الرئيسية » شرح و تحميل تطبيق واتس الذهبي

شرح و تحميل تطبيق واتس الذهبي

تحميل تطبيق واتساب الذهبي

شرح و تحميل تطبيق تطبيق واتس الذهبي يحمل من المزايا بما يجعله أفضل من الواتس العادي دون شك. إلا أنه وفي نفس الوقت هذا التطبيق يحتاج إلى العديد من الإجراءات حتى يعمل بأقصى كفاءة له، ودون أي ضرر لجهاز الهاتف الذكي الخاص بك.

ومن هنا نقدم لكم أعزائي القراء مجموعة من عدة أمور يحمل بعضها المزايا، والبعض الآخر يحمل الإجراءات المتبعة التي يمكنك من خلالها استخدام التطبيق بأفضل ما يكون.

وعليه فإن كنت ممن يهتمون بهذا التطبيق، فرجاء اقرأ السطور القليلة القادمة بعناية شديدة. ففيها ما سوف يساعدك بالتأكيد على تحقيق أعلى استفادة منه.

تطبيق الواتس الذهبي والرسائل المحذوفة

فإذا افترضنا على سبيل المثال لا الحصر أن أحدهم قد أرسل لك رسالة نصية على الواتس. وبعد ذلك قرر حذفها قبل أن تشاهدها. فإننا نجد أنك مع الواتس العادي لن تتمكن من معرفة فحواها. وهذا بالمناسبة على مستوى الرسائل الفردية أم المجموعات، بل وحتى الحالات.

أما في حالة الواتس الذهبي، فأنت باستطاعتك معرفة فحوى الرسائل والحالات المحذوفة. حتى وإن قام الراسل باختيار بند حذف لدى الجميع. حيث تظهر لك على الواتس الذهبي وبجوارها علامة ممنوع في إشارة إلى أنه تم حذفها. وهو ما يجعلك أكثر متابعة لكل ردود الفعل التي تصلك من الجميع.

اضغط هنا للمطالعة: شرح تطبيق إنستغرام.

إمكانية التحكم في رؤية حالات الواتس

وطبعا عندما تقرأ هذا البند تحديدا، فقد تعتقد أن تلك الخاصية التي يمثلها عنوان البند هي شبيهة بتلك الموجودة في الواتس العادي. إلا أنه وبالتعامل مع التطبيق الذهبي تحديدا، فسوف تكتشف أن الخاصية تعمل بشكل أوسع وأفضل. وهذا لكونك قادرا مع الذهبي على رؤية حالات من قمت بتسجيل أرقام هواتفهم وسجلوا رقمك دون أن يعرفوا هم ذلك.

حيث تتحقق السمة الأخيرة تلك دون أن ترتبط بإخفاء رؤيتك للرسائل كما في الواتس العادي. وهو ما يجعل من ترغب في ألا يعرف أنك رأيت حالته لا يعرف أنك قمت بعمل خاصية عدم رؤية الحالات. وبالمناسبة ينطبق هذا الأمر على أي حالات مهما كان نوعها، سواء أكانت كتابة أو محتوى مرئيا.

افتح هذا للأهمية: التجارة الإلكترونية

شرح تطبيق الواتس الذهبي وقفل الرسائل

وهي خاصية يمكن تطبيقها بشكل خاص في الذهبي على وجه التحديد متفردا بها عن الواتس العادي. فبمجرد تشغيلها تجد أن كل رسالة تقوم بإرسالها لا تظهر بشكل واضح. وإنما تظهر مع جملة بالإنجليزية تعني رسالة مخفية. وبمجرد الضغط على أيقونة اقرأ المزيد الموجودة في الرسالة أيضا. يظهر حينها فحوى الرسالة.

تطبيق الواتس الذهبي

وربما تتساءل الآن عزيزي القارئ ما فائدة تلك الخاصية؟ وهنا نقول لك أنه في حالة خوفك من ظهور رسائلك لمن ينظر بالصدفة على شاشة موبايلك، فهذه الخاصية سوف تساعدك على منع ذلك بشكل جيد. على أنه يمكنك إن أردت إلغاء تلك الخاصية متى أردت. أي أن القرار في يدك.

تصفحي عزيزتي موقع بنات لأهم موضوعات النساء.

 

تحميل تطبيق واتساب الذهبي

يمكنك تنزيل الواتساب الذهبي بكل سهولة من خلال رابط ميديا فاير عن طريق الرابط التالي:

تحميل واتساب الذهبي هنا

 

ضرورة الاهتمام بالتحديثات

فالواتس الذهبي بمجرد فتحه تجده يعرض عليك التحديثات المتاحة. وهو أمر هام للغاية حتى لا يقف البرنامج لديك بأي حال من الأحوال. على أنه لو رفضت عمل التحديث، فإن البرنامج سوف يتوقف بعد فترة. وحينها يجب عمل ذلك ليعمل من جديد.

ولا تقلق لن يتم حذف أي من رسائلك حتى تلك التي لم تسجل أرقامها على هاتفك، وذلك ريثما يعود الواتس الذهبي للعمل. فهناك نسخ احتياطي يتم باستمرار على هذا الواتس تماما كالواتس العادي.

شاهدي: تجارتي للمقالات الاقتصادية المتعلقة.

حمل التطبيق من مصادر موثوقة

فمشكلة الواتس الذهبي بالنسبة للهواتف الاندرويد على وجه التحديد، هو عدم تواجده في متجر جوجل بلاي. الأمر الذي يدفعك نحو تحميله نحو البحث عبر الانترنت في المواقع المختلفة، لاختيار الرابط المناسب لتحميله على الهاتف الخاص بك.

وهنا لم نجد أفضل من أن نختتم هذا المقال حول هذا التطبيق تحديدا بضرورة تحري الدقة فيما يتعلق باختيار روابط تحميله. وذلك منعا لأي تلف لنظام الاندرويد الخاص بك من الروابط المجهولة وغير الموثوق بها. والتي قد تحمل فيروسات أو تسمح للمتطفلين بالتصنت على هاتفك وسرقة بياناته.

وأخيرا تذكر عزيزي القارئ أن تحميلك للواتس الذهبي لا يعني عدم قدرتك على تحميل الواتس العادي أو ضرورة حذفه إن كان موجودا ليحل محله. فالكثير من المستخدمين يقومون بتحميل التطبيقين. بحيث يكون كل تطبيق مسجلا بخط هاتف معين. ويكون في الهاتف من الأساس خطا موبايل.

خاتمة

إن تطبيق الواتس الذهبي على كل ما ذكرنا، ما يزال يحوي الكثير من الأسرار التي سوف تتجلى لك عزيزي القارئ مع استخدامه بشكل عملي. أيضا يمكنك أن تسألنا على هذه الأسرار التي كان المقال أقصر من سردها جميعها فيه. وهذا من خلال التعليقات المتاحة على الموضوع. حيث إننا سوف نقوم بالرد عليها على الفور في نفس التعليقات.

بل إنك من الممكن كذلك عزيزي القارئ، أن تساهم وبشكل فعال في نشر فائدة هذا المقال من خلال مشاركته الالكترونية في مختلف أنواع المواقع، وخاصة مواقع السوشيال ميديا. وبهذا سوف تضمن انتشارا أوسع للموضوع وهو ما يُترجم إلى استفادة أكبر عدد ممكن من الجمهور.

3 Comments

انقر هنا لإضافة تعليق