الرئيسية » تحميل و تفعيل تطبيق plotagon story

تحميل و تفعيل تطبيق plotagon story

تحميل و تفعيل تطبيق plotagon story

تحميل و تفعيل تطبيق plotagon story هو تطبيق مبتكر يهدف إلى إحياء قصصك وسيناريوهاتك بشكل ممتع ومبدع. بفضل تكنولوجيا الرسوم المتحركة، يمكنك إنشاء أفلام قصيرة.

ومشاهد متحركة بكل سهولة وبدون الحاجة إلى مهارات تصميم معقدة. سواء كنت كاتبًا، معلمًا، مسوقًا أو مجرد شخص يهوى الإبداع، فإن Plotagon Story يوفر لك أدوات قوية لتحويل أفكارك إلى حكايات مرئية ساحرة.

أفضل التطبيقات: تحميل وشرح تطبيق HDO box للافلام والمسلسلات

مميزات تطبيق Plotagon Story

يتميز تطبيق Plotagon Story بعدة ميزات مهمة تجعله فريدًا وجذابًا. أحد هذه الميزات هو واجهة المستخدم البسيطة والسهلة التي تتيح لك إنشاء المشاهد وإعداد الشخصيات بسرعة وسهولة. بمجرد اختيار الشخصيات وتحديد المشهد وكتابة النص، يمكنك ببساطة تحريك الشخصيات وتعديل حركاتها وتعبيرات وجوهها لتعكس تفاصيل القصة التي ترغب في سردها.

تطبيق Plotagon Story يتيح لك أيضًا اختيار الأصوات وتخصيص الأداء الصوتي للشخصيات، مما يعزز واقعية وتفاعل الحوارات والمشاهد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير الخلفيات وإضافة تأثيرات صوتية وموسيقى تصويرية لإبراز جو القصة وجعلها أكثر إثارة وتأثيرًا.

تطبيق Plotagon Story يوفر أيضًا خيارات لتصدير الأفلام المنتجة، حيث يمكنك حفظ الفيديو بتنسيقات شائعة مثل MP4 وتبادلها مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تضمينها في مشاريعك الشخصية أو التعليمية أو التجارية.

الأكثر بحثًا: تحميل تطبيق remove.bg أخطر برنامج

استخدامات برنامج Plotagon Story

باستخدام Plotagon Story، يمكنك إطلاق العنان لإبداعك وإحضار قصصك إلى الحياة بشكل مدهش. سواء كنت تبحث عن طريقة مبتكرة لتوصيل رسالتك، أو ترغب في إنشاء أفلام قصيرة أو مقاطع فيديو تعليمية، فإن تطبيق Plotagon Story يوفر لك الأدوات اللازمة لتحقيق ذلك بطريقة سهلة وممتعة.

يرجى ملاحظة أن الميزات المحددة وواجهة المستخدم قد تختلف قليلاً على حسب الإصدار الحالي لتطبيق PlotagonStory والتحديثات اللاحقة التي تم إطلاقها. يُوصى بزيارة صفحة التطبيق في متجر التطبيقات للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً وتحديثات حديثة.

قد يهمك: شرح التصميم في تطبيق InShot تحميل انشوت

طريقة تصميم شخصيات في تطبيق Plotagon Story

تصميم الشخصيات في تطبيق Plotagon Story سهل وممتع. يمكنك اتباع الخطوات التالية لتصميم شخصياتك الخاصة:

اولا: قم بتحميل تطبيق Plotagon Story وافتحه على جهازك.

ثانيا: انقر على زر “Create New Scene” لإنشاء مشهد جديد.

ثالثا: اختر الشخصية التي ترغب في تصميمها من القائمة المتاحة. يمكنك اختيار الشخصيات الجاهزة المتاحة في التطبيق أو تصميم شخصية مخصصة.

رابعا: بمجرد اختيار الشخصية، ستظهر لك خيارات التخصيص. يمكنك تغيير مظهر الشخصية من خلال تحديد الشعر، والبشرة، والعيون، والملابس، والإكسسوارات، والملامح الوجهية، والعديد من العناصر الأخرى.

