برنامج الولاء الوظيفي لموظفي القطاع العام

برنامج الولاء الوظيفي لموظفي القطاع العام

برنامج الولاء الوظيفي لموظفي القطاع العام. وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، م. أعلن أحمد بن سليمان الراجحي اليوم (الاثنين) بالرياض.

من خلال أكثر من 2500 مقدم خدمة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ، عن حزمة من العروض الحصرية لموظفي الدوائر الحكومية.

شاهد الأكثر زيارة: الربح من تطبيق رقمن

ماهو برنامج اولاء الوظيفي للقطاع العام

وأكد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في كلمة ألقاها في الحفل أن برنامج الولاء الوظيفي ” قبة ” يأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة لتطوير الدوائر الحكومية وتنشيط استراتيجية الوزارة.

لمساعدة الجهات الحكومية على تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 في استثمار وتنمية رأس المال البشري ، وأيضا الجهود المخلصة والمميزة لموظفي القطاع العام نؤمن بواجب الوزارة.

وجميع شركائها في تقديم المنتجات التي تأتي مع الامتنان والامتنان لجهودهم وتعطيهم وعائلاتهم مختلف الفوائد التي تمس احتياجاتهم اليومية.

قد يهمّك: شرح منصة مدرستي للطلاب والمعلمين

هدف برنامج الولاء الوظيفي

ودعا الوزير الراجحي في كلمته إلى تطوير نظام الانضباط الوظيفي. وقواعده التنفيذية على منصة مسار خلال العام 600. لدعم وتطوير موظفي الجهات الحكومية التي استفاد منها أكثر من 4.3 مستفيد.

كما تهدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. من خلال برنامج “القبة” ، إلى تعزيز ثقافة العمل المتميز في الجهات الحكومية ، وزيادة إنتاجية موظفي القطاع العام وتطوير روابطهم المهنية.

ختام برنامج الولاء الوظيفي لموظفي القطاع العام

هذا ما تم إعلانه خلال اليوم ونتمنى أن نكون قدمنا مافيه الفائدة وما كنت باحثًا عنه، كما نسعد بزيارتك لبقية المقالات.