تصفية الصور القديمة والمغبشة بدقة عالية

تصفية الصور القديمة والمغبشة بدقة عالية

تصفية الصور القديمة والمغبشة بدقة عالية يعد أفضل تطبيق للتعديل على صورك وتحويلها إلى HD و بدقة عالية. كما أنه يحافظ على نقاء وملامح الصور تطبيق توضيح الصور التالفة هو من افضل التطبيقات علي الموبايل التي سوف تدهشك في طريقة عملها والجودة التي سوف يخرجها التطبيق.

كما أن التطبيق قد يكون مهم جدا لبعض الناس الذين لديهم صور قديمه لاهلهم المتوفين وهي الصور الورقية القديمة الغير واضحة التي يريدون الحصول على دقة أعلى منها ونسخة عالية الوضوح.

 

مميزات تطبيق تصفية الصور القديمة والمغبشة بدقة عالية.

  1. تصفية عيوب الصور بشكل كبير جدا وهو ما سوف يجعلك لا تشعر أن هذه الصورة قد تم تعديلها نهائيا.
  2. تنظيف الصورة من الشوائب والبهتان.
  3. تصفية الصور المغبشة وتحويلها إلى دقة عالية HD.

 

خصائص تطبيق ريميني Remini تصفية الصور القديمة والمغبشة بدقة عالية.

  • وضع فلاتر على الصور التي تحتاج الي تبيض أو توضيح وتصفية في اللون بشكل كامل.
  • يعمل بالذكاء الاصطناعي في التعرف على ملامح الوجه في الصور ذات الوجه القريب بالإضافة إلى أنها يعزز من مدة اصلاح الصور المغبشة بشكل جيد في الصور القريبة.
  • حجم التطبيق صغير جدا للاستخدام على هاتفك الجوال الذي يكون ذاكرته قليلة جدا.
  • تلوين الصور الأبيض والأسود القديمة الغير واضحة نعم يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على صور عالية الجودة من الصور القديمة الغير واضحة التي كانت ابيض واسود من زمن بعيد.
  • توضيح وتصفية دقة الفيديو نعم يضم تطبيق توضيح وتصفية الصورة تطبيق توضيح وتصفية دقة الفيديو مدمج داخلي أي إنه سوف تشعر انها مجرد ميزة من ضمن مميزات تطبيق.

شاهد أيضاً:

الربح من التيك توك

شروط الربح من اليوتيوب

الربح من الانستقرام

 

شرح تطبيق تصفية الصور ريميني Remini.

واليكم ترشيح افضل برامج توضيح وتصفية الصور والفيديو مجانا بالاضافة الى مواقع تعديل الصور اون لاين وكل ذلك مجانا مع العلم اننا قمنا بالتجربة الشخصية اولا على هذه البرامج والتطبيقات وا أولا هذه التطبيقات التي سوف تكون معانا في موضوع توضيح وتصفية الصور هو ريميني Remini لتصفية الصور. حيث يعتبر الأفضل من بين التطبيقات لتصفية صورك.

تطبيق ريميني Remini لتصفية الصور هو من افضل تطبيقات توضيح وتصفية الصور وزيادة الجودة في الصور التالفة نعم يتصدر هذا التطبيق إصدارات التطبيقات على الهاتف المحمول من نسخة الاندرويداو الايفون.

تم تطوير التطبيق في الصين علي يد مطورين يعملون على تقنية الذكاء الاصطناعي الحديث في معالجة والتعرف على الوجه يوفر التطبيق الكثير والكثير من المميزات العالية جدا في توضيح وتصفية الصور وقد سبق وذكرنا هذه المميزات في الأعلى التي تجعلك تقوم بتحميل تطبيق ريميني Remini لتصفية الصور دون تردد في الحصول على توضيح صور عالي الجودة.

تصفية الصور افضل تطبيق لتصفية الصور القديمة والمغبشة بدقة عالية
افضل تطبيق لتصفية الصور القديمة

قد يهمك أيضاً:

الربح من السناب شات

الربح من تويتر

 

كيفية توضيح وتصفية دقة الصور القديمة.

هذا السؤال كان من أهم الأسئلة التي طرحت في بعض الجروبات علي الفيس بوك وهو ما يدل علي احتياج الناس إلى تطبيق لتوضيح الصور وازالة التغبيش الذي بها نتيجة الى التصوير بهاتف قديم أو أن الصور قد تم التقاطها بشكل سريع او غير مستقر.

هناك بعض الناس الذي لا يقدرون على التخلي على ذكرياتهم التي تخلصت في بعض الصور لهذا قد احضرنا لكم تطبيق ريميني Remini لتصفية الصور للمساعدة في رفع دقة الصورة ولكن كيف يتم ذلك اليكم الخطوات. لبعض الصور التي تم توضيح وتصفيةها بتطبيق ريميني Remini لتصفية الصور.

 

خطوات توضيح وتصفية الصور القديمة.

تحميل تطبيق ريميني Remini لتصفية الصور pro apk عن طريق الرابط الذي بالاعلي بعد ذلك يمكنك فتح التطبيق ومن هما سوف تظهر لك الكثير من خصائص التطبيق ثم عليك اختيار الطب الذي تريد من اصلاح الصور او تلوين الصور او الفديو او القيام بعمل فلتر للصور
تطبيق توضيح وتصفية دقة الفيديو

أنظر أيضاً:

كيفية الربح من امازون Amazon FBA

مشاريع صغيرة مربحة للنساء

 

شرح يوتيوب تصفية الصور القديمة من تطبيق Remini.

لن تحتاج الى تحميل تطبيق لتوضيح وتصفية دقة الفيديو منفصل بعد الان فان تطبيق ريميني Remini. لتصفية الصور يوفر عليك هذه الميزة الجميلة التي سوف تساعدك في توضيح وتصفية الفيديو الخاص بكل. ورفع جودتها بشكل كبير جدا وعالي يعمل تطبيق ريميني Remini لتصفية الصور على توضيح. وتصفية دقة الفيديو بالشكل الذي يشبه المعالجة البصرية.

اي انها يركز بشكل كبير علي الملامح. او التفاصيل في الفيديو ومن هنا تبدأ بخطوة توضيح وتصفية دقة الفيديو بشكل سريع ولكن كل ما لها مميزات ولها عيوب ولكن عيوب تطبيق ريميني Remini لتصفية الصور اليوم سوف تغطي عليها المميزات التي يقدمها في النسخة المجانية ومن أبرز هذه العيوب هي.

 

على ماذا تحتوي نسخة Remini المجانية لتصفية الصور

  1. كثرة الاعلانات.
  2. اعلان اجباري عن حفظ الصورة.
  3. عدد معين من عمليات توضيح وتصفية الصور.
  4. 5 صور فقط في الخطة المجانية كل يوم.

كانت هذه اغلب العيوب المزعجة بالنسبة للمستخدمين في تطبيق توضيح. وتصفية الصور ريميني Remini لتصفية الصور في النسخة المجانية منه. ولكن في النسخة المدفوعة سوف تنتهي هذه الأمور كلها ويمكنك القيم بتعديلات لا نهاية لها في التطبيق. بالإضافة إلى اختفاء الاعلانات المزعجة لك تحميل ريميني Remini لتصفية الصور Google play.

 

تحميل تطبيق Remini للايفون والاندرويد

تليجرام
لتحميل التطبيق من قناة التليجرام ومتابعة احدث الشروح هنا

ابل ستور
لتحميل تطبيق Remini لتصفية الصور للايفون اضغط هنا

سوق بلاي
لتحميل تطبيق Remini لتصفية الصور للاندرويد اضغط هنا