شرح تطبيق فيفا كت vivacut افضل برنامج للتصميم

شرح تطبيق فيفا كت vivacut افضل برنامج للتصميم

يعد تطبيق تطبيق vivacut من أفضل التطبيقات للتصميم لذلك سوف نقدم شرح تطبيق فيفا كت vivacut افضل برنامج للتصميم. حيث يحتل هذا التطبيق المركز الثاني بعد الكاتب كات. من ناحية التصميم وسلاسة استخدام التطبيق ومميزات عديدة سنتعرف عليها. وفي نهاية المقالة سوف تجد روابط التحميل للايفون والآندرويد.

تطبيق فيفا كت viva cut هو أحد أشهر التطبيقات في الوقت الحالي للتصميم ويمكنك عمل تصميمك بدون علامة مائية. لذلك تميز هذا التطبيق الشبيه في vn و capcut من ناحية الجودة والتعديل على الفيديوهات.

شاهد أيضاً: الربح من الانستقرام.

فيديو يوتيوب طريقة التصميم على تطبيق فيفا كت

 

معلومات عن تبطيق Viva cut

باستعمال فيفا كت إذا كنت تنتج محتوى فيديو لشبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب و تريد الحصول على مقاطع فيديو احترافية. فنحن نقترح عليك استخدام تطبيق فيفا كت فيفا كيوت viva cut Pro مدفوع حتى لا تواجه اي علامة مائية في تصاميمك وكذلك ان استخدمت النسخة المجانية هي رائعه جدا والعلامة المائية سوف تكون صغيره باعلى اليمين وغير ملحوظة.

شاهد أيضاً: الربح من التيك توك

هل تطبيق فيفا كت vivacut متوافق لأجهزة الايفون والآندرويد.

ما يمز تطبيق فيفا كت viva cut 2022. أنه اداة مجانية لتعديل على الفيديو لجميع انظمة الاندرويد والايفون وهذا التطبيق سهل للغاية حيث يتيح الكثير من التصاميم الاحترافية والجديدة الرائجه على وسائل التواصل الاجتماعي وهو متجدد في التصاميم حيث اي تصميم يكون ترند على مواقع التواصل الاجتماعي سوف يقوم تطبيق وبرنامج فيفا كيوت باضافته مباشرة وكل ما عليك هو تعديل الصور فقط.

فيفا كت المدفوع النسخة بدون علامة مائية أصبحت الفيديوهات هي من أكثر المحتويات التي تأثر في شخص حاليا فتجد الكثير من الشركات يلتجؤون إلى عمل فيديو وصفي لمنتوجهم و ذلك لكي يجذب أكبر عدد من الأشخاص قصد تحقيق عدد ضخم من المبيعات.دعونا لذلك قمنا في شرح تطبيق فيفا كت vivacut افضل برنامج للتصميم وسنتعرف على كل مميزات هذا التطبيق الآن.

قد يهك أيضاً: شروط الربح من اليوتيوب

تميل معظم تطبيقات التحرير إلى امتلاك واجهات معقدة. هذا يجعل من الصعب على المستخدمين تسجيل الدخول لأول مرة. ومع ذلك. مع فيفا كيوت viva cut يصبح كل شيء بسيطًا قدر الإمكان. لا توجد ميزات غير ضرورية في التطبيق. ترك المطورون فقط ما يمكن أن يكون مفيدًا لإنشاء فيديو عالي الجودة.

ماهي مميزات تطبيق فيفا كت viva cut

من مميزات تطبيق فيفا كت ان التحرير والدمج والنسخ وتعديل الصور وتغييرها التحرير الأخرى التي يمكن التحكم فيها بسهولة وتخصيصها.

  1. قم بإنشاء شرائح فيديو رائعة من خلال الجمع بين الصور والموسيقى.
  2. اجمع بين الأفلام المختلفة وصنع فيلم قصير احترافي بمؤثرات خاصة احترافية وموسيقى.
  3. لم يتم العثور على تأثيرات نقل فيفا كت viva cut Pro في البرامج الأخرى.
  4. احفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة Full HD و 4K.
  5. لديك تأثيرات فيديو احترافية مثل تطبيق Glitch لإضافتها إلى مقاطع الفيديو.
  6. ثم إمكانية مشاركة الفيديو الخاص بك مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  7. الوصول إلى جميع مرشحات الفيديو.

أنظر أيضاً: كيف اربح المال وانا عمري صغير

 

أنشئ قصص فيديو على تطبيق فيفا كت vivacut

باستخدام جدول زمني متعدد الطبقات وميزات تحرير متطورة. قم بتحرير مقاطع الفيديو لـ اليوتيوب والانستقرام عن طريق قص أو دمج المقاطع مع الملصقات والمرشحات المذهلة.

أنشئ قصص فيديو باستخدام جدول زمني متعدد الطبقات وميزات تحرير متطورة. قم بتحرير مقاطع الفيديو لـ اليوتيوب والانستقرام عن طريق قص أو دمج المقاطع مع الملصقات والمرشحات المذهلة.

و هو تطبيق تعديل و تحرير الفيديو اكثر من رائع اذا يوفر لك كل الادوات التي تحتاجها لتصميم الفيديو الخاص بك من خلال هاتفك فقط. يمكنك من استخدام تطبيق فيفا كيوت viva cut pro النسخة الكاملة.

والعمل علي فيديوهاتك مثل القص و تدوير او تغير الحجم و الخ من الامكانيات الرائعة جدا التي يقدمها التي يقدمها لك التطبيق الي مستخدميه.

 

تحميل فيفا كيوت viva cut

بدون علامة مائية يتوفر على مجموعة من المهام القوية، حيث يوفر عديد من تأثيرات و الأدوات القص و دمج مجموعة من الصور في مقطع واحد وإضافة الكتير من التأثيرات البصرية في فيديو الخاص بك. كما ان فيفا كيوت viva cut المعدلة. هو التطبيق الوحيد حاليا الدي يوفر هده ميزات ويعتبر ايضا المحرر الأكثر اكتمالاً لنظام الايفون.

تحميل تطبيق Viva cut فيفا كيوت للايفون هنا

تحميل تطبيق Viva cut فيفا كيوت للاندرويد هنا