كيفية الربح من تيك توك الصيني

كيفية الربح من تيك توك الصيني
الربح من تيك توك الصيني

يتساءل الجميع عن كيفية الربح من تيك توك الصيني بعد الضجة الكبيرة التي أعلنت عن ظهوره وقت جائحة كورونا. حيث أطلقت الشركة الأم لتيك توك برنامج مماثل له يسمى Douyin Tiktok أو تيك توك الصيني لتساعد المعزولين على تسلية أوقات فراغهم.

فهناك من استخدموه لصنع فيديوهات قصيرة عن وصفات لتحضير أشهى الأطباق وغيرهم شارك بتسجيلات صغيرة مضحكة. ثم اصبح من وسائل الربح من الانترنت. وفي هذا المقال سنوضح لك كل ما يهمك معرفته عن هذا البرنامج وطرق الربح منه.

ما هو برنامج تيك توك الصيني؟

يعرف التطبيق الصيني الشهير تيك توك بأنه يتشابه هذا البرنامج بشكل كبير مع برنامج ميوزكلي المستخدم في صناعة فيديوهات قصيرة لا تتعدى 15 ثانية.

شاهد ايضا: الربح من التيك توك

حيث يتم من خلاله إنشاء فيديو أو تمثيل مقطع من فيلم ووضع نغمة موسيقية تتناسب معه وكل ما عليك فعله هو تحريك شفتيك معه أو صنع تعابير تتناسب مع الكلمات المذكورة. ثم تقوم بتنزيله على صفحتك الخاصة لهذا البرنامج ويشاركك في مشاهدته الكثير من الأشخاص المهتمين بمثل هذا الفيديوهات.

فقد وصل عدد المستخدمين لهذا البرنامج ما يقرب من حوالي 400 مليون مستخدم نشط. ويمكن أن تصل إليهم فيديوهاتك من خلال الخوارزميات الخاصة بهذا البرنامج أو عن طريق متابعتهم لك.

كما لا تتوقف الفيديوهات على النوع السابق ذكره فقط فكذلك توجد أنواع أخرى وفيرة بداخله التي قد تتنوع إلى فيديوهات تعليمية أو رياضية أو ترفيهية أو تحتوي على معلومات عن أي شكل أخر ترغب في مشاركته مع غيرك. ويمكنك تحميل وتفعيل التيك توك الصيني من متجر التطبيقات.

اقرأ أيضاً: “كيفية تحقيق الربح من الفيسبوك 2023

أهم مميزات تطبيق تيك توك الصيني

أهم مميزات تطبيق تيك توك الصيني
أهم مميزات تطبيق تيك توك الصيني

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات التي لا تجدها في تيك توك الأصلي ومنها:

  1. تطبيق مجاني وسهل الاستخدام.
  2. سهولة الدخول إليه من خلال كود دعوة الأصدقاء ويساعدك هذا على الحصول على نقاط. سواء كنت مدعو أو داع، كما أنه كلما زاد نشاط الشخص الداعي لك زاد رصيدك بالمقابل.
  3. يشترك تيك توك الأصلي والصيني في واجهة الاستخدام وبالتالي يمكن الدخول لأي منهم من خلال الآخر.
  4. يحتوي التطبيق الصيني على ميزة المحفظة مما يسهل عليك إتمام التعاملات المالية في بضع نقرات بسيطة بداخل التطبيق.
  5. القدرة على شراء ألعاب أخرى من خلاله مثل لعبة ببجي وفري فاير، كما يمكنك شراء تذاكر للسينما.
  6. يقدم لك الكثير من خيارات النغمات الموسيقية لتحديد المناسب لك من بينها وإضافتها إلى الفيديو الخاص بك.
  7. يترك لك حرية الإبداع ومشاركة ما تصنعه مع الآخرين.
  8. يمكنك من مشاهدة العديد من الفيديوهات التي تتناسب مع اهتماماتك والتي قد تساعدك في الحصول على أفكار لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  9. ربح العملات الصينية مقابل تلك الفيديوهات حيث يمكنك الحصول على 5 يوان في اليوم أو أكثر بناء على نشاطك.
  10. وجود الكثير من الطرق المتعلقة بسحب أرباحك كما يمكنك سحب نسبة كبيرة منها  0.3 يوان حتى 1000 يوان.

طريقة التسجيل على برنامج تيك توك الصيني

الربح من تطبيق تيك توك الصيني أمر سهل فهو واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم. والاشتراك فيه سهل جداً من خلال بضع خطوات يمكنك الانضمام إلى ملايين المستخدمين الذين ينشئون المحتوى ويشاركونه.

لتحقيق الربح من التيك توك وسنوضح هنا كيفية الدخول إليه وكذلك المستندات التي تحتاج إلى تقديمها. وكيفية التأكد من أن حسابك آمن. فقط قم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى المنصة الخاصة بالتطبيق من خلال رابط الدعوة أو من جوجل بلاي.
  • للربح من تيك توك tiktok يجب البحث عن كود الدولة الخاص بك فمثلاً في مصر+20 ثم تقوم بإضافة رقم هاتفك وتأكد من كتابته بطريقة صحيحة لأنك ستحتاجه بعد ذلك عند سحب أموالك للتأكيد على وصول الكود المرسل لك.
  • قم بالضغط على تسجيل دخول وانتظر حتى يرسل لك الكود التسجيل الخاص بك.
  • تقوم بإضافة هذا الكود وانتظر حتى تظهر لك قائمة بعدة بنود للموافقة عليها مثل السماح لهم بالتقاط صور والوصول إلى الكاميرا واستخدام بيانات الهاتف وكذلك الوصول إلى الميكرفون لسهولة تسجيل الصوت كل هذا من خلال الضغط على allow لتتمكن من الاستمرار إلى الخطوة التالية.
  • بهذا تكون قد انتهيت من إنشاء حسابك في هذا التطبيق ويمكنك التفاعل مع مقاطع الفيديوهات ودعوة غيرك من الأهل والأصدقاء، وكذلك نشر فيديوهاتك الخاص لكسب الأرباح.

شاهد أيضاً: “الربح من موقع اختصار الروابط

كيفية الربح من التيك توك الصيني

يتميز تطبيق تيك توك الصيني عن الأصلي والبرامج الأخرى. كالإنستجرام بسهولة الحصول على الأرباح كما أن يختلف عن الأصلي. في أنه يقدم لك العديد من المهام لتجميع النقاط التي تتحول إلى العملة الصينية المعروفة باليوان.

ومن الممكن سحبها من خلال التسجيل بالبنك الصيني أو تطبيق المحفظة Alipay أو الاحتفاظ بها وتحويله إلى عملات رقمية. تساعدك على شراء بطاقات جوجل بلاي للتسجيل في عدة ألعاب مثل ببجي وفري فاير وكول أوف ديوتي وغيرهم. وهنا سنوضح لك طرق الربح من خلال و شرح كيفية الربح من تيك توك:

  • مشاهدة الفيديوهات داخل التيك توك الصيني.
  • الربح من تيك توك عن طريق دعوة الأصدقاء للانضمام للبرنامج.
  • من أهم طرق الربح من تيك توك استيفاء المهام التي يطلبها منك البرنامج.
  • يمكنك تحقيق الربح من حضور البث المباشر مع المشاهير أو مع أشخاصك المفضلين.
  • من خلال التسجيل في الألعاب للتسلي مع غيرك بالإضافة إلى الحصول على الأموال.
  • عند الضغط على الثلاث شرط الموجود في أعلى اليمين والكبس على الزر الثاني يتيح لك البرنامج بعض النقاط كهدية لك.
  • مع كل تسجيل دخول يقدم لك تيك توك الصيني بعض الكوينز كإضافات بسيطة لزيادة حسابك.
  • مع كل ست لفات للكاميرا المتابعة لنشاطك في رؤية الفيديوهات تعطيك بعض العملات تشجيعاً لك للاستمرار في التقدم.
  • الكثير والكثير من المميزات التي ستجدها داخل هذا التطبيق ومن المهم التنويه أن النقاط المكتسبة لا تتحول إلى مقابلها المالي مع كل مجموعة تكتسبها ولكن يتم تحديثها كل 24 ساعة.
  • يمكنك استخدام أرباح تيك توك للدخول وشحن جواهر في لعبة فري فاير.
  • يمكنك تنزيل برنامج لترجمة اللغة الصينية لفهم المهام التي تطلب منك لتستطيع تنفيذها بسهولة.

انظر أيضاً: “الربح من تطبيق كواي 1000 دولار شهريا 2023

طريقة سحب الأرباح من تيك توك الصيني؟

طريقة سحب الأرباح من تيك توك الصيني؟
طريقة سحب الأرباح من تيك توك الصيني؟

اصبح الربح من تطبيق التيك توك الصيني متاح ويمكن أن يكون سحب الأرباح من Tik Tok الصيني عملية صعبة. ولكن بمعرفة الاستراتيجيات الصحيحة يتم ذلك بكل سهولة ونجاح.

وتوجد الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب التي توضح لك طريقة سحب أموالك من البرنامج بالتفصيل الدقيق. كما يمكنك أيضاً الاستعانة بفيديوهات تيك توك نفسه المقدمة في هذا المجال.

حيث يتاح لك الحصول على المال من تيك توك إما من خلال التسجيل في البنك الصيني أو من خلال محفظة Alipay أو تحويلها لمحفظة باي بال. اقرأ بتمعن الثلاث خطوات التالية:

  • أولاً قم بالنقر على الثلاث شرط الموضحة بأعلى الشاشة لتنسدل أمامك قائمة اختيارات، اختر ثاني نقطة منها.
  • اضغط على المبلغ المالي الموجود بحوزتك وقم بتحديد الرقم المراد سحبه.
  • اضغط على كلمة withdraw أو السماح ثم على Go to link ليتم ربط التطبيق بأي وسيلة تستخدمها لسحب الأرباح عند التوجه إلى Alipay تجد أن النقاط تم تحويلها إلى رصيدك وغالباً ما تستغرق هذه العملية 10 دقائق على الأكثر.

إن كانت المعلومات الخاصة بكيفية الربح من تيك توك الصيني تشغل بالك وتتساءل عنها كثيراً فبالتأكيد ستفيدك قراءة هذا المقال فقد تم فيه حصر كل النقاط الخاصة بالتعريف به وكيفية تسجيل الدخول والحصول على الأرباح حتى طريقة سحب الأموال لم نبخل عليك بها.