإعلانات على منشئي المحتوى المشاركين في البرنامج.

سيتم تقييم المحتوى المنشور في Spotlight من قبل Snapchat لضمان معايير الجودة والتشجيع على المحتوى الإبداعي والمبتكر. إذا كنت ترغب في البدء في جني الأموال من خلال منصة الأضواء ، فعليك الالتزام بقواعد سناب شات.

وتوفير محتوى فريد ومثير للاهتمام للمستخدمين. ولا تنسى أن تقوم بالتسجيل في برنامج سبوت لايت لتلقي دعم السناب تشات واستفادة من جميع الميزات التي يقدمها البرنامج.

ساهد: الربح من التيك توك

شروط الربح من منصة الاضواء في سناب

شددت شركة سناب شات على حقوق الملكية في المقاطع المنشورة بعكس القصص على حسابك في snap. حيث أنه لا يمكن نشر مقاطع منقولة في منصة الأضواء سناب شات، فقد تم تصميم هذه الميزة لتشجيع المستخدمين على إنتاج المحتوى الخاص بهم ومشاركته مع المجتمع.

يتعين على المستخدمين إنشاء مقاطع جديدة ومبتكرة ورائعة لجذب الانتباه والظهور في Spotlight. ومع ذلك، يجب عليك التأكد من أنك لا تنتهك الحقوق الملكية الفكرية لأي شخص بنشر المحتوى الذي ليس من صنعك.

يعتبر Snapchat Spotlight منصة ضمن المنصات المشاركة المحتوى التي تم تصميمها لمستخدمي تطبيق Snapchat. ومن أجل استخدام هذه الميزة، يجب عليك مراعاة الشروط التالية:

  • يجب أن يكون لديك حساب سناب شات نشط.
  • يتوجب عليك إنشاء محتوى أصلي غير مقتبس أو منقول من مصادر أخرى.
  • يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه مناسباً للجمهور وغير مخالف للقوانين.
  • من أفكار اضواء الصارمة أنه يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه على Snapchat Spotlight لا يتضمن مخالفة لحقوق الملكية الفكرية لأية جهة ثالثة.
  • لتحقيق المال يجب عليك أن تكون مسؤولاً عن المحتوى الذي تنشره، وليس Snapchat.

بالإضافة إلى ذلك، يجب تحميل المحتوى بجودة عالية ورسوم فكرية ودقيقة، كما يجب تقديم المحتوى بطريقة تجعله جذاباً للمشاهدة. ويحتفظ Snapchat بالحق في إخفاء أو حذف المحتوى المنشور في أي وقت إذا انتهكت شروط وخصوصيات Snapchat Spotlight.

موقع بنات المرجع الأول لكل فتاة

كيفية التسجيل للربح من Snapchat Spotlight

للتسجيل و منصة أضواء سناب شات يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. التأكد من تحديث تطبيق سناب شات إلى أحدث إصدار.
  2. الضغط على الزر الرئيسي في واجهة التطبيق والبحث عن خيار “الأضواء” (Spotlight).
  3. بعد الدخول إلى قسم الأضواء، يمكنك الضغط على الزر “تقديم” (Submit) لتحميل محتوى الفيديو الخاص بك.
  4. يجب التأكد من أن المحتوى الذي تم تحميله هو محتوى أصلي وليس منقول من مصادر أخرى.
  5. بعد تحميل المحتوى الخاص بك، يجب مراجعته والتأكد من أنه يتوافق مع شروط الأضواء.
  6. إذا تمت الموافقة على محتواك، فسيتم عرضه للجمهور وسيتم تعويضك عندما يتلقى المحتوى عددًا كافيًا من المشاهدات.

يرجى ملاحظة أنه يتم دفع المستخدمين المؤهلين للربح بناءً على عدد المشاهدات التي يحصلون عليها في المحتوى المقدم، ولا يتم دفع أي مبالغ مقابل تحميل المحتوى فقط.

وأكدت شركة سناب أن يكون عمر المستخدمين الذين يرغبون في تحميل محتوى على Snapchat Spotlight للحصول على الربح من السناب شات أن لا يقل عن 16 عامًا على الأقل. هذا وفقًا لشروط الخدمة الرسمية لـ Snapchat.

وقوانين حماية الأطفال التي تنص على أنه يجب على منصات التواصل الاجتماعي تحديد أعمار المستخدمين المؤهلين لاستخدام خدماتها. لذلك، فإنه لا يُسمح بتحميل محتوى على Snapchat Spotlight إلا للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عامًا وما فوق.

طرق تفعيل Snapchat Spotlight

لتفعيل الربح من منصة الأضواء في السناب شات من المشاهدات، يجب عليك متابعة الخطوات التالية:

  • تأكد أن تحديث التطبيق الخاص بك هو الإصدار الأخير.
  • أفتح برنامج السناب وانتقل إلى الصفحة الرئيسية.
  • اضغط على الزر “+” في أسفل الشاشة لإنشاء بث مباشر جديد.
  • اختر محتوى الفيديو الذي تريد مشاركته في Spotlight وقم بتسجيله.
  • بمجرد الانتهاء من تسجيل الفيديو، اضغط على زر “إرسال”.
    اختر خيار “إضافة إلى Spotlight”.

قبل أن تتمكن من نشر محتواك على Spotlight، ستحتاج إلى الموافقة على شروط الخدمة الخاصة بهذه الميزة.

قد يهمك أيضاً : الربح من تيك توك بدون لايف

بمجرد الموافقة على شروط الخدمة، يمكنك الآن نشر محتواك على Snapchat Spotlight. ستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحة Spotlight الخاصة بسناب شات ويمكن للمستخدمين الآخرين مشاهدتها والتفاعل معها.

طريقة حذف منصة الأضواء في السناب شات

مرحبًا، لحذف منصة الأضواء في سناب شات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح التطبيق وانتقل إلى الصفحة الرئيسية.
  2. اضغط على صورتك الشخصية في الزاوية العلوية اليسرى للشاشة.
  3. انتقل إلى الإعدادات (العجلة الصغيرة في الزاوية العلوية اليمنى).
  4. انتقل إلى العلامة التجارية والاعلام.
  5. ابحث عن “الأضواء”.
  6. نتقل إلى “إيقاف تشغيل” بجانب اسم “الأضواء”.

وبذلك، تم حذف منصة الأضواء في سناب شات بكل سهولة.

الفرق بين منصة الأضواء في السناب والخريطة

منصة الأضواء في سناب شات هي عبارة عن خاصية تمكنك من مشاركة الفيدوهات مع الأصدقاء على الخريطة وغير الأصدقاء في الوقت الحالي، وتمثل بشكل متحرك على الخريطة في حالة تم تمكينها.

ويمكن للمستخدمين تشغيل منصة الأضواء عن طريق النقر على الأيقونة الصغيرة الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.

ذكر تجارتي أن الخريطة في سناب شات، فهي عبارة عن منصة خرائط تمكن المستخدمين من تحديد ومشاركة مواقعهم الجغرافية بشكل دائم، وتتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء قصص الخرائط، وإضافة الصور والفيديوهات إلى المواقع المحددة على الخريطة.

وبشكل عام، فإن منصة الأضواء تستخدم لمشاركة موقعك الحالي في الوقت الحقيقي، في حين أن الخريطة في سناب شات تستخدم لمشاركة المواقع الجغرافية الدائمة وخلق قصص سردية عنها.

عدد المشاهدات للربح في منصة الأضواء على سناب شات

منصة الأضواء في سناب شات هي واحدة من الخصائص الأكثر استخدامًا في التطبيق، حيث يستخدمها المستخدمون لمشاركة موقعهم الجغرافي الحالي مع الأصدقاء والمتابعين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام منصة الأضواء في الإعلان عن الأحداث المهمة والأماكن الحية التي يرغب المستخدمون في مشاركتها مع الآخرين.

تعتمد منصة الأضواء في سناب شات على تقنية GPS لتحديد موقع المستخدم على الخريطة، وبالتالي يتم تحديد عدد المشاهدات وفقًا لعدد المستخدمين الذين يشاهدون الموقع الحالي للشخص المشارك.

ويمكن للمستخدمين النقر على الأيقونة الخاصة بالأضواء في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة لتمكين خاصية المشاركة بالموقع الحالي.

يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة المواقع التي قاموا بزيارتها في وقت سابق من خلال استخدام خاصية الخرائط في سناب شات. وتتيح هذه الخاصية للمستخدمين الإعلان عن مواقع الأماكن المفضلة لديهم والأحداث التي يرغبون في حضورها في المستقبل.

عدد المشاهدات لتحقيق الربح من منصه الاضواء

ولكن ما هو عدد المشاهدات الذي يمكن أن يحصل عليه المستخدم عند استخدام منصة الأضواء في سناب شات؟

لا يوجد حد دقيق لعدد المشاهدات التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها في منصة الأضواء في سناب شات، حيث يعتمد ذلك على عدد المستخدمين الذين يشاهدون الموقع الحالي للشخص المشارك. على سبيل المثال:

أنظر : الربح من تطبيق بينانس binance

يمكن لشخص أن يشارك موقعه الجغرافي في وقت متأخر من الليل، حيث قد يكون عدد المشاهدين قليلاً، بينما يمكن لشخص آخر أن يشارك موقعه في وقت مزدحم من النهار، حيث يزداد عدد المشاهدين.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تعزيز عدد المشاهدات التي يحصلون عليها عن طريق مشاركة الأطفال والحيوانات الأليفة والمناظر الطبيعية الجميلة، حيث تتمتع هذه الأشياء بشعبية كبيرة في التطبيق.

ويتم تحديد عدد المشاهدات أيضًا بناءً على عدد المتابعين الذين لديهم المستخدم، حيث يمكن للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين الحصول على عدد أكبر من المشاهدات.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام خاصية “ميزة المواقع” في سناب شات لتحديد مواقع الأماكن المفضلة لديهم على الخريطة، وتشاركها مع الآخرين.

ويمكن للمستخدمين الحصول على عدد أكبر من المشاهدات عند استخدام هذه الخاصية لأنها تمكنهم من مشاركة مواقع الأماكن التي يرغبون في زيارتها في المستقبل.

وفي النهاية، يمكننا القول بأن عدد المشاهدات التي يحصل عليها المستخدم في منصة الأضواء في سناب شات يتعلق بعدة عوامل، مثل عدد المتابعين الذين لديه المستخدم وعدد المستخدمين الذين يشاهدون الموقع الحالي للشخص المشارك والوقت الذي يقوم فيه المستخدم بالمشاركة.

ختام:

الربح من منصة الأضواء في السناب شات يتطلب الكثير من العمل الجاد والتفاني، ولكنه يمكن أن يكون مربحًا جدًا إذا تم اتباع الإستراتيجيات الصحيحة حيث أنها افضل منصة في الربح من الانترنت لوقتنا الحالي .

من بين هذه الاستراتيجيات: إنشاء محتوى جذّاب وفي مجال شائع، جذب المتابعين المستهدفين، توظيف الإعلانات والرعايات، وتقديم القيمة المضافة للمتابعين.

وبالتالي، يمكن لأي شخص أن يستغل فرصة منصة الاضواء في سناب شات لجني أرباح مربحة وتحقيق النجاح في هذا المجال.