تحميل تطبيق CollaNote وشرح مفصل

تحميل تطبيق CollaNote وشرح مفصل

تحميل تطبيق CollaNote وشرح مفصل هو تطبيق للتخطيط الرقمي وتدوين الملاحظات يتيح لك إنشاء وتنظيم وإدارة مستنداتك على جهاز لوحي أندرويد مع قلم بلوتوث.

CollaNote مصمم لمساعدتك على التخلص من الورق والاستمتاع بفوائد التخطيط وتدوين الملاحظات الرقمية. سواء كنت تريد تخطيط جدولك اليومي أو الأسبوعي أو الشهري.

أو تسجيل أفكارك ومشاعرك ، أو الإشارة إلى ملفات PDF وتحريرها ، أو إنشاء روابط وملصقات خاصة بك ، فإن CollaNote لديه الميزات والأدوات التي تحتاجها.

 ميزات تحميل تطبيق CollaNote

CollaNote يحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعله تطبيقًا متعدد الاستخدامات وقويًا للتخطيط وتدوين الملاحظات الرقمية. إليك بعض الميزات الرئيسية لـ CollaNote:

شاهد: الربح من تطبيق رقمن

 تدوين الملاحظات والإشارة إلى ملفات PDF وتحريرها: يمكنك استخدام CollaNote للكتابة بسلاسة بقلم بلوتوث (S Pen / Xiaomi Smart Pen مستحسن) أو الكتابة بلوحة المفاتيح.

شرح تطبيق CollaNote

يمكنك تخصيص لون قلمك وسُمكه ونمطه (عادي ، قلم حبر ، فرشاة). يمكنك أيضًا تسليط الضوء والتسطير باستخدام قلم التسليط المستقيم ، وإضافة صور وصور ، وقص الصور ، ورسم الأشكال مع خيارات للحدود والتعبئة.

واستيراد خطوط مخصصة ، وتحويل الخط اليد إلى نص ، واستخدام أداة الممحاة الذكية ، ونقل وتغيير حجم وتدوير وتجميع الأشياء ، والتراجع عن إجراءاتك وإعادتها ، والقرص للتكبير. يمكنك أيضًا استيراد أي ملف PDF إلى التطبيق والانتقال فيه باستخدام الروابط الموجودة.

كما يمكنك تصدير ملفك كملف CollaNote قابل للتحرير أو كـ PDF (يرجى ملاحظة: CollaNote لا يصدر بشكل موثوق ملفات PDF كبيرة).

قد يهمّك: شرح منصة مدرستي للطلاب والمعلمين

التخطيط في تطبيق CollaNote

 التخطيط الرقمي المضمَّن: يأتي CollaNote مع خطط رقمية لديها صفحات شهرية وأسبوعية ويومية مرتبطة. الخطط بدون تاريخ وقابلة لإعادة الاستخدام ، حتى تتمكن من كتابة التواريخ بنفسك.

يمكنك الاختيار بين خطط أفقية وعمودية بألوان مختلفة وأنماط. تحتوي الصفحات اليومية على مساحة للملاحظات للتدوين. هناك أيضًا قوالب لقائمة المهام والملاحظات المضمَّنة. الخطط الرقمية مثالية للتنظيم وتتبع أهدافك ومهامك.

 إنشاء روابط: يمكنك إنشاء روابط خاصة بك في أي مستند باستخدام CollaNote. يمكنك تحويل أي شيء إلى رابط يؤدي إلى صفحة أخرى أو موقع ويب. بهذه الطريقة ، يمكنك التنقل بسهولة بين مستندات مختلفة أو الوصول إلى مصادر خارجية.

شاهد أيضًا: الربح من كتابة المقالات

تحميل واستخدام ملصقات CollaNote

 وظيفة الملصقات: يمكنك استيراد العديد من الملصقات إلى التطبيق دفعة واحدة عن طريق تحديد أي مجلد من الصور للاستيراد. يمكنك تنظيم صورك باستخدام لوحة الملصقات وإنشاء مجموعات ملصقات خاصة بك.

كما يمكنك بسهولة إضافة الملصقات إلى أي مستند لجعله أكثر متعة وشخصية. CollaNote يتضمن أيضًا مجموعة من الملصقات داخل التطبيق.

 تنظيم وإدارة المستندات: يمكنك إنشاء مجلدات ومجلدات فرعية لتنظيم مستنداتك في CollaNote. يمكنك أيضًا تحديد وإعادة تسمية ونسخ ونقل أو حذف الملفات كما ترغب. ستفتح مستنداتك تلقائيًا إلى آخر صفحة تم زيارتها.

شاهد: شرح التصميم في تطبيق InShot تحميل انشوت

خاصية المزامة لأجهزة الاندرويد

 المزامنة بين أجهزة Android: يمكنك ربط Google Drive بـ CollaNote لتمكين المزامنة بين أجهزة Android المختلفة. يمكنك المزامنة يدويًا أو عند فتح التطبيق أو إغلاقه.

 فوائد استخدام تطبيق CollaNote

CollaNote هو تطبيق رائع لأي شخص يرغب في الاستمتاع بفوائد التخطيط وتدوين الملاحظات الرقمية. بعض فوائد استخدام CollaNote هي:

 توفير الورق والمساحة: باستخدام CollaNote ، يمكنك تقليل استهلاك الورق والفوضى. لا تحتاج إلى شراء أو حمل دفاتر أو خطط أو أوراق فيزيائية. يمكنك تخزين جميع مستنداتك في مكان واحد على جهاز اللوحة الخاص بك.

روابط تحميل مباشرة

https://apps.apple.com/us/app/collanote-handwritting-pdf/id1540956268.

ابل ستور

https://apps.apple.com/sa/app/collanote-%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%B8%D8%A9-%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%A9-%D9%88-pdf/id1540956268?l=ar.

لحميل التطبيق مجاني لأجهزة الاندرويد

CollaNote – Easy Notepad APK Android App 

. https://apkcombo.com/ar/collanote-easy-notepad/com.collanote.journal/.

خاتمة تحميل تطبيق CollaNote وشرح مفصل

إذًا ، هذا هو شرح تطبيق CollaNote ، وهو تطبيق رائع للتخطيط الرقمي وتدوين الملاحظات. يمكنك استخدام CollaNote للكتابة والإشارة إلى ملفات PDF وتحريرها ، واستخدام الخطط الرقمية المضمَّنة ، وإنشاء روابط وملصقات خاصة بك ، وتنظيم وإدارة مستنداتك ، ومزامنتها بين أجهزة Android المختلفة.

كما يمكنك تخصيص مستنداتك حسب تفضيلاتك وتحسين إنتاجيتك وإبداعك باستخدام CollaNote. إذا كنت ترغب في تجربة CollaNote ، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play . إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل.

ويمكنك الاتصال بدعم CollaNote عبر البريد الإلكتروني أو الانضمام إلى مجتمعهم على Facebook أو مشاهدة نصائحهم وبرامجهم التعليمية على YouTube أو Instagram.

نأمل أن تستمتع بـ CollaNote وأن تجده مفيدًا لاحتياجاتك الرقمية. شكرًا لقراءة هذه المقالة.وبهذا نكون انهينا مقالنا تحميل تطبيق CollaNote وشرح مفصل.