خامسا: اختر العناصر التي ترغب في تغييرها، ثم اضغط على الخيار المناسب لكل عنصر. يمكنك تعديل الألوان والأنماط والملمس والأحجام حسب تفضيلاتك.

سادسا: بعد تخصيص المظهر العام للشخصية، يمكنك التحكم في حركاتها وتعابير وجهها. انتقل إلى قسم “Animation” واختر الحركات والتعابير التي ترغب في استخدامها في المشهد.

سابعًا: إضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص الأصوات التي ستتحدث بها الشخصية. قم بتحديد الصوت الذي يتناسب مع شخصية الشخصية واختر النص الذي ترغب في إداءه.

ثامنا: عند الانتهاء من تصميم الشخصية، يمكنك حفظ المشهد ومشاركته مع الآخرين أو تصديره كملف فيديو.

تطبيق Plotagon Story يوفر مجموعة واسعة من العناصر والخيارات لتخصيص الشخصيات، مما يتيح لك إنشاء شخصيات فريدة ومميزة تناسب قصتك أو سيناريوك. استمتع بالتجربة واستكشاف المزيد من الميزات المتاحة في التطبيق لإضافة لمسات فنية وإبداعية إلى أعمالك القادمة.

طريقة تغيير الخلفية في برنامج Plotagon Story

أذا اردنا تغيير الخلفية في المشاهد التي تقوم بإنشائها في تطبيق Plotagon Story. إليك الخطوات لتغيير الخلفية:

بعد إنشاء المشهد واختيار الشخصيات وتخصيصها، انتقل إلى قسم “Scene” (المشهد) في واجهة التطبيق.

ستظهر لك خيارات الخلفية المتاحة. يمكنك اختيار الخلفية المفضلة لك من بين الخيارات المتاحة، مثل المشاهد الداخلية أو الخارجية أو الأماكن المختلفة.

إذا كنت ترغب في استخدام صورة خلفية مخصصة، يمكنك تحميل صورتك الخاصة من جهازك. انقر على زر “Upload” (تحميل) واستعرض الملفات على جهازك لتحديد الصورة المطلوبة.

بعد اختيار الخلفية المناسبة، انقر على زر “Apply” (تطبيق) لتأكيد تغيير الخلفية.

يمكنك أيضًا تحريك الكاميرا وتغيير زاوية الرؤية في المشهد. يتيح لك تطبيق Plotagon Story ضبط إعدادات الكاميرا لتحقيق المؤثرات المرئية المرغوبة.

بعد الانتهاء من تغيير الخلفية وتعديلات الكاميرا، يمكنك حفظ المشهد ومشاركته أو تصديره كملف فيديو.

باستخدام هذه الخطوات، يمكنك تغيير الخلفية في المشاهد الخاصة بك وإضافة الجو المناسب والتأثيرات البصرية التي ترغب فيها. استمتع بتجربة تصميم المشاهد واستكشاف الإبداع في تطبيق Plotagon Story.

شاهد: شرح تطبيق walaone وكيفية كسب المال من النقاط

تحميل تطبيق Plotagon Story

لتحميل التطبيق لأجهزة الاندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.plotagon.plotagon

تنزيل التطبيق لأجهزة الأيفون :

https://apps.apple.com/us/app/plotagon-story/id883190178

خاتمة تحميل و تفعيل تطبيق plotagon story

نأمل أن تكون الإجابات التي قدمتها قد ساعدتك في فهم طريقة تصميم شخصيات في تطبيق Plotagon Story وتغيير الخلفية في المشاهد. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في طرحها. مع Plotagon Story، يمكنك إنشاء قصص ممتعة ومبتكرة وإحيائها عبر شخصيات مخصصة ومشاهد جميلة. استمتع بتجربتك في إنشاء أفلام مصغرة وتحقيق رؤيتك الإبداعية.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق