الرئيسية » شرح تطبيق Sweatcoin الربح من تطبيق المشي

شرح تطبيق Sweatcoin الربح من تطبيق المشي

شرح تطبيق Sweatcoin الربح من تطبيق المشي

شرح تطبيق Sweatcoin الربح من تطبيق المشي. في الآونة الأخيرة أشتهر هذا التطبيق في الربح. وهل ستكون الأرباح من سويت كوين تطبيق المشي حقيقية أو لا. هذا ما سنعرفة من خلال هذه المقالة.

يمكنك الربح تطبيق Sweatcoin بكل سهولة من تطبيق المشي.

شرح تطبيق Sweatcoin ربح المال من تطبيق المشي
تحويل فلوس سويت كوين ربح من تطبيق المشي

شاهد: خطوط فوتوشوب

ماهو تطبيق Sweatcoin وكيف يمكنني الربح منه.

هو تطبيق لهواتف الاندرويد والايفون ولديه عداد يحسب كل خطوة تخطيها. والتطبيق يتعقب النشاط ولديه ميزة روابط الأفلييت التي تمكنك من إنشاء الدعوات وكسب فلوس حقيقية. أي بأمكانك أن تربح المال من تطبيق Sweatcoin. لذا خصصنا شرح مفصل لهذا التطبيق الذي بأمكانك تحقيق أرباح هائلة من خلال المشي.

شرح فيديو يوتيوب للربح من تطبيق المشي Sweatcoin

 

كيف يعمل تطبيق سويت كوين Sweatcoin

عمل هذا التطبيق أنه يقوم في تعقب  الخطوات والإنجازات اليومية للأجيال الجديدة ، فإنه يحول خطواتك المشي إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins. بحيث يمكنك من شراء السلع والخدمات على متجر سويت كوين. أي بمعنى آخر يمكنك الشراء والتسويق من متجرهم بكل سهولة أو تحويل المبلغ على باي بال Paypal.

قد يهمك أيضاً: خطوط بيكسارت

مع تطبيق المشي Sweatcoin يمكننا ممارسة الرياضة من خلال المشي أو الجري داخل وخارج المنزل. وبنفس الوقت نحصل على الربح من تطبيق المشي سويت كوين دون أن نعلم.

الربح من تطبيق المشي
صور من تطبيق سويت كوين

أنظر ايضاً: ارباح محل الخضار

لماذا يقوم تطبيق المشي سويت كوين في تعقب خطواتي

يعمل هذا التطبيق لمصلحة الطرفين.

  1. تحقيق الصحة البدنية للفرد من خلال المشي لمستخدمي تطبيق Sweatcoin
  2. حصول الشركة على عدد هائل من المستخدمين.
  • هنا نعرف أن الهدف من هذا التطبيق هو تحقيق المصلحة للمستخدم وللشركة أيضاً. الشركة تقدم لك مبلغ من المال في عملة الدولار الأمريكي. مقابل كل 100 دعوة تقوم بها.
  • مقابل هذا المبلغ هي تحصل على عدد هائل من المشتركين في تطبيقها مما يسمح لها بتقديم الدعاية لهم والإستفادة.

بإمكانك الحصول على جسم رياضي عن طريق تطبيق المشي Sweatcoin والبقاء بصحة جيدة وحالة نفسية رائعة. وما يسهل علينا ممارسة الرياضة خلال يومنا أن تطبيق سويت كوين على الهاتفك الذكي لأنظمة (Android أو iPhone). كذلك كما ذكرت شركة سويت كوين. أنها تعمل على تطوير التطبيق ليتوافق مع الساعات المرتبطة بأجهزة الهواتف الذكية.

قد يهمك أيضاً: شروط الربح من اليوتيوب

مميزات تطبيق المشي سويت كوين

  • عداد دقيقه يحسب كل خطوة تخطوها بحيث يعمل Sweatcoin في الخلفية لجهازك لحساب خطواتك  بشكل دقيق.
  • بعد جمع العملة الكافية يمكنك الدخول على المتجر وشراء ما تريده من مستلزمات شخصية بعملة برنامج المشي سويت كوين.
  • تطبيق بواجهة جميلة وطريقة استخدام سلسة ورائعة.
تحويل عملة سويت كوين على paypal
الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

صورة من واجهة متجر البرنامج الذي يمكنك شراء ما تشاء من كل خطوة تخطيها.

شرح تطبيق Sweatcoin الربح من تطبيق المشي
الربح من تطبيق سويت كوين

أنظر: الربح من التيك توك

شاهد طريقة حساب الخطوات و المشي من الرئيسية.

التبرع والمساعدة في الارباح المكتسبة من تطبيق Sweatcoin

التمويل الجماعي في التطبيق: يوفر ميزة المساعدة للأشخاص الأشد حاجة من خلال المتجر بحيث يمكنك أن تساعدهم في مبالغ نقدية. كذلك تستطيع استخدام القطع النقدية المكتسبة لدعم المشاريع الخيرية لأي منظمة حكومية بإستخدام عملة  (دولار ، جنيه ، يورو).

قد يهمك أيضاً: الربح من السناب شات

“المشاركة الاجتماعية: في أي وقت أراد تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك؟ أو إنشاء مجموعة مع عائلتك والتعاون نحو الهدف المشترك ؟ لا تنزعج ، لأننا تجديد Sweatcoin مع المتصدرين والمسابقات والإنجازات وأكثر من ذلك (هذه الميزات هي حاليا في مرحلة تجريبية ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).”

إعداد هدفك: إذا كان لديك قرار السنة الجديدة أو كنت ترغب فقط أن يكون تحديا خطوة, يمكنك إعداد هدف وتتبع ذلك على Sweatcoin. لا تتساءل عن كيفية حساب خطواتك وأميالك، فقط افعل ذلك!

سويت كوين
تطبيق المشي

 

كيف اربح من Sweatcoin  وهل هو يتعقب مواقعي ؟

الأمن: يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة بها لحساب خطواتك. وهذا يعني أننا ، على عكس التطبيقات الأخرى ، لا نتتبع موقعك ولا يتعين علينا مشاركة أي معلومات مع طرف ثالث. البيانات الخاصة بك هو لك فقط (وسوف يكون دائما!).

حيث ان جمع النقاط سهل جداً ما عليك الا تثبيت التطبيق وسوف يقوم بحسب النقاط تلقائياً في الخلفية وعند الجري سوف يقوم بحسب النقاط بشكل مضاعف البرنامج يحتوي على اعلانات وليست اجبارية.

أنظر كيفية: الربح من اليوتيوب بدون مشتركين

حيث ان مشاهدة الاعلانات تزيد من النقاط كذلك عند دعوة الاصدقاء يمكنك كسب حوالي 5 نقاط وعند مشاهدة الاعلانات يتم جمع النقاط من 1 إلى 5 نقاط ويمتلك سويت كوين على عدد تحميلات تجاوزت الـ10 مليون وتقييمات 4.2. كما تتوفر ميزة الصداقات لتلوليد الحماس للمشي والجري والرياضة بشكل عام.

لتحميل التطبيق للايفون والاندرويد اضغط هنا

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